صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-23, 08:35 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

Discc مــوضــوعــ حــواري ..

بسمــ الله الرحمن الرحيمــ ....

السلامـ عليكمـ ورحمهـ الله وبركاتهــ ....

موضوعــ حواريــ ....

بــ موضوعــ ....

الاحتفال باليومـ الوطني ...

عنــد الشعبــ العربيــ ....



مشكلهــ ليس لهــ حلولـ في الوقت الحاضر وهيــ كيفية وطريقة الاحتفال باليومــ الوطنيـ

ليس اقصــد بـ شعب واحد فقط كــ السعودية. مصــر. الامــارات. قطــر .... الخــــ

والمقصــود هنــا شبــاب الدولـ العربية وطرقة احتفالهـ بـ اليوم الوطني .....

ونتقــول كـ دولة واحدهـ فقطـــ ... بــدون الوقوفـ معـ ايـ دولهـ ....

بتعدد طرقــ الاحتفالـ بهذا اليومــ الذي يعبرهـ الجميعـ وضع لـ الاحتفال بطرقـ ليس شريعية ....

كــ تقليــد الغربــ في الاحتفال و التشبهــ بـ النساء .....

وفعلــ الفواحشــ ... والاهمــ . الاحتفالـ بـ تخريبــ كلـ مايحسهــ يعطيهــ رجولهــ ...

بـ تكسير وتخريبـ وغريها منـ التصرفــاتـ التيـ لاتليقـ بـ المجتمعــ العربيــ ....



اخوكمــ : بـاسل حبيــب

يطلب منكمــ الحوار والنقاش فيــ هذا الموضوعــ ....




تحيأتيــ : .... باسل

اتمنــى قبولكمــ لـ موضوعيــ ....




..






  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-23, 09:38 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لآ تبحـث عـن شخص تتمنــآه فيجعـلك عبدا إبحث عن شخصآ يتمناك فتصبح ملكــا


لہهہيہب نہجہد غير متواجد حالياً

افتراضي

انا معك

حنا دول اسلاميه لايليق بنا الانسياق خلف التقليد الاعمى

الذي يحصل في الغرب ولكن للاسف هذا الحاصل .

وعلى قوله المثل (فان لم تستحي فافعل ماتشاء )

تحياتي لك..
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-23, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور عـ مرور
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-24, 01:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

افتراضي

وين النقاش المنتظر
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-24, 02:07 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



ماذا نفعل اذا كانت بعض الدول هي من تقيم الحفلات الغنائية وتحضر المطربات للغناء ..؟

كل هذا من وراء جمع المال ..

ماذا نفعل اذا كان شبابنا وفتياتنا لا يعرفون إلا هذه الطريقه الخاطئة في الاحتفالات ؟؟؟


التغير صعب ولكنه ممكن اذا تكاتفت ايادي كثيرة


شكرا لك


  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-24, 05:07 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Mr.abood !
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أع ــشق اليوفـي : )


Mr.abood ! غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور والله يعطيك الف عافيه



عـلـى طـآري الفـخخخـر { تـرونـي " يـوفآوي ~ منـشـسترآوي × ع ـآشق للبـوكككـآ ×!
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-25, 12:21 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور عـ مرور
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-25, 01:07 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
awz

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




awz غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي كويس خاليا بس لو يشترو واين روني لأنو ماحدا بدو ياه بس هو نجم كبير بعد دلبيرو
  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-25, 01:13 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

افتراضي

اخواي وين قاعد هذا القسم العام مو اخبار يوفنتوس


ارجو منك تعديل المشاركه
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: مــوضــوعــ حــواري ..    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:06 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0