صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هو افضل لاعب لليوفنتوس في شهر فبراير ؟
Del piero 24 31.58%
Chiellini 27 35.53%
Candreva 11 14.47%
De Ceglie 0 0%
Marchisio 2 2.63%
Felipe Melo 1 1.32%
Legrottaglie 1 1.32%
Sissoko 2 2.63%
Diego Ribas 5 6.58%
Buffon 3 3.95%
المصوتون: 76. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-13, 01:44 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية اللجنة الإعلامية
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اللجنة الإعلامية غير متواجد حالياً

Icon2 مجلة La Juve1897 Dello Sport لـ شهر فبراير













السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..




بسم الله الرحمن الرحيم


يسعدنا نحن ادارة منتديات اليوفنتوس العربية ان ترحب بكل عضـو انضم إلى رحاب وسماء منتدانا العزيز ، ويسعدنا أن تقضو معنا الوقت الجميل ، لأننا نعلم أننا جميعا ً جمعنا حب شيء ٍ واحد وهي سيدتنا العجوز اليوفنتوس ، فمن أجل اليوفي ومن اجلكم نعمل لنقدم لكم الشيء الجميل والعمل المتقن لنرضي أذواقكم السامية ، هذا العمل قد أخذ منا الجهد والوقت ليظهر لكم بالشكل الذي سترونه الآن ، لأننا نعلم بأنكم جمهور السيـدة العجوز تستحقون منا الأفضل ..


مجلتنا بإذن الله ستكون شهريه لذا سيتضمن هذا العدد مقالات لأعضائنا ومشرفينا المتألقين في شتى المواضيع سنتكلم عن السيدة العجوز ومستواها المتندي في هذا الموسم والدوري الإيطالي والكثير والعديد من المواضيع الرائعه والجميلة لا أريد الحديث عنها كي لا أحرق عليكم المفاجآت ..


شعارنا دائما والذي سيكون شعار مجلتنا وشعارنا نحن إداري المنتدى قبل الجميع
لسنا وحدنا ولكن نسعى لتميز .. ومعكم أيها الأعضاء سنسعى لذلكم فاليد الواحده لا تصفق أبدا ً فبتعاونكم سنصفق جيمعا ً لمنتدانا كي يكبر ويصبح من المنتديات المتميزة بكم و من أجلكم سنعمل فلا تحرمونا عطائكم ..


لكم فائق الود ..
إدارة منتديات اليوفنتوس العربية






Livorno × Juventus




خاض اليوفنتوس لقاء ليفورنو ، و كان هو اللقاء الثاني لأبيرتو زاكيروني كمدرب جديد للسيدة العجوز ، و خرج البيانكونيري من اللقاء متعادلاً بهدف لهدف و كان هو التعادل الثاني على التوالي بعد لقاء لاتسيو الذي سبقه ، و كان ليفورنو هو الذي بدا بتسجيل هدف التقدم عبر انطونيو فيلبيني بالدقيقة السادسة و العشرين ، لكن سجل المدافع نيكولا ليجروتاجلي هدف التعادل لليوفنتوس ، و استمرت النتيجة على ما هي عليه بالشوط الثاني الذي شهد طرد فيليبي ميلو بالدقيقة 83 ..




Juventus × Genoa




بعد غياب دام 5 لقاءات متتالية دون ان يحقق اليوفنتوس أي فوز بالدوري الايطالي أتى الفوز اخيراً و على الاستاد الاولمبي في تورينو امام نادي جنوة بالجولة 24 ، حيث حقق البيانكونيري الفوز الصعب بثلاثة اهداف مقابل هدفين و بلقاء شهد تألق القائد أليساندرو ديل بييرو ، و سجل ماركو روسي قائد جنوة هدف التقدم بالدقيقة 16 لكن أتى اماوري الذي هو الاخر كان صائم عن التهديف بهدف التعادل بالدقيقة 42 ، و بالتالي انتهى الشوط الاول على هذه النتيجة ، و بالشوط الثاني بالدقيقة 61 و بمجهود رائع من ديل بييرو سجل هو نفسه هدف التقدم الثاني لليوفي و بعدها بدقيقتين فقط سجل ماركو روسي هدفه الشخصي الثاني و هدف التعادل الثاني كذلك لجنوة ، و سجل ديل بييرو هدف الفوز لليوفي بالدقيقة 78 من ركلة جزاء ..




Ajax × Juventus




في لقاء ذهاب دور الـ 32 من الدوري الاوروبي لكرة القدم 2009 - 2010 ، و بعد الخروج المر من دوري الابطال الاوروبي بدا اليوفنتوس مشواره بهذه البطولة بـ تاريخ 18 فبراير امام نادي اياكس امستردام الهولندي و على استاد امستردام ارينا ، و قد بدا نادي اياكس بالتسجيل بالدقيقة السادسة عشر عبر اللاعب الصربي ميراليم سوليماني ، و بالدقيقة 32 سجل أماوري هدف التعادل للبيانكونيري من ضربة رأسية من رفعة دي تشيلي ، و عاد اماوري نفسه مسجلاً هدف التقدم بالدقيقة 58 من ضربة راسية اخرى بعرضية من ديل بييرو ، و استمر اللقاء على هذه النتيجة حتى نهايته و قد شهد الوقت البدل الضايع من الشوط الثاني طرد اللاعب البوسني لليوفنتوس حسن صالحميدزيتش ..




Bologna × Juventus




تقابل اليوفنتوس امام مضيفه نادي بولونيا بالجولة 25 للدوري الايطالي و على استاد ريناتو دال آرا ملعب نادي بولونيا ، و تقدمت السيدة العجوز سريعاً باللقاء عبر اللاعب البرازيلي دييجو ريباس بالدقيقة الرابعة ، و سجل بولونيا هدف التعادل بعد مرور اربعة دقائق ايضاً لكن هذه المرة بالشوط الثاني عند الدقيقة 49 عبر اللاعب انطونيو بوسكي ، و بالدقيقة 66 سجل البيانكونيري هدف الفوز عبر انطونيو كاندريفا الذي كان هذا اول اهدافه مع اليوفنتوس بعد قدومه في يناير ..




Juventus × Ajax




في لقاء اياب الدور الـ 32 من الدوري الاوروبي و امام ضيفه نادي اياكس امستردام الهولندي بالاستاد الاولمبي في تورينو ، و كان اليوفي قادم من فوز بهدفين لهدف بـ هولندا ، بالتالي كان يكفي اليوفنتوس التعادل و هذا ما خرج به البيانكونيري من اللقاء حيث انتهى سلبياً 0-0 بالتالي ضمن على أثره التأهل لدور الـ 16 من الدوري الاوروبي الذي يقابل به نادي فولهام الانجليزي ..




Juventus × Palermo




بآخر لقاءات شهر فبراير لليوفنتوس و امام ضيفه نادي باليرمو على استاد الاولمبيكو دي تورينو بالجولة 26 للدوري الايطالي كان النهاية للاسف محزنة بهذا الشهر و تلقى اول خسارة هذا الشهر و اول خسارة لزاكيروني المدرب الجديد لليوفي مع الفريق ، حيث خسر اليوفي 2-0 و قد سجل فابريزيو ميكولي الهدف الاول بالدقيقة 60 و سجل ايجور بودان الهدف الثاني بالدقيقة 81 ..




~ احصائيات متفرقة ~


- نتائج الشهر المنصرم -




- هدافين اليوفنتوس خلال هذا الموسم من بدايته لغاية نهاية شهر فبراير -




- ترتيب اللاعبين المتلقين الانذارات الصفراء و الحمراء من بداية الموسم لغاية نهاية فبراير -




- تسلسل نتايج اليوفنتوس هذا الموسم من بدايته لغاية نهاية فبراير -














سنلقي الضوء خلال هذه الفقرة على واحد من النجوم الذين لا ينسون و قد مروا على اليوفنتوس و تركوا ذكرياتهم و اثرهم موجود بـ قلب كل يوفنتيني ..


النجم الذي سنلقي الضوء على مشواره الكروي و على ما فعله مع اليوفنتوس و ما عمله بعد الكرة .. من تتوقعون سيكون ؟


هو نجم ثبت اقدامه مع اليوفنتوس بالتسعينات و كان من الاساطير و لعب حوالي الـ مئة مباراة مع السيدة العجوز و على الرغم من انه ليس ايطالي الا انه من الصدف بمشواره الكروي ، ان اكثر نادي لعب له مباريات رسمية هو اليوفنتوس ..


نجم كسب كاس العالم مع منتخب بلاده في احد النسخ الاخيرة و كانت البطولة باخر سنواته مع كرة القدم ، و قد دخل قلوب مشجعي اليوفنتوس بكل قوة قبل 3 سنوات تقريباً مما يعني بعد اعتزاله ، فماذا عمل حينها يا ترى ؟




هل عرفتم من هو ؟! لا اتوقع لم تعرفوه بعد ..




بالتأكيد : إنه ديديه ديشامب ..












لاعب كرة قدم فرنسي قاد منتخب بلاده الديوك لكاس العالم 1998 و كذلك يورو 2000 ، و يعتبر هو ابن عم لناتالي توزيات لاعب التنس الفرنسي السابق ..




مشواره مع الاندية :


بعد تجربة قصيرة له مع لعبة الرجبي بدأ ديديه ديشامب مسيرته مع كرة القدم بـ نادي هاوي يدعى بإسم أفيرون بايونيز ، و تم مراقبته و اكتشاف امكانياته من نادي نانت الفرنسي الذي حصل عليه في عام 1983 و كان عمره اللاعب حينها 15 سنة ، و ظهر ديديه ديشامب مع نانت الاصفر لاول مرة في 27 / سبتمبر / 1985 م ..


انتقل في عام 1989 لنادي اولمبيك دي مارسيليا عندما بلغ من العمر 21 سنة و قضى موسم 1990معاراً لنادي بوردو قبل العودة لمارسيليا و مع عودته هذه لمارسيليا بدأ ديشامب بالظهور و كسب اول الجوائز و الكؤوس مع النادي ، و قد فاز معهم بالدوري الفرنسي مرتين متتاليتين عامي 1991 و 1992 ، و الجميل اكثر بمشواره مع مارسيليا هو فوزه معهم ايضاً بدوري الابطال الاوروبي و كانت هي المرة الاولى و لا زالت هي الاخيرة التي يفوز بها نادي فرنسا بالبطولة ، و كان وقتها ديديه ديشامب القائد الاصف الذي يقود فريق للقب دوري الابطال و كذلك كان فابيان بارتيز الحارس الاصغر الذي يفوز بالبطولة ..


و نأتي الان لنقطة التحول الاهم لديديه ديشامب في مشواره مع كرة القدم ، حيث انتقل في عام 1994 من مارسيليا الى اليوفنتوس الزعيم الايطالي و قد فاز معهم بالدوري الايطالي ثلاث مرات اعوام 1995 ، 1997 و 1998 ، و كاس ايطاليا مرة واحدة عام 1995 و كاس السوبر الايطالي مرتين عامي 1995 و 1997 و كاس الاتحاد الاوروبي ( الدوري الاوروبي حالياً ) مرة واحدة عام 1995 و دوري ابطال اوروبا مرة واحدة كذلك مع اليوفي عام 1996 و كانت هي المرة الثانية التي يفوز بها بدوري الابطال بعد الاولى التي كانت بمارسيليا ، و كذلك فاز ديديه ديشامب مع اليوفنتوس بكاس العالم الاندية ( كاس الانتركونتينتال ) ..


و بعد تركه لليوفنتوس عام 1999 انتقل لنادي تشيلسي الانجليزي و قضى معهم موسم واحد فاز بها بكاس الاتحاد الانجليزي عام 2000 و قد سجل مرة واحدة بمباراة تشيلسي ضد هيرتا برلين بدوري الابطال ..


و انهى ديديه ديشامب مشواره مع كرة القدم بعامه الاخير كلاعب عام 2001 مع نادي فالنسيا الاسباني و ساهم بتأهلهم بهذا الموسم نفسه 2001 الى نهائي دوري الابطال الاوروبي لكنهم خسروا بالمباراة النهائية امام بايرن ميونخ الالماني و اعتزل اللاعب في صيف 2001 و كان يبغ من العمر حينها 32 سنة فقط ..




