صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-20, 03:27 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية DON CORLEONE
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




DON CORLEONE غير متواجد حالياً

افتراضي تقرير : سوء الأحوال الجوية قد تؤجل جلسة المحكمة غدا ً




بسبب سوء الاحوال الجوية واغلاق بعض المطارات في اوروبا قد تؤجل الجلسة التي كانت من المقرر ان تكون في يوم الغد 20-4-2010 حيث ان اشيلوتي الذي كان استدعي من المحكمة قد تعيقه سوء الاحوال الجوية من الوصول الى نابولي


وحتى الآن لم يتم تأكيد الخبر


DON CORLEONE


من يضحك أخيرا ً ، يضحك كثيرا ً

والحقيقة اوشكت على الظهور
 
قديم 2010-04-20, 03:35 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح .. بسبب بركان ايسلاندا و الغيوم ..

بإذن يعقدون الجلسة و ما يصير تأخر

يعطيك العافيه دون كورليون
fino alla fine


F O R Z A



J U V E N T U S


 
قديم 2010-04-20, 03:51 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية pinturicchio-10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




pinturicchio-10 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا ان شاء الله ماتتأجل

ودي اشوف الانتر يسقط ويبان ع حقيقته اليوم قبل بكرا

وودي اشوف اليوفي يرجع له حقه اليوم قبل بكرا

تشكر الغلا

تحيتي
 
قديم 2010-04-20, 04:46 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

لا

ان شاء الله

بأذن الله المحكمه تصير بنفس وقتها بدون اي تأخير
 
قديم 2010-04-20, 05:17 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي للابد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي للابد غير متواجد حالياً

افتراضي

متى وقت المحاكمه
 
قديم 2010-04-20, 06:29 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Najio123
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Najio123 غير متواجد حالياً

افتراضي

شكلها المافيا بدت تشتغل
الحين شو دخل الاحوال الجوية في المحكمه.... شي يضحك
يالله يقولون كل تاخيره فيها خيره
نستنا ونشوف
 
قديم 2010-04-20, 09:28 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية طفل تورينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




طفل تورينو غير متواجد حالياً

افتراضي

بداء وقت الجد
 
قديم 2010-04-20, 01:27 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي









 
قديم 2010-04-20, 02:52 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

انشاالله ما تتأجل

تسلم على الخبر ..
 
قديم 2010-04-20, 02:55 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

خلينا نقول المثل
كل عطلة فيها خير
شكرا لك اخي
 
قديم 2010-04-20, 04:21 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

تتأجل لمتى يعني ؟؟!!
المهم الحكم انشالله بعد الف سنه
بالتوفيـــق لموجي

ع ــوآفى

 
قديم 2010-04-20, 08:14 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفيييييي غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووور الغالي
 
قديم 2010-04-20, 08:24 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفاوي للعظم غير متواجد حالياً

افتراضي

إذا تأجلت الحين
متى راح يكون موعد المحاكمة
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: تقرير : سوء الأحوال الجوية قد تؤجل جلسة المحكمة غدا ً    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدريبات يوفنتوس تستمر في فيلاديلفيا رغم ظروف الأجواء .. ! Ąђąầṱ قسم اخبار اليوفنتوس 19 2011-07-22 05:29 AM
''الأجواء كانت مثاليه، لكن تلك العبارات أفسدت حلاوة الديربي'' ! » a r b α ω ч « الكرة العالمية و العربية 8 2011-03-21 09:01 PM
تقرير : جيرارد أمام المحكمة اليوم ! اليوفي دمي الكرة العالمية و العربية 3 2009-03-21 09:59 PM


الساعة الآن 04:14 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0