صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-25, 05:17 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لآ تبحـث عـن شخص تتمنــآه فيجعـلك عبدا إبحث عن شخصآ يتمناك فتصبح ملكــا


لہهہيہب نہجہد غير متواجد حالياً

افتراضي الحال من المحال !

بسم الله الرحمن الرحيم

عنـدما تسافر برا تلاحظ في الطريق امام عينك وجود ماء...؟؟

هو ليس ماء انما هو سراب وهذا هو حال اليوفي ...

نعم هذا حال اليوفي منذ سقوطه الى السيرا b ونحن نحلم انه

سوف يعود يوما الى امجاده وصولاته ك كبير ايطاليا ..

نادي من اكثر الاندايه دخلا فيالعالم ووميزانيه بعد مواسم

عجاف 80 مليون .!!!!

هل هذا مبلغ يعيد الى اليوفي هيبته .؟؟؟

وليت الموضوع توقف على ميزانيه فقط بل زاد تدهور الوضع

الاداره المتواضعه جدا متواضعه ك تواضع ميزانيه الفريق

الكبير..

قد يقول البعض محاوله منهم اقناع انفسهم وغيرهم

(مد رجليك على قد لحافك ) ...

حسننا انا اويد هذا الكلام ولكن ليس هذا مقاس لحاف اليوفي

فاليوفي يعتبر من الاندايه العشرة الاكثر ربح في العالم

فهل معقول هذا هي ميزانيته....!!!!

صراحه لا اوجهه العتب لماورتا على التعاقدات المتواضعه

فمن اين له المال لجلب للاعبين كبار...

الكثير وصف ماورتا ب الثعلب..!!!

استغرب هذا الوصف من اعضاء منتدنا فهذااللقب هو ملك حصري

للسيد /موجي فقط ..

موجي لم يوصف بهذا اللقب عبثا وانما لذكاءه في اقناع

مالكين اليوفي في تمويل صفقاته فهل ماورتا يملك هذه

العقليه التي يملكها مستر / موجي ...؟؟؟؟

لااتوقع ذلك ...لذلك اتمنى منكم عدم ذكر لقب الثعلب الا اذا

المقصود منه هو الاشاره الى مستر/ موجي فقط ...

من اخطاء الاداره على راسها السيد انيللي هو عدم قدرتها

على التخلص من للاعبين عاهات الا يكفينا ضعف ميزانيه

وتاتينا مصيبه اخرى وهو ضعف شخصيه الاداره ..!!!

هل تتوقعون ان هجوم رائيس الانتر على اليوفي هو من باب

الصدفه ..؟؟؟

طيب اجيبها لكم بشكل اوضح ..

من الذي رد على رائيس الانترعندما تهجم على اليوفي

هل هو رائيس نادي اليوفي ام رائيس شركه فيات ....!!

ولماذا جون الكان هو من تكفل بالرد...؟؟؟

اعضاء منتدى اليوفي الكرام هل تقدرون ان تقنعون انفسكم

بنجاح فريق ادراته تعيش في تخبط سواء على مستوى التعاقدات

او على مستوى فرض شخصيتها ...؟؟؟

لااحاول تحطيمكم ولكن لا اريدكم ان تعيشوا في احلام..

*** مقتطفات :

*دائما اقول (بالتوفيق للسيدة العجوز) لان الفريق يعج

بالعواجيز ولن اغيرها الا اذا تم التخلص من العاهات

والعواجيز ....

* جون الكان اين لسانك عندما سقط اليوفي الى سيريا b ..؟

*اندريا انيللي لااستغرب عدم توليك منصب كبير في شركات

عائله انييلي فلا يوجد مكان للجبناء في مناصب قياده..

*اكويلاني كم تمنيتك من زمن في اليوفي وتحققت امنياتي ..

*بلاتيني وزيدان لم ينجحون في الموسم الاول لهم في اليوفي

وجاء نهايه الصبر عليهم انهم اصبحوا من عضماء اللاعبين

فلماذا لا يصبرون على دييغو..!!!

* فيي البطوله الثلاثيه اعطوا صغار الانتر عواجيز اليوفي

درس لن ينسوه ابدا ...

*استغرب من الاعضاء فرحهم بالتعاقد مع للاعبين كبار في

السن ..هل اصبح اليوفي ملجا للعجزة ياترى ...

