صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Studio Juve1897 > ارشيف تغطية المباريات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-27, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

لجان الشبكة

 
الصورة الرمزية Juve Arena
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Arena غير متواجد حالياً

افتراضي // تقديم لقاء القمة الايطالية [ يوفنتوس × ميلان ] كيف الحال بدونك يا كراسيتش ؟! //





في لقاء العمالقه .. لقاء الكِبار .. لقاء الكبابره .. لقاء لايقبل القسمه على إثنين .. لقاء دائماً ماكان مقرون بـ قوه الأداء البدني والـفني .. قـــمّه من قـــمم أوروبا .. مابين زعيم إيطــاليا على مــستوى الألقاب نادي اليوفنتوس .. وأحد زُعمـاء أوروبا نادي الآسي ميلان الكبير ..

في هذا اللقاء القوي الذي سيلعب في أراضي ميلانو عاصمه الأزيــاء والموضه ..مهما كان يحيـــط باللقاء من ضروف وجروح بالفريقين .. لن تقل قوه اللقاء وفي الكلاسـيكو دائماً ما كــانت ضروف الفريقين فـ اللقاء لن يقل متعه وقوه وشراسه كما عودنا دائماً ..

الشيطان الكبير .. والسيدة العجوز .. وجهاً لـ وجه .. في وجه إيطالي خالص .. في قمه السحاب..لن
ننتظر سوى لقاء ممتع كبير بين الطرفين ..

فـ كلا الفريقين في وضع جيد في البطوله المحليه .. وكلا الفريقين سيلعب للفوز وحصد الـ3 نقاط و
لا غيرها أبداً ..















القناه الناقله : [ الجزيره الرياضيه +1 ]



سيوضع عند الاعلان عنه ..






الجولة السابقة :


الجولة القادمة :






عدد اللقاءات فيما بينهم في الدوري الايطالي 157 مباراة :

فاز اليوفي في 52 مباراة
فاز الميلان في 49 مباراة
تعادلا في 55 مباراة

- أكبر نتيجة حدثت بينهما 7-1 لـ ميلان موسم 1949/50
على أرض اليوفي .

- أكبر فوز لـ يوفنتوس على ميلان 6-1 في موسم 1996/97
على أرض ميلان .

- تكررت نتيجة 1-1 في 28 لقاء 11 منها على ملعب يوفنتوس
و 17 الباقية على ملعب ميلان .



سنجري احصائيات مختلفة بين الفريقين هذا الموسم ..

~ احصائيات عامة للفريقين ~



* Avg. goals per match يعني معدل تسجيل الاهداف في المباراة الواحدة
* Avg. goals conceded per match يعني معدل تلقي الاهداف في المباراة الواحدة

~ احصائيات اخرى للنتائج و الحصيلة ~




* Average time first goal scored يعني المعدل لسرعة تسجيل الهدف الاول ..
* Average time first goal conceded يعني المعدل لسرعة تلقي الهدف الاول ..


~ فترات تسجيل الاهداف للفريقين هذا الموسم بالدوري ~




~ مسجلي اهداف الفريقين هذا الموسم بالدوري ~































يدخل اليوفنتوس اللقاء و هو يعى جيدا بانه لا يمكنه تضييع اى نقطه فى السان سيرو اذا ما اراد ان يستمر فى المنافسه على لقب الاسكوديتو خصوصا و ان الروسونيرى يتقدمون على احفاد السيده العجوز فى سلم الترتيب بـ 5 نقاط و هو ما يعنى ان اللقاء سيكون ذات اهميه مزدوجه فالفوز-بأذن الله- سيكون كفيل باعلان اليوفنتوس مرشح جدى و قوى للمنافسه على الاسكوديتو و من دون نسيان انه اذا تحقق الفوز على الميلان سينهى اليوفى صيامه عن الفوز على الروسونيرى فى ميلانو فى عقر دارهم منذ الفوز الشهير الذى اهدى اليوفنتوس لفب 2004/2005 بنتيجه 1/0 و من هذا الموسم و اليوفنتوس يطارد احلام و ثراب فى زياراته للجيوسيبى مياتزا و بالتالى , بعد ما سبق فان رجال ديل نيرى لا بديل امامهم سوى الانتصار على الميلان لان فقدان اى نقطه اخرى - لاقدر الله- ستضعف كثيرا حظوظ الفريق فى الاقتراب و المنافسه على المركز الاول خصوصا بعد تعادل بطعم الخساره امام بولونيا فى الديلى ارا و لكن ما يبعث بالطمانينه فى نفوس عشاق الابيض و الاسود ان الفريق و على عكس اليوربا ليج يشهد طفره فى المستوى و الاداء و هو ما يترافق مع النتائج باستثنناء لقاء بولونيا الاخير حيث اكتسح الفريق ليتشى 4/0 فى اللقاء الذى سبقه فى الدورى و من قبلها كان التعادل مع الانتر فى السان سيرو سلبيا و سبقها الفوز على كاليارى 4/2 و هو يؤكد ان ظاهره هذا الموسم على ما يبدوا لحد الان عـ الاقل هى ان لاعبى ديل نيرى فى الكالشيو و على الصعيد المحلى "غير " و هو ما يطمع و يأمل جمهور اليوفى العريض ان يستمر و يتاكد فى لقاء الميلان على وجه التحديد .


و لعل اكثر ما يشغل بال جمهور اليوفنتوس و القرار المبدئى الذى اتخته لجنه الانضباط بالـ FIGC او الاتحاد الايطالى بايقاف نجم الفريق ميلوس كراسيتش لمده لقائين على خلفيه ادعائه السقوط للحصول على ضربه جزاء فى لقاء بولونيا الاخير مما يعنى ان الفريق سيفتقد للنجم الابرز فى صفوفه فى الكلاسيكو ضد الميلان و لكن الامل سيظل قائم على اعتبار ان اليوفنتوس دائما لا يتوقف على لاعب مهما كان اسمه حيث ان البركه بمن حضر و من هذا المنطلق فان ديل نيرى و لاعبيه سيدخلون لقاء السبت تاركين اى امور تشغلهم عن اللقاء وراء ظهورهم و واضعين امامهم هدف واحد فقط و هو هزيمه الميلان فى عقر داره .




--

























يدخل نادي الايسي ميلان اللقاء في معنويات جيدة على الرغم من الخسارة منتصف الاسبوع الماضي امام نادي ريال مدريد الاسباني بهدفين نظيفين في دوري الابطال اوروبا حيث خطف ثلاث نقاط مهمة في الاسبوع المنصرم امام نادي نابولي من ارضه في السان باولو الملعب الصعب في اطار الجولة الثامنة و بهدفين مقابل هدف ، و قد سجل حينها كلاً من روبينهو و ابراهيموفيتش هدفي الميلان ، و من المتوقع ان يعود للميلان كذلك في هذا اللقاء عنصرين مهمين و في التشكيلة الاساسية و هما البرازييلين تياجو سيلفا في الدفاع و رونالدينهو في وسط الميدان الهجومي ، و بالتالي لا يعد هناك للميلان غيابات واضحة عدا الاظهرة على النقيض تماماً من اليوفنتوس الذي يعاني من بعض الغيابات المهمة خصوصاً في الوسط الهجومي و الهجوم ..

و كان نصر الميلان الاخير امام نابولي قاده لاحتلال المركز الثاني منفرداً بـ 17 نقطة و لا يبعد عن نادي لاتسيو المتصدر الا بـ نقطتين و ابتعد عن الانتر ميلان بـ نقطتين و عن اليوفنتوس بـ 5 نقاط كاملة ..









يحمل لقاء ليلة السبت بين قطبي الكورة الأيطالية طابعا خاص لحارسي الفريقين مانينجير و ابيــاتي حيث يجدان أنفسهم في تحدي غير مباشر لأثبــات الذات خاصة وان كليهما يعتبر أحتياطي لفريقه فهل ينجحان في اثبات جودتهما وبأنهما رجال المهمات الصعبة ..؟؟

إليكسندر مانينجيـر : إليسكندر الذي باتت مشاركاتة حكرا فقط علي اليورو ليج والتي أثبت جودته فيها يجد نفسة مقبلا علي تحدي من العيار الثقيل ضد أسي ميلانو في حالة تم تاكيد غياب ستوراري , 292 دقيقـة هي كنز ماركو الذي حافظ علي نظافة شباكة من الأهداف فمن الدقيقة 81 امام كالياري لم يدخل اي هدف في مرمي اليوفي وهذا الكنز يجد مانينجير نفسة مجبور علي حمايتة فهل يقدر الحارس النمساوي البديل المحافظة علي هذا الأرث الثمين وأثبات وجودة في الوقت نفسة ؟؟

كريستيان أبياتي : صاحب 33 عام والذي مثل اليوفي في موسم 2005-2006 وكان معارا وقتها سيقف ليلة السبت سدا منيعا في وجة أبناء تورينو كبديل لأميليـا, وهو ما يعتبر فرصة سانحة لكريستيان لأثبات نفسة وقيمتة في عيون إليغري بشكل خاص وفي عيون كل من بيرلسكوني ومشجعي الروسونيري بشكل عام فهل ينجح أبياتي في كسب الثقة مجددا وهو الذي طالما كان صخرة تتحطم عليها امواج البيانكونيري دون جدوي ..

علي الورق سيجد مانينجيـر صعوبة في تعامل مع ثلاثي الرعب روني وباتو وأبرا علي عكس أباتي الذي لا يجد ما يخشاه امام كوالياريلا ودل بييرو اللهم كورة ثابتة ينفدها الملك فتتغير كل حسابات كريستيان وتتبخر كل أحلامة ..





كلمة الفصل ستكون لخط الدفاع في واقعة السان سيرو ليلة السبت القادم وخاصة للضيوف حيث سيلعب خط الظهر الدور الرئيسي لتحديد معالم المبارة بالرغم من صعوبة المهمة فهل يثبت الكالتشيو علو قدمة عن باقي الدوريات من حيث النهج الدفاعي المتبع ..

قلبي دفاع اليوفي : بونوشي وكيليــني وخاصة الأخير الذي سيكون في موعد خاص ومعركة خاصة مع المهاجم السويدي أبراهيموفتش والذي أستطاع جورجيو من ان يحد من خطورتة في كل المواجهات السابقة حينما كان زلاتان يلعب لصالح الأنتر,اما بونوشي فهو أختبار حقيقي لمدي تحسن مستواه وبأنه يستحق اللعب في نادي كبير كاليوفي وتمثيل الأدزوري

قلبي دفاع الميلان : ثنائي دفاع الروسونيري نيستا وبونيرا سيكونان امام تحدي جديد وموعد جديد قي ليلة السان سيرو , نيستا المدافع المخضرم لن يجد مشاكل تذكر امام مهاجمي اليوفي خاصة في الكورات الهوائية حيث يفتقد اليوفي لخدمات كل من آماوري وياكونتا اما بالنسبة لبونيرا فقد يكون الشوكة التي تقسم دفاعات المضيف حيث يسعي دانييل لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في لقائي ريال مدريد و نابولي فهل ينجح في ذلك .. ؟ و يبقى مشاركة بونيرا كـ قلب في شك و امكانية الزج في سوكراتيس كاساسي من جديد بجانب نيستا ..

بصورة عامة نجد ان قلبي دفاع البيانكونيري أكثر تجانسا و قوة ولكن في مقابل نجد ان دفاع الروسونيري لن يجد صعوبة بالغة في كبح جماح مهاجمي اليوفي مع غياب كراسيتش علي عكس بونوشي وكيليني اللذان سيجدان في الفنتاستك 4 كابوسا حقيقيــا .. !



معركة حقيقة ستكون في خط الوسط بين ثنائي اليوفي وثنائي الميلان حيث من يفوز في هذة المعركة سوف يدير المبارة كيف ما يشـاء وما يزيد الأمر أثارة هي الصحوة التي يعيشها كل ثنائي فـلمن ستكون الغلبة .. ؟؟

فيليبي و ألبيرتو : ميلو او كاسحة الألغام كما يحلو للبعض ان يسمية يعيش موسم أستثنائي مع لويجي ديل نييري حيث أستطاع لاعب السامبا أكتشاف نفسة من جديد واثبات أحقيتة في أرتدء قميص اليوفنتوس, أكويلاني وكما قال مدير أعمالة بأنه رهان غير خاسر حيث أصبح ألبيرتو لاعب أساسي ولايمكن الأستغناء عنه لما يتمتع به من رؤية واضحة للملعب تمكنة تنسيق وتوزيع اللعب وكذلك ربط الخطوط الثلاثة ببعضها وهو الأمر الذي كان يفتقدة اليوفي ووجدة في أكويلاني ..