مشواره الدولي مع المنتخب :


تم استدعاء ديديه ديشامب لتمثيل المنتخب الفرنسي الاول لأول مرة من ميشيل بلاتيني مدرب الديوك أنذاك في 29 / أبريل / 1989 بالمباراة الودية للمنتخب الفرنسي ضد منتخب يوغسلافيا ، و قد بدأ ديشامب مشواره و سنواته الاولى مع المنتخب و عاش معهم سنوات مخيبة مظلمة بعيداً عن النور حيث لم يتاهل المنتخب لكاس العالم 1990 و كذلك في كاس العالم 1994 لم يتأهلوا ، و عندما تم تعيين مدرب جديد ( أيمي جاكيت ) بدأ باعادة بناء الفريق لـ يورو 1996 و اختاروا ايريك كانتونا نجم المان يونايتد كقائد وقتها ، و ظهر المنتخب مع ديشامب و زيدان و تغير الفريق بشكل مثير و قد سمي بوقت لاحق بالـ " الجيل الذهبي " و تأهل منتخبهم لنصف نهائي يورو 1996 افضل نتيجة لهم منذ كاس العالم 1986 ، و في عام 1998 تم وضع ديديه ديشامب قائداً للفريق و قد حققوا كاس العالم 1998 على ارضهم في باريس ، و قاد ديشامب نفسه المنتخب في يورو 2000 و كسبوها ايضاً من امام الطليان في النهائي ، و وصلت فرنسا لاعلى تصنيفاتها بتاريخها بالاتحاد الدولي بين عامي 2000 - 2001 ، و بعد البطولة اعلن ديشامب اعتزاله الدولي و كان ظهوره الاخير معهم بمباراة ضد انجلترا ، و قد حطم الرقم القياسي لاكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب بـ 103 مباراة حينها و قد سجل معهم 4 اهداف ، لكن الرقم بالتاكيد تحطم فيما بعد عبر زيدان و مارسيل ديسايي و ليليان تورام ، و قد كان ديشامب ضمن قائمة بيليه التي وضعها في عام 2004 لافضل 125 لاعب احياء مروا على كرة القدم ..




مسيرته التدريبية :


بدأ ديديه ديشامب مسيرته التدريبية فور اعتزاله مباشرة في 2001 حيث كان يبلغ من العمر فقط 32 سنة و بالتالي يعتبر من اصغر من بدا مسيرته التدريبية مبكراً ، و كانت البداية في 2001 مع نادي موناكو الفرنسي ، و قد مع نادي موناكو هو كاس الاتحاد الفرنسي في موسم 2002-2003 ، لكن ما يبرز في مسيرته التدريبية مع نادي موناكو هو تأهل الفريق لنهائي دوري ابطال اوروبا 2004 و مفاجئة اوروبا بأسرها لكن تعثر بالنهائي امام نادي بورتو البرتغالي ، و قد استقال من تدريب موناكو في 19 / سبتمبر / 2005 بعد بداية سيئة في الموسم و خلاف له مع ادارة النادي ..


و نأتي الان ليوم 10 / يوليو / 2006 و اعقاب قضية الكالتشيو بولي التحكيمية الغامضة بعد التي اطاحت باليوفنتوس بالسيريا بي قد تم تعيين ديشامب مدرباً لليوفنتوس و قد بدا مشواره بتدريب السيدة العجوز باللقاء الودي امام نادي اليساندريا الذي فاز به البيانكونيري بـ ثمانية اهداف مقابل لا شيء ، و قد خرج اليوفي مبكراً من الدور الثالث لكوبا ايطاليا و تعادل مع ريميني 1-1 في الجولة الاولى للدوري بالسيريا بي الذي بدا اليوفنتوس به مشواره و هو منقوص 9 نقاط ، و بدا اليوفي بعد لقاء ريميني صحوته بقيادة يشامب و حقق 3 انتصارات متتالية و اوضحت ان كل شيء تحت السيطرة لديشامب الذي فاز مع اليوفي ايضاً في كاس بيرا موريتي الودية ببداية الموسم امام الانتر و نابولي ، و قاد ديديه بالتالي السيدة العجوز لقهر كل الصعاب و العودة للسيريا اي بدوري الدرجة الاولى الايطالية كأول بالدرجة الثانية على الرغم من نقص النقاط ، و بالتالي دخل هذا المدرب و اللاعب السابق للنادي قلوب مشجعي اليوفنتوس من اوسع الابواب ، لكن في الجولتين الاخيرتين من موسم السيريا بي قبلهم استقال ديشامب بسبب مشاكل و خلافات له مع ادارة النادي و كان ديشامب اعلن استقالته للاعلام قبل ان يعلن اليوفي بشكل رسمي رحيله ..


و بدأ مشواره مع نادي مارسيليا الفرنسي من مايو / 2009 و يستمر معهم لحد الان بقيادة النادي ..




انجازاته كلاعب :


* بطل كاس العالم 1998 مع المنتخب الفرنسي
* بطل دوري ابطال اوروبا مع مارسيليا عام 1993 و مع اليوفنتوس عام 1996
* بطل يورو 2000 مع المنتخب الفرنسي
* بطل كاس الانتركونتينتال مع اليوفنتوس عام 1996
بطل كاس السوبر الاوروبي مع اليوفنتوس عام 1996
* بطل الدوري الفرنسي مع مارسيليا 1990
* بطل السيريا اي مع اليوفنتوس أعوام 1995 و 1997 و 1998
* بطل كوبا ايطاليا مع اليوفنتوس عام 1995
* بطل كاس السوبر الايطالي مع اليوفنتوس أعوام 1995 و 1997
* وصيف كاس الاتحاد الاوروبي مع اليوفنتوس 1995
* بطل كاس انجلترا مع تشيلسي عام 2000


انجازاته كمدرب :


* بطل كاس الاتحاد الفرنسي مع موناكو عام 2003
* وصيف دوري ابطال اوروبا مع موناكو عام 2004
بطل السيريا بي مع اليوفنتوس عام 2007






شهر فبراير ربما كان البداية الفعلية لـ أليساندرو ديل بييرو نجم اليوفنتوس بهذا الموسم و بدأ الشهر بأداء غير جيد نسبياً مثلما كان الحال أواخر شهر يناير الذي سبقه لكن بعدها انطلق أليكس نحو التألق بشكل مفاجئ بداية من مباراة جنوة و بلياقة عالية و ذكرنا قليلاً بـ ديل بييرو المتألق ..




يوفنتوس × ليفورنو




ديل بييرو لم يقدم الشيء الكثير في هذه المباراة ،
خصوصا بعد الفترة السلبية التي مرت على الفريق ،
من هزائم و تعادلات ..




يوفنتوس × جنوى




في هذه المباراة كان للكابيتانو كلمة بإحرازه لهدفين ،
فـ بعد تقدم جنوى بالهدف الأول و هدف أماوري الذي
عادل به النتيجة و الذي لم يسجل من فترة طويلة ،
جاء الشوط الثاني ، للتجه الكرة نحو أليكس ، و كاد
أن يفقدها ، لكنه استبسل و قاتل حتى أخذها ،
و وصلت لدييغو الذي لعبها لأليكس بشكل رائع ،
ليحرز الهدف الثاني ، بعدها أحرز جنوى هدف التعادل ،
و يبدو أن المباراة تتجه نحو التعادل الإيجابي ،
لكن ومن كرة بينية انطلق أليكس بها ، لكنه عرقِل
و حصل على ركلة جزاء ، انبرى لها بنجاح ، لتنتهي
المباراة بـ 3/2 ..




أياكس × يوفنتوس




المباراة الأولى لليوفي هذا الموسم في الدوري الأوروبي ،
في ملعب أمستردام آرينا معقل أياكس ، تقدم أياكس مبكرا
بالهدف الأول ، بعد ذلك حاول اليوفي تعديل النتيجة ،
و كان له ذلك ، ديل بييرو يحاصره اثنان من اللاعبين ،
لكنه يفاجئ الجميع و ينظر لخلفه و يرى دي تشيلي فارغا ،
ليرسل له الكرة بكعبه من وسط اللاعبين ، و يرسلها دي تشيلي
عرضية ولا أروع لأماوري الذي أحرز هدف التعادل ،
و في الشوط الثاني و من كرة ارسلها ماركيزيو لأليكس ،
يرسلها أليكس أمامه بقدمه اليمنى ، ثم يرفع كرة عرضية
لأماوري الذي أحرز الثنائية ، قدم ديل بييرو مستوى رائع
في هذه المباراة ..




بولونيا × يوفنتوس




بعد ما انتهى لقاء الذهاب بهدف لمثله على ملعب
الألمبيكو دي تورينو ، ها هو لقاء الإياب يعيد نفس
السيناريو ، فـ بعد تسجيل دييغو للهدف الأول و تعديل
النتيجة من قبل بولونيا في الشوط الثاني ، يدخل كاندريفا ،
و بعد دخوله بدقائق ، يستلم ديل بييرو كرة أروع إستلام ،
و يرسلها على يمين المدافع بشكل رائع ، لتلقى قدم كاندريفا ،
و يحرز الهدف الثاني و هدف الفوز ..




يوفنتوس × أياكس




بعد انتهاء لقاء الذهاب لمصلحة اليوفي ، ها هو لقاء الإياب
على ملعب اليوفي ، صحيح أن النتيجة انتهت سلبية ، لكن
كان أداء الكابيتانو جيداً و استحقوا التأهل ..




يوفنتوس × باليرمو




لقاء الذهاب انتهى لـ باليرمو بهدفين لـ صفر ،
و أيضا يتكرر نفس السيناريو ، الأداء بشكل عام
لم يكن مقنع ، حتى مع السيطرة البيانكونيرية ،
تأتي الضربة الحرة المباشرة ، يبفذها المتخصص ،
لكنها تذهب أعلى العارضة ، و يخرج أليكس لـ يحل
مكانه باولوتشي ..









يوفنتوس و موسم 96-97 ..


مخطأ هو من يظن ان اليوفي في موسم 96-97 كان مثل اليوفي الان !!


لا والله :


فـ اليوفنتوس موسم 96-97 كان الاقوى بالعالم و كان يحجز مقعداً دائماً فى نهائي الشامبيون ليج ..


ولكن الحظ .. !
الحظ كان يقف دائماً بوجة اليوفي و بقوة ..


فى موسم 96-97 اليوفي كالعادة يصل النهائي و يلاقي هذة المرة : بوروسيا دورتموند ..






للاسف اليوفي لم يفوز لكن ديل بييرو سجل هدف هو الاروع على الاطلاق ..




في ذلك الموسم التقى البيانكونيري امام الميلان في السان سيرو ( معقل الروسينيري ) بـ لقاء سنتسترجع معكم ذكرياته و اجوائه قبل و اثناء و بعد المباراة و مقتطفات من ذلك الموسم ..


موسم الانتقالات لليوفي :


الذين رحلوا عن اليوفي كثيرين فى ذلك الموسم لكن من اتوا كانوا اكثر تألقاً :


رحل عن اليوفي ( روبيرتو باجيو و فيالي و عارض الازياء رافينيلي ) !


و انتقل الى اليوفنتوس ( زيدان و فييري و الكرواتي بوكيسيتش و مونتيرو المدافع القوي و يوليانو ) ..


بداية ذلك الموسم 96-97 كانت مع ذهاب اليوفنتوس الى كأس العالم الذى كان يُسمى وقتها كاس الانتركونتينتال ، وكان اليوفي قد فاز بالتشامبيونز لييج لعام 95-96 العام الذي سبقه بضربات الترجيح على اياكس المرعب بنجومه ..




بدأ موسم اليوفي و بتفائل من الجميع .. لما لا ؟؟


وهم ابطال اوروبا و كان لديهم فريق لا يُقهر الا بشق الانفس بقيادة مدرب الازوري حالياً ( مارشيلو ليبي ) ..


مرحلة الذهاب فى الكالشيو انتهت بخسارتان لليوفي مع ذلك كانوا الاول على الدوري ، و بحصول اليوفنتوس على كأس العالم للأندية و على كاس السوبر الاوروبية ضد باريس سان جيرمان بنتيجة قاسية 9-2 بمجموع لقائي الذهاب و الاياب ..


تخيلوا .. انتهى الدور الاول ببطولتان و بتصدر بالدورى الاقوى فى العالم ( الدورى الايطالي ) ..


بدأت العودة و بدأ اليوفي فى الانتصارات ، ولعب اليوفي وابدع زيزو و ديل بييرو و يوغوفيتش ..





حتى أتى اليوم الذى لن ينساه أي ميلاني مهما بقى حياً على هذه الارض :



انه يوم : 6-4-1997






لقاء لا يُنسى ( لقاء من الذاكرة ) : يوفنتوس × ميلان !


[ اقيمت المباراة على السان سيرو في الاياب و كان لقاء الذهاب بينهم بنفس الموسم على Delle Alpi انتهى سلبياً 0-0 ] ..


كم ننتظرك من جديد يا Delle Alpi ..





يوم 6-4-1997







يوم لن ينساه ساكي مدرب الميلان وقتها و زملائه ..


ساكي الذي ظل مذهولاً مما يحدث ! يسأل نفسة هؤلاء البشر اليوفنتينيين ام انهم كائنات فضائية ؟؟!!


فلم يكونوا يلعبوا كرة بل كانوا يعزفون .. و أي عزف ؟!


عزف لا يتكرر كثيراً ..


عزف الاسى و الالم و الحزن على الروسينيري و الفرحة و البهجة على اليوفنتوس ، يوم سيبقى محفور فى اذهان كل ميلاني ظل على قيد الحياة بعد اللقاء و كذلك هي ذكرى جميلة للسيدة العجوز ..




قبل اللقاء :


(( تصريحات – ابرز الغيابات – التوقعات ))






قبل اللقاء الترشيحات كانت تصب فى مصلحة الميلان بقوة ، حينها اليكس كان مُصاب و هو كان اساسي في تشيكلة مارشيلو ليبي بذلك الموسم ، وكان هناك تصريح لباريزي لاعب الميلان أنذاك قال انه يريد ان ينهى حياته الكروية بالفوز على اليوفنتوس ..


لطالما كان حلم كل رجل ان ينهي حياته بالفوز على اليوفي و لك فى ذلك مالديني ..


لكن هذا البيانكونيري يا سادة !


مالديني حلم بالفوز في اخر لقاء له امام اليوفي و لم يتحقق حلمه ، و باريزي كان يحلم بأن يفوز على اليوفي فى اخر مواجهاته لليوفي و لم يتحقق بل و عقب تصريحه هذا تلقى مع فريقه خسارة كاسحة بنصف درزن بمرماهم ..




اطلق الحكم الصافرة و بدأ اللقاء ..



اليوفى كان يملك تشكيلة مميزة و ثابتة تقريباً :


حارس المرمى : بيروتزي " كان دائم التواجد فى التشكيلة حينها "


الدفاع : بورينو- ديماس - يوليانو- فيرارا


خط الوسط : تاكيناردي - يوغوفيتش - دى ليفيو - زيدان


هجوم : فييرى - بوكسيتي


تشكيلة من نار بالرغم من غياب صاحب الشارة عنها بغياب الملك اليكس ..




تشكيلة الفريقين كالتالي هي :







بداية اللقاء و الشوط الاول :



بدأ اللقاء سريع .. حماسى بدرجة جيد جداُ ..


أداء رجولي لأبعد الحدود ، تكاد ان لا تستطيع التنفس من كثرة حركة اللاعبين و كثرة دقات قلبك ..


أتت ركنية لليوفي و كانت خطيرة من فيرارا ، و بعدها هجمة مرتدة للميلان و تدخل ولا اروع من فيرارا ايضاً ..


و ظل الفريقين يغزوان مرمى الاخر ، الى ان حان العقاب من جوكوفيتش الصربي بعد 7 تمريرات بين تاكيناردي و زيدان و فييري ، و اكمل الكرة جوكوفيتش بعد تسديدة من فييري في الدقيقة الـ 19 ..

و بدأ جمهور اليوفنتوس في الاعلان عن نفسه بتشجيع الفريق و بتوليع النيران خلف حارسنا بيروتزي ، وبدأ الميلان في محاولة تعديل النتيجة و اليوفي تراجع و اعتمد بـ اللعب على المرتدات و كان بيروتزي كالاسد ( قوى لا يهتز ابداً ) ..


أتت الكرة الى فييري الذى توغل و سقط داخل المنطقة ويصفر الحكم ضربة جزاء ضد مالديني و دخل الساحر زيدان لتسديد الكرة ، وبالطبع تسكن الشباك في ثاني اهداف السيدة العجوز ..


انتهى شوط والامر كما هو هجمات ميلانية للعودة للمباراة و قوة دفاع لا توصف من البيانكونيري ..

خرج بوسكيتش و نزل اموروزو من جانب اليوفي قبل نهاية الشوط الاول ..



الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بأداء فوق الوصف لليوفنتوس ( زعيم ايطاليا ) تكملة لما فعلوه بالشوط الاول ، تسجل الهدف الثالث عن طريق الصربي مُسجل الهدف الاول يوغوفيتش نفسه ..


استمر اليوفي كما هو عليه و سجل فييري الهدف الرابع اخيراً بعد ان ظل يحاول كثيراً ..

دخل بيسوتو مكان بوريني ، ودخل تاسوتي مكان ديسايي من الجانب الميلاني ..

سجل فييري الهدف الخامس ايضاَ لليوفنتوس ..


ساكي مدرب الميلان مصدوم فكان يظن انه سيلاقي كائنات بشرية ، و الدقيقة 30 من الشوط الثاني وما زالت 5-0 ..

و بالتبديل الاخير لليوفي : خرج زيدان و نزل لومباردو ..

ودخل الميلان الهدف الشرفي عن طريق ماركو سيمونيلي علن ان هناك طرف اخر للمباراة غير اليوفي ..

قبل ان ينهي المجزرة البديل امروزو فى الدقيقة 73 مسجلاً الهدف السادس

ليشارك هو الاخر فى الكعكة و يصل اليوفنتوس لحصيلة النصف درزن من الاهداف ..





انتهى اللقاء و ذهب اليوفي بعد ذلك لملاقاة اياكس في نصف نهائي دورى ابطال اوروبا فأذاقه من نفس كأس الميلان و خسر اياكس برباعية 4-1 ..

وفى الاخير يصل اليوفي الى نهائي التشامبيونز و يخسر لكنة يُتوج بطل للدورى الايطالي ..

و هو موسم من اربع مواسم متتالية لجيل واحد تقريباًَ لا يمكن لأحد ان ينساهم ..

قبل ختام هذه الذكرى .. نترككم مع فيديو للمشهد الرائع و انتصار اليوفي بسداسية مقابل هدف امام الميلان :



التعديل الأخير تم بواسطة اللجنة الإعلامية ; 2010-03-13 الساعة 01:48 AM
 
قديم 2010-03-13, 01:45 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية اللجنة الإعلامية
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اللجنة الإعلامية غير متواجد حالياً

افتراضي




نترككم مع وقفة دينية اسلامية لفضل التكبير لله " قول الله اكبر " ..





فضل التكبير ومكانته من الدِّين


إنَّ التكبير شأنُه عظيم وثوابُه عند الله جزيل وقد تكاثرت النصوص في الحث عليه والترغيب فيه وذكر ثوابه.


يقول الله - تعالى - : ﴿ وَقُلِ الحَمْدُ للهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَمْ يَكُن لَهُ شَرِيكٌ فِي المُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً ، وقال - تعالى - في شأن الصيام: ﴿ وَلِتُكْمِلُوا العِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ، وقال - تعالى - في شأن الحج وما يكون فيه من نُسك يَتقرَّب فيه العبدُ إلى الله: ﴿ لَن يَنَالَ اللهَ لُحُومُهَا وَلاَ دِمَاؤُهَا وَلَكِن يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ المُحْسِنِينَ ﴾ ، وقال - تعالى -: ﴿ يَا أَيُّهَا المُدَّثِّرُ قُمْ فَأَنذِرْ وَرَبَّكَ فَكَبِّرْ ﴾ .


قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - وهو بصدد بيان تفضيل التكبير وعظم شأنه: «ولهذا كان شعائرُ الصلاة والأذان والأعياد والأمكان العالية هو التكبير، وهو أحد الكلمات التي هي أفضل الكلام بعد القرآن: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، كما ثبت ذلك في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم، ولم يجئ في شيء من الأثر بدل قول الله أكبر، الله أعظم؛ ولهذا كان جمهور الفقهاء على أن الصلاة لا تنعقد إلا بلفظ التكبير، فلو قال: الله أعظم لم تنعقد به الصلاة لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «مفتاح الصلاة الطهور وتحريمها التكبير وتحليلها التسليم» . وهذا قول مالك والشافعي وأحمد وأبي يوسف وداود وغيرهم، ولو أتى بغير ذلك من الأذكار مثل: سبحان الله، والحمد لله لَم تنعقد به الصلاة .


ولأنَّ التكبيرَ مختصٌّ بالذكر في حال الارتفاع كما أن التسبيح مختص بحال الانخفاض كما في السنن عن جابر بن عبد الله قال: «كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا علونا كبرنا وإذا هبطنا سبحنا فوضعت الصلاة على ذلك...» .


ثم إنَّ التكبيرَ مصاحِبٌ للمسلم في عبادات عديدة وطاعات متنوعة فالمسلم يكبر الله عند ما يكمل عدَّة الصيام، ويكبر في الحج كما سبق الإشارة إلى دليل ذلك من القرآن الكريم، وأما الصلاة فإنَّ للتكبير فيها شأناً عظيماً ومكانة عالية، ففي النداء إليها يشرع التكبير وعند الإقامة لها، وتحريمها هو التكبير، بل إنَّ تكبيرة الإحرام ركن من أركان الصلاة، ثم هو يصاحب المسلم في كلِّ خفض ورفع من صلاة، روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: «كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا قام إلى الصلاة يكبّر حين يقوم، ثم يكبر حين يركع، ثم يقول: سمع الله لمن حمده حين يرفع صلبه من الركعة، ثم يقول: ربنا لك الحمد، ثم يكبر حين يهوي، ثمَّ يكبر حين يرفع رأسه، ثم يكبر حين يسجد، ثم يكبر حين يرفع رأسه، ثم يفعل ذلك في الصلاة كلِّها حتى يقضيها، ويكبر حين يقوم من الثنتين بعد الجلوس».


وبهذا فالتكبير يتكرر مع المسلم في صلاته مرات كثيرة ، فالصلاة الرباعية فيها اثنتان وعشرون تكبيرة، والثنائية فيها إحدى عشرة تكبيرة، وكلُّ ركعة فيها خمسُ تكبيرات، وعلى هذا فالمسلم يكبر الله في اليوم والليلة في الصلوات الخمس المكتوبة فقط أربعاً وتسعين تكبيرة، فكيف إذا كان محافظاً مع ذلك على الرواتب والنوافل، وكيف إذا كان محافظاً على الأذكار التي تكون أدبار الصلوات وفيها التكبير ثلاثٌ وثلاثون مرة، فالمسلم إذا كان محافظاً على الصلوات الخمس مع السنن الرواتب وعددُها ثنتا عشرة ركعة مع الشفع والوتر ثلاث ركعات ومحافظاً على التكبير المسنون أدبار الصلوات ثلاثا وثلاثين مرة فإنَّ عدد تكبيره لله في يومه وليلته يكون ثلاثمائة واثنتين وأربعين تكبيرة، ولا ريب أنَّ هذا فيه دلالة على فضيلة التكبير حيث جعل الله للصلاة منه هذا النصيب الوافر، فإذا ضُمَّ إلى ذلك التكبيرُ في الأذان للصلاة والإقامة لها ممّن يؤذِن أو يُحافظ على إجابة المؤذِن، زاد بذلك عدد تكبيره في يومه وليلته، فإنَّ عدد ما يكون فيهما من تكبيرات في اليوم والليلة خمسون تكبيرة، فإنَّ عدد التكبير بذلك يزيد.


ثم إنَّ المسلم إذا كان محافظاً على التكبير المطلق غير المقيد بوقت فإن عدد تكبيره لله في أيامه ولياليه لا يحصيه إلا الله - سبحانه -.


وبهذا يتبيّن مكانةُ التكبير وجلالةُ قدره وعِظمُ شأنه من الدين، فليس التكبيرُ كلمةً لا معنى لها، أو لفظةً لا مضمون لها، بل هي كلمةٌ، عظيمٌ شأنها، رفيعٌ قدرها تتضمّن المعاني الجليلةَ والمدلولاتِ العميقةَ والمقاصد السامية الرفيعة.









الوزن : 72 كغ .
رقم القميص : 26 .
أول ظهور في السيريا آي : أودينيزي 0 - 0 انتر 27/01/2008 .


أنطونيو كاندريفا ، لاعب كرة قدم ايطالي عمره 23 سنة و قد ولد بالعاصمة الايطالية روما ، يلعب حاليا لنادي يوفنتوس الايطالي ، و مركزه الطبيعي لاعب وسط ميدان .





مسيرة اللاعب مع الاندية :






بداية كاندريفا كانت في نادي تيرنانا أين لعب لأول مرة في دوري الدرجة الثانية الايطالي و ذلك في موسم 2004/2005 . و رغم أنه بدأ يحصل على فرص للعب لوقت أطول ، الا أنه لم يستطع انقاذ فريقه من الهبوط للسيريا C1 و ذلك في موسم 2006/2007 . لكن في الموسم الذي يليه ، وقع لنادي Udinese . للأسف ، لم يلعب سوى 8 مباريات . و لهذا قام نادي أودينيزي باعارته لنادي ليفورنو الذي كان ينشط في الدرجة ثانية من الدوري الايطالي لموسم 2008/2009 . و قد فرض نفسه أساسيا بسرعة في وسط ميدان ليفورنو . في يناير 2010 ، انتقل الى اليوفنتوس على سبيل الاعارة مع خيار الشراء بـ 7.5 مليون يورو .