*ترزيجيه روح والقلب داعيلك ولن ننساك ابدا يااسطورة..

* ارتبط اليوفي بنصف للاعبين العالم فلم ياتي منهم الا

الفاشلين او المنتهين الصلاحيه ..

*كراسيتش لو عشت 1000 عام فلن تصل مستوى دييغو فكيف يرحل

وتاتي انت ...!!!

* سيسوكو ينطبق عليك المثل(الطول طول نخله والقعل عقل

سخله)

* باقي ايام قليله على نهايه فتره الانتقالات والى الان اكثر

من خانه لم نجد لها من يشغلها فماذا تفعل الاداره طوال

هذا الوقت ....؟؟؟

*هناك اعضاء حاقدون على بلدى ويحاولون التقليل شانها وشان

ابناءها وردي عليهم(ارفع راسك انت سعودي )

........................
التعديل الأخير تم بواسطة لہهہيہب نہجہد ; 2010-08-25 الساعة 05:22 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-25, 05:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية N.S~nightmare
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.S~nightmare غير متواجد حالياً

افتراضي

انا برايي ان جون الكان يحاول التقرب من موجي

لكن شف انا الحين مبسوط اخر انبساط تدري ليه
بسبب موراتي انا اول مرة احس ان موراتي عمل حاجة زينة ومن صالحنا

الي هي : جعل جون الكان يراهن ويتحدى موراتي على هزيمته وهذا من مصلحتنا احنا يالجماهير
لاننا اخير بنلقى الكان المليونير مهتم باليوفي وراح تشوف كيف يبي يصرف من امواله على شان كرامته لا تروح اذا هزمه موراتي

فهمتني اخوي ؟؟؟؟؟

ومشكور على الطرح الرائع
:

:
كوالياريلا : عشاء الفريق علي اذا جبت غول وفزنا > نبي مفطح سباغيتي
فيه عرق سعودي

:
N.S~nightmare
I'll Change Your Illusions Into Realities
:
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-25, 05:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عبقرية كابيلو غير متواجد حالياً

افتراضي

مو عيب انه تكون ادرت اليوفي ضعيفه تاتي لك بالاعبين يعتبرون من خيرة الاعبين وبعدين رئيس النادي ولد شباب نفس ما انت شايف نصبر عليه شوي ما في احد طلع من بطن امه عالم او رئيس وتو الناس بعد جم سنه بتجوف اليوفي بيرعج ان شاء الله بس اول شي انه يتخلصون من جم لاعب ويتعقدون مع جم لاعب وانا لست مع طرحك او كلامك لانه اليوفي هو سيد ايطاليا وهو اكبر من ايطاليا الام يا عزيزي
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-25, 10:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

اتفق معاك اخوي .. لكن على عشاق اليوفي الصبر وانا اتوقع ان الفريق
راح يتحسن بشكل ممتاز مع وبدون دييغو كلنا واثقين بـ الفريق مع دل نيري ..

ماروتا يحاول تغير الفريق ولكن الميزانية محدوده ويجب على ماروتا اول شيء يبيع
اللاعبين المنتهيين انا ما الومه لان اللاعبين ما يبون يطلعون بسبب الراتب الكبير ..

تسلم اخوي على الموضوع ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-26, 12:47 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم عالموضوع اخوي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-26, 01:16 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية baddgo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ، ثبت قلوبنا على طاعتك ، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ، ولا تفتنا في ديننا ، واجعل يومنا خيرا من أمسنا ، واجعل غدنا خيرا من يومـنا ، واجعل خير أعمارنا أواخرها ، وخير أعما


baddgo غير متواجد حالياً

افتراضي

اتفق معاك اخوي .. لكن على عشاق اليوفي الصبر وانا اتوقع ان الفريق
راح يتحسن بشكل ممتاز مع وبدون دييغو كلنا واثقين بـ الفريق مع دل نيري ..

ماروتا يحاول تغير الفريق ولكن الميزانية محدوده ويجب على ماروتا اول شيء يبيع
اللاعبين المنتهيين انا ما الومه لان اللاعبين ما يبون يطلعون بسبب الراتب الكبير ..
انت وسعوديا فواق راسيا من الفوق وفي عيوني لا تشغل بلك مشكوار
:
سيدة ايطالية العجوز : أنا اعتبره كأحد ابنائي .. أنه أمير ايطاليا !!
:j:اليكس دلـ بييرو : ابكي عندما اشاهد باجيو يلعب !!
::باجيو الأب : عندما بدأ روبيرتو يحبو .. كان اول شيء يتجه نحوه هو كرة قدم

وعندما أصبح في الثانية من عمره بدأ ينام معها !!
بيب غوارديولا : باجيو هو اعظم لاعب لعبت معه في حياتي !!
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-26, 01:34 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الملك و السيدة غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي انا متفق معاك لكن كل تساؤلاتك وكل مبتغالك ان اشء الله رح يحققهم لنا مودجيفي ال 2011 لما يتم تعيينه

انت بس صبر بالك عام تاني
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-26, 02:26 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

أولا السعودية بلد عربي مسلم له احترامه وتوقيره فيكفي هذا البلد أن يتشرف بوجود الكعبة والمسجد الحرام والمسجد النبوي على أرضه.
ثانيا بشأن مزانية اليوفي فاليوفي صرف خلال السنوات الماضية الكثير والكثير ويكفي أن اقول أن اليوفي صرف الموسم الماضي أكثر من الانتر، واليوفي من أكثر الاندية ربحية ليس بسبب كبر دخله بل بسبب انضباط مصروفاته
ثالثا ماروتا دعم الفريق بلاعبين جيدين صحيح أنهم ليسوا سوبر ستارز ولكنهم قادرون على الأداء والتميز في الدوري الايطالي بإذن الله كما أنه من الصعب أن يختار النجوم اليوفي وهو في بداية مرحلة العودة ربما الموسم القادم وربما يستطيع ماروتا اقناع أحدهم هذا الموسم لكن بالتأكيد اليوفي يحتاج إلى بعض الوقت لكي يعود جاذبا للنجوم كما كان سابقا، وتذكر أخي العزيز أن الثعلب موجي اتى اليوفي من نابولي وازدادت خبرته وصلاته بمرور الوقت.
أما بالنسبة للدعم المالي ومدى قدرة ماروتا على اقناع عائلة انيلي على ضخ مبالغ لصفقات اضافية كبيرة فزمان جياني انيلي انتهى وجون ألكان حتى لو أراد دعم اليوفي فقدرته وسلطاته محدودة فهو ليس المالك بل هو شريك منتدب لإدارة أموال العائلة.
أما بالنسبة لأعمار لاعبي اليوفي فهو أقل الفرق في معدل الأعمار بالدوري الايطالي
وبخصوص أنيلي الصغير - رئيس اليوفي - فقد رد على موراتي برد مماثل لرد جون ألكان
أما الثعلب فقد تم تلطيخ سمعته للأبد لكي لا يستطيع العودة إلى اليوفي لذا اتوقع أن يحصر دوره المستقبلي في الاستشارة والنصح.
وأخيرا ان فترة أربع مواسم سيئة لا يمكن أن تبث فيك اليأس من فريق كاليوفي فهو عائدا آجلا وليس عاجلا إلى مكانته الطبيعية وأنا متفائل للغاية من منهجية هذه الإدارة في تنظيم أمور النادي
وارجو أن تتقبل رأي على علاته ولك جزيل الشكر
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-26, 03:15 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juve27 غير متواجد حالياً

افتراضي

أنا ماأتفق معك ولا راح أسلك لك ..
أنت ماعندك سالفه يافيلسوف زمانك ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: الحال من المحال !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..~يا ليت الأيام تعود~.. » a r b α ω ч « التصاميم و الجرافيكس 14 2010-12-20 09:35 PM
// تقديم لقاء القمة الايطالية [ يوفنتوس × ميلان ] كيف الحال بدونك يا كراسيتش ؟! // Juve Arena ارشيف تغطية المباريات 35 2010-10-31 12:24 AM
Diego يكشف كل شيئ لـ Sky : تفاصيل قصه رحيله من الألف الى الياء ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 78 2010-09-04 12:08 PM
دوام الحال محال .. قصيدة متواضعة تصف حال عشاق السيدة العجوز .. عاشق الديل Juventus Arena 14 2010-05-08 08:55 PM
رغــم الخسارهـ راض عـن الآداء يوفي1995 Juventus Arena 21 2010-04-18 12:52 AM


الساعة الآن 04:24 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0