صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > الاقسام العامة > القسم العام

القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-30, 11:35 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية نوافيتو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




نوافيتو غير متواجد حالياً

افتراضي أم تقتل أطفالها ..قصه مؤثره حقيقيه في الولايات المتحده الامريكيه

منقول مع التعديلات

حنانها معين رحمة لا ينضب، إذا جعت تطعمك وإذا مرضت ترعاك وإذا تعبت تحملك وإذا خلت جيوبك لا تبخل ‏عليك بالغالي والرخيص، إنها ملاكك الحارس إذا نامت العيون، وحصنك الحصين إذا اشتدت المحن وتقطعت ‏السبل، وأول كلمة ينطقها لسانك إذا أحاطتك الرزايا وتربصت بك المنايا .. فكيف بعد هذا كله لا توليها ثقتك ‏العمياء فتضع رقبتك بين يديها صاغرا مطمئنا طائعا. وهذا بالضبط ما فعله أطفال قصتنا عن طيب خاطر، لكن ‏كف الوالدة الحانية لم يكن كعدهم به في ذلك اليوم المشئوم، لقد تحول الى آلة الموت التي سفكت دمائهم ‏واستباحت أرواحهم بلا رحمة. يا ترى أيهما كان أكثر إيلاما في تلك اللحظة ؟ نصل السكين الحاد وهو يمزق ‏أجسادهم البضة أم غدر من كانوا يحسبون غدره محالا.‏


قتلتهم لتنقذهم من جهنم!!

"يجب أن تحضر الى المنزل" - كلمات مقتضبة قالتها اندريا (Andrea Yates ) عبر الهاتف لزوجها روسيل ياتز الموظف في وكالة ناسا الأمريكية لأبحاث الفضاء.
"ماذا حدث ؟" - تساءل الرجل بحيرة.
صمتت اندريا لبرهة ثم قالت - "لقد حان الوقت .. لقد فعلتها".
تسلل الخوف تدريجيا إلى قلب روسيل فهو يعلم جيدا بأن زوجته تعاني من مشاكل نفسية عديدة، لذلك ألح عليها لمعرفة ما حدث.
"أنهم الأطفال" - أجابت اندريا بصوت متهدج.
"أي واحد منهم ؟" - قال روسيل بصوت مرتجف كأنه يتأهب لسماع الكارثة

"كلهم" - أجابت اندريا.

"كلهم" - أجابت اندريا.





عائلة ياتز صورة التقطت قبل الحادث بفترة قصيرة


في الحال رمى راسل سماعة الهاتف من يده وهرول مسرعا إلى خارج المكتب مبعثرا كل شيء في طريقه. انطلق بسيارته كالصاروخ وخلال اقل من عشرين دقيقة توقف أمام منزله في مدينة هيوستن الأمريكية.
سيارات الشرطة كانت متناثرة حول المنزل والمحققين يملئون المكان. روسيل المفزوع هرول نحو باب المنزل محاولا الدخول لكن رجال الشرطة امسكوه وسحبوه بعيدا وهو يبكي ويصرخ منديا زوجته - "كيف طاوعك قلبك على فعل ذلك؟!". ثم سقط مغشيا عليه حين شاهد الشرطة تقتاد زوجته اندريا وهي مكبلة بالأصفاد.


