صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-01-24, 02:09 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية نمر الاردن
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"


نمر الاردن غير متواجد حالياً

Thumbs down :~ فيـرارا :/ ما زلت قـادرا على حل المشـاكل وكنا نستحق الافضل ~:


اهـلا وسهـلا بكـمـ اخـواني اعضـاء وزوار منتـديات يـوفنتوسـ العـربية




في حوار مع السكاي بعد مباراة روما هكذا علق فيرارا على هزيمة اليوم "هذه الهزيمة هي قاسية بالنظر للمجهودات التي قدمها الاعبون فقد كنا نستحق اكثر هذا المساء و قد المتنا كثيرا خصوصا في هذه الفترة الصعبة "

و اضاف"الفريق لعب من اجل الفوز ..يجب علينا ان نكون اقوياء للخروج من هذه المحنة و لاعبي اقوياء لفعل ذلك ..لقد كنت لاعبا ثم مسؤولا في مدرسة الفريق و انا الان مدرب و قادر على حل هذا المشكل "


.


!! نمــــر الاردنـ !!



‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"
 
قديم 2010-01-24, 02:34 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

أنت من ستخلي اليوفي يطلع من الأزمة

تسلم ع التصريح
 
قديم 2010-01-24, 02:45 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية i ♥ j
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Forza la juve +8


i ♥ j غير متواجد حالياً

افتراضي

فيرآرآ آتمنى يكًــون out . من آلـ: juve .


وش آلي بآقي بتسوية في آليوفي .. تُريـد آليوفي يهبـط لآسمـح آلله ..؟!


لآبـد بمدرب بديـل .. في آسـرع وقـت وضـع آليوفي يتدهـور ..

آتمنى يكًًــون فيه حـل في آســرع وقـت ..


آحترآمــي عزيزي .: نمر آلآردن ..
 
قديم 2010-01-24, 02:54 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية باراسكيفاس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




باراسكيفاس غير متواجد حالياً

افتراضي

خلاص يافيرارا لازم تقااال انت شوهت سمعه ناادي كبير مثل اليوفي بما فيه الكفايه

لذالك اتمنى اقالتك بأسرع وقت ممكن


يعطيك العافيه


Le migliori squadre del mondo>>> Juventus e Italia
 
قديم 2010-01-24, 02:54 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي - ايطالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي - ايطالي غير متواجد حالياً

افتراضي

اطلع برااا يااحقيررر ولك عين تصرررح بس

اتمنه يطرردوو الغبي من اليوفي

اتمنه يكون المدرب ريكارردو
 
قديم 2010-01-24, 03:18 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية MR.OTHMAN
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MR.OTHMAN غير متواجد حالياً

افتراضي



غريييييييييييييييييييييييبه جدا تصريحات فيرارا بعد المهزله التي قام بها ,, فيرارا بعد كل مبااره تقول ما زلت قادر على حل المشاكل ,, يافيرارا ان لا تصرح بعد المبااره افضل من ان تصرح بمثل هذا التصريح ,,

ولكن السؤال متى ,, الخوف من انك تستمر قولها الى ان يرى اليوفي نفسه خارج الشامبينز ليغ الموسم القادم ,,

هاردلك لليوفي ,,
 
قديم 2010-01-24, 07:35 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أبو طخطيخ غير متواجد حالياً

افتراضي

أي مشكلة ستحل يارامبو

كل ماتأتي مباراة لليوفي نتمنى أن لايتحقق إنجاز علينا وهاهو يحدث

توتي لأول مرة يسجل وروما من سنوات لأول مرة يفوز عدا كالياري وكاتانيا وكييفو ونابولي وباليرمو

مهزلة وأنت تقول سوف أحل المشكلة

أتفق معك أنت ستحلها في قرار واحد وهو إستقالتك
 
قديم 2010-01-24, 08:31 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية عاشق سيدتي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عاشق سيدتي غير متواجد حالياً

افتراضي

ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
 
قديم 2010-01-24, 12:10 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههههه لا تعليق على قول المثل اذا لم تستحي ففعل ما شيئت كل مره نسمع هالكلام شوف غيره هذا صار قديم مدام معاك اداره تدعمك على تدمير الفريق خذ راحتك انا بالنسبه نحن كمشجعين خلاص انتهى الموسم باقي يوم الخميس مع الانتر برى ويلحقه الدوري الاوروبي والمركز العاشر تحياتي لك يافيرارا وللحثاله اللي زيك وواقفين معك ومعطينك ثقه فالحثاله لا يستحق اننا حتى نرد عليه وانت حثاله انت ومن معك سواء اداره غيره لعنكم الله ولعن اليوم اللي شفناكم فيه شوهتوا سمعة الفريق
 
قديم 2010-01-24, 02:05 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية Snoop 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Snoop 10 غير متواجد حالياً

Angry

لا تعليق صراحة
أحبــــــــــــــــــــــــك للابــــــــــــــــــــــــــد
 
قديم 2010-01-24, 04:03 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



juve soul غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يحرقك يااحقير ..
][ aLx del piero numero uno ][
LA JUVE .. SONO LiTALiANO
 
قديم 2010-01-24, 07:38 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

انت يا ابو الحلول يا عمي طيــــــــرر
اتركـ النادي خلاص ما نبغااكـ ،، تشيرو مدرب فااااااااشل بما تحمله الكلمة

ع ــوآفى

 
قديم 2010-01-25, 02:38 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية Juve-10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve-10 غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح أن فيرارا هو من أسبآب النتآئج ،،

لكن ليس هو السبب الرئيسي !!


تشكر
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: :~ فيـرارا :/ ما زلت قـادرا على حل المشـاكل وكنا نستحق الافضل ~:    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
De Rossi : نستحق الفوز .. واكويلاني الافضل Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 16 2010-11-15 01:27 AM
كيليني : نستحق الافضل و اللوم يقع على الجميع بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 5 2010-02-07 11:28 PM
:~ تشـيرو فيـرارا \ ستـشاهدونـ يوفـينتوسـ لا يـرحمـ ~: نمر الاردن قسم اخبار اليوفنتوس 6 2009-09-19 07:22 PM
لـيغـرو : فيـرارا يستحـق تدريب اليوفنتوس نمر الاردن قسم اخبار اليوفنتوس 10 2009-06-07 01:47 PM
تشيـرو فيـرارا Ciro Ferrara المـدرب الأمثـل لمستقبـل JuVe يوفي للأبد 83 Juventus Arena 11 2009-05-18 10:24 PM


الساعة الآن 12:57 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0