عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-19, 05:47 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]
ثلاث نجمات

 
الصورة الرمزية ثلاث نجمات
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم


ثلاث نجمات غير متواجد حالياً

juve حكمة و قايلها صدق [ اتـقـي شـر مـن أحـسـنـت إلـيـه ]..







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساكم الله بـ الخير و المسرات , مساء الأمس كان يوم مهم نترقبه نحن عشاق يوفنتوس على أحر من الجمر و لو أننا على دارية و علم بـ اننا سنكتوي بـ لهيب تلك الجمرة جيداً الى أن تنطفأ سواءً بـ طول الانتظار أو في وقت القرار لكن مما لا شك فيه اننا كنا مستعدين لـ الاجابتين استعداد البطل المناضل فـ ان كانت الاجابة بـ نعم فـ هو حق و عاد لـ اصحابه و ان كانت بـ لا فما الغريب في الأمر .؟ فـ نحن نتعامل مع اشخاص من انجس و اردى من وجدوا على هذا الكون و هذه سنة الحياة لم نعلم انهم يترصدوننا الا حينما اوقعونا و الدنيا دروس عموماً اصدار الحكم بـ ابقاء اللقب مع فئران ميلانو لا تعني النهاية !! نحن دخلنا في معركة و من المتعارف عليه ان الكسبان الأول و الأخير بها هو المنتصر لكن هذه المعركة لم تنتهتي , فقط انتهت اولى جولاتها و سـ نظل نحارب و ندافع عن كبريائنا و تاريخنا و حقنا الى ان ننتصر و نرضي شعبنا البيانكونيري و ما اكثرهم .. صدى هذا القرار يجب الا يؤثر سلباً على كل مشجع و متيم و عاشق و محب لـ يوفنتوس بل يجب ان يشعره بـ الفخر و الاعتزاز كونه محارب من قبل مجتمع بـ اكمله و الزعيم دائماً محارب لم يستطيعوا المجابهه و المناورة من ضعف واضح بهم و فارق كبير ما بيننا و بينهم فـ اسقطونا بـ الطرق الملتوية و فل يعلموا ان هذا القميص ( قميصنا الأسطوري ) الذي تلطخ بواسطة ايديهم عياناً و بياناً سـ نغسله بـ ايدينا لـ نجعله أشد بياضاً و نصاعاً من قبل لأننا بـ اختصار شديد يوفنتوس و لنا فخرنا و نقولها بصوت عالي و بعزة الكبير و افتخار البطل الذي لا ينسى تاريخه و لا ينسى من هو و من هم و يعرف حجمه و احجامهم هذا لن يتغير مهما مرت السنوات و تبعاتها .. فـ ان طعنا من الخلف فلا نصرخ بـ الآهات بل نبتسم بـ شمخونا و ننظر الى أين وصل الحال بـ هولاء من يأس و فشل , لا غريب فيما مضى من عداوة تاريخية ادت لـ حدوث جريمة لـ يصعد بها المتهمون لـ الامتثال أمام القضاة أهل العدل و الحكمة و الانصاف لـ يظهروا الحق من الباطل و المذنب من البريء فـ يسود الظلم و يحكم على البريء بـ سرعة و بلا دلائل واضحة و يكون لـ المذنب الشأن و الرفعة ماذا عساي أن أقول سوى ان كان خصمك القاضي فمن تقاضي .؟؟