بعض الاحصائيات :


2004 - 2005 : تيرنانا - ايطاليا ، سيريا بي : 2 مباريات .
2005 - 2006 : تيرنانا - ايطاليا ، سيريا بي : 29 مباراة .
2006 - 2007 : تيرنانا - ايطاليا ، سيريا سي 1 : 16 مباراة .
2007 - 2008 : أودينيزي - ايطاليا ، سيريا آي : 8 مباريات .
2008 - 2009 : ليفورنو - ايطاليا ، سيريا بي : 33 مباراة ، هدفين .
2009 - 2010 : ليفورنو - ايطاليا / يوفنتوس - ايطاليا ، سيريا آي : 25 مباراة ، هدف واحد .


مجموع المباريات اللتي لعبها في مسيرته ( 119 مباراة ) :


108 في الدوري - 10 في كأس ايطاليا - 1 في الدوري الأوروبي .


مجموع الأهداف : 3 أهداف .





مسيرته مع المنتخب :





مع منتخب تحت 21 سنة ، حقق كاندريفا لقب دوري تولون . تم استدعاؤه أيضا للمنتخب الأولمبي في أولمبياد بيكين 2008 . بعد ذلك تم استدعاؤه لأول مرة للمنتخب الايطالي الأول بقيادة مارتشيلو ليبي ، و ذلك في المباريات الودية التي لعبها المنتخب الايطالي ضد هولندا 14/11/2009 و السويد 18/11/2009 .





كيف هي بدايته مع اليوفي :


منذ قدوم كاندريفا الى اليوفنتوس في الميركاتو الشتوي على سبيل الاعارة من نادي ليفورنو ، لعب 6 مباريات رسمية ، 4 منها في البطولة ، 1 في الكأس و أخرى في الدوري الأوروبي ، سجل خلالها هدفا وحيدا لكنه كان حاسما و أهدى به اليوفي ثلاث نقاط ثمينة ضد بولونيا . للتذكير ، فان أول ظهور له كان كبديل في المباراة اللتي خسرها اليوفي ضد روما في تورينو 2-1 .


و لم يواجه كاندريفا أية مشاكل فيما يخص التأقلم مع الفريق ، حيث أصبح أحد الأوراق الرابحة اللتي يعتمد عليها المدرب زاكيروني ، و مستواه في تطور ملحوظ ، كما أنه أقنع الجماهير في معظم المباريات اللتي لعبها . و من يعلم ؟ قد يجعل دييغو يجلس على دكة البدلاء ، فهو يملك كل المؤهلات الفنية لذلك ، بالاضافة الى ذلك ، يعرف جيدا الدوري الايطالي و لا يحتاج للوقت كي يتعود عليه . و هذا ما قد يدفع ادارة اليوفي الى شراء عقده كاملا بـ 7.5 مليون يورو ، و هذا مبلغ ليس بالكبير نظرا الى كونه شابا و يستحق مبلغا أكبر . في النهاية ، قد تكون هناك مفاجأة سارة بالنسبة لكاندريفا في نهاية الموسم اذا ما تابع اللعب بهذا الشكل .
















اليوفنتوس يعود للمشاركة من جديد للاسف بـ بطولة الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي سابقاً ) و الاسف و الحزن هنا سببه يرجع للسبب الذي تسبب بدخول اليوفنتوس لهذه البطولة و هو الخروج المر من دوري الابطال الاوروبي باحتلاله المركز الثالث بالمجموعة الاولى خلف كلاً من بوردو الفرنسي و بايرن ميونخ الالماني ، و ما زاد من الطعم المر بالخروج من البطولة بالتشامبيونز الاوروبي هو النتيجة الاخيرة للفريق امام النادي البافاري الذي سحق اليوفي في تورينو برباعية مقابل هدف وحيد ..


قبل الدخول مع اليوفنتوس و ذكرياته بالدوري الاوروبي و بدايته بـ نسخة هذا الموسم دعونا نضع امامكم مباريات اليوفي في دوري الابطال و ترتيبه بالمجموعة A الذي تسبب بمشاركته بهذه البطولة :








بالتالي تحول اليوفنتوس لبطولة الدوري الاوروبي و بدأ مشواره من امام نادي اياكس امستردام و خرج من امستردام ارينا في هولندا متفوقاً بهدفين لهدف ضد اياكس برأسيتي اماوري ، و بالاياب في تورينو انتهى اللقاء سلبياً و تفوق اليوفي بالتالي بمجموع اللقائين بهدفين لهدف واضعاً قدماً له بدور الـ 16 من الدوري الاوروبي و يواجه في نادي فولهام الانجليزي ..





لدى اليوفنتوس مع الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي ) سابقاً ذكريات رائعة حيث حقق لقب البطولة في 3 مرات بأعوام : 1977 ضد اتليتك بلباو الاسباني و 1990 ضد فيورنتينا و 1993 ضد بوروسيا دورتموند الالماني ، و بهذه الـ 3 مرات التي فاز بها اليوفي فهو اكثر من فاز باللقب الى جانب ناديين هم الانتر ميلان الايطالي و ليفربول الانجليزي و نضعكم الان مع ذكريات سريعة لهذه اللقاءات الرائعة لليوفي في البطولات التي فاز بها :


~ ذكريات لقب عام 1977 ~





بعدما هزم اليوفي نادي مانشيستر سيتي الانجليزي 2-1 بمجموع اللقائين في الدور الاول لكاس الاتحاد الاوروبي عام 1977 و تلاه الفوز امام الفريق الثاني لمدينة مانشيستر ( مانشيستر يونايتد ) بـ 3-1 بمجموع اللقائين و بالدور الثالث فاز اليوفي بـ 3-1 ايضاً امام شاختار دونتسك الاوكراني ، و بـ ربع النهائي فاز البيانكونيري هذه المرة بـ 4-1 ضد ماجديبورج الالماني و في نصف النهائي ايضاً زاد الحصيلة و فاز بـ 5-1 ضد ايك اثينا اليوناني بمجموع المبارتين ، لغاية ان وصلت السيدة العجوز للمباراة النهائية امام نادي اتليتك بلباو الاسباني و خاض لقائي الذهاب و الاياب في 4 / مايو / 1977 و 18 / مايو / 1977 ، و كان لقاء الذهاب انتهى بهدف نظيف لليوفنتوس على استاد كومونالي في تورينو ملعب اليوفي انذاك و قد سجل الهدف النجم تارديلي بالدقيقة 15 للشوط الاول ، و في لقاء الاياب على استاد سان مامس ستاديوم في بلباو فاز نادي اتليتيك بلباو بهدفين لهدف و لكن هذا الفوز لم يشفع له بسبب تسجيل اليوفي لهدف خارج ملعبه ، و قد سجل اليوفي مبكرا بالدقيقة 7 عبر روبيرتو بيتيجا نائب المدير العام الحالي للسيدة العجوز ، و سجل كوروكا هدف التعادل لاتليتك بلباو الذي عاد للتسجيل و تقدم بهدف ثاني بالشوط الثاني عبر كارلوس بالدقيقة 78 و توج بالتالي اليوفنتوس وقتها للمرة الاولى بتاريخ بلقب كاس الاتحاد الاوروبي بقيادة المدرب جيوفاني تراباتوني ..


~ ذكريات لقب عام 1990 ~





بدأ البيانكونيري مشواره بكاس الاتحاد الاوروبي عام 1990 امام نادي جورنيك زابرز البولندي بالدور الاول للبطولة و فاز اليوفي بمجموع المبارتين بخمسة اهداف مقابل هدفين ، و بالدور الثاني امام نادي باريس سان جرمان الفرنسي و فازت السيدة العجوز بمجموع اللقائين بثلاثة اهداف مقابل هدف ، و بنفس النتيجة 3-1 فاز اليوفنتوس بمجموع لقائي الذهاب و الاياب بالدور الذي يليه امام نادي كارل ماركس ستادت الالماني ، و في الدور الربع النهائي فاز اليوفنتوس امام نادي هامبورج الالماني بثلاثة اهداف مقابل هدفين بمجموع المبارتين و في الدور نصف النهائي امام نادي فيردير بريمن الالماني تعادل اليوفنتوس بالذهاب 1-1 في المانيا و تعادل سلبياً 0-0 في ايطاليا بالاياب و بالتالي تاهل اليوفي للمباراة النهائية لكاس الاتحاد الاوروبي 1990 بنظام الهدف خارج الملعب ، و في المباراة النهائية للبطولة كان النهائي ايطالياً خالصاً جمع اليوفي بـ الفيولا النادي البنفسجي ، و فاز اليوفنتوس ذهاباً على ملعبه بـ استاد كومونالي في تورينو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لفيورنتينا ، و سجل لليوفي كلاً من جاليا و كاسيراجي و دي اجوستيني ، و بينما سجل بوسو هدف فيورنتينا الوحيد باللقاء وقتها ، و بلقاء الاياب امام الفيولا مضيفه في استاد بارتينيو في مدينة افيلينو الايطالية انتهى اللقاء سلبياً ليحقق اليوفي اللقب بـ 3-1 بمجموع المبارتين و كان هو اللقب الثاني له بتاريخه ، و كان المدرب الذي قاد البيانكونيري بالبطولة وقتها هو دينو زوف ..



~ ذكريات لقب عام 1993 ~





نأتي لذكريات فوز اليوفنتوس في كاس الاتحاد الاوروبي موسم 1993 ، و قد بدأ البيانكونيري مشواره بالبطولة و من دورها الاول بداية قوية جداً امام نادي انثورسيس فاماغوستا القبرصي حيث انتصر اليوفنتوس بمجموع مبارتي الذهاب و الاياب بـ عشرة اهداف مقابل هدف وحيد حيث كانت الذهاب انتهت 6-1 و الاياب 4-0 ، و بالدور الثاني و امام نادي باناثايونايكوس اليوناني فاز اليوفي بهدف وحيد بمجموع المبارتين يرجع الفضل فيها للفوز بالذهاب بالهدف الوحيد ، و بالدور الثالث للبطولة حقق اليوفنتوس انتصار كاسح اخر بمجموع لقائي الذهاب و الاياب و هذه المرة بـ سبعة اهداف لهدف ، حيث ان الذهاب انتهت 2-1 لليوفي و الاياب 5-0 لليوفي ، و في الدور ربع النهائي فاز اليوفي امام نادي بنفيكا البرتغالي بـ 4-2 بمجموع المبارتين لغاية ان وصل لنصف النهائي الذي فاز فيه امام نادي باريس سان جرمان الفرنسي بثلاثة اهداف لهدف بمجموع اللقائين ، و تأهل بالتالي للمباراة النهائية التي خاضها امام نادي بوروسيا دورتموند الالماني و قد فاز اليوفنتوس باللقب بنتيجة كبيرة بمجموع المبارتين بـ 6-1 ، حيث انتهى لقاء الذهاب لمصلحة اليوفي بثلاثة اهداف لهدف على استاد ويستفالين استيدتشين في دورتموند و سجل اهداف اليوفي كلا من روبيرتو باجيو بهدفين و دينو باجيو بهدف ، و بينما سجل رومينيجه هدف بوروسيا دورتموند الوحيد ، و في لقاء الاياب فاز اليوفي بثلاثية نظيفة سجل منها دينو باجيو هدفين و مولر الهدف الثالث ، و هكذا توجت السيدة العجوز بالبطولة التي كانت هي الثالثة برصيد اليوفي بقيادة جيوفاني تراباتوني ايضاً الذي فاز معهم بلقب عام 1977 م ..





أسئلة نقاشية :


* ما رأيك بـ تاريخ و اجمل ذكريات اليوفنتوس مع الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي ) ؟


* اليوفنتوس يرجع ليشارك بالبطولة .. هل تتوقع ان يخطف اللقب و يكون منافساً قوياً و ماذا يعني وقتها ؟


* اليوفنتوس يشارك بعد الخروج من التشامبيونز لييج .. ما رأيك باليوفي في المجموعة الاولى مع البايرن و بوردو و ما سر و سبب تعثره بـ نظرتك ؟









اليوفنتوس و رغم ما يحصل له من مشاكل بداية من قضية الكالتشيو بولي التي هزت الكرة الايطالية في صيف ساخن عام 2006 و عدم تحقيقه للالقاب من حينها الى الان و الابتعاد عن الادوار المتقدمة بالتشامبيونز لييج الاوروبي إلا ان البيانكونيري يضل عمود ثابت لا يتحرك في كرة القدم العالمية و الاوروبية ، و يستمر عشاق اليوفي على حب هذا النادي و يظهرون وفاءهم و ثقتهم به بل و يزداد عشاق و محبين النادي يوماً بعد يوم ، و يكمل البيانكونيري قبوعه بمراكز متقدمة بمختلف التصنيفات الدولية الاحصائية و الاقتصادية ، فهذا ان دل فإنما يدل على صمود اليوفي و ما عمله اليوفي خلال قرن من الزمان لا ينسى و سيعود اليوفنتوس كما عهدناه و الكل يثق بالعودة من جماهير و لاعبين و اداريين ، فإن لم يكن خلال هذا الموسم فـ خلال المواسم القادمة لما يملكه اليوفي من اهتمام كبير بقاعدة الشباب و كذلك الارباح المستمرة ..