خلال ساعات قليلة تجمع عدد كبير من الصحفيين ومندوبو القنوات الإخبارية حول المنزل. المتحدث باسم الشرطة لخص ما حدث قائلا بأنهم تلقوا قرابة الساعة العاشرة من صباح يوم 10 حزيران / يناير 2001 اتصالا من امرأة تقول بأنها قتلت أطفالها وأعطت الشرطة عنوان منزلها. وفي الحال توجهت إحدى الدوريات إلى المنزل، اندريا تحدثت للشرطة بكل هدوء وقادتهم الى غرفة في مؤخرة المنزل حيث شاهدوا أربعة جثث مبللة تماما لأطفال، الجثث كانت ممددة معا تحت غطاء احد الأسرة ذات الطابقين. بعدها ارشدت اندريا رجال الشرطة الى الحمام حيث عثروا هناك على جثة طفلها الخامس وهي غارقة في المغطس. اندريا ييتس اعترفت بصراحة وبكل هدوء بأنها أغرقت أطفالها الخمسة واحدا بعد الاخر في مغطس الحمام.
ضابط الشرطة سألها – "لماذا ؟".
اندريا رددت كالآلة ما قاله الشرطي – "لماذا ؟" .. ثم صمتت وسرحت عيناها لبرهة كأنها تبحث عن الجواب.
قتديت اندريا الى مقر شرطة المدينة، هناك اخبرت المحققين بكيفية قتلها لأطفالها.
ببساطة نادتهم واحدا بعد الأخر الى الحمام، اجلستهم في المغطس ودفعتهم بيدها تحت الماء حتى فارقوا الحياة.
عملية قتل اطفالها الخمسة، نوح (7 اعوام) جون (5 اعوام) بول (3 اعوام) لوقا (عامين) وماري (7 اشهر)، كانت سهلة نسبيا بأستثناء نوح ذو الاعوام السبعة الذي يبدو انه ادرك نية امه فهرب طلبا للنجاة، اندريا طاردته لبعض الوقت قبل ان تتمكن من الامساك به ثم حملته عنوة الى المغطس بينما هو يبكي ويصرخ : "انا آسف .. انا آسف" .. الطفل المسكين ظن انه اقترف خطأ ما وان امه تريد معاقبته لهذا السبب.

جريمة اندريا ياتز هزت الرأي العام في الولايات المتحدة وحازت على اهتمام اعلامي كبير، ليس لبشاعتها فحسب، لكن ايضا لتضافر عدة عوامل اجتماعية وطبية ودينية ادت مجتمعة الى وقوع هذه الكارثة، فأندريا وزوجها روسيل كانا شديدا التدين وفي حفل زفافهما عام 1993 قالا للجميع بأنهما "سينجبان اطفالا بالقدر الذي تسمح به الطبيعة".
لقد ارادا انجاب وتربية الكثير من الاطفال واعتقدا ان استعمال موانع الحمل من المحرمات التي تغضب الرب، ومن اجل التفرغ للعناية بالأطفال العديدين الذين كان في نية الزوجان انجابهم تركت اندريا عملها كأستاذة في الجامعة وكرست نفسها للمنزل كأي زوجة "متدينة" تؤمن ان رسالتها في الحياة هي ان تكون ربة بيت صالحة تحب زوجها وتسانده وتتفانى من اجل تربية اطفالها





