صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Juventus Arena

Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-28, 03:49 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية del faisal
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del faisal غير متواجد حالياً

Exclamation ][ [] .. !! السيدـه العجوز تحتاج معجزـه كـي تعــود !! .. [] ][ مـقاله ][



..




!! .. مـــــــــقدمـــــــه .. !!





اليوفي يحتاج معجزه كي يعود .. فهو يعاني هذه الفترـه من جميع الأحوال سواء كانت المشاكل من الجهه الفنيه أو الإداريه أو حتى من جهة اللاعبين فاليوفي يحتاج على الأقل دفع 200 مليون يورو كي يعود وهذـه ليست مبالغ وهذـه ليست مبالغه سـ أتكلم عن كل جهه بالتفصيل فهذـه كانت مقدمه بسيطه عن الموضع .. "







الجهه الإداريه..

لقد تغيرت الإداره لكن مازالت مشكله الـ$ فـ الإداره سـ تضع 80 مليون فقط .. !!! .. صحيح أنه مبلغ كبير لكنه لايكفي لتغيير النادي فـ اليوفي يحتاج للتغيير 180 درجه فهو يحتاج لاعبين فكل مكان وهذا الموضوع بيد الإدارـه فهي يتوقف عليها جلب المدرب الخبير واللاعب الماهر إلخ .. !! فلنلقي نظرـه على إدارـة برشلونه .. نادي كامل من جميع الجهات لكنها تبقى تعزز ناديها باللاعبين وحتى بإجورهم وأيضا فلنلقي نظرـه علي ريال مدريد صحيح أن رئيسها خطأ كثيرا لكنه ظل يدفع الكثير من الأموال فقد دفع حوالي 200 مليو أو حتى أكثر .. !! ومدريد لايعيش حالت اليوفي الصعبه جدا .. !!







الجهه الفنيه أو بالأحرى الجهه التدريبيه

بالهي عليكم ديل نيري !! .. أقل شـي توقعته هو بينيتيز في الحقيقه هو مدرب درجه ثانيه ولن يستطيع أن يفعل شيء سوى كأس إيطاليا بشق الأنفس واليوفي يحتاج العودـه بقوـه مثل الدوري والكاس والسوبر إلخ ... أي يحقق كل البطولات الممكنه والمدرب الجديد لن يفعلها فلقد إرتكبت الإدارـه غلطه كبيرـه جدا بجلبه .. اليوفي يحتاج كابيلو أو ليبي أو بينيتيز أو حتى مانشيني و لـما لا فهو خبير جدا بالدوري الإيطالي مدرب خرافي لـلبطولات المحليه فهو يعرف المركز الأول ليس كـ ديل نيري .. " !!







جهة اللاعبين ..

من أين أبدأ .. !!!! .. هل أبدأ من الدفاع الغبي أو من الوسط المعاق أو من أو من الهجوم المريض فلنبدأ من الدفاع , مداخله بسيطـه لن أتكلم عن بوفون لأنه ليس له دخل لكن لـ نعترف بأن مستواـه متدني .. !! , نعود إلى الدفاع , سـ أستثني كيليني لأنه الوحيد الذي أبدع مع اليوفي في الحقيقة ليس الوحيد هو + كاندريفا , نتكلم عن كانافاروا كما أحب أن أسميه .. : تيكت إيزي تيكت إيزي إنه أبو عارضه يا عزيزي , بعدما ترك اليوفي ضاع وهذا الموسم لم يفعل شيء فقط كان صنم يتلقى الأهداف .. !! غروسو !! .. مكانه نادي مثل باليرمو أو سامبادوريا .. أو فيرونتينا ليس اليوفي .. في الحقيقه ليس مفيدا أبدا فقط بأهداف القليله لكنها لا تعوض ما فعله بالدفاع .. !! نتكلم عن غيريغيرا حبيبي .. !! أو زيبينا كل واحد أغبى من الثاني أو بالأحرى عاهـ**بـ هذي متفقين عليها ليغروتالي مدافع سيء سيء جدا هو وكانافارو كل واحد أسوء من الثاني , كاسيرس ممتاز وليس فيه أي نقطة ضعف ناقصه خبره ولكنه صراحه ممتاز خط الوسط كانريفا ما أقدر أقول عنه شيء , نتكلم عن سيسوكو طآآآح متسواـه لكنه لازال يقدم ولو القليل .. ديييغو مكانه ليس الدوري الإيطالي غبي غبي غبي غبي مايعرف يلعب ماله مكان إلا بالدوري البلجيكي الدرجه الثالثه إحتياط إحتياط إحتياط وظحت هذا أول الموسم بس إنتم قلتوا لا ومدري إيش .. !! .. بولسن أتفه من إني أتكلم عنه .. !! .. الهجوم ميت إلا ياكونتا بإختصار .. !َ!َ





* ملاحظه .. كتبت الموضوع في منتدى ثاني .. !