سنمر بكم الان الى ثلاثة امور التي تدل على ثبات اليوفي :








خلال احصائية للاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم Iffhs في الشهور الاخيرة من عام 2009 و خلال تصنيف لافضل اندية العقد ( 2000 - 2010 ) وقع اليوفنتوس في المركز الثاني و كان التصنيف كالتالي :


1- ريال مدريد الاسباني
2- يوفنتوس الايطالي
3- برشلونة الاسباني
4- ايسي ميلان الايطالي
5- بايرن ميونخ الالماني
6- انتر ميلان الايطالي
7- اياكس امستردام الهولندي
8- ليفربول الانجليزي
9- بنفيكا البرتغالي
10- اندرلخت البلجيكي








خلال الاحصائيات و الارقام الاخيرة الصادرة من مكاتب شركة ديلويت المختصة المنشورة و بالاحصائيات الخاصة باكثر الاندية دخلاً سنوياً في موسم 2008-2009 وقع اليوفنتوس بالمركز الثامن قريباً من عدة اندية تقدمت عليه بالترتيب ، لكن الجميل هو تقدم اليوفنتوس امام جميع الاندية الايطالية الاربعة التي تواجدت ضمن اول 20 نادي بالدخل السنوي للموسم ، حيث تقدم على الانتر ميلان الذي كان بالمركز التاسع و الميلان الذي قبع بالمركز العاشر و بينما روما الذي كان بالمركز الثاني عشر ، و هذا امر اخر ان دل على شيء فإنما يدل على بقاء اليوفنتوس صامداً على الرغم من كل الازمات التي تحيط به الا ان الارباح التي يجنيها مستمرة من مختلف الامور مثل عائدات النقل التلفزيوني التي لا تزيد لنادي الا بسبب كثرة جماهيره و متابعيه ..


ترتيب الـ 20 الاوائل بالدخل السنوي لموسم 2008 - 2009 الذي ورد من حوالي اكثر من اسبوع كان كالتالي :


1 - ريال مدريد (إسبانيا) 401.4 مليون
2 - برشلونة (إسبانيا) 365.9 مليون
3 - مانشستر يونايتد (إنجلترا) 327 مليون
4 - بايرن ميونيخ (ألمانيا) 289.5 مليون
5 - أرسنال (إنجلترا) 264 مليون
6 - تشيلسي (إنجلترا) 242.3 مليون
7 - ليفربول (إنجلترا) 217 مليون
8 - يوفنتوس (إيطاليا). 203.2 مليون
9 - إنتر ميلان (إيطاليا) 196.5 مليون
10 - ميلان (إيطاليا) 196.5 مليون
11 -هامبورغ (ألمانيا) 146.7 مليون
12 - روما (إيطاليا)146.4 مليون
13 - ليون (فرنسا) 139.6 مليون
14 - مارسيليا (فرنسا) 133.2 مليون
15 - توتنهام (إنجلترا) 132.7 مليون
16 - شالكه (ألمانيا) 124.5 مليون
17 - فيردر بريمن (ألمانيا) 114.7 مليون
18 - بروسيا دورتموند (ألمانيا) 103.5 مليون
19 - مانشستر سيتي (إنجلترا) 102.2 مليون
20 - نيوكاسل (إنجلترا) 101 مليون








صمود اليوفنتوس هذه المرة بشكل آخر و بطعم آخر و بانفراد و بفارق كبير عن المنافسين ، حيث انه و حسب الاستفتاء الاخير الذي اجراه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم حول اكثر الاندية شعبية و جماهيرية بالـ 15 سنة اخيرة و يشارك بالتصويت اعضاء الاتحاد الاوروبي و المشتركين الاساسيين بالموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي ، و كان عنوان الاستفتاء " الجمهور الذي يستحق رقم 12 " ، فـ اليوفنتوس تصدر الاستفتاء بفارق كبير عن اقرب منافسيه و بانفراد تام بالمركز الاول ..


الاستفتاء كان اول 5 اندية به كالتالي :


اليوفنتوس 49.5 %
مانشستر يونايتد 18 %
ريال مدريد 15.5 %
ميلان 10 %
ليفربول 7 %








أجرينا مقابلة مع عضو لجنة التقديمات ( العاشق البيانكونيري ) و تم التحدث معه بالجانب الشخصي له مع اليوفنتوس ، و رؤيته الحالية لظروف و اجواء و اليوفنتوس ، و كلماته لاعضاء المنتدى ..

مقتطفات من المقابلة :

- هواش و نزاع مع اخوي تسبب بتشجيعي لليوفي
- صفقة سيسوكو الافضل في فترة ما بعد الكالتشيو بولي
- الادارة اقتصادية و لا تستحق ادارة النادي
- تعيين فيرارا من الاساس غير مناسب
- نسبة بقاء زاكيروني لا تتعدى 50 %
- اعتذر على القصور و سأحاول ان اكون متواجد
- فيه شباب يقدمون مستويات ممتازة مثل الانتر




المقابلة :


A.L.E 10 : اولاً نرحب فيك سلطان ( العاشق البيانكونيري ) ضيفاً على العدد الثاني من مجلة المنتدى ..

العاشق البيانكونيري : مرحبا فيك اخي العزيز محمد و اشكر لكم استضافتي بالرغم من قلة مشاركاتي في الفترة الاخيرة و لي الشرف ان اكون ضيفا عليكم في مجلة المنتدى ..

A.L.E 10 : متى كانت بداية عشقك لليوفي و ما هو السبب وقتها ؟

العاشق البيانكونيري : بصراحة بدايتي مع اليوفي اذكر كانت في سنة 97 او 98 .. لآ اذكر بالضبط .. ولكن سببها اول مانزل البلاي ستيشن 1 و اشتريناه انا و اخواني

فـ عملنا اتفاقية ان كل واحد ياخذ فريق و منتخب محدد له .. و انا وقتها اخذت البرازيل و الميلان .. و تهاوشنا ( تنازعنا ) انا و اخوي الكبير على الميلان و وقتها جاني ولد خالتي و قالي خذ هذا النادي ( يقصد اليوفي ) ترى هو اكثر فريق عنده بطولات و اعجبت بالفريق من الكلام هذا و صرت العب فيه بالبلاي ستيشن حتـى كبر حبي للنادي

لكن للحقيقة لم أبدأ في متابعة اليوفي الا تقريبا في الموسم اللي بعد كأس العالم 98

A.L.E 10 : ما هي اجمل ذكرى لك عاصرتها مع اليوفنتوس ؟

العاشق البيانكونيري : طبعا اجمل ذكرى كانت في موسم 2002/ 2003 عندما كان اليوفي الفريق المرعب في اوروبا و حصولنا على الدوري في تلك السنة و اضف الى ذلك الموسم الذهبي للفتى الذهبي بافيل نيدفيد

A.L.E 10 : افضل لاعب باليوفنتوس عاصرته من بداية تشجيعك للبيانكونيري ؟

العاشق البيانكونيري : كثير ، امثال : ديل بيرو , زيدان . نيدفيد , بوفون , دافيدز .. والله كثيرين ما اقدر اعددهم لك كلهم

A.L.E 10 : ما هي اسوء ذكرى و مباراة تتذكرها لليوفنتوس ؟

العاشق البيانكونيري : اي مباراة نهائية يخسرها اليوفي ! منها يوفنتوس × ميلان

A.L.E 10 : افضل صفقة لليوفنتوس بالسنوات العشر الاخيرة ؟

العاشق البيانكونيري : في الفترة مابعد الكالشيو بولي .. ارى انها صفقة سيسوكو هي الوحيدة .. اما ماقبل فكثيرة منها شراء بوفون من بارما و ابرا و كانافارو و نيدفيد

A.L.E 10 : ما هو برأيك السبب الرئيسي لعدم عودة اليوفنتوس للمنافسة الجدية على الاسكوديتو بعد ؟

العاشق البيانكونيري : لآنه الفريق حاليا في فترة اعادة تأهيل اقتصاديا .. لانه مع الهبوط النادي تأثر بشكل كبير ماديا

و هذا اثر على انتقالات الفريق سلبيا .. و اضف على ذلك مشروع ملعب اليوفي ارينا الجديد

A.L.E 10 : لو تم التخيير لك بأن تختار مدير جديد و مدير رياضي جديد لليوفي .. من ستختار ؟

العاشق البيانكونيري : بصراحة هذه الامور ماعندي المعلومات الكافية عنها من ناحية الادارة الرياضية ..

A.L.E 10 : في بداية الموسم .. الكل رأى صفقات اليوفي و اقتنع لكن بعدها بدأت الحسرة عليها و انتقاد الادارة .. هل ترى ان الادارة تستحق كل هذا و ما هو برايك بالموضوع ؟

العاشق البيانكونيري : التشكيلة الحالية بشكل عام ليست من مكانة اليوفي و هذا ما أثر سلبا على الفريق .. بالرغم ان الصفقات ممتازة كـ دييغو و ميلو لكن اليد الواحدة لا تصفق

الادارة بصراحة ملحوظ عليها انها اقتصادية بشكل كبير و اتوقع بسبب المشاكل المالية التي حصلت بعد الكالشيو بولي .. و في نفس الوقت لا تستحق ادارة نادي كبير كـ اليوفنتوس

A.L.E 10 : السبب الرئيسي لتراجع اليوفنتوس بالموسم الحالي .. من هو ؟

العاشق البيانكونيري : الدفاع و خصوصا الأظهرة

A.L.E 10 : هل ترى ان اقالة فيرارا كانت بالوقت المناسب ؟

العاشق البيانكونيري : تعيين فيرارا من الاساس لم يكن مناسب .. لآنه مدرب صغير و في طور التعلم .. صعب انك تعينه على فريق بحجم اليوفي

A.L.E 10 : ما هي وجهة تجاه البيرتو زاكيروني لحد الان مع السيدة العجوز ؟ و كم ترى نسبة بقاءه باليوفي ؟

العاشق البيانكونيري : بصراحة زاكيروني احس فيه المدرب الممتاز .. و يملك مؤهلات جيدة و تكتيكه في الملعب جيد .. لكن اعتقد ان التشكيلة لا تخدم

نسبة بقاءه لا تتعدى الـ 50 % في حالة ايجاد مدرب كبير و داهية لليوفي مثل بينيتز و هيدنيك و برانديلي

A.L.E 10 : المدرب المثالي لليوفنتوس و المناسبة من الناحية الاقتصادية لليوفنتوس و الفنية ؟

العاشق البيانكونيري : حاليا ارى زاكيروني ينفع لليوفي .. لكن بعد تطور مستوى الفريق ماديا و فنيا المفترض جلب مدرب افضل .. إلا في حالة ان زاك اثبت جدارته و اللي احس انه راح تُثبت للجماهير

A.L.E 10 : ما هي المراكز التي يحتاج اليوفي بها للاعبين و من افضل الخيارات تراها بالسوق حالياً ؟

العاشق البيانكونيري : قلب دفاع بجوار كيليني + شراء عقد كاسيرس + ظهير ايسر بدل جروسو + مهاجميّن من طراز تهديفي عالي + تغيير الدكة الاحتياطية بنسبة 70 في المئة

A.L.E 10 : هل تعلم انك مفقود بالشبكة و يسأل عنك الكثير .. ماذا لديك لتقوله حول هذا ؟

العاشق البيانكونيري : والله بصراحة ما ادري اذا الاعضاء مفتقدين العاشق البيانكونيري ام لا .. لكن اعترف اني في الفترة الاخيرة كنت مُقصر بشكل كبير للمنتدى لظروف خارجة عن إرادتي و اللي اظهرتها لك يا محمد

اعتذر عن القصور اللي حصل مني و ان شاء الله في الفترة القادمة احاول قدر المستطاع ان اكون متواجد بشكل دائم في المنتدى

A.L.E 10 : اعضاء يعجبك نشاطهم بالشبكة بالفترة الاخيرة ؟

العاشق البيانكونيري : ما اقدر احدد لآني منقطع من فترة عن المنتدى .. لكن ما شاء الله فيه شباب يقدمون مستويات مميزة زي مستوى الانتر

A.L.E 10 : كلمة اخيرة لك بالمقابلة و نشكرك على قبول الاستضافة ..

