صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > الاقسام العامة > ارشيف تغطية البطولات > كاس خليجي 20

كاس خليجي 20 خاص لـ اخر اخبار و تصريحات و فيديوهات و صور كاس خليجي 20 في اليمن


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-22, 05:46 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي مدربا منتخبا عمان و البحرين لكرة القدم : يعقدان مؤتمرا ً صحفيا ً في عدن



عمان - قال مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا، ان المباراة الافتتاحية لفريقه مع نظيره البحريني غدا الثلاثاء مهمة له وللمنتخب . واشاد المدرب لوروا في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في عدن بلاعبي المنتخب العماني الذي يمتلك عناصر دفاعية ووسط قوي..مؤكدا ان كل المباريات مهمة في هذه البطولة وسيلعب على المنافسة والحفاظ على اللقب. ولم يخشى المدرب الفرنسي من غياب الحارس المتألق على الحبسي الذي يعتبر لاعب مهم في المنتخب العماني

وكان افضل حارس في الكوؤس الاربع الماضية لبطولة الخليج، رغم ان حارس مرمى المنتخب العماني الحالي محمد هويدي فاز بأفضل حارس في البطولة الودية في اليمن العام الحالي وخاض مباريات رسمية وودية بشكل جيد ويعتبر لاعب ممتاز.

واشار لوروا الى أن غياب كأس الخليج عن أجندة الفيفا يؤثر على المنتخبات الخليجية فيما يتعلق بغياب اللاعبين المحترفين من المنتخبات في البطولات المعتمدة من قبل الفيفا..مؤكدا ضرورة السعي لادارج بطولة كأس الخليج في منظومة البطولات التي يعتمدها الفيفا.

وبين المدرب الفرنسي أن المنتخب العماني تحسن في الآونة الأخيرة، ولا علاقة لعدم تأهله لكأس آسيا بمستواه.. مؤكدا بقوله " انه يتمنى الحصول على كأس الخليج والحفاظ على اللقب وهذا امنية أي مدرب أو منتخب في بطولة كاس الخليج".

قائد المنتخب العماني محمد ربيع قال في المؤتمر الصحفي" أنه لا توجد إشكالية في غياب الحبسي ولو انه أفضل عناصر الفريق".

واضاف ربيع :"ان غياب الحبسي لا يؤثر على الفريق (..) و أن الحبسي اذا غاب فهو موجود ممثل بالهويدي الذي يعد من العناصر الجيدة" .

واشار الى أن المنتخب العماني يمر بأفضل حالاته وانه خاض العديد من المباريات الودية الجيدة حتى وإن خسر بعضها على إعتبار أن المباريات الودية تختلف عن المباريات الرسمية.

واكد " انه من المحتمل أن يكون في صفوف المنتخب بعض اللاعبين مصابين لكن نحن جاهزين للعب في كل الأحوال"، لافتا الى ان منتخب عمان جاء الى هذه البطولة للحفاظ على اللقب .

بدوره قال مدرب المنتخب البحريني سلمان شريدة أنه لا يخشى المخاطرة التي وصفها الإعلام بقيادته لمنتخب بلاده.

واضاف شريدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في عدن والذي يسبق مباراة منتخب البحرين الاولى في البطولة امام نظيره العماني :" أن المنتخب البحريني يغيب عنه أغلب نجومه بسبب الإصابات التي لحقت بهم في وقت سابق"، مشيرا الى أن الأحمر البحريني مر بظروف صعبة لم تكن في صالح إستعداده لخليجي 20.

وأكد شريدة أنه لا يمانع في قبول أي مهمة مع منتخب بلاده مهما كانت الصعوبات وبعيداً عن حسابات السمعة والتدريب الإحترافي، وأنه قبل المهمة والتحدي على الرغم من صعوبتها..لافتاً الى أنه ليس مطالباً بإحضار كأس الخليج للبحرين.. غير أنه تمنى في معرض حديثه في المؤتمر الصحفي أن يحقق فريقه الكأس الغالية.

وأشار مدرب المنتخب البحريني الى ان المنتخب يمتلك وجوه جديدة من اللاعبين الشباب وأنه لا بد من التعايش مع الحدث وسيخوضون البطولة بكل مسئولية.





 
 


الموضوع الحالي: مدربا منتخبا عمان و البحرين لكرة القدم : يعقدان مؤتمرا ً صحفيا ً في عدن    -||-    القسم الخاص بالموضوع: كاس خليجي 20    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعادل السلبي يفرض نفسه بين عمان ضد السعودية و البحرين ضد قطر ! A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 11 2011-09-04 11:06 PM
ايقاف ايفرا 5 مباريات من قبل الاتحاد الفرنسى لكرة القدم ABDO24 الكرة العالمية و العربية 5 2010-08-24 03:32 PM
::ندفيد ربما يعودة لكرة القدم مجددا:: Mostafa Alex قسم اخبار اليوفنتوس 8 2009-07-01 12:48 AM
[ عاجل ] كاكا سيجري مؤتمرا ً صحفيا ً غدا ً الأثنين من أجل إعلان رحيله Mysterious الكرة العالمية و العربية 3 2009-06-07 11:47 PM


الساعة الآن 10:29 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0