جينارو و أندريا : جاتوسو المحارب الاعب العنيف سيدخل مبارة السبت وهو يدرك تمام خطورة اكويلاني لذلك سيسعي بأي شكل من الأشكال علي قطع الماء والهواء علي هجوم اليوفي الأمر الذي قد يكلفة الحصول علي أنذار لذلك يجد جاتوسو نفسة مقبل علي تحدي في غاية صعوبة من حيث ايقاف هجوم اليوفي دون الحصول علي اي بطاقة بينما يدخل المايسترو بيرلو أجوء المبارة بكل هدوء معتمداً علي خبرتة حيث سيحاول أندريا انهاء المبارة بتمريرة ضاربة لدفاعات اليوفي أو بتسديدة لا تصد ولا ترد فهل سيفعلهــا مايسترو أيطــاليا .. ؟؟

بصفة عامة سيكون تفوق لاعبي وسط اليوفي علي لاعبي وسط الميلان أمر مفروغ منه وذلك نتيجة عامل السن الذي قد يكون عقبة في وجة كل من اندريا وجينارو اللهم ألا اذا أستطاع هذان الأخيران الأستفادة من خبرتهما الطويلة وكسب معركة خط الوسط ..





مصائب قومـا عند قومـا فوائدُ نعم هذا هو لسان حال واقعة السان سيرو فبعدما تأكد غياب كراسيتش قلب فريق اليوفي واخطر لاعيبية كعقوبة له تنفس إليغري الصعداء بذلك فهل يجد لويجي ديل نييري في ماركيزيو و مارتينيز ما يقض مضجع مدرب اسي ميلانو .. ؟؟ و يذكر ان مارتينيز في الساعات الاخيرة ظهر انه الاقرب من بيبي للمشاركة في اللقاء اساسياً ..

خورخي و كلاوديو : بعد عقوبة كراسيتش سيجد ديل نييري نفسة مجبور علي الدفع بالاعب الأورجواياني لقدرة علي اللعب في جناح الأيمن , مارتينيز مازال يقدم مستوي متواضع لا يليق بفريق كاليوفي وبالرغم من الدعم المتواصل من لويجي الا ان جماهير اليوفي اصبحت ترسم اشارة أستفهام حول صفقة مارتينيز فكيف سيرد الاخير علي جماهير اليوفي, بينما وعلي جناح الأخر تجد خطط ديل نييري العزء في ماركيزيو الذي سيعوض غياب الصربي من حيث الادوار الهجومية مهمة ليست بالسهلة تنتظر أبن تورينو فهل يكون ماركيزيو عند حسن ظننا به .. ؟؟

كلارنس و روني : سيدورف والذي أصبح حمل ثقيل علي كاهل خطط المدرب أليغري نتيجة تقدمة في العمر سيسعي جاهدا علي أثبات وجودة والأستفادة من خبرتة الطويلة سيدورف لاعب ذو مستوي متقلب فان كان في يومة فبكل تأكيد سيكون أخطر لاعبي الميلان علي اليوفي والعكس صحيح , اما راقص السامبا رونالدينهو فهو ومنذ قدومة لدوري الايطالي يعيش قصة عشق لا منتهي لشباك السيدة العجوز حيث سجل 4 اهداف الموسم الماضي 2 في الذهاب و 2 في الأياب بينما سجل هدف في كاس تيم وبذلك نجد ان روني لا يجد صعوبة تذكر في هز شباك اليوفي فهل يستمر كابوس روني علي شباك اليوفي .. ؟؟

مع غياب المؤثر لكراسيتش وكبر سن سيدورف وثقل حركة روني نجد ان الحظوظ متساوية من عند كلا الفريقين مع تقدم بسيط لليوفي نتيجة صغر سن لاعيبية وتمتعهم بالياقة تفوق لاعيبي الروسونيري ..




مصيبة اخري تضاف لمصائب أل البيانكونيري بغياب كل من آماوري و ياكونتا وبذلك يجد ديل نييري مجبور علي دفع بديل بييرو منذ بداية المبارة بينما وعلي جانب الأخر لا يجد إليغري مشاكل تذكر في الدفع بـ باتو و إبرا اللذان سيشكلان قوة ضاربة قد تزعزع دفاع اليوفي

أليســاندرو و فابيو : ديل بييرو الرسام يجد نفسة في موعد لصناعة تاريخ خاص به فبعدما نجح في معادلة رقم بونبيرتي هاهو الكابتانو يستعد لرسم رقم خاص به يكون رمزا للأجيال القادمة ديل بييرو قد يجد مشاكل في فك طلسم دفاعات الميلان لذلك سيحاول بخبرتة الحصول اما علي ركلة جزاء او كورة ثابتة يؤكد بها علو كعبة وانه ورغم كبر سنة مازال اسطورة اليوفي وعلي صعيد أخر يجد كوالياريى نفسة مطالبا بأثبات ذاته خاصة انه حتي هذة اللحظة لم يضع لمستة في الفريق بالرغم من انه لاعب اساسي في حسابات ديل نييري ..

ألكسنـدر و زلاتان : باتو يعيش فترة ذهبية حيث عاد الفتي الذهبي لسابق مستواه وأصبح يشكل خطورة مطلقة علي اي فريق لما يمتلكة من سرعة ومهارة وقدرة علي انهاء الهجمات باتو لدية في رصيدة 4 اهداف خلال هذا الموسم وسيكون للهدف الخامس طعم خاص لباتو و لجماهير الميلان في حالة نجح في أحرازة في شباك اليوفي, ابرا كدبرا هو الهاجس الحقيقي لكل جماهير البيانكونيري حيث عجز السويدي في تسجيل اي هدف في شباك اليوفي عندما كان يلعب للأنتر وعندما انتقل لبرشالونة أرتحت جماهير اليوفي ونست هاجسها ولكن هاهو إبراهيموفيتش يعود من جديد ليرعب عشاق اليوفي فهل ينجح هذو المرة ام ستكون لكيليـني الكلمة العليا .. ؟؟

لا يخفي علي أحد قوة خط هجوم الميلان لذلك سيكون كيليني وبونوشي في مواجهة صعبة جدا للحد من خطورة الثنائي باتو وإبرا علي عكس دفاع الميلان الذي مطالب فقط بالحذر عند التعامل مع لاعيبي اليوفي حتي لا يتحصلوا علي مخالفة قد ينجح ديل بييرو في أسكانها لشباك ..




" ^^ ايوه..انسى يا ابرا !"

هذا هو العنوان الذى يعبر عن حال زلاتان ابراهيموفيتش مع شباك اليوفنتوس الذى تأبى ان تهتز من رجل او رأس السويدى حيث ان تقريبا كل شباك فرق الدورى هزت امام ابرا الا شبكه واحده و هى شبكه اليوفنتوس و لقاء السبت سيكون حلقه جديده فى مسلسل ابرا ضد اليوفى حيث بدأ هذا المسلسل من اليوم التالى لانتقال السويدى لصفوف الغريم و العدو اللدود لليوفنتوس و بالرغم ان فى موسمه الاول لم يواجهه ابرا اليوفى كون الفريق كان يقضى موسمه التعيس فى السيريا بى ..