العاشق البيانكونيري : أشكرك اخوي محمد على الاستضافة و اشكر كل اعضاء و عضوات المنتدى الأفاضل على مايقدمونه من جهود للمنتدى و الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه


 
قديم 2010-03-13, 01:46 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية اللجنة الإعلامية
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اللجنة الإعلامية غير متواجد حالياً

افتراضي


يوفنتوس والأعمال الخيرية



يثبت نادي اليوفنتوس التزامه الدائم تجاه القضايا الإنسانية والاجتماعية ، الالتزامات
و المشاريع التي يدعمها النادي هي جزء لا يتجزأ من سياسته و ثقافته : القيم ذاتها التي
يتبعها اليوفنتوس في عالم الرياضة و التي يستغلها من أجل دعم المؤسسات الخيرية .

إلتزام النادي في المساعدة على حل المشاكل الاجتماعية بالتأكيد تنبثق من إدارة متميزة
حساسة تجاه هذا الموضوع ، و ذلك عن طريق تطوير شبكة من المشجعين و مؤيدين
النادي في جميع أنحاء المعمورة ، و تحويل هذه العاطفة إلى رغبة في فعل الخير
للآخرين و فهم مشاكلهم ، من خلال التعاون معا و جعلهم مفيدين .


معا يمكننا النجاح في تنفيذ خطط مذهلة




المبادرات :


التزام يوفنتوس الاجتماعي في السنوات الأخيرة تناول عدة مجالات مختلفة ، حيث تـُـوجت
مجهودات النادي الخيرية بحصوله على "Scudetto della solidarieta" لثلاث
سنوات متتالية ، وهي جائزة تمنح من طرف مجلة غير ربحية اسمها " ‏vita الحياة"
للأندية التي تتميز بكثرة نشاطاتها الخيرية و مشاريعها الطويلة الامد .

المبادرات الرئيسية التي طورت في السنوات الأخيرة :

1- Fatti e Progetti per i Giovani "حقائق و مشاريع للشباب" و هي خطة
وضعت لتحسين حياة الكثير من الشباب ، بإعطائهم فرصة الدراسة و العمل في نفس الوقت
و نفذت هذه الخطة وفقا لعاملين محددين : الاول هو إنشاء مركز خارج الاتحاد الاوروبي
للقاصرين ضمن بعثة Don Bosco من أجل تنظيم سلسلة من الأنشطة المتصلة بالتعليم
و العمل التطوعي ، و منع الأطفال من مغادرة المدرسة ، حيث منح اليوفنتوس مبلغ
300,000 يورو مؤخرا لبعثة " دون بوسكو " لبناء مركز في تايلاند للاطفال اليتامى
و ضحايا أمواج تسونامي في آسيا ، وغيرها ، و ذلك بالتعاون مع كلية الاقتصاد بتورينو .

2)- "الملجأ - Asylum" تم تسميتها تخليدا لذاكرة ادواردو أنييلي بالاشتراك مع
مجموعات فيتشنزا للتبرعات التي أنشئت لغرض توفير المأوى للأمهات في وضعية
صعبة .

3)- في سنة 2000 تم تأسيس جمعية " الحلم من أجل Gaslini " بغرض ترميم مستشفى
Gaslini في جنوى حيث قدرت تكاليف إعادة البناء حوالي 4.5 مليون يورو تكفل
اليوفنتوس بدفعها بالاضافة 2 مليون يورو تبرعت بها عائلة Gaslini و ترميم بعض
الآثار بتكفل بعض لاعبي اليوفنتوس ، و أيضا ترميم مكان للدراسة والأنشطة
الترفيهية للأطفال للبقاء في المستشفى مع عائلاتهم ، و يركز اليوفنتوس مجهوداته
حاليا على مشروع " لننمو معا في سانت آنا " بالتعاون مع مؤسسة بييمونتيين لأبحاث
السرطان من خلال تمويل خدمة النقل الخاص يربط مدينة تورينو بمعهد البحوث
وعلاج السرطان في مدينة كانديولو .



مشروع " لننمو معا في سانت آنا "

" لننمو معا في سانت آنا " هي شركة يتم تسييرها من من قبل اللجنة التي تحمل نفس
الاسم ، و الآن تسمى مؤسسة Onlus نتجت عن تعاون بين يوفنتوس و نادي ريجينا
والهدف من هذه المبادرة هو جمع الأموال لمشروع الترميم مستشفى سانت آنا
للاطفال الحديثي الولادة ، وتضم هذه المؤسسة مجموعة من الشخصيات البارزة
في عالم الطب . شهادة المشروع لهذا العام هو التشيكي بافل ندفيد .

و يهدف مشروع "لننمو معا في سانت آنا" إلى إعادة تشييد مستشفى سانتانا في
تورينو بمعايير الجودة الدولية .

الهيكل التنظيمي والحلول التي يمكن أن تشجع بخلق بيئة أكثر إنسانية لتوفير الرعاية
وتعزيز الرفاه النفسي والجسدي للأطفال والأسر على حد سواء ، و كل الموضفين
الذين يعملون هناك كل يوم .


مستشفى سانت آنا للاطفال الحديثي الولادة في تورينو

نظرا لطبيعة الاطفال الحديثي الولادة (الرضع) فقد تم بناء مركز لتوفير حاجيات الاطفال بأفضل
طريقة ممكنة من الناحية الطبية ، و أيضا من الناحية النفسية والعاطفية والعلاقات الأسرية.

الجناح الذي يتتبع مبادئ "الرعاية" و "رعاية الأسرة" : يعني هذا تتبع حالة حديثي
الولادة من كل النواحي 360 درجة ، و ضمان حصول الاطفال المرضى على
حياة طبيعية في الجناح تشبه التي يعيشونها في منازلهم لإجتناب الاجواء المكتئبة
التي تسود المستشفيات العادية .

السبل العملية للوصول إلى هذا الهدف هو تسهيل وصول الآباء إلى الجناح
سواء من حيث الوقت (حرية الدخول) والبيئة ، مما يجعل العملية أكثر إنسانية
و شخصية . يجب على الآباء المشاركة في كل جانب من جوانب بقاء أطفالهم
في المستشفى من ناحية دعم و حب الاسرة جنبا إلى جنب مع الاتصال الجسدي
المستمر (ما يسمى بتقنية أمومة الكنغر) لتصبح من المكونات الأساسية في عملية
علاج الأطفال حديثي الولادة .

الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو التوصل إلى العلاقة الصحيحة بين الخدمة
و الارتياحية وجناح حديثي الولادة هو واحد من الخطوات الحيوية في هذه العملية.

المتطلبات الأساسية لهذه البيئة ، سوف تسمح للمستشفى بالتشبه بالاسرة أو بالفضاء
المنزلي قدر الإمكان لتسهيل عملية الاندماج في البيئة الجديدة بتوفير معدات متطورة
سهلة الاستعمال من طرف الاطفال .

يذكر انه خلال عشية لقاء فولهام بـ يوم الخميس 10 / مارس زار كلاوديو ماركيزيو لاعب
خط وسط اليوفنتوس مستشفى سانت آنا ..


أسئلة نقاشية :

1- اليوفنتوس و رغم كل المشاكل الاقتصادية اعقاب قضية الكالتشيو إلا ان الاعمال الخيرية ساطعة .. ما هي وجهة نظرك حول ذلك ؟

2- ما هي الاستفادة التي تراها يجنيها اليوفنتوس من الاعمال الخيرية ؟








" اليوفنتوس يغرق و لا يموت "



تعيش الكرة الايطالية سنوات صعبة للغاية لها بتاريخها مع كرة القدم منذ بدايتها خصوصاً بجانب الاندية و لم تمر بها من قبل حيث يمر الطليان بداية بالمشاكل التحكيمية التي لا تضنوا انها قد انتهت مع القرارات الاخيرة التي تم اتخاذها بـ قضية الكالتشيو بولي الساخنة و الغامضة صيف 2006 التي وضعت اليوفي بالدرجة الثانية و خصمت من ارصدة الفيولا و الميلان و لاتسيو ، و تم ايقاف عدة قادة من اليوفنتوس و تمت العديد من الغرامات المالية المختلفة و القرارات القضائية ، لكن الحقائق لم تنكشف كلها بعد و هذا ما ادلى به الكثير خلال السنوات القليلة الماضية فالامور لا زالت غامضة جداً ، و غير هذه الامور الغامضة الداخلية التي تواجه ايطاليا و لا يعلم أي احد متى نهايتها ، و لماذا لا تنتشر و تكون منتشرة بدول اخرى لم يتم كشف ما بداخلها ( لا احد يعلم ) فغير هذه الامور الغامضة : ايطاليا بالبطولات الخارجية بالسنوات الاخيرة تعاني بتمثيل و تشريف الاندية بالسنوات الاخيرة منذ تتويج الميلان باللقب عام 2007 و قبلها منذ فوز الميلان باللقب عام 2003 و ما يؤكد صحة هذا الكلام هو امكانية فقدان ايطاليا لمقعدها الرابع ببطولة دوري الابطال الاوروبي لمصلحة المانيا ابتداء من الموسم بعد المقبل و هي بخطر كبير مع ايضاً التعثر الايطالي بدوري الابطال و الدوري الاوروبي ما عدا اليوفي الذي يلعب بدور الـ 16 للدوري الاوروبي بينما الانتر يلعب بدور الـ 16 للتشامبيونز لييج و هو مهدد بالخروج الاسبوع المقبل ضد تشيلسي ، و بالجانب المقابل بالنسبة للالمان فقد تاهل بايرن ميونخ لدور الـ 8 بعدما تخطى فيورنتينا الايطالي و بالنسبة لشتوتغارت سيقابل برشلونة باياب دور الـ 16 الاسبوع المقبل و هو بالتاكيد مهدد بالخروج ، و اضافة لذلك فيمثل الالمان في الدوري الاوروبي ثلاثة اندية هي فيردير بريمن و هامبورج و فولفسبورج ..


أسئلة نقاشية :

1- ما هو برأيك سبب التراجع الايطالي في دوري الابطال الاوروبي ؟

2- متى تتوقع عودة الطليان الفعلية للمنافسة على التشامبيونز لييج الاوروبي ؟

3- ماذا لديك لتقوله حول الفضائح و المشاكل التحكيمية الايطالية التي لا تنتهي ؟




تشهد الكرة الافريقية خلال هذا العام 2010 و هذه الاعوام احداث عديدة تلفت الانتباه و تجذب انظار العالم نحوها ، و قد برز مع بداية موسم 2010 بطولة كاس الامم الافريقية الذي سنلقي نظرة سريعة عليها ، و كذلك ستشهد في صيف 2010 و بـ شهر يونيو اكبر و اكثر حدث عالمي يشهد تجمع الناس عليه من جميع انحاء العالم و هو كاس العالم الذي سيقام في جنوب افريقيا ، و كانت جنوب افريقيا قد نجحت نسبياً في اختبار قدراتها في كاس القارات الاخيرة 2009 التي انتصرت فيها البرازيل ..


* كاس الامم الافريقية 2010


بدأ عام 2010 و في يناير أول شهور السنة انطلقت البطولات بداية من كاس الامم الافريقية التي نظمتها انجولا بالفترة ما بين 10-31 / يناير ، و قد نبأت مباراة الافتتاح و جعلت الكثيرين يتوقعون بطولة قوية و صعبة حيث انتهى لقاء الافتتاح بين انجولا المستضيفة و مالي بـ 4-4 ، و قد تأهل للدور الثاني ( دور الـ 8 ) للبطولة من المجموعة الاولى كلاً من انجولا المستضيفة و الجزائر ، و بينما تأهل ساحل العاج و غانا من المجموعة الثانية ، و تأهل مصر و نيجيريا من المجموعة الثالثة و بينما تأهل زامبيا و الكاميرون من المجموعة الرابعة ، و خطت مصر خطواتها للحفاظ على اللقب بثبات و تخطت الكاميرون بالدور ربع النهائي 3-1 ، و بالجانب المقابل هزمت الجزائر ساحل العاج 3-2 بعد المرور للاوقات الاضافية ، و فاز مصر على الجزائر برباعية بنصف النهائي لغاية ان وصلت للمباراة النهائية و قابلت المنتخب الغاني و فاز بهدف جدو ..

