صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Juventus Arena

Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-28, 05:22 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية grazie juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




grazie juve غير متواجد حالياً

Angry كرازيتش , اكويلاني . كوالياريلا .. لن يلعبوا في الدوري الاوروبي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما شاهدت مباراة اليوفنتوس والفريق النمساوي


لفت انتباهي قول المعلق الكبير علي محمد علي ان كرازيتش شارك في صفوف سيسكا موسكو


واكويلاني كان في قائمة ليفربول في قائمة اليوروبا ليغ او الدوري الاوروبي


وايضا كوالياريلا شارك مع نابولي في تصفيات اليوروبا ليغ



يعني ماروتا عقد 3 صفقات لن نستفيد منها في اليوروبا ليغ !
.
.




أشكي عليك الحال
يا عارف الحال
ولو ما بيدك شي
يكفي لك أشكي
يكفي تروح بكلمتك
ضيقة البال
ويكفي تحس بضيقتي
دون ما أحكي
أشكي عليك الحال
يا عارف الحال ..

.
.
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 05:28 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي موت غير متواجد حالياً

افتراضي

تقريبا سمعت انهم يشاركون بعد المجموعات خوى ان تائهل اليوفى بادن الله
شباب الوالد مريض بجلطة تانية و يريد الدعاء العاجل فمن راء توقيعى فلا يحرمنا من الدعاء في الغيب فلا تنسونا من الدعاء وشكرا لكم اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدى وجميع مرضانا المسلمين
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 05:47 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي اهم شي الدوري بس يشاركون فيه

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 06:32 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لآ تبحـث عـن شخص تتمنــآه فيجعـلك عبدا إبحث عن شخصآ يتمناك فتصبح ملكــا


لہهہيہب نہجہد غير متواجد حالياً

افتراضي

لاتعليق ...........
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 06:36 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JUVE 10 NTUS غير متواجد حالياً

افتراضي

اخوي كراسيتش من زمان وسيسكا ما استدعاه اوروبيا لان الصفقه كانت محسومه وكراسيتش فعلا ما لعب واكويلاني ما لعب استدعائك ما يغير من شي كوالياريلا ما ادري اذا شارك مع نابولي في الذهاب اذا ما شارك اجل يقدر يلعب
DIEGO RIBAS
(I -SEE - THE - FUTURE)
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 06:46 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية baddgo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ، ثبت قلوبنا على طاعتك ، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ، ولا تفتنا في ديننا ، واجعل يومنا خيرا من أمسنا ، واجعل غدنا خيرا من يومـنا ، واجعل خير أعمارنا أواخرها ، وخير أعما


baddgo غير متواجد حالياً

افتراضي

في اعتقديا يتم تقديم ليحا جديدا بي اسم العبين الجداد في دواري المجموعات حتا لوشركو في اتصفيات اتئهيليا
:
سيدة ايطالية العجوز : أنا اعتبره كأحد ابنائي .. أنه أمير ايطاليا !!
:j:اليكس دلـ بييرو : ابكي عندما اشاهد باجيو يلعب !!
::باجيو الأب : عندما بدأ روبيرتو يحبو .. كان اول شيء يتجه نحوه هو كرة قدم

وعندما أصبح في الثانية من عمره بدأ ينام معها !!
بيب غوارديولا : باجيو هو اعظم لاعب لعبت معه في حياتي !!
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 06:47 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية mr.7mo0od
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



~|~ Hamood Haji ~|~


mr.7mo0od غير متواجد حالياً

افتراضي

لآ مستحيـل !!

إنشـآء الله خـير ..,

تحيـآتي

Bahrain

  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 07:56 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

المعلق قصده ان كراسيتش و اكويلاني ما يقدرون يلعبون مباراة اليوفي ضد شتروم لانهم مو جاهزين ..
1000 % كراسيتش و اكويلاني و كوالياريلا سوف يلعبون مع اليوفي في دور المجموعات ..

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 08:51 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية grazie juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




grazie juve غير متواجد حالياً

افتراضي

زيــــــن الله يبشركم بالخير

والله كان موضوع شاغل بالي

ألف شكر لكل واحد
.
.




أشكي عليك الحال
يا عارف الحال
ولو ما بيدك شي
يكفي لك أشكي
يكفي تروح بكلمتك
ضيقة البال
ويكفي تحس بضيقتي
دون ما أحكي
أشكي عليك الحال
يا عارف الحال ..

.
.
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-28, 08:23 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية grazie juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




grazie juve غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alexdelpiero مشاهدة المشاركة






و عن عدم تمكنه من اللعب فى ليوربا ليج كونه شارك مع نابولى فى البطوله ابدى فابيو اسفه قائلا "
انا من نوعيه االاعبين الذين يرغبون دائما باللعب و انا اسف على عدم تمكنى من المشاركه و لكن هناك لاعبين مميزين سيعوضون مكانى و سنمضى قدما بكل تأكيد "




للأسف

هذا يعني الثلاثه كلهم وبنفس الي قلته
.
.




أشكي عليك الحال
يا عارف الحال
ولو ما بيدك شي
يكفي لك أشكي
يكفي تروح بكلمتك
ضيقة البال
ويكفي تحس بضيقتي
دون ما أحكي
أشكي عليك الحال
يا عارف الحال ..

.
.
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-29, 02:58 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية miloskr27
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




miloskr27 غير متواجد حالياً

افتراضي

كراسيتش قادر على المشاركة الأوربية ١٠٠ لأنه لم يكن مسجل مع سسكا موسكو في قائمة البطولة
http://www.juve1897.net/vb/image.php...ine=1282665343
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-29, 03:24 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

اوووووووما عاااااااااد
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-29, 06:04 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




متذوق غير متواجد حالياً

افتراضي

كوالياريلا وحده اللي مايقدر
الباقين يقدرون
ومدرب الليفر قال انه مالعب اكوي عشان يقدر يلعب مع فريقه الجديد
وكذلك كراستش
  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-29, 09:21 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية DEL PIERO the king
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


dont stop 4 love juve


DEL PIERO the king غير متواجد حالياً

افتراضي

اهم شئ المحلية ثم القارية

والمثل يقول

حبة حبة تجي المحبة
((ههههه اشرايكم بالمثل))

والله ماني منثهر الى من ان هذ
اخر موسم ل
ديــــــــــــــــل بيـيـــــــرو


لــــــــــــن تســــــــــير وحــــــــدك
يا
زعــــــــــــــــــــيم
اوروبـــــــــــــــــا
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: كرازيتش , اكويلاني . كوالياريلا .. لن يلعبوا في الدوري الاوروبي !!    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: تدريب مزدوج للإعداد في الدوري الاوروبي :: ABDO24 قسم اخبار اليوفنتوس 30 2010-08-18 05:57 PM
دييغو : سوف نتأهل للدور الـ 16 من الدوري الاوروبي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 13 2010-02-20 11:16 PM
كانافارو يغيب عن مواجهة أياكس في الدوري الاوروبي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 6 2010-02-16 10:41 PM
زيبينا : بإمكان اليوفنتوس الفوز بــ لقب الدوري الاوروبي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 10 2010-02-15 09:00 PM
:: نتائج و ترتيب الجولة الاولى من الدوري الاوروبي :: Kuwaiti الكرة العالمية و العربية 2 2009-09-19 02:11 AM


الساعة الآن 07:16 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0