صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-20, 06:56 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية عطاالغربيه
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عطاالغربيه غير متواجد حالياً

Discc نــــداء لــ سيدتي العجوز

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



انتهى الموسم سيدتي العجوز بألم و حزن كبير ودمع كثير
وكما قال نزار
الا تجلسين قليلا
الا تجلسين
فان القضية...اكبر منك...
واكبر مني
كما تعلمين
وما كان بيني وبينك
لم يكن نقشا على وجه ماء
ولكنه كان شيئا كبيرا كبيرا
كهذي السماء
فكيف بلحظة ضعف
نريد اغتيال السماء
الا تجلسين لخمس دقائق اخرى
ففي القلب شئ كبير
وحزن كثير
وليس من السهل قتل العواطف في لحظات
والقاء حبك في سلة المهملات
فان تراثا من الحب..والشعر....والحزن
والخبز...........والملح.......والت بغ.......
والذكريات تحاصرنا من جميع الجهات
فليتك تفتكرين قليلا بما تفعلين
فان القضية
اكبر منك.......واكبر مني
كما تعلمين


احبائي عشاق اليوفي
هذه رسالتي للاعبي اليوفي
وهذا كلام من عشق اليوفي منذ الصغر
على السراء والضراء
على ايام فرح مضى وحزن اتي

واتمنى ان تكون الدروس التي شاهدناها في الموسم الحالي مفيدة للادارة واللاعبين في التعلم من الاخطاء القاتلة التي دمرت فريقا كبيرا اسمه يوفنتوس وكما يحلو لمحبيه تسميته باليوفي
اه واه لقد جعلتي منكي فريسة سهلة للمتنافسين


ادارة بعيدة كل البعد عن النادي (لم تقم بحماية اللاعبين من الصحافة ولا الفريق من الجماهير ولا قامت بحماية النادي من التجاذبات في الوسط الكروي الايطالي _)
لاعبين (بالشكل والمظهر فقط جري بكرة وبلا كرة والنتيجة واحدة لا شئ)


بوفون (انت الاول بلا منازع )












غروسو (ارحل الى حيث تشاء وكيفما تشاء)



كيليني(متى تتعلم بأنك قلب دفاع ولست ظهير او مهاجم_مع احترامي لابداعك في بعض مباريات الموسم_)
كانافارو (شكرا على الاقل اثبت بأنك تعشق اليوفي على الاقل لعبت بحماس بالرغم من تقدم السنين)
ليغروتالي (كنت احتياطيا وستبقى كذلك لانه مكانك )
غريغيرا ( للاسف لم تكن كطيب الذكر نيدفيد بل كنت عاهة على الفريق اذهب غير مؤسوف عليك)
ديشيلي(دوسيغلي)(اعتقد بأن مكانك هو عرض الازياء ولك في فرساتشي مكانا محجوز) (سيثبت التاريخ بأنك لاتستحق الاستدعاء الى المنتخب ولا الى اليوفي لان من لايحمل ضمير لايمكن ان يكون له عينين يرى بهما وانت دائما مشكلجي )
كامو (شكرا على انانيتك ومزاجيتك التي دمرت الفريق بمباريات كثيرة)
بولسن (اعتقد ايها النازي بأنك تلعب بشرف ولكن لم يسعفك الحظ)
سيسوكو هذي صوره لتضحكك قليلا وتنسيك اصاباتك (اصابات وتراجع في المستوى _اتمنى ان تعود لمستواك السابق_)
ماركيزيو (شكرا لجهودك وتبا لمن اتى بدييغو وحرمنا منك في مكان تمركزك الطبيعي _ومع ذلك ابدعت فيه_)
كاندريفا (تحتاج الى الخبرة الكثيرة والاندفاع غير مجدي _مستقبلك واعد_)
دييغو

(الامل مثلما صوروه لنا عشاقه ومعجبوه ولكن للاسف اسوء صفقة على مستوى العالم _يقول المثل الحكيم من يتعظ بغيره والجاهل من يتعظ بنفسه _على مايبدو بأنك من هواة الوقوع في نفس الحفرة ليس فقط مرتين بل مئتين _دوران حول الذات .الجري الافقي .المراوغة بلا معنى . والسقوط على الارض مع هجمة معاكسة يأتي منها هدف علينا _رجاء ارحل من حيث اتيت )
اماوري (اسوء رأس حربة في الدوريات على مستوى العالم لا تستطيع سوى الارتقاء وارتكاب المخالفات
كنت دوما مدافعا خامسا لهم _في مباريات كثيرة كنت اعتقد بأننا ناقصي العدد)
جوفينكو (اقول فيك ماستقوله لهذه الادارة وهؤلاء اشباه المدربين)
....أضاعوني وأي فتى أضاعـوا::::ليـوم كريهـة وسـداد ثغـر
وخلونـي ومعتـرك المنايـا::::وقد شرعوا أسنتهم لنحـري
عسى الملك المجيب لمن دعاه::::سينجيني فيعلم كيف شكـري
فأجزي بالكرامـة أهـل ودي:::::وأجزي بالضغينة أهل ضـرّي

....
ياكوينتا (ماتزال كما كنت انانيا بعيد عن الاحساس بالفريق تجري بلا معنى ومتسرع لتسجيل الهدف لنفسك فقط وليس لفريقك _اذهب وكما قال لك بوفون اذهب والقلب مو داعيلك )

ولا تتشكي من بوفون لانك لاتصلح للارتداء قميص اليوفي

تريزيغول (اه يامن اثبت بأنك اللاعب الاجنبي رقم واحد يامن حطمت رقم عمر سيفوري
سنبكي على رحيلك لانك اضحكتنا في مرات كثيرة (تبا لهذا الفكر التدريبي _تصوروا التريزيغول على الدكة واماوري اساسيا وكذلك ياكوينتا _ ستبقى التريزيغول الافضل في تاريخ اليوفي )

اليكس (نقول فيك
عريت من الشباب وكان غضا
كما يعرى من الورق القضيب
ونُحت على الشباب بدمع عيني
فما نفع البكاء ولا النحيب
فيا ليت الشباب يعود يوما
فأخبره بما فعل المشيب


اه ياملك يامن جعل الوفاء اسمه اليكس يامن كفيت ووفيت في خدمة اليوفي
ولكن انها السنون ومع ذلك تبقى الافضل والاحلى والاكمل والاصدق والاوفى والاحسن
انك الملك انك الملك انك الملك

اتمنى ان تبادلك السيدة العجوز
الوفاء بالوفاء
والاحسان بالاحسان


لانها غدرت بمن هم قبلك
وربما تغدر بك
وبمن سيأتي من بعدك



بقلمي وتجميعي للصور عطاالغربيه
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 07:14 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية طفل تورينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




طفل تورينو غير متواجد حالياً

افتراضي

ياسلام مشكور على المجهود
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 07:24 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




fadi غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع رائع شكرا لك
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 10:18 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



اَلـشَيء اَلَـذي لمْ يَـقتُلك يَجَعَلُك اقْـوَى


mesbbah غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا على الموضوع

  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 10:31 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عابر بلا قيد غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور على المجهود الرائع
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 11:06 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفيييييي غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووور الغالي
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 12:03 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Najio123
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Najio123 غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا على موضوعك الجميل
بس مكان الموضوع غلط
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 02:08 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Capello غير متواجد حالياً

افتراضي

صراحه ما تلوم كليني لما يشوف راس حرمه يضيع هجمه سهله حييل

وانا اقول اهوا احسن واحد لعب هالموسوم
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 02:44 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم على الموضوع ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 02:48 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




روح اليوفينتوس غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور اخوي على مجهوديك لاكن

اعتبر هذا رأي شخص فقط

كلامك عاطفي

يعني تسب دييقو وهو مضلوم وكذلك ميلو تمدح سيبا وهو ما سوى شي اما اصابه او احتياط..واصلا سيبا ما يصلح لدوري الاطالي لانه ضعيف



كـحـيـــلان
.
4سنــوات على قلوبهم
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-20, 03:32 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم عالموضوع اخوي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: نــــداء لــ سيدتي العجوز    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
^^^في عطلتي سيدتي انتي وقلمي متعتي ^^^ i6alee Juventus Arena 7 2011-10-11 04:51 PM
ماذا أقول لكي يا سيدتي الجميلة .. كلمة أحبك لا تكفي لكي . . ملاذ الروح التصاميم و الجرافيكس 9 2011-02-01 02:00 PM
حبــك سيدتي العجوز أنساني الحقيقة . . ! ! jeno hell Juventus Arena 30 2010-09-21 04:43 PM
أنـتـي طـالـق يــا .. سيدتي العجوز DIEGOღRIBAS Juventus Arena 24 2010-05-23 12:30 AM


الساعة الآن 04:59 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0