^^^ كل الشباك انحنت امام إبرا الا شبكه السيده العجوز !

و لكن بدات المواجهات بعد ذلك فى الموسم الذى يليه 2007/2008 حيث كان ابرا على موعد مع اللقاء الاول فى تورنيو من سوء حظه و كما كان متوقع شهدت المباراه كافه انواع الهتافات و الاهانات للسويدى و هو ما اثر على ادائه بالتاكيد فى اللقاء رغم نفيه لذلك و انتهى اللقاء بالتعادل الايجابى 1/1 و كان هدف الانتر عبر الارجنتينى كروز و فى لقاء العوده كان ابرا يلاقى اليوفى هذه المره فى السان سيرو او فى ارضه ووسط جمهوره بعيدا عن بطش جماهير البيانوكنيرى و هو يمنى النفس بالتسجيل فى اليوفنتوس هذه المره و لكن هيهات فجماهير اليوفى تصل لأى مكان على كوكب و الارض فما بالك بميلانو المليئه باليوفنتنيين ! و استمر مسلسل الهتافات ضد ابرا فى السان سيرو و هو ما توج بالفوز على النيرازورى على ارضهم 2/1 و كانت هدف الانتر الوحيد عن طريق مانيش و هو ما يعنى ان ابرا قد فشل مجددا فى تسجيل هدف ضد اليوفنتوس و فى الموسم الذى يليه فى الذهاب كانت المباره هذه المره فى ميلانو و للاسف خسر اليوفى بهدف متاخر لمونتارى و بالرغم من ان ابرا لعب المباراه كامله الا انه فشل مره جديده فى التسجيل فى شباك اليوفى ليؤجل احلامه للقاء العوده لعل و عسى ! و يأتى لقاء العوده فى تورينو و يشارك ابرا فى صنع هدف الانتر الذى سجله بالوتيلى بعد هجمه مرتده قادها ابرا بنفسه وسط صفافير كل من فى الملعب باستثناء جمهور الانتر الذى حضر اللقاء ليكتفى فقط بدور المشارك فى الهدف و يحرم مره جديده من تسجيل هدف فى شباك اليوفى ..



و يعتقد البعض انتهاء القصه برحيل ابرا فى نهايه الموسم الى البرشا و لكن بعودته فى بدايه الموسم الحالى للميلان يتجدد الصراع من جديد و لكل هل سينجح ابرا هذه المره فى فك نحسه على حساب ستورارى بقميص احمر و اسود مختلف عن الازرق و الاسود لعلى و عسى ان يكون تغيير الالوان سيغير الحظ ! ام سيتواصل مسلسل الفشل مره اخرى لتكون الالوان كلها سيان امام اليوفنتوس ؟ هذا ما نأمله و هذا ما ستجيب عنه المباراة ..



سنترككم في هذه الفقرة مع فيديو لـ ذكرى لا ينساها احد في موسم 2005 - 2006 و في اخر مباراة بالدوري انذاك امام الميلان حيث قد سجل تريزيجية بالتخصص و بـ ثنائية لا تنسى مع ديل بييرو هدف النصر الذي قاد السيدة العجوز الى تحقيق الاسكوديتو ..


يتبع >>
 
قديم 2010-10-27, 11:56 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

لجان الشبكة

 
الصورة الرمزية Juve Arena
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Arena غير متواجد حالياً

افتراضي





تمت استضافة العضو النشيط و اخونا العزيز " aBDo " كـ مشجع يوفنتيني لينقل لنا وجهة نظره و شعوره و توقعاته لما قبل لقاء القمة امام الميلان السبت القادم بالجولة التاسعة للكالتشيو ..


اليكم ما جاء في المقابلة :

* في البداية نرحب فيك ضيفاً تمثل الكيان اليوفنتيني في تقديم هذه المباراة ..


aBDo : والله يحييـك و جميـع آعضـآء الشبكـه وهذآ شـرف كبيـر لـي آنـي آكـون ممثـل للجمـهور اليـوفنتـنيـني وآشـكرك وآشكـر كل مـن وضعنـي في هذآ المكـآن الرآئـع حقيقـه وآنـآ آشعـر بفخـر لتمثيـلي لفريـقي المفضـل ..


* ما يعني بالنسبة لك .. لقاء اليوفنتوس مع الميلان و ما يحمله من اهمية خاصة ؟


aBDo : والله لقـآء اليـوفي والميـلآن يعنـي لي الشئ الكثيـر صرآحـه ولـه طعـم آخـر صـرآحـه عنـدي خصـوصآ آن الميلآن واليـوفي دآئمـآ في السنـوآتـ الآخـيره كآن في بيـنهم تنآفـس بآستـثنآء العآم المآضـي (النكسـه) ..


* كيف تقيم وضع اليوفنتوس الحالي مع التعادلين الاخيرين في طعم الخسارة في الدوري الاوروبي مع سالزبورج و بالدوري الايطالي مع بولونيا ؟

aBDo : والله وضـع اليـوفي في النمـسآ كآن مآيسـر صـرآحـه وكنـت متـوقع تفـوق لليـوفي لـكن حدث مآحدثـ آمـآ مع بـولونـيآ فالأدآء كآن جيـد جدآ دفآعيـآ لـكن كآن ينقـصـنآ القـليـل من الحـظ للـحصول علـى 3 نقـآط ولـكن نقـول قدر الله ومآشـآء فعـل ..


* كراسيتش اللاعب الحاسم للبيانكونيري في اللقاءات الماضية يوقف و يغيب عن القمة المنتظرة .. هل تبقى لك املاً مع لاعب آخر يقود الفريق للنصر ؟


aBDo : صـرآحـة كرآسيـتش لآعـب آثـبت نجآحـه بشـكل كبيـر مع اليـوفي وكآن تقـريـبآ آفضـل لآعـب في الفتـره المآضيـه مع دل بيـرو وآكويـلآنـي وبالنـسبه لآيـقآفـه صـرآحـه شعـرت بالظلـم والآسـى لأنـه لـو آوقـفوه علـى شئ مسـتحق والله مآفـرقـت معآي لـكن لمـآ تشـعر بأنك ظلـمت فآعلـم بـآن هذآ هـو آسـوأ شعـور في الحيـآه وبالنسـبه للآعبـ الذي آنـتظر منـه الشئ الكثيـر هو دل بيـرو لـآن لـآعـب مثـل آلـيكس يسـتطيـع آن ينهـي المبـآرآة في آي وقـت من كرة ثآبـته آو غيـرهـآ وغيـر كذآ خبـره آلـيكس آتـوقـع بآن هذآ هـو الوقـت المنـآسـب لهـآ وآتمنـى بـأن تكـون ليلـة رجآل اليـوفي الذيـن يلـعبـون من آجـل اليـوفي ولآ شئ غيـره ..