قرعة مجموعات البطولة كانت كالتالي :


نتائج مباريات الدور الاول كاملة :


ترتيب المجموعات :


هدافي البطولة :



البطل :


فيديو تتويج مصر :



* كاس العالم 2010 م


ينتظر العالم بأسره على أحر من الجمر كل 4 سنوات البطولة التي تجمع الناس و الجماهير و الزوار و المنتخبات من كافة انحاء العالم ، و اكثر البطولات شهرة و ضخة اعلامية و حضوراً في كرة القدم ، و هي كاس العالم التي ستقام للمرة الاولى في افريقيا القارة السمراء صيف هذا العام 2010 على ارض جنوب افريقيا ، و لم يتبقى على البطولة الا حوالي 3 شهور ، و تشهد مشاركة جميع المنتخبات الكبيرة بدون استثناء و لن نفقد بالبطولة منتخب له هيبته ، لكن ما سنفقده هم منتخبان تألقا و كانوا رائعين في يورو 2008 و هما المنتخب الروسي و التركي ..

قرعة كاس العالم كانت كالتالي :


" ترقبوا تغطية مناسبة لضخامة هذا الحدث العالمي " ..


و فيه آخر الاحداث الافريقية التي اقتربت بعد سنتين و تم الاعلان عن قرعة تصفياتها هي كاس الامم الافريقية 2012 و ستقام في الجابون و غينيا الاستوائية ، و كانت قرعة تصفياتها التي تم الاعلان عنها منذ فترة قليلة كالتالي :

Group 1: Mali, Cape Verde, Zimbabwe, Liberia
Group 2: Nigeria, Guinea, Ethiopia, Madagascar
Group 3: Zambia, Mozambique, Libya, Comoros
Group 4: Algeria, Morocco, Tanzania, Central Africa Republic
Group 5: Cameroon, Senegal, Congo DR, Mauritius
Group 6: Burkina Faso, Gambia, Namibia, Mauritania
Group 7: Egypt, South Africa, Sierra Leone, Niger
Group 8: Cote d’Ivoire, Benin, Rwanda, Burundi
Group 9: Ghana, Congo, Sudan, Swaziland
Group 10: Angola, Uganda, Kenya, Guinea-Bissau
Group 11: Tunisia, Malawi, Chad, Botswana

حيث سيتأهل اصحاب المركز الاول من كل المجموعات اضافة لـ افضل ثلاثة بالمركز الثاني ..




الان مع مسابقة العدد التي هي مقسمة لجزأين : أين الكرة + من هو هذا اللاعب ..


~ أين الكرة ~



~ من اللاعب اليوفنتيني الذي بالصورة ~







لمشاهدة اهداف اليوفنتوس في فبراير كاملة مع لقطات عديدة من المباريات :




لتحميله و قد تم وضعه في ملف rar " وهو مقسم الى 6 ملفات بعد تحميلها جميعها و فك الضغط تصبح فيديو واحد " :

1
2
3
4
5
6


* ملاحظة: التحميل بملف واحد سيكون بلا صوت و بوضوح اقل قليلاً ..

1) لتحميله بملف واحد ادخل هنا

ثم اتبع الخطوات الآتية :

* ادخل الحروف المطلوب ادخالها بالجهة اليمين بالاعلى بالصفحة ثم اضغط على تنزيل الملف ثم يرجى الانتظار بالاسفل سيطلب منك الانتظار حوالي ثانية قبل ان يظهر مربع مكتوب عليه " تنزيل للعضوية العادية " اضغط عليه و بعدها سيبدا التحميل ..


2) للتحميل بملف واحد ايضاً ادخل هنا

ثم اتبع الخطوات الاتية :

* اضغط على المربع الازرق الذي به عبارة " تنزيل الان " ثم انتظر حوالي 10 ثواني سيظهر بعدها عبارة " انقر هنا لتنزيل هذا الملف " ثم سيبدا التحميل ..







من تراه افضل لاعبي اليوفنتوس لشهر فبراير ؟

يرجى التصويت بالاستفتاء بأعلى الموضوع ..


تتعدد الاسماء و يتعدد المتألقين في منتدانا بـ شهر فبراير الماضي لكن اخترنا في بعض الجوانب العامة و الخاصة بعض الاعضاء المميزين :-

افضل مشرف و محرر اخباري : بـوزيان

محرر قسم الكرة العالمية : Del_m_piero

افضل شخص بـ الفيديو : ۩۞۩ abdo24 ۩۞۩

افضل المواضيع النقاشية من : tacchi21 - Juve-10


اعضاء نشطين بالشهر المنصرم : Ro0o0oyaL - سالم بن سويدان - باراسكيفاس - i ♥ j



انتظروها مساء يوم السبت ..


~ فريق التحرير ~

A.L.E 10
tacchi21
Juve-10
بـوزيـان
roxas

~ شارك بالتحرير ~

ملكة اليوفي

~ أعمال التصاميم و الفيديو ~

تصميم بنرات عناوين الفقرات و البنر الاعلاني للمجلة : JusT..Me
التأثير على الصور : JusT..Me و aseel
تصميم الغلاف و فاصل : del piero -juve
تصميم فيديو اهداف اليوفنتوس في فبراير : ۩۞۩ abdo24 ۩۞۩



نأمل ان يكون العدد الثاني من مجلة La Juve1897 Dello Sport قد حاز على رضاكم و اعجابكم ، و نقدم اجمل تحياتنا لكم ..

و ننتظر منكم التفاعل مع هذا العدد الطويل للمجلة بمسابقاته ( اين الكرة + من هو هذا اللاعب ) و بالمواضيع النقاشية التي تم عرض اسئلة نقاشية حولها ( اليوفنتوس و الدوري الاوروبي + يوفنتوس و الأعمال الخيرية + الدوري الايطالي إلى أين ؟ ) ..
 
قديم 2010-03-13, 02:04 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MR.OTHMAN
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MR.OTHMAN غير متواجد حالياً

افتراضي

اول شي وقبل كل شي ,,



ماشاء الله تبارك الله على هذا الابداااااع ,, مش ممكن على هالابدااع ,, والله من افضل المجلات التي رأيتها في حياتي ,,



مجله مُلمه لكافة الاحداث العالميه ,,





بالنسبه لهذا الشهر ,, فتعيين زاكروني مدرباً لليوفي هو الابرز في هذا الشهر ,, زاكروني عمل قفزه في اليوفي ,, وشارك

في اخراج الاعبين من الازمه ,, فرأينا اليوفي يستفيق من السبات العميق والذي بسبب اتت خسائر لطحت تاريخ هذا النادي العريق

بالبقع السوداء ,,



اليوفي وبحمدالله تحت قيادة زاكروني عاد للتألق من خلال النتائج ,, فالمستوى الذي نشاهده ليس مستوى اليوفي الحقيقي

ولكن بكل صراحه المهم في هذه المرحله هي النتائج ولا غيرها ,,



بالتوفيق لليوفي في حجز مقعد مؤهل للشامبينز فلانريد ان تخسر الكره الايطاليه احد كبارها في الشامبينز ,,



وبالنسبه لنجم الشهر ,, بكل تأكيد هو جورجيو كليني ,, كان الاسد في وقت لم نرى فيه الاسود ,,





وبالنسبه لاجابة اين الكره انا اقول ان الكره رقم ( 2) ,,



والصوره هي للمدرب الحالي ولاعب اليوفنتس السابق كونتي ,,





وبصراحه اعيد واكرر الله يعطيكم الف الف عافيه على الابدااااع ,,
 
قديم 2010-03-13, 02:12 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

أسئلة نقاشية :


* ما رأيك بـ تاريخ و اجمل ذكريات اليوفنتوس مع الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي ) ؟

اليوفي لم يوصل لدوري الاتحاد الاوروبي كثيرا لكن عندما وصل كانت له بسمته وحاز على اللقب اكثر من مرة

* اليوفنتوس يرجع ليشارك بالبطولة .. هل تتوقع ان يخطف اللقب و يكون منافساً قوياً و ماذا يعني وقتها ؟

اليوفي هذا العام عانى كثيرا و اعتقد ان اليوفي يطمح للحصول على اللقب وهذا ما تبقى له هذا الموسم لخروجه من جميع المنافسات

* اليوفنتوس يشارك بعد الخروج من التشامبيونز لييج .. ما رأيك باليوفي في المجموعة الاولى مع البايرن و بوردو و ما سر و سبب تعثره بـ نظرتك ؟

والله اليوفي ضيع تأهله بيده حيث المباراة الاخيرة مع البايرن كان لو جاب التعادل لمرة ولكن للاسف كان يعاني تلك الفترة خسرة بالرباعية الاليمة

أسئلة نقاشية :

1- اليوفنتوس و رغم كل المشاكل الاقتصادية اعقاب قضية الكالتشيو إلا ان الاعمال الخيرية ساطعة .. ما هي وجهة نظرك حول ذلك ؟

اليوفي رغم ماعاناه مؤخرا لكن لا ولن يتجاهل اعمله الخيرية وهذا يدل على ان النادي كبير وله طموح اخلاقية ورياضية

2- ما هي الاستفادة التي تراها يجنيها اليوفنتوس من الاعمال الخيرية ؟

والله لا اضن انه يستفيد من امر اكثر من جلب انصار له من تلك الخيريات التي يعملها

أسئلة نقاشية :

1- ما هو برأيك سبب التراجع الايطالي في دوري الابطال الاوروبي ؟

والله هذا راجع الى تدني مستوى الدوري الايطالي للاسف

2- متى تتوقع عودة الطليان الفعلية للمنافسة على التشامبيونز لييج الاوروبي ؟

بعد ععودة الدوري الايطالي كما كان عليه في السابق

3- ماذا لديك لتقوله حول الفضائح و المشاكل التحكيمية الايطالية التي لا تنتهي ؟

الطليان والاقوال الكثيرة حول الفضائح يجب عمل قوانين صارمة جديدة تعاقب بشدة هؤلاء
 
قديم 2010-03-13, 02:21 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

اين الكرة ؟

اضن انها رقم 3

~ من اللاعب اليوفنتيني الذي بالصورة ~

اعتقد الملك
وما اضن ذلك ههههه

وشكرا لكم على المجلة الحلوة من جوانبها التي لا تعد ولا تحصى
شاملة من كل النواحي
وشكرا للقائم الاول على المجلة
تحياتي
 
قديم 2010-03-13, 03:10 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

افتراضي

أولا يعطيكم ألف عافيه عالمجهود الجبار بصراحة ..

و بإذن الله مجهوداتكم تلقى استحسان الاعضاء ..


> بالنسبة للحوار الشيق مع الاخ العاشق البيانكونيري ، بصراحة استمتعت بقرائته
و إن شآء الله تبقى متواصل معنا بشكل دائم .. و ما ننحرم من ابداعاتك .. و طلتك <

نجي .. للاسئلة النقاشية
لفقرة الدوري الاوروبي "الاتحاد الوروبي"

* ما رأيك بـ تاريخ و اجمل ذكريات اليوفنتوس مع الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي ) ؟
ـ اليوفنتوس لم يفز بهده البطولة إلا 3 مرات .. و في مباريات النهائي دائما
ما يفوز بها بالاكتساح بنتائج كبير ..

* اليوفنتوس يرجع ليشارك بالبطولة .. هل تتوقع ان يخطف اللقب و يكون منافساً قوياً و ماذا يعني وقتها ؟
ـ من الممكن جدا الفوز بهده البطولة .. توجد أندية قوية جدا مثل ليفربول و فالينسيا
و اليوفنتوس حاليا بعودة الروح ممكن يفوز بالدوري الاوروبي . و حينها راح تعود
هيبة اليوفنتوس و لو بجزء بسيط ..

* اليوفنتوس يشارك بعد الخروج من التشامبيونز لييج .. ما رأيك باليوفي في المجموعة الاولى مع البايرن و بوردو و ما سر و سبب تعثره بـ نظرتك ؟
ـ كانت مجموعة بالمتناول .. لكن هناك العديد من العوامل التي أثرت على الفريق
و منها قلة خبرة فيرارا و الاصابات الكتيرة حينها ..


الاسئلة المتعلقة بدوري الابطال :

- ما هو برأيك سبب التراجع الايطالي في دوري الابطال الاوروبي ؟
- كرة القدم الآن اصبحت تعتمد على الشباب.. و هدا ما تفتقر إليه الاندية الايطالية
بالاضافة إلى تاجع مستوى اليوفنتوس حيث أن اليوفنتوس هو معيار تقدم الكرة
الايطالية ..
2- متى تتوقع عودة الطليان الفعلية للمنافسة على التشامبيونز لييج الاوروبي ؟
- بعد عودة كبير ايطاليا ، و هو اليوفنتوس
3- ماذا لديك لتقوله حول الفضائح و المشاكل التحكيمية الايطالية التي لا تنتهي ؟
- ايطاليا بلد يعيش على كرة القدم .. و الكل يريد الفوز .. و من الطبيعي الخاسر
يعلل خسارته بالحكام ..



