عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-09, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]
A.L.E 10

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي مؤتمر كونتي الصحفي لمباراة اليوفي الحاسمة ضد غلطة سراي !




من المؤتمر الصحفي لانطونيو كونتي للقاء الحسم لنادي اليوفنتوس ضد غلطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا ~

في البداية قال كونتي عن المباراة : " هو لقاء نكون او لا كون ، ليس الوحيدة التي واجهناها و اتمنى اننا سنكون قادرون على لعب مثل هذه المباريات اكثر في المستقبل ، هي خطوة اخرى في تطورنا ضد فريق غلطة سراي القوي الذي يريد استغلال افضلية ملعبهم ، نحن سنحاول الدخول لقاء بدون التفكير بالحقيقة ان التعادل يفيدنا ايضاً ، نحن سنختار الفوز كما نعمل دائماً " ..

عن مانشيني و الافضلية في لقاء الغد قال كونتي : " مانشيني مدرب ممتاز و غلطة سراي في أيدي أمينة كما كانوا مع تيريم ، هو انضم للنادي فقط مؤخراً و يحتاج فترة للاستقرار و نقل فلسفته للفريق ، ليس هناك مفضل لمباراة يوم الغد ، كلانا نقترب من ملعب مستوي و اتمنى ان الفريق الذي يكون افضل يفوز بالصافرة النهائية " ..



ثم قال كونتي عن تحس اليوفي و خطورة غلطة سراي : " تحسننا بالتاكيد منذ اخر مرة قابلنا غلطة سراي ، لكننا نعرف باننا سنكون ضد فريق جيد جداً ، لاعبون مثل دروغبا و شنايدر خطرين جداً ، و نحن يجب ان نكون على حذر في كل وقت " ..

ثم قال عن غياب بيرلو : " ليس هناك انكار لاهمية اندريا للفريق ، لسوء الحظ تلقى الاصابة لكننا عملنا بشكل جيد بدونه ضد اودينيزي و بولونيا ، غداً نحن من الضروري ان نعمل افضل حتى " ..