صفحة جديدة 3
 

 



الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-28, 03:14 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية C Marchisio
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


البساطة كما يجب ان تكون


C Marchisio غير متواجد حالياً

poll_posticon برنامج أسبوعي جديد .. خمن من المصاب ؟

تشهد مباراة الكلاسيكو التي ستقام يوم الاثنين الموافق (29) نوفمبر / تشرين الثاني مشاركة عدد من اللاعبين الجدد لأول مرة ومن بينهم المهاجم دافيد فيا والظهير الأيسر أدريانو كوريا ولاعب خط الوسط خافيير ماسكيرانو حيث سبق لهم وأن لعبوا ضد برشلونة وأيضاً ضد ريال مدريد لما يقرب من (30) مباراة مع أنديتهم السابقة.

وسيشارك في هذه المواجهة الكبيرة عدد لا بأس به من قدامى اللاعبين الذين خاضوا الكلاسيكو في سنوات كثيرة في حين أن مشاركة هؤلاء الثلاثة ستكون الأولى لهم بقميص برشلونة ضد ريال مدريد بعد أن تعاقد المدرب بيب جوارديولا معهم في الصيف الماضي بيد أن ليس لديهم خبرة الكلاسيكو على الرغم مواجهتهم للوس بلانكوس مع فرقهم السابقة.



ويعد المهاجم الإسباني الدولي دافيد فيا الذي وقع للبلوجرانا في الصيف الماضي من اللاعبين الأكثر خبرة ضد ريال مدريد بعد أن لعب ضده (16) مباراة في الليجا الإسبانية وكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني فيما كانت أول مباراة له مع ريال سرقسطة في الليجا في موسم (2003/2004) فيما كان أول هدف له في مرمى نادي العاصمة في نهائي الكأس من ركلة جزاء في ملعب مونتجويك.

وبالعودة إلى المباراة الــ (16) التي خاضها الجواخي ضد ريال مدريد فقد سجل فيا سبعة في مناسبات حيث تمكن من تسجيل هدفين مع سرقسطة وخمسة أهداف أثناء تواجده في فريقه السابق فالنسيا في حين جاء هدفه الأخير في ديسمبر / كانون الأول (2009) عندما تعرض اللوس تشي للخسارة (2/3) على ملعب مستايا.



وفي الانتقال إلى لاعب آخر فلم يواجه لاعب خط الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ريال مدريد في المنافسة المحلية ولكنه تمكن مع فريقه السابق ليفربول من الإطاحة بصاحب التسعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق الفوز (0/1) في العاصمة الاسبانية قبل أن يسحقه ليفربول (4/0) على ملعب أنفيلد رود في الدور ثمن النهائي.



هذا ولعب الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو خلال السنوات الخمسة التي قضاها في إشبيلية ضد ريال مدريد (10) مباريات وخرج فائزاً في خمس مناسبات في حين تعرض لأربعة هزائم وحقق تعادلاً واحداً فيما كان الفوز الوحيد على ريال مدريد (3/4) في موسم (2008/2009) على ملعب سانتياجو برنابيو حيث سجل أدريانو أول أهداف الزوار والتي انتهت بفوز النادي الأندلسي.



الكلاسيكو الإسباني العظيم يضم أيضاً لاعبين آخرين من ريال مدريد والذين يصل عددهم إلى ثمانية وهم ريكاردو كارفاليو ، أنخيل دي ماريا ، سيرجيو كاناليس ، ليون بيدرو ، مسعود أوزيل ، سامي خضيرة ، ماتيوس وبطبيعة الحال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث أن هؤلاء أيضاً لم يسبق لهم وأن شاركوا في مثل هذه المباريات.

وأبرز مثال على ذلك هو البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعود إلى ملعب كامب نو بعد إقصاء برشلونة في الموسم الماضي في نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وحرمان زملاء ليونيل ميسي من الوصول إلى نهائي سانتياجو برنابيو فيما دخلت طريقة احتفاله أمام جماهير البلوجرانا التاريخ.