* الميلان يدخل المباراة و هو عائد من نصر امام نابولي و بمعنويات جيدة بعودة رونالدينهو و تياجو سيلفا النجمين البرازيليين من الاصابة .. كيف ترى وضعية الفريق المنافس مقارنة باليوفي ؟

aBDo : الفـريـق المنـآفـس (الميـلآن) يعيـش آفضـل حآلآته ويبـدأ بدآيـه قويـه في هذآ العـآم وهـو من أقـوى الفـرق الاوروبـيه صرآحـة ولـكن فـوزه علـى نآبـولي لـم يكـن فوز مقـنع صـرآحـة واللي شآف المبـآرآة يعـرف السـبب ولـكن آتـوقع بـأنـه سيـدخل مبآرآة اليـوفي بكـل قوتـه وتركيـزه ولمـوآصلـة آنـتصآرآتـه في الدوري وبالـتأكيـد سـتكون دفعـه معنـوي آذآ مآنجـح ( لآسمح الله ) فـي المبـآرآة ..


* لاعبين ميلانيين .. يجب على ديل نيري التركيز عليهم ليوقف خطورة الروسينيري ؟


aBDo : أتـوقع علـى دل نيـري آيـقآف رونـآلدينيـو بأي طريـقه لآن هذآ اللآعـب يصـنع آذآ كـآن في يـومـه فآنـه يصـنع آهدآف حقيـقيه صـرآحـه وكذلك روبيـنيـو وآتمنـى من دل نيـري آغلآق المسـآحـآت في وجه هذآ اللآعـب آمـآ بالنـسبه للآخـرين فهـم يتحـركـون بتحـرك هؤلآء الاثنـين ..


* تشكيلتك التي تفضلها ان يدخل بها ديل نيري المباراة ، و توقعاتك لنتيجة المباراة بـ صراحة ؟


aBDo : آتمنـى صـرآحـه سـتورآري في الحرآسـه وفي الدفـآع دي تشيـلي وكيليـني وبونوـتشي وموتـآ وفي الوسـط آكويـلـآني وميلـو ومآركيـزيو وبيـبي ( مع آمكـآنـيه آدخآل مآرتينـيز في الشـوط الثآنـي ) ودل بيـرو وكوآلـيآريلـآ ( آصلآ مآفـي غيـرهم ) ..


تـوقـعي فـي مبآرآة كهذه صعـب صـرآحـه وصعـب للغآيـه لكـن آتمنـى آن اليـوفي يكـون في يومـه ويمـشي الرتم اللي يبـغآه عآلـميلآن ، وآن شآء الله آذآ انـهى اليـوفي الشوط الأول بالتعآدل ممـكن يحـقق نجآحـ ولـكن توقـعي كنـتيجه ممكـن تعآدل 1 - 1 وآتمنـى آن نخطـف 3 نقآط بتكتـيك مدرب ..

* رسالة شخصية منك توجهها لاعضاء الموقع قبل المباراة ؟


aBDo : آحـب آوضـع لعـشآق اليـوفي آن الفريـق عآنـى كثيـرآ في السنـين المآضـيه خصـوصآ بعد الكآلـتشيو بولـي وآتمنـى من الجمـهور آن يـقدر وضـع الفريـق والاصـآبـآت الموجـوده ومآيـنتظر من الفـريق فوز في المبـآرآة القآدمـه لـآن الظـروف صعبـه جدآ مـع غيـآب مهآجميـن من آصـل 4 ، آيـقآف نجـم الفـريق الأول في هذآ الموسـم ولـكن اللي آحـب آقـوله آيـضآ آن اليـوفي سيـعود يـومـآ مـآ بآذن الله وسيـفرحنـآ ولـكن آصـبروآ علـى الآدآره هذه السـنه فقـط وآن تحققـت آهدآف الآدآره سيـعود اليـوفي الكبـير وبآذن الله سـنعود من السـآن سيـرو سعيـدين ورآضيـن بالنتـيجه ..


وسـلآمـي خيـر ختآمـي







في الجهة الاخرى .. تمت استضافة الاخ " B r L i N " مشرف قسم التصاميم و التصوير الفوتوغرافي في شبكة الميلانيستا ليوضح لنا وجهة نظره حول المباراة و يعكس لنا الاجواء الميلانية قبل لقاء القمة امام السيدة العجوز ..

إليكم ما جاء فيها :

* في البداية نرحب فيك و بـ مشجعي الميلان عموماً بما انك تحمل اسمهم هنا

سلام عليكم ورحمة الله , انا اللي اسعد في مقابلتكم ولنا الشرف حبيبي نكون ضيوف على عشاق اليوفي ..

* [ الميلان × يوفنتوس ] ماذا يعني هذا اللقاء بالنسبة لك و ما يحمله من خصوصية ؟

لقاء قمة دائم , يبقى ذو طعم خاص حتى لو كان في كأس تيم أو غيره , تبقى هيبه الاسم هيبه الجمهور .. مباراة دائما ما كانت عنوان متعه وصورة مميزة للكالتشيو الايطالي " جنّة كرة القدم "

* الميلان سيعاني من غياب تياجو سيلفا في الدفاع و بعض الاسماء الاخرى .. هل تتوقع معاناة دفاعية للميلان في غياب تياجو سيلفا خصوصاً ؟

ما أعتقد صراحة , في ضل ما اراه من مشاكل هجوميه في فريق اليوفي , فلو قست الامر على مباراة نابولي الأخيره سأجد نابولي يملك هجوم ناري مرعب بينما مقارنه ذلك باليوفي الذي يفتقد كراسيتش واماوري وكذلك ياكوينتا الذي يبدو في مستوى متدني سيشكل ضغطا اقل على الروسونيري خصوصا اذا ما علمنا ان اللقاء سيكون في جنبات السان سيرو , ويبقى هناك احتمال كبير في عوده تياجو ولعبه للمباراة

* رونالدينهو يعود و كراسيتش يغيب .. بكل صراحة الا ترى هذا الشيء يعطي افضلية هجومية للميلان و بعض الاطمئنان في غيابه " كراسيتش " ؟

هذا الموسم لطالما وجدت ان كراسيتش هو الملهم للفريق , خصوصا في ضل تفاوت لعب الكابتن ديل بيرو , فهو يلعب يصنع يمتع يقدم كل شي للفريق , وفي غيابه سيكون عاملا سلبيا خصوصا ان البدلاء بكل صراحة لا يوازون الاساسين .. الا ان اليوفي لن يكون صيدا سهلا على كل حال .. من جهة اخرى دينهو والذي في اخر اللقاءات مع اليوفي كان علامه فارقه سيكون عاملا محفزا خصوصا اني لا اذكر ان رونالدينهو غاب عن مباراة الا كانت عودته بمستوى مذهل ومميز ولا تنتهي اللقاءات الا بانتصار للشياطين الحمر .. ويبقى هذا كله محظ توقع لا اكثر ..

* الميلان يدخل المباراة و هو عائد من انتصار مهم في نابولي و خسارة من الريال ، و اليوفنتوس عائد من تعادلين بطعم الخسارة في الدوري الاوروبي و الايطالي .. كيف تقيم وضع الميلان مقارنة باليوفي ؟

بصراحة , أجد الميلان في وضعيه نفسيه ممتازة , فالانتصار في سان باولو تعتبر حافزا لا يوصف فانتصار بعد سنوات طويله وبين جماهير مرعبه ووصافة في الدوري بفارق بسيط أعتقد ان الوضع جيد الى حد كبير بالتأكيد مشكله الدفاع تبقى هي المنغص الكبير للفريق خصوصا ان في اللقائين التي غابها تياجو سيلفا كان التأثير واضحا الا ان الفريقين " ريال مدريد - نابولي " كانوا يملكون قوه ضاربه هجوميه ناهيك ان اللقائين كانوا خارج الديار .. بينما اليوفي سيكون لقاء بعد تعادلات ومستوى متدني في آخر لقائين مع ان اللقاء الاخير كان الفريق يستحق الانتصار بعيدا عن ضربة الجزاء الغير صحيحة وما دار حولها الا انه لم يتمكن من الانتصار وليس بالامر المبهج لجماهير السيده العجوز , عموما اتوقع ان يستغل اليوفي غياب كراسيتش كعامل ايجابي كون ما اراه من الجمهور الميلاني هو ثقة بالفوز في ضل غياب كراسيتش وتاثر الهجوم ولو كان ذلك لا اعتقد كافي لهزيمة اليوفي بهذه السهوله .. لذلك اتوقع ان يكون لقاء قوي وان سارت الامور كما هي في ظاهرها فهي ميلانيه والله أعلم ..

* ابراهيموفيتش يعود و يقابل اليوفنتوس .. ماذا تتوقع من النجم السويدي في هذا اللقاء الذي يحمل طابع خاص بالنسبة له ؟

ابراهيموفتش , شخصيا اجده ابعد اللاعبين عن المشاعر الكبيره والحنين للماضي , ففي نظري اللاعب يعتبرها فترة مضت وانتهت , لا اتوقع منه شيء على وجه التحديد لو كان سيفعل فسيكون امام الانتر من باب رد الدين خصوصا بعد كثير من التصريحات , لكن مع اليوفنتوس اتوقع ان يقدم مستواه المعتاد أو أكثر محاولا هزيمة فريقه السابق ليثبت علو كعبه فهو لاعب متباه ولا يخفى ذلك على أحد .. وتبقى فترة ابرا مع اليوفي فترة لا تنسى ويستحق التصفيق عليها ..

* لاعبين من اليوفنتوس .. ترى انه على اليجري ان لا يتغاضى عنهم لاخذ الافضلية في المباراة ؟

لا اعلم ماذا سينتهي عليه امر الاستئناف المتعلق بالصربي كراسيتش ولكن في حال لعب يجب ان يوقف باي طريقه , ياكونتا على الرغم من تدني مستواه يبقى عامل حسم ويجب ألا يترك , من المهم ايقاف صناعه اللعب والانتباه من سرعه بيبي ..أيضا والانتباه من التسديد من الخلف من خلال المحاور وخصوصا ميلو ومن يأتي معه فأجدها دائما ما تتكرر ودائما ما تشكل خطوره متناهيه .. وآخيرا الكرات الثابته والركنيه فالفريق الابيض يجيدها من خلال رأسيات قلوب الدفاع المميزين وأداء الكابتن ديل بيرو للكرات الثابته ..

* كلمة السر في المباراة للفريقين .. باقدام من تتوقعها ؟

إبرا باتو , بيبي ياكونتا

* تشكيلتك المفضلة للميلان لخوض المباراة و النتيجة التي تتوقعها بـ صراحة ؟

في حال عوده انتونيني سيكون ظهيرا وكذلك الامر لتياجو سيلفا , ولكن سأعتبر غيابهم عن التشكيله :

ابياتي

بونييرا - سوقراطيس - نيستا - اودو

جاتوزو - بيرلو - سيدورف

رونالدينهو

باتو - ابراهيموفتش





* كيف تقيم اليوفنتوس في المباريات الاخيرة ؟

* غياب كراسيتش .. في رايك سيكون مؤثرة بقوة على اداء اليوفنتوس و لن نشاهد الا قليل من الفرص ؟

* الميلان يعود من جانبه له تياجو سيلفا و و رونالدينهو .. كيف ترى وضعية الميلان مقارنة بالبيانكونيري ؟

* لحظة لا تنسى بالنسبة لك في لقاءات اليوفنتوس مع الميلان ؟

* تشكيلتك المفضلة لليوفنتوس لخوض اللقاء ؟

* النتيجة المتوقعة ؟




تحرير : A.L.E 10 - Jeno Hell - ALEXDELPIERO - $ Ḿя.₣ Ặ Ř i
تصميم البنرات و بطاقات اللاعبين و المدربين : Aseel
تصميم المواجهات الخاصة و بطاقة الملعب و المباراة : ™M σ h α m ε Đ
التاثير على الصور : NooR 18 ~ Gfx
تنسيق : A.L.E 10


 
قديم 2010-10-28, 01:03 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية N.S~nightmare
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.S~nightmare غير متواجد حالياً

افتراضي

مجهوووووووووووووووووووووووووود

جباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااار
تشكرررررررررررررررر علييييييييييييييييييييييييييييييييييه
وانا دائما اقول ان المنتدى هذا و افضل منتدى لليوفنتوس تنظيما وانفتاحية
ودي ارد لكن الوقت متاخر ولازم انام ولي رجعة لكم حبايبي
:

:
كوالياريلا : عشاء الفريق علي اذا جبت غول وفزنا > نبي مفطح سباغيتي
فيه عرق سعودي

:
N.S~nightmare
I'll Change Your Illusions Into Realities
:
 
قديم 2010-10-28, 01:37 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ALEXDELPIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Your heart is free..have the courage to follow it


ALEXDELPIERO غير متواجد حالياً

Thumbs up

الف شكر لكم شباب عـ المجهود الكبير و الى يليق بحجم الكلاسيكو و ده دايما اللى متعودينه منكم و باذن الله تألق مستمر



* كيف تقيم اليوفنتوس في المباريات الاخيرة ؟

أداء متوسط لا اقل او أكثر خصوصا و ان الفريق ادائه بشكل عام مهتز و بيختلف بشكل كبير المستوى فى الكالشيو مع اليوربا ليج و ان كان الاداء و النتائج فى الدورى افضل بكثير و برده الاداء لكن البعض بيؤكد ان اليوفنتوس لحد دلوقتى لم يقابل فريق من العيار الثقيل بأستثناء الانتر و علان كده لقاء الميلان هيكون هو الحكم و المعيار عـ اليوفنتوس فى هذا الموسم .

* غياب كراسيتش .. في رايك سيكون مؤثرة بقوة على اداء اليوفنتوس و لن نشاهد الا قليل من الفرص ؟
اذا تأكد غياب كراسيتش فستكون ضربه كبيره مفيش كلام و لكن الفريق عنده من البدلاء اللى ممكن يعوض ميلوس و خصوصا مارتينز اللى هتكون فرص على طبق من ذهب لاثبات نفسه و الرد عـ المشككين و خصوصا و ان اليوفى عمره ما يقف عـ اى لاعب مهما كان و العبره بمن حضر انشاء الله و الفوز لينا


* الميلان يعود من جانبه له تياجو سيلفا و و رونالدينهو .. كيف ترى وضعية الميلان مقارنة بالبيانكونيري ؟

الميلان برده مش الفريق اللى يرعب او يخوف على الرغم من فوزهم عـ نابولى فى السان باولو و لكن يظل فريق قوى و قادر على تسبيب مشاكل كثير لنا و لكن برده عنده نقط ضعف كثيره خصوصا عـ المستوى الدفاعى و اللى أكيد ديل نيرى مذاكرها و حافظها او عـ الاقل ده اللى نتمناه !

* لحظة لا تنسى بالنسبة لك في لقاءات اليوفنتوس مع الميلان ؟

فى غيرها ؟؟! ماتش السان سيرو 2005 و لقاء الاسكويدتو ..أليكس و تريزى = كره خياليه تربط بين فكرين متصلين ببعض تنتج عن هدف حسم الدورى فى السان سيرو نفسه !

* تشكيلتك المفضلة لليوفنتوس لخوض اللقاء ؟
نفس التشكيل الاعتيادى ستورارى و فى الدفاع كيلينى و بونوتشى و موتا و دى تشيلى و الوسط ميلو و اكوا و افضل سيسوكو للالتحمات مع اللعب بمارتينز اساسى بدل ميلوس و فى الهجوم طبعا أليكس و كواليا


* النتيجة المتوقعة ؟

كذب المنجمون و لو صدقوا و لكن الواقع بقول تعادل او فوز الميلان و القلب بيقول فوز اليوفى 2/1


WE WILL SEE YOU AGAIN IN THIS T-SHIRT BUT NOT YET, NOT YET ...
RESTERAI SEMPRE NEL CUORE
OBRIGADO POR TODO
ADDIO DIEGO





! I am afraid to say those days are gone
 
قديم 2010-10-28, 02:46 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

كيف تقيم اليوفنتوس في المباريات الاخيرة ؟
مستواه متذبذب وغير مقنع.
غياب كراسيتش .. في رايك سيكون مؤثرة بقوة على اداء اليوفنتوس و لن نشاهد الا قليل من الفرص ؟
بالطبع فغياب كراسيتش سيكون نهاية الامل بالنسبه لليوفي لكن لنرى ماذا سيفعل الفريق بدونه.
الميلان يعود من جانبه له تياجو سيلفا و و رونالدينهو .. كيف ترى وضعية الميلان مقارنة بالبيانكونيري ؟
وضعية ميلان ممتازه بالنسبه لوضعية اليوفي من الغيابات.
لحظة لا تنسى بالنسبة لك في لقاءات اليوفنتوس مع الميلان ؟
انا كثير النسيان ههههههههه.
تشكيلتك المفضلة لليوفنتوس لخوض اللقاء ؟
التشكيله التي يضعها دل نيري فيها البركه بس لا اريد تشكيله دفاعيه على حساب الهجوم.
النتيجة المتوقعة ؟
2-0 لميلان
 
قديم 2010-10-28, 07:39 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Dr.Moggi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Dr.Moggi غير متواجد حالياً

افتراضي

كيف تقيم اليوفنتوس في المباريات الاخيرة ؟

في آخر لقائيين كان سيء ,, لكن الفريق لازال قد الانشاء وفي مرحله النمو ,, والاخطاء واردهـ

غياب كراسيتش .. في رايك سيكون مؤثرة بقوة على اداء اليوفنتوس و لن نشاهد الا قليل من الفرص ؟
نعم غياب كراسيتش مؤثر ,, لانه الاونو ( الاول ) ,, ومصدر ازعاج لكل من يواجهه خاصة على مستوى مان تو مان ,, لكنه ليس سوبر سوخوري ,,

الميلان يعود من جانبه له تياجو سيلفا و و رونالدينهو .. كيف ترى وضعية الميلان مقارنة بالبيانكونيري ؟

سيلفا يقدم الاضافة ,, وفي غيابه شاهدنا اخطاء دفاعيه بدائيه لولاء وجود نستا ,, اظهره الميلان بطية جدا سواء في الارتداد الدفاعي او على صعيد الكونترآ تآك ,, والوسط حدث ولا حرج ,, اكوي والرفاق سيحكمون ميلانو من قلب السان سيرو ,,

لحظة لا تنسى بالنسبة لك في لقاءات اليوفنتوس مع الميلان ؟

كل لحظه لاتنسى لليوفي ,,
6 - 1
1 - 0
4 - 2

تشكيلتك المفضلة لليوفنتوس لخوض اللقاء ؟

ستوراري

دي تشلي كلليني ليغرو بون بون

ماركيزو ميلو

اكويلاني
دلبيرو بيبي
كواليا

النتيجة المتوقعة ؟
0 - 0


غرآآتسي
اقتباس:
إذا ماَ ضُعت في دربٍ
فــ في عيـنيــكــ

عنوآنــي
 
قديم 2010-10-28, 08:13 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية baddgo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ، ثبت قلوبنا على طاعتك ، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ، ولا تفتنا في ديننا ، واجعل يومنا خيرا من أمسنا ، واجعل غدنا خيرا من يومـنا ، واجعل خير أعمارنا أواخرها ، وخير أعما


baddgo غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوار علي المجهود يا خواي وبي ادن الله انصر
:
سيدة ايطالية العجوز : أنا اعتبره كأحد ابنائي .. أنه أمير ايطاليا !!
:j:اليكس دلـ بييرو : ابكي عندما اشاهد باجيو يلعب !!
::باجيو الأب : عندما بدأ روبيرتو يحبو .. كان اول شيء يتجه نحوه هو كرة قدم

وعندما أصبح في الثانية من عمره بدأ ينام معها !!
بيب غوارديولا : باجيو هو اعظم لاعب لعبت معه في حياتي !!
 
قديم 2010-10-28, 09:58 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية mB juventus
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



FROZA JUVE


mB juventus غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم اخويي على التقديم وا لازم نشوووف اليوفي ايش حيسوي بدوووون كراسيتش
 
قديم 2010-10-28, 10:14 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور

مجهود يذكر فـ يشكر
 
قديم 2010-10-28, 01:09 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي

* كيف تقيم اليوفنتوس في المباريات الاخيرة ؟

في اخر مبارتين كان يعاني الفريق من صناعه اللعب وكان عقيم هجوميا اتمنى من دل نيري الانتباه الى هالتقطه

* غياب كراسيتش .. في رايك سيكون مؤثرة بقوة على اداء اليوفنتوس و لن نشاهد الا قليل من الفرص ؟

نعم مؤثر وبشكل كبير لان الفريق في المباريات الاخيره معتمد على كراسيتش

* الميلان يعود من جانبه له تياجو سيلفا و و رونالدينهو .. كيف ترى وضعية الميلان مقارنة بالبيانكونيري ؟

وضعية الميلان افضل وخصوصا اذا عاد تياجو .. لكن هناك ما يمز اليوفي وهما الثنائي ميلو واكويلاني اعتقد كلمه الحسم بين اقدامهم

* لحظة لا تنسى بالنسبة لك في لقاءات اليوفنتوس مع الميلان ؟

لحظات كثيره لكن من اجمل اللاحظات كانت فوز اليوفي على الميلان 4-2 قبل موسمين

* تشكيلتك المفضلة لليوفنتوس لخوض اللقاء ؟

ستوراري

دي تشيلي .... كيليني .... باونوتشي .... موتا

ماركيزيو .... ميلو .... اكويلاني ..... بيبي

.... الكس ..... كواليريلا ....


* النتيجة المتوقعة ؟

التعادل

ومشكورين على التغطيه المميزه ونتمنى التوفيق لليوفي
 
قديم 2010-10-28, 01:26 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




كـــيـرآ غير متواجد حالياً

افتراضي

مجهود متعوب عليه والله ,,

وتشكروون عليه ,,


والنتيجة ان شاء الله من صالح اليوفي 2/1 ,
 
قديم 2010-10-28, 02:46 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية alex delpiero 89
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




alex delpiero 89 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورين علي هذا الجهد الجبار ، الذي هو أحد أسباب تميزكم .
أما بالنسبة للقاء فأتمني فوز اليوفي ، وأتوقع أن تنتهي تعادلية .


من قال أن أسبانيا 11 لاعب
لا
أسبانيا تشافي وبقية أرقام
 
قديم 2010-10-28, 03:25 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أحساء juventos غير متواجد حالياً

افتراضي

* كيف تقيم اليوفنتوس في المباريات الاخيرة ؟
يلعب في الدوري مباريات كبيرة والكل يخاف منو لكن يضل مستواه بالنسبة لأسمو نازل جدا
* غياب كراسيتش .. في رايك سيكون مؤثرة بقوة على اداء اليوفنتوس و لن نشاهد الا قليل من الفرص ؟
غياب كراسيتش حل علينا كالصاعقه وبدانا نخاف من المباراة لكن نتمنى دخول مارتينز أساسي يكون كالصاعقه في وجه الميلان
* الميلان يعود من جانبه له تياجو سيلفا و و رونالدينهو .. كيف ترى وضعية الميلان مقارنة بالبيانكونيري ؟
وضعية الميلان متدنية لأنو لو تلاحظون أغلب أنتصاراته كلها بنتائج ضعيفة والهداف المرعب الوحيد هو باتو وهم لايبحثون إلا على باتو وإبرا لذالك سيكون لنا أمل لو رصد الدفاع تحركاتهم
* لحظة لا تنسى بالنسبة لك في لقاءات اليوفنتوس مع الميلان ؟
ما في لحظة لا تنسى واحدة لأن كل اللحظات لا تنسى وكلها مفرحى ومحزنى
* تشكيلتك المفضلة لليوفنتوس لخوض اللقاء ؟
أتمنى تغيير الخطة من المدرب لويجي دل نيري واللعب على خطة 4-3-3 وهي
ستوراري
دي شيلي كيليني بونوتشي موتا
فيلبي ميلو
ماركيزو مارتينز
كوالي ديل بييرو

* النتيجة المتوقعة ؟
لا أحد يتوقع نتيجه للمباراة العملاقه فبصبع واحد تتغير النتيجه لمثل هذه المباريات
لكن نتمنى 1-0 لليوفي


وشكرا على المجهود الرائع والكبير صراحه من الطاقم العزيز

متى سنتشرف؟؟

يا كون أجويرو




للتواصل.. BB pin code
27d07157
 
قديم 2010-10-28, 05:16 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية pinturicchio-10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




pinturicchio-10 غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيكم الف الف عافية ..
عمل رائع وجهد جبار ..

انا اتوقع المباراة راح تنتهي بهدف وحيد ..
لكن بدون تحديد الفائز ..
تشكررر ياغالي
 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: // تقديم لقاء القمة الايطالية [ يوفنتوس × ميلان ] كيف الحال بدونك يا كراسيتش ؟! //    -||-    القسم الخاص بالموضوع: ارشيف تغطية المباريات    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
// تقديم : انتر ميلان × يوفنتوس .. لقاء الشموخ - مابين إعادة الهيبه و تعزيز الطموح // Juve Arena ارشيف تغطية المباريات 12 2011-10-29 06:07 PM
لقاء القمة ... أم لقاء حفظ ماء الوجه ؟ الملك ديلبييرو الكرة العالمية و العربية 7 2011-09-17 07:48 PM
:: معـلق لقاء القمة ( يوفنتوس vs روما ) علي محمد علي :: اليوفي دمي ارشيف تغطية المباريات 13 2009-08-29 08:19 PM


الساعة الآن 11:11 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0