كم هم سعيدين و فخورين بـ هذه النجوم الرباعية و استحقاقها من جلبها لـ خزائنكم بعد الله سوى التمويل البيانكونيري الذي لـ طالما كانوا هم العلامة الفارقة لـ هذا المنتخب كيف لا و غالبية تشكيلة الازوري الأساسية لا تخلوا عناصرها من اليوفنتينيين و هم الغالب على مر الأزمان وحدثت مرتين أن تم استدعاء 9 لاعبين عام 1934 و 1978 وغيرها في 1982 و 1990 و 1994 و 2006 التشكيلة الأساسية لا تقل عن 6 لاعبين !! من ينسى : كومبي و فيرجينيو روسيتا و امبيرتو كاليغاريس و لويس مونتي و فيراري و ريموندو اورسي و بوريل و دينو زوف و كلاوديو جينتيلي و كوكوريدو و جايتانو شيريا و انطونيو كابرينى و ماركو تارديللي و كاوزيو و فورينو و روبيرتو بيتيغا و باولو روسي و روبيرتو باجيو و تشيرو فيرارا و يوليانو و بوفون و ديل بيرو و زامبروتا و انزاغى و القائمة تطول .. و لو نتعمق نجد أن عامل الفوز سواءً بـ الصناعة أو التسجيل أو النجاعة الدفاعية أو عرين الأسد بـ الحراسة دائماً و ابداً لـ لاعبين يوفنتوس فمن ينسى الهدافين التاريخيين لـ ايطاليا في كأس العالم 1982 و 1990 هما باولو روسي و سلفاتوري سكيلاتشي برصيد 6 أهداف لكل منهما ايضاً ماركة مسجلة بـ اسم يوفنتوس فـ الحاصل يـ ايطاليا و يا الاتحاد الايطالي من صنع لكم هذا التاريخ من جعلكم بهذه المرتبة من رفع بـ شأن بلدكم انه يوفنتوس و ما هو جزاء الاحسان .؟؟ تهبيط و تجريد و تعليق و خصم , بـ المقابل ماذا فعل لكم نادي الانتر سوى تدعيم صفوف المنافسين و الخصوم الاتينيين و لا يقدموا لـ منتخب بلادهم شي !! فل تذوقوا المر و الخزي و العار بما جنته ايديكم كما حدث في يورو 2008 و كأس العالم 2010 و وسائل الاعلام و الاذاعة و الصحف تتحدث كيف يحدث ذلك بـ أبطال العالم الجواب بسيط و يا ليتهم يسمعوني هذا ما جنته ايديهم و ما فعلوه بـ زعيمهم يوفنتوس فلا رجعت لهم الا بقوتنا كما عرف التاريخ هذه العلاقة المترابطة و بأذن الله المهازل مستمرة في 2014 و من الاستفتاحية و المجموعات ..







كنت مشجعاً وفياً و متعصب لـ الازوري لكن بعد ما حدث كرهت هذا المنتخب و هذا البلد الملطخ بـ السواد و الرشاوي و العصابات و ترويج المخدرات .. كرهت ان انظر على خارطة العالم و اتأمل في هذا الحذاء النتن ( اعزكم الله ) سحقاً لهم سحقاً لهم .. الاتحاد الايطالي الحقير حينما قرر سحب اللقب من يوفنتوس وأهدائه لـ الانتر و تجريد الآخر لماذا الآن يمنتع عن اصدار القرار بـ سحب اللقب من الانتر ؟؟ بحجة عدم امتلاكه السلطة عذر اقبح من فعل !! فـ لماذا من الأساس طالبتوا برفع الملف و اعادة النظر في خيوط القضية !! على الرغم من امنتاع المجلس الفيدرالي و من نظام التقادم و الارشفه و قضية موت فاكيتي و عدم قدرته على الدفاع عن نفسه بيننا المحكمة المدنية و لن نتازل عن حقنا و سنبقى شوكة في بلعومكم ايها الانجاس و كان متوقعاً هذا القرار بعد التاخير لـ ردع الأدلة و التسريب قبل الحكم كي يروا اصداء الشارع و يجسوا نبضهم قبل التنفيذ !! ما لا يعرفوه هم و لم يحتاطوا منه الانتر ان هنالك ادلة واضحة تدينهم بـ احكام قاسية و هذه غير قضية و ملف اسكوديتو 2006 حينما سمعوا بـ قرار ابقاء اللقب الورقي معهم احتفلوا و هللوا و اكدوا بـ شرفهم لكن بحول الله سـ يسقطون عاجلاً ام آجلاً .. كل شي واضح بل عشاق الانتر نفسهم بدأ يراودهم الشك في مصيرهم أو في نزاهتهم و كل ما اعطينا لـ الوقت فرصة اظهر لنا المزيد و المزيد ..









فـ لا تيأسوا من الحال و لا تخجلوا من انفسكم و لا تدعوا الشكوك تراودكم لانكم بـ بساطة شديدة تنتمون لـ هذا الصرح الكبير JUVENTUS و لعل هذه الصورة تكفي و تفي عن الاطالة بـ الحديث .. و ان خسرنا شيئاً من ماضينا فـ سنحققه مستقبلاً على اكتافهم اضعافاً مضاعفه و يبقى يوفنتوس زعيمكم يا صغار شئتم ام ابيتم !.




Fino Alla Fine .. Forza Juve

.
.
.