صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-16, 08:07 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية delpiero-lajuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




delpiero-lajuve غير متواجد حالياً

juve Blanc : اليوفي متيقظ على الكالتشيوبولي



ذكر رئيس نادي اليوفنتوس (Jean-Claude Blanc) بأن ناديه سيكون متيقظ أثناء

المحاكمة الخاصة بالكالتشيوبولي , مصرحاً :

" هذا يتطلب إحساسا بالمسؤولية . نحن نحتاج لاستخدام الاتجاه الصحيح بدون صنع

وسائل وخطط صادمة للبيانات والتصريحات ".

" بأي من الأحوال , اليوفنتوس متيقظ ويتتبع كل شيء بعناية حقيقية ".

هناك تقارير تفيد بأن نتيجة المحاكمة يمكن أن تدفع بإعادة التفكير بالألقاب المنزوعة ,

أو على الأقل إزالة لقب السكوديتو لعام (2005-2006) من الأنتر.

إن التوقيت بارز , حيث أن رئيسا الناديين يذهبا للسان سيرو سوية في مبارة الليلة

في السرياA :

" لدينا شخص والذي يمكنه التعامل مع هذه الأمور . سننتظر بضعة أيام وبعد ذلك

ربما سنفهم الحالة والموقف بشكل أفضل لحد ما ".

" كنا واضحين في بياننا الإسبوع الماضي . نحن متيقظون , سنراقب التطورات ومن

المهم أن نظهر شعورنا بالمسؤولية , خصوصاً في يوم تكون فيه المباراة كمباراة

اليوم ".

" سيكون هناك وقت لنظام متساوي وعدالة صحيحة حتى يأخذ هذا النظام قراراته .

في الوقت الحاضر مازال عند النقاش ".

المشجعون الغاضبون قاموا بقذف البيض و القنابل الدخانية على حافلة فريق

اليوفنتوس صباح هذا اليوم حينما وصل الفريق الى ميلان :

" بالتأكيد هو سلوك غير مقبول . هؤلاء الأنصار لا يساعدون الفريق . الإعلان الذي

حمل من قبل ثلاثة رجال , ذلك لا يمثل اعتقاد (14) مليون مشجع ".

" هناك خمسة نهائيات تنتظرنا الآن , بدءاً من مباراة هذا المساء . هذه المباراة يجب

أن تكون نموذج للعدالة الرياضية واللعب العادل على كل مستوى ".

" إذا دخل الفريقان الى الملعب بهذه النظرة , ربما نحن يمكن أن نطلب من

المشجعين امتلاك نفس مستوى اللطف والأدب فيما بينهم ".


Fiero
Di Essere
Juventino
La Juventus è il campione
 
قديم 2010-04-16, 08:11 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




de1pier0 غير متواجد حالياً

افتراضي

مافهمت ولاشي من كلامه
 
قديم 2010-04-16, 08:11 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ابو عمر غير متواجد حالياً

افتراضي

ماافهمنا في هالكالتشيو بولي شي
بس الاكيد ان فيها لعبه كبيره من كل لاطراف والضحيه الكوره الايطاليه
وفي الاخير راح تكون ايطاليا مثل البوسنه في كرة القدم والله اعلم
 
قديم 2010-04-16, 08:16 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

وعدم حضووور المباراة
الله ياخذك والا انشالله يجيــك مصاص دمااء والا يدعسك اتوبيــس انا عرفو والا يجيــكـ كلب مسعور اول ما ياكل خشمكـ يا هالفاشل
بالتوفيـــق انشالله اليوم قدام السحاااااااااالي

ع ــوآفى

 
قديم 2010-04-16, 08:20 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

والله عياونا بهذا الشيء
رانى قاعدين نستناو
شكرا لك اخي عالخبر
 
قديم 2010-04-16, 08:20 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي امام السحالي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2010-04-17, 01:01 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي

تسلم على الخبر ..
 
قديم 2010-04-17, 01:25 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

افتراضي

و أخيرا تحدث بلان .. و شنو قال ، قال راح نراقب محاكمة الكالشيوبولي بإهتمام كبير

أخيرا استفاق من سباته ... حتى فات الاوان و تم تدمير جزء كبير من النادي ..

يا زينه و هو ساكت ..

يعطيك العافيه delpiero-lajuve عالتصريح
fino alla fine


F O R Z A



J U V E N T U S


 
قديم 2010-04-17, 01:37 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية بيانكو نيــــــ**ــــــري
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بيانكو نيــــــ**ــــــري غير متواجد حالياً

افتراضي

هالشيبة يطبق المثل القائل "سكت دهراً ونطق كفراً"
يتكلم عن الكالتشيوبولي وفريقة ضايع
يابني ثور ظبط فريقه بالأول..الله ياخذك ويريح اليوفي منك ومن أشكالك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
امحو ذنوبك في دقيقتين فقط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
 
قديم 2010-04-17, 02:34 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية giovinco-marchisio
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




giovinco-marchisio غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي اذا كان يريد البطولة بجد فما كان يكلم الحكام وكان يزسبها بحهده لاني لا اعتبرها بطولة لفريق كلم حكام حتى يساعدوه انا اعرف البطولة بالجهد والعرق واهم شي الشرف فلا بد ان يجتهدو حتى يعوضو الخسائر وان يفتحو صفحة جديدة بدءا من الموسم القادم لان هذا الموسم (للنسيان)
 
قديم 2010-04-17, 03:01 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

لاتعليق
رئيس اليووفي توه يصحي من سباته

ماااقول الا انت في وادي والرئاسه في وادي
 
قديم 2010-04-17, 04:07 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




قلب اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي
 
قديم 2010-04-17, 08:10 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Delpiero Small

خلك في حالك
><مشكور تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Blanc : اليوفي متيقظ على الكالتشيوبولي    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
°l||l° مكاسب الكالتشيوبولي °l||l° علاء اليوفي Juventus Arena 25 2011-04-12 04:59 AM
حقيقة الكالتشيوبولى ahmed53 Juventus Arena 13 2011-01-26 12:38 PM
الكالتشيوبولي مـرة أخـرى يوفنتيني Juventus Arena 11 2010-09-24 05:47 AM
:: صور بناء ملعب اليوفي الجديد وزيارة Blanc :: Kuwaiti صور اليوفنتوس 50 2010-09-14 02:20 AM


الساعة الآن 01:28 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0