عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-12-31, 07:11 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
النينو

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkuwari مشاهدة المشاركة
أنا من الناس اللي كنت اشوف أليغري جيد بس يعيبه كثرة إصابات اللاعبين بس القسم الاول من الدوري شفنا تخبط أليغري كان واضح سواء كانت بالتشكيلة أو بالخطة مع انه اللاعبين المتوفرين مش سيئين لهالدرجة لو استخدمهم استخدام صح وكل لاعب بمكانه...
بتكلم عن اللاعبين اللي مش بمستوى اليوفي واللي عليهم الانتقادات كلها
هيرنانيز لاعب من شريناه واليغري مصمم انه يلعب ارتكاز وقدام ثلاثي الدفاع وهو ماعنده القدره على الاحتفاظ بالكوره واللعب بهالمكان فشي طبيعي انه نشوفه فاشل. (أنا من الأساس ضد الصفقه)
ستورارو واضح انه مكانه ارتكاز ومش محور أو جناح واليغري جربه بهالمكانين ولا جربه بالارتكاز لانه هو لاعب فكاك ويعرف يفتك الكوره ولو ركز كل المباراه على هالمعركة بدل من انه يطير لياقته من البوكس لين البوكس كان شفناه بطريقه أفضل.
اسامواه لاعب انتهى من الإصابات والاولى انه يتم تغييره.
ليمينا أفضل من اللي ذكرتهم وهو اقل لاعب يركز عليه المدرب وشفناه يلعب بأكثر من مكان ولسه مع أليغري أتوقع انه بيستمر كذا مع ليمينا.
خضيره لاعب ارتكاز ينظم اللعب ويعرف وين يوقف ويفتك الكوره ويعرف يمرر وهذا مكانه سواء كان في ألمانيا أو مدريد لكن مع أليغري وين يلعب بالمحور ولاعب وسط من البوكس لي البوكس شي طبيعي انه بيظهر في شوط وبيختفي بشوط لانه يلعب بمكان مش مكان ولا طريقته باللعب.
ماركيزيو الكل يعرف انه لاعب محور ولاعب يعطي الكثافة سواء بالهجوم أو بالدفاع ولكنه يلعب ارتكاز .
بيانيتش لاعب محور لكنه يلعب اما بصناعة اللعب والمدرب من مقتنع فيه يلعبه شوط والثاني يبدله ويغير بطريقة اللعب اول يلعبه ارتكاز.
كل العناصر اللي ذكرته ومتوفرين بفريقها جيدين يعني لو لعبنا بكثافة في الوسط وسطنا راح يأخذ الافضلية اما أليغري يركز على وجود راسين حربه وحماسي دفاعي يعني مستعد بانه يضحي بخط الوسط عشان الدفاع والهجوم وآخر مباراه لعبناها واللي هي قدام ميلان عمل هالشي وهو سبب الخساره بالتخبط اللي عمله بدا ٤٣١٢ وتالي قلبها ٤٣٣ برأسين حربه وهي اكبر علامة تعجب ونهينا المباراه المباراة بتخبط كبير من أليغري .
واضح أليغري عنده أفكار وعنده تكتيك ويعرف يقرا الخصم اما شخصيته ضعيفه على الفريق عندك لاعبين بمجموع ١٥٠ مليون مايصيب يقعدون احتياط والمفروض هذا شغل المدرب بايجاد الخطه اللي تتناسب مع اللاعبين المتوفرين عنده.


Sent from my ipad using tapatalk
اذا نفتح ملف الاعبين الي مش بمستوى اليوفي فهم كثر

بالوسط بجانب الامبر ماركيزيو الاحتفاظ ببيانتش وخضير والاخرين كلهم للرحيل وجلب لاعب وسط ايسر مهاري مثل ايسكو ولاعب وسط اخر للجهة اليسرى بنفس المواصفات والاعتماد على ماركيزيو محور وبيانتش امامه وخلف المهاجمين .
  رد مع اقتباس