ـو

شكرا

بـقلم/ فيصل


The Joker
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 05:03 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم حبيبي كلام سليم 0
ولكن صعب ان يتبدل فريق كامل فميركاتوا واحد 0
عوافي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 06:32 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية ahmed k r
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ahmed k r غير متواجد حالياً

افتراضي

اتوقع ان 80 مليون كافيه و ممتازه .. اليوفي ممكن يبيع لاعبين كثير او يدخلهم في الصفقات بالمبادله و كذا ..

80 مليون + القيمة التقريبيه للاعبين الي بيطلعون = 110 مليون .. مبلغ ظخم و مريح للتعاقدات ..

شوية اجتهاد و حماس من الاداره و نشوف يوفي كامل .. دفاع .. وسط .. هجوم ..

بالتوفيق لليوفينتوس الكبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 07:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوووررر اخوي
فعلاا مثل ما قاال بو خالد صعبه تغييــر فريــق كامل في ميركاتو واحد
لكن بالتأسيــس وحبه حبه
ألحيـــن تم تغييـــر الادارة والمدرب ... والدور على اللاعبيـــن

ع ــوآفى

  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 08:37 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

انا اتفق مع اخوي بوخالد صعب تغير فريق كامل

بالنسبه لدييغوو يالطيب تذكر انه اول سنه له بالدوري الايطالي وخله بس يتأقلم صح بتشوف لاعب خيالي
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 10:14 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية s.giovinco20
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




s.giovinco20 غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام مقنع لكن لاتحتاج الي معجزة تحتاج الي ادارة خبيتة كوريا تعمل في صمت دكية وصارمة

gigi____________buffon
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-29, 02:42 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خااالد مشاهدة المشاركة
تسلم حبيبي كلام سليم 0
ولكن صعب ان يتبدل فريق كامل فميركاتوا واحد 0
عوافي
كلام سليم ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-29, 03:41 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية aleasa8
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




aleasa8 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.giovinco20 مشاهدة المشاركة
كلام مقنع لكن لاتحتاج الي معجزة تحتاج الي ادارة خبيتة كوريا تعمل في صمت دكية وصارمة

هذا الكلام السليم
ليه كل اللي في المنتدى ودههم في تعاقدات كبيرة؟؟ "" بدون دوري ابطال مافي اسماء كبيرة""
بامكان اليوفي العودة ولاكن ليس الموسم القادم!! كيف؟؟
اولا: على الادارة مراجعة شرائط جميع الدوريات الاوربيية والعالمية وجلب اسماء واعدة (( نص ستار))
وهاؤلاء هم من يستطيعوا رفع اليوفي على اكتافهم (( شوف ارسنال ويش يسوي.. مانشستر.... اياكس... والاهم البارشا ))

ثانيا:شباب اكادمية اليوفي . واحدة من افضل اكادميات الكرة الايطالية والعالمية((انا زرتها بنفسي:d))
والله حرام شباب اليوفي يلعبوا بأندية ثانية المثل يقول (( مايحك جلدك مثل ظفرك)) كم لاعب ضيعنا من الاكاديمية ولسا عاوزين نضيع .

ثالثا:باختصار مدرب يعشق روح الشباب

اوضح معنى كلامي بأمثلة:
بالنسبة للنقطة الاولى. ""هرنالديز""اللاعب المكسيكي اللي توة متعاقد معة مانشستر والله لاعب واعد وبقووة وبذكرم بعدين قناااااااص وصغير والسير احين مايبي بيرباتوف على شانة وين اليوفي عن هالاعبين


بالنسبة للنقطة الثانية. المظلوم جوفنكو...بجد ادارتنا فاااااشلة جدا واذا الادارة الجدية نفس الشي فعلينا العوض. تشتري ديغوبمبلغ وقدرة وهو مايعرف يلعب بخطة 4/4/2 (( الخطة الاكلاسيكة لليوفي)) وتخلي سيبا اللي ما يكلفك شي سوى اعطائة فرصة ووفر فلوسك على اللاعبين الدفاع
هذا ليس اليوفنتوس
  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-29, 04:50 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



اَلـشَيء اَلَـذي لمْ يَـقتُلك يَجَعَلُك اقْـوَى


mesbbah غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل وشكرا

  رد مع اقتباس
قديم 2010-05-30, 03:28 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية del faisal
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del faisal غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورين على المرور .. !!


The Joker
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: ][ [] .. !! السيدـه العجوز تحتاج معجزـه كـي تعــود !! .. [] ][ مـقاله ][    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تحتاج إلى 56 عام لتعرف هذه الحقيقة ؟؟؟! Ahmad-Juve القسم العام 16 2011-06-11 03:56 PM
{..هويتنـا الإسـلاميـة إلـى أيـن ...قضية تحتاج لعـقـل منيب ..!؟ ملكة اليوفي القسم العام 8 2009-05-11 02:31 PM
:: Bonera: ايطاليا لا تحتاج Amauri :: mido1897 قسم اخبار اليوفنتوس 2 2009-02-05 02:02 AM
هل تريد ان تعرف ان كنت تحتاج طبيب نفسي أو لا؟ (ادخل واعرف) Mr.MiLaNi القسم العام 10 2008-12-28 02:29 PM


الساعة الآن 07:04 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0