اندريا بلباس السجن


لكن بعد انجاب ثلاثة اطفال وحالة اجهاض لا ارادية واحدة بدأت خطة الزوجين تواجه المتاعب، بدأت اندريا تعاني من مشاكل نفسية عديدة. في عام 1999 اصيبت بأنهيار عصبي وحاولت الانتحار مرتين وتم ادخالها الى المستشفى، الاطباء شخصوا مشكلتها على انها حالة نفسية تدعى "كآبة الانجاب" تصاب بها عادة النساء بعد الولادة. ولأن الامر متعلق بالولادة نصح الاطباء الزوجين بعدم انجاب المزيد من الاطفال، لكن بدلا من الالتزام بهذه النصيحة انجبت اندريا طفلين اخريين فأزدادت حالتها سوءا وادخلت الى المستشفى مرة اخرى.
بالتدريج ونتيجة لمشاكلها النفسية، بدأت اندريا تعتقد بأن الشيطان تلبسها وان اطفالها لن يجدوا الخلاص ابدا وسيدخلون الجحيم بسببها. الصحافة الامريكية ركزت على اثر الجانب الديني في تفاقم مشكلات الزوجين، خصوصا علاقتهما القوية بمبشر مسيحي غريب الاطوار كان له دور كبير في زرع شعور الذنب والخطيئة لدى اندريا وفي كونها - كما تعتقد - ام غير صالحة ستؤدي بنفسها وأطفالها إلى الجحيم.
لقد عبرت اندريا عن معتقداتها بجلاء خلال التحقيق معها حيث قالت للمحققين : "أنها الخطايا السبع المميتة (في العقيدة الكاثوليكية)، اطفالي لم يكونوا صالحين، كانوا ينحرفون عن الطريق لأني شريرة. طريقة تربيتي لهم لم تكن لتسمح لهم بالحصول على الخلاص. كانوا سائرين للهلاك في نار الجحيم".
في عام 2002 تمت محاكمة اندريا ياتز بتهمة قتل اطفالها الخمسة وقد توقع البعض ان يحكم عليها بالاعدام. المحاكمة استقطبت اهتماما اعلاميا كبيرا لبشاعة الجريمة وغرابتها، وقد حاول محامي الدفاع الحصول على حكم براءة لموكلته بأعتبارها مجنونة وغير مدركة لما اقترفته من جرم. المحكمة استعانت بعدد من الاطباء النفسيين لتقييم حالة اندريا وتحديد مدى ادراكها لمفهوم الخطأ والصواب في اعمالها وقد اعتبر المحلفون في النهاية ان اندريا مذنبة لأنها وبرغم ما كانت تعانيه من مشاكل نفسية حادة اثناء اقتراف جريمتها الا انها كانت تدرك بأن ما تقوم به هو عمل خاطيء. القاضي اصدر حكما بالسجن المؤبد على اندريا مع عدم امكانية الحصول على اطلاق سراح مشروط الا بعد مرور 40 عاما.
محامي اندريا استانف الحكم الصادر بحقها وفي عام 2006 نقضت المحكمة قرارها السابق واعتبرت اندريا غير مذنبة لعلة الجنون فأسقطعت عنها جميع الاحكام السابقة وتم تحويلها الى احد المصحات العقلية في تكساس.
روسيل ياتز ساند زوجته ووقف الى جانبها اثناء المحاكمات وكان ينتظر خروجها من السجن لينجبا مزيدا من الاطفال!! الا ان اندريا طلبت الطلاق وحصلت عليه عام 2008 بعد ان تحسنت حالتها النفسية.
قصة اندريا تتحول الى فلم الرعب


كعادة هوليوود في استغلال القصص التي تستقطب اهتمام الرأي العام عن طريق تحويلها الى افلام سينمائية، تم تحويل قصة اندريا ياتز الى فلم رعب سينمائي بعنوان (Baby Blues ) تم عرضه في الصالات عام 2008.
قصة الفلم تختلف بعض الشيء عن القصة الحقيقية ولكن الحبكة الرئيسية متشابهة، فالفلم يدور حول محاولة مجموعة من الاطفال النجاة من الموت المحتوم على يد امهم اثناء غياب والدهم.
الام (الممثلة كولين بورج) تعاني من مشاكل نفسية (Baby blues معناها كآبة الإنجاب وهي نفس الحالة التي كانت تعاني منها اندريا) تدخل في نوبة غضب عارمة اثناء تناول الغذاء ثم تصعد الى غرفتها في الطابق العلوي مع طفلها الرضيع. جيمي اكبر اطفال العائلة يحاول الابقاء على هدوء اخوته واخواته فيقوم بتنظيف المائدة وجمع الصحون المكسورة ثم يصعد بهدوء الى الطابق العلوي للأطمئنان على والدته، هناك في الاعلى يختلس الصبي الصغير النظر فيكتشف حقيقة مروعة، يشاهد امه تقتل شقيقه الرضيع ويدرك نيتها في قتل بقية اطفالها، وهنا تبدء المطاردة المرعبة والمفزعة بين الام المجنونة واطفالها الذين يحاولون بكل السبل الافلات من الموت المحتم على يدها.
في النهاية تنجح الام في قتل جميع الاطفال بأستثناء جيمي الذي يتمكن من البقاء حيا حتى وصول والده. لكن وكعادة جميع افلام الرعب القصة لا تنتهي هنا، فبعد بقاء جيمي في المستشفى لفترة من الزمن يتأهب للخروج والعودة الى المنزل بصحبة والده الذي يفاجئه بأخباره بأن امه ستعود الى المنزل ايضا.
اللقطة الاخيرة للفلم تظهر الام واقفة تترنم بأغنية للأطفال وهي حامل من جديد



أسطورة الدفاع .. فابيو كنفارو ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 01:08 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي


لا حول ولا قوة إلا بالله ..

كيف لها أن تقتل فلذات كبدها ..

شيء ٌ عجيب ...

شكراا لك


  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 02:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله علي نعمة الدين والأسلام ...
مجتمع الغربي مجتمع مملوء بالشذوذ والأمراض النفسية وهذا طبيعي بواقع الحياة التي يعيشونها ...

مشكور اخوي وبارك الله فيك




  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 03:55 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الــمــلك غير متواجد حالياً

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

استغر الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 05:50 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية baddgo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ، ثبت قلوبنا على طاعتك ، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ، ولا تفتنا في ديننا ، واجعل يومنا خيرا من أمسنا ، واجعل غدنا خيرا من يومـنا ، واجعل خير أعمارنا أواخرها ، وخير أعما


baddgo غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوار بي اتوفيق الله يبعد عن امتنا متل هداه المشكل الحمد لي الله
:
سيدة ايطالية العجوز : أنا اعتبره كأحد ابنائي .. أنه أمير ايطاليا !!
:j:اليكس دلـ بييرو : ابكي عندما اشاهد باجيو يلعب !!
::باجيو الأب : عندما بدأ روبيرتو يحبو .. كان اول شيء يتجه نحوه هو كرة قدم

وعندما أصبح في الثانية من عمره بدأ ينام معها !!
بيب غوارديولا : باجيو هو اعظم لاعب لعبت معه في حياتي !!
  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 05:51 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية STEVAN JUVE
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



STEVAN JUVE غير متواجد حالياً

افتراضي

قصة مؤلمة
ولكن هذا هو الجنون الأميركي...........

DoNt PlAy WiTh
™♠|ȘŁЄЄv|♠
  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 09:39 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
s.a

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




s.a غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور اخوي ع القصه المؤثره
تقبل مروري
  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-30, 10:58 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية نوافيتو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




نوافيتو غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا على ردودكم اخواني الكرام



أسطورة الدفاع .. فابيو كنفارو ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 01:33 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي موت غير متواجد حالياً

افتراضي

قصة غريبة جدا والحمد الله عل نعمة الاسلام
شباب الوالد مريض بجلطة تانية و يريد الدعاء العاجل فمن راء توقيعى فلا يحرمنا من الدعاء في الغيب فلا تنسونا من الدعاء وشكرا لكم اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدى وجميع مرضانا المسلمين
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 02:41 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ديلو الملك غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمدالله على نعمة العقل

قال الوداع ومقصدة يجرح القلب
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 06:32 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية نوافيتو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




نوافيتو غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورين على ردودكم اخواني



أسطورة الدفاع .. فابيو كنفارو ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 09:01 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية دل 10بيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




دل 10بيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

وشفيك كبتن جوك
صياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

عموما مشكور انك حزنتنا
دل بيرو
اول لاعب في التاريخ الذي يصفق له خصمه
الاولترفولد شاهد على ذالك
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-05, 09:49 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Wink

الحمدلله علا نعمه الاسلام والعقل
><قراتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
التعديل الأخير تم بواسطة عشقتك قبل ماشوفكjuve ; 2010-10-05 الساعة 09:51 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-17, 09:45 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لآ تبحـث عـن شخص تتمنــآه فيجعـلك عبدا إبحث عن شخصآ يتمناك فتصبح ملكــا


لہهہيہب نہجہد غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه ....
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: أم تقتل أطفالها ..قصه مؤثره حقيقيه في الولايات المتحده الامريكيه    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد فشلهم فى إكتشاف أى موهبه حقيقيه : Marotta يقيل كشافي اليوفى فى أمريكا الجنوبيه ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 43 2010-09-06 05:05 PM
عدل عمر ،، وشهامة أبي ذر الغفّاري ،،ووفاء الأعرابي ،،،قصه مؤثره ،، ملكة اليوفي القسم العام 8 2009-07-16 12:21 PM


الساعة الآن 04:34 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0