فقرة : يوفنتوس والأعمال الخيرية



1- اليوفنتوس و رغم كل المشاكل الاقتصادية اعقاب قضية الكالتشيو إلا ان الاعمال الخيرية ساطعة .. ما هي وجهة نظرك حول ذلك ؟
- - بكل اختصار لأنه اليوفنتوس ، لن تجد أي نادي آخر يقوم بهده الاعمال الخيرية كاليوفي
.. اليوفنتوس لديه جانب انساني مميز .. و هدا شئ ايجابي ..



2- ما هي الاستفادة التي تراها يجنيها اليوفنتوس من الاعمال الخيرية ؟

- - من الناحية الاقتصادية و المالية .. لا توجد أي استفادة ..
لكن .. من الواضع أن اليوفنتوس يسعى إلى توسيع نطاق جماهيره و دعمها
عبر ايطاليا و العالم ..

FORZA JUVENTUS
FINNO ALLA MORTE



~ من اللاعب اليوفنتيني الذي بالصورة ~

:: CIRO FERRARA ::




~ أين الكرة ~

:: 4 ::


 
قديم 2010-03-13, 11:36 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

~ فريق التحرير ~
A.L.E 10
tacchi21
Juve-10
بـوزيـان
roxas


~ شارك بالتحرير ~
ملكة اليوفي

~ أعمال التصاميم و الفيديو ~
تصميم بنرات عناوين الفقرات : JusT..Me
التأثير على الصور : JusT..Me و aseel
تصميم الغلاف و فاصل : del piero -juve
تصميم فيديو اهداف اليوفنتوس في فبراير : ۩۞۩ abdo24 ۩۞۩


عيني عليـــــــكم باردة .. وش هالابدااع ،، وش هالتميــز اقسم بالله انكم مبدعيـــن
ربي يعطيــكم ألف عاافية كفيتوا و وفيتوا الله لا يهيــنكم



أسئلة نقاشية :

* اليوفنتوس يرجع ليشارك بالبطولة .. هل تتوقع ان يخطف اللقب و يكون منافساً قوياً و ماذا يعني وقتها ؟
اولا صراحة شي مو طيب ان اليوفي يشاركـ في هالبطولة ويتركـ الابطال خلفه ،،
أكيــد منافس قوي خصوصا ان الليفر وفالنسيا متواجديــن فيها ايضا لكن مع زاكي انشالله البطولة لليوفنتوس


* اليوفنتوس يشارك بعد الخروج من التشامبيونز لييج .. ما رأيك باليوفي في المجموعة الاولى مع البايرن و بوردو و ما سر و سبب تعثره بـ نظرتك ؟
اولا الانديــه الفرنسية خصوصا في هالموسم صراحة اندية ثقليــله ،، بوردو يتأهل متصدر للمجموعه كذلك الـ ليون وكيف اقصى الريال من البطولة اما بالنسبة للبايرن صحيح انه يعج بالنجوم الا ان مستواه كان متذبذب وكان بالامكان افضل مما كان ،، قدر الله وما شاء فعل


1- ما هو برأيك سبب التراجع الايطالي في دوري الابطال الاوروبي ؟
بدون اليوفي والميلان مافي ابطال من ايطاليا لأنهم هم فخر ايطاليا داخليا وخارجيا اليوفي بعد 2006 يفقد كثير من اللاعبيــن المقوميــن للنادي والميلان بعد رحيل واعتزال بعض اللاعبيــن يفقد كثير من هيبته
الانتر ما يطولون بالطولة وبالتوفيــق للبلوز


2- متى تتوقع عودة الطليان الفعلية للمنافسة على التشامبيونز لييج الاوروبي ؟
بعد عودة كبيـــرهم

3- ماذا لديك لتقوله حول الفضائح و المشاكل التحكيمية الايطالية التي لا تنتهي ؟
لعلي اتذكر الاستاذ الكبير علي سعيد الكعبي لما يوصف الشعب الايطالي وكرة القدم
" الايطالي اول ما يصحي يسوي ثلاث حاجات يسأل عن اخبار الكورة ، يغسل وجهه ، بعدين يشرف قهوة

----------
اين الكرة ؟؟ اتوقع انها رقم 3
اللاعب ؟؟ يمكن تريزيغول

ومشكوريـــن مرة ثانية عـ الابداع
ع ــوآفى

 
قديم 2010-03-13, 11:57 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيكم ألف عافيه عالمجهود الرائع ..


* ما رأيك بـ تاريخ و اجمل ذكريات اليوفنتوس مع الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي ) ؟
ـ اليوفنتوس فاز بها 3 مرات .. وعندما يأتي إلى النهائي يفوز بإكتساح ..

* اليوفنتوس يرجع ليشارك بالبطولة .. هل تتوقع ان يخطف اللقب و يكون منافساً قوياً و ماذا يعني وقتها ؟
ـ اتوقع صعبة يفوز فيها بوجود اندية قوية مثل فيردر بريمن ، فالنسيا ،
ليفربول ، ....ألخ ، ولكن اليوفنتوس لا يوقفه أحد ..

* اليوفنتوس يشارك بعد الخروج من التشامبيونز لييج .. ما رأيك باليوفي في المجموعة الاولى مع البايرن و بوردو و ما سر و سبب تعثره بـ نظرتك ؟
ـ المجموعة كانت قوية ، وبوردو فرض نفسه وكان يستحق المركز الاول ،
اعتقد الاصابات الكثيرة هي سبب خروج اليوفنتوس ..


- ما هو برأيك سبب التراجع الايطالي في دوري الابطال الاوروبي ؟
- اعتقد ان بعد فضيحة الكالتشيو بولي ، بعدها نزل مستوى الاندية الكبيرة
مثل الميلان ، فيورنتينا ، لاتسيو ، واليوفنتوس الذي نزل للدرجة الثانية ..

2- متى تتوقع عودة الطليان الفعلية للمنافسة على التشامبيونز لييج الاوروبي ؟
- اتوقع عند عودة الاندية الكبيرة مثل اليوفنتوس ، الميلان ، روما ،
فيورنتينا ولاتسيو ..

3- ماذا لديك لتقوله حول الفضائح و المشاكل التحكيمية الايطالية التي لا تنتهي ؟
- عندما يفوز الفريق ، الخاسر يعلل خسارته بالحكام ..


1- اليوفنتوس و رغم كل المشاكل الاقتصادية اعقاب قضية الكالتشيو إلا ان الاعمال الخيرية ساطعة .. ما هي وجهة نظرك حول ذلك ؟
- منو غير اليوفنتوس يعملها ..

2- ما هي الاستفادة التي تراها يجنيها اليوفنتوس من الاعمال الخيرية ؟
- الفائدة توسيع عدد الجماهير ..


~ أين الكرة ~
4

~ من اللاعب اليوفنتيني الذي بالصورة ~
فيرارا
التعديل الأخير تم بواسطة Kuwaiti ; 2010-03-13 الساعة 12:00 PM
 
قديم 2010-03-13, 12:06 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية ثلاث نجمات
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم


ثلاث نجمات غير متواجد حالياً

افتراضي

ما شاء الله تبارك الرحمن مجهود كبير جداً و ربي يعطيكم الف عافية عليه ..
لازم اقرأ المجلة بتمعن بعد كذا اشارك في الاسئلة النقاشية لي عودة بأذن الله لكني رايت الموضوع و لم
استطع تمالك نفسي عن الرد .. و تاجيله بل المسارعة في الشكر الجزيل لكم يـ أبطال و نتمنى ان لا تقف
المجلة لـ هذا الحد و ان شاء الله انها سترى النور و التفاعل و بلا شك الكل كسبان بهذه المعلومات الرياضية
اليوفاوية و العالمية و الاخبار العامة و الكثييير ربي يعطيكم اجر هالتعب يا احلى كادر ( well be back (



el genio
 
قديم 2010-03-13, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ismail78 غير متواجد حالياً

افتراضي

عمل كبير الله يعطيكم العافية ...
 
قديم 2010-03-13, 06:51 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية Diego 28
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Diego 28 غير متواجد حالياً

افتراضي

مجهود كبير منكم يعطيكم العافية شباب مع أني مريت عليها مرور الكرام لكن مجلة رائعة ولي عودة من

أجل الأسئلة .
 
قديم 2010-03-13, 08:07 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية del piero -juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del piero -juve غير متواجد حالياً

افتراضي

يا سلاااااااااااااااااااااااااااااام ما هذا الابداع ..
خيالي خالي والله شيء رائع وخيالي ..
بعرف انو ردي قصير ولا بودي ولا بجيب بس احيانا الصمت ابلغ من الكلام ..

باختصار خييييال

نعم انها هى مصدر فخرى وتلك المعلقة على جدران بيتى وغرفتى

نعم قميص ديل بيرو وهوا يحرق

منتهى اللذة والفخر وانا أحملها معى واراها كل يوم تقريبا

عاشق لانتر يحرق قميص ديل بيرو

يالها من صورة وياله من فرق

بين من احرق القلوب وأذاب الاكباد

وسرق البسمة والضحكة من الكهل والصغير

وجعل الجميع يشعر بالاضطهاد

وبين من أحرق القمصان كمدا وظن انه قد صار فى مصاف الابطال
 
قديم 2010-03-13, 08:45 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية Juve-10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve-10 غير متواجد حالياً

افتراضي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


صرآحه إبدآآآع X إبدآآآع .. إمتآآآع X إمتآآآع .. روعه مآ بعدهآ روعه

أحب أشكركم جميعا بدون إستثناء عملتوآ جهد كبير جداً

و ليس من السهل عمل مجلة بكل ما تحتويه من فقرآت و أسئلة

و كل الفقرات حلوهـ و ممتازهـ ، و خاصة الفقرة أو الوقفة الدينية

أيضا أول مرهـ أعرف إن ديديه ديشامب أخذ مع اليوفي 9 بطولآت

يعني كل شيء حلو صرآحه بعدين أنا مآ أدري ليش حطيتوآ إسمي

إلي سويته مآ يقارن و لآ حتى بالكلآم مع الجهد و العمل إلى سويتوهـ

كل إلي سويته فقرهـ ديل بييرو في شهر فبراير ، و مآ أخذت مني سوى

دقائق بسيطه ، لم يكن عليكم وضع إسمي صرآحه ، و أول مره أيضا

أعرف قصه الـ 6/1 بالتفصيل ، و أشكر الأخ محمد و الأخ العاشق البانكونيري

على المقابله الحلوهـ و الممتـ ع ـهـ ،


بالنسبه للأسئلهـ :

أنا اخترت كيلليني كأفضل لاعب بالشهر


* ما رأيك بـ تاريخ و اجمل ذكريات اليوفنتوس مع الدوري الاوروبي ( كاس الاتحاد الاوروبي ) ؟

ممتآز ، و إن شاء الله نحقق الرقم القياسي هذا الـ ع ـآم

* اليوفنتوس يرجع ليشارك بالبطولة .. هل تتوقع ان يخطف اللقب و يكون منافساً قوياً و ماذا يعني وقتها ؟

إن شاء الله ، كل شيء ممكن

* اليوفنتوس يشارك بعد الخروج من التشامبيونز لييج .. ما رأيك باليوفي في المجموعة الاولى مع البايرن و بوردو و ما سر و سبب تعثره بـ نظرتك ؟

صعبه تذكر مباراة الـ 4/1 ، و من الأسباب هي إن اليوفي كان يلعب على نتيجتين
التعادل و الفوز ، أما البايرن كان يلعب على الفوز فقط ..

1- اليوفنتوس و رغم كل المشاكل الاقتصادية اعقاب قضية الكالتشيو إلا ان الاعمال الخيرية ساطعة .. ما هي وجهة نظرك حول ذلك ؟

شيء رآئع و ممتآز ، و هذا يدل على أن النادي لاينسى النآس المحتاجه

2- ما هي الاستفادة التي تراها يجنيها اليوفنتوس من الاعمال الخيرية ؟

زيادة شعبية النادي ، و الناس تبدأ تحب النادي


1- ما هو برأيك سبب التراجع الايطالي في دوري الابطال الاوروبي ؟

الكالتشيو بولي


2- متى تتوقع عودة الطليان الفعلية للمنافسة على التشامبيونز لييج الاوروبي ؟

إن شاء الله العام القادم


3- ماذا لديك لتقوله حول الفضائح و المشاكل التحكيمية الايطالية التي لا تنتهي ؟

الكل يخطىء ، و الحكام بشر


أين الكرة ؟

رقم 1

من اللاعب ؟

مارتشيلو سالاس

في النهايه حتى كلمه شكراً لآ توفيكم حقكم

الله يوفقكم و يسعدكم يارب








تحيآتـي للجميع

.. Aleee


.....
مَـ ع ـك .. يـآ ألـيـكـس ..
خَـلـص الـكـلآآآم ..
.....
FOOORZA JUVENTUS
.....
 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: مجلة La Juve1897 Dello Sport لـ شهر فبراير    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:07 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0