وزار سامي خضيرة أيضا ملعب كامب نو في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا عندما كان لاعباً في صفوف شتوتجارت بيد أنه لا يحمل ذكريات جيدة في هذا الميدان بعد أن تعرض فريقه السابق لهزيمة مؤلمة (4/0) رغم أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1) في حين أن الوافد الجديد ريكاردو كارفاليو لعب ضد برشلونة عندما كان في تشلسي ولكنه كان حاضراً ضد المدرب السابق فرانك ريكارد.



بيدرو ليون وزميله الحالي سيرجيو كاناليس كانت لهما تجربة أيضاً ضد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي في راسينج سانتاندير وخيتافي على التوالي حيث سقط كاناليس مع فريقه السابق (4/0) في كامب نو في الموسم الماضي في حين لعب بيدرو ليون المباراة التي خسرها (2/0) ضد رجال بيب جوارديولا في ملعب ألفونسو بيريز..


احـبائـنـا اعـضـاء و رواد شـــبــكــــــة يوفــنـتوس الـعــربية .. مـرحـبـا بـكــم ارضـائـكـم هــدفـنـا .. لـذا نـدعـوكــم للاسـتمتـاع مـعـنـا مـن خـلال هـذه الـفـقـرة الاسـبـوعـيـة والـتـي سـنعـمـل عـلـى تـقـديـمـهـا لـكـم سيعمل برنامج من المصاب على اختيار لاعبين من كلا الفريقين سننقلها لكم من مـنتـديـات يوفــنـتوس .. و نـطـرح عـلـيـهـم اسـئـلـة مـشـتـركـة و مـتـفـرقـة بـخـصـوص الاصـابـات الـتـي تـلـم بـمخـتـلـف الانـديـة الـعـالـميـة .. و نـترك للاعـضـاء اخـتيـار الضـيـف الـذي كـان اكـثـر اقـنـاعـا فـي اجـابـاتـه و ذلـك مـن خــلال الـتـصـويـت الـدي يـمـكـنكـم الـمشـاركـة بـه .. مـع الـتـذكـيـر ان الـنـقـاش مـفـتـوح للـجـميـع لـطـرح وجـهـت نـظـرهـم ايـضـا ( اخـتـيـاري ) و بـمـنـاسـبـة .. تـوجـد نـــقـــاط لـلمــجاوبــيـن اجــأبه صحـيحـــه .. الأسـبـوع الـقــادم يــوم الأثـنـيـن تـاريــخ 29 نـوفـمـبـر 2010 فـإنـنـا سنـكـون عـلـى مـوعـد مـع مـبـاراة كـلاسـيـكـو الـقـمـة الــبــرســـا و الـمـيـريـنجـيـز ... ومـبـاراة كـبـيـرة فـي الأداء مـمـتـعـة فـي الأحـداث و ربــمــا غـزيـرة فـي الأهـداف ... ريــال مــدريــد للأســتــمــرار بــ الصــدارة و الــتــحــلــيــق بــ القــمــة ... و بــرشــلــونــة لـ إثـبـات الــقــوة و و احــتــلال الـمــركــز الأول ... يـدخـل ريــال مــدريــد الـضـيـف بـمـعـنـويـات قــويــة بــعــد الـتـربـع عـلـى الــصــداره ... و مـبـاراة بـرشـلـونـة و ريــال مــدريــد تـعـتـبـر مـبـاراة حــربــيــه جـدا بــيــن الــغــريــمــيــن ... حــيــث الــبــرســا تــمــلــك اســلــحــة كــتــالــونــيــة و عــلــى راســهــم مــيــسـي ... بـحـيـن يـنـزل ريـــال مــدريــد الـضـيـافـة بــوجــود اســلــحــه الــمــدريــديــة و بــحــوزتــهــم الــســلاح الــفــتـاك كــريـــسـتــانــو رونــالــدو .... مـيـسـي و كـريـستـانـو رقـمـيـن لـمـواجـهتـيـن قـويـتـان .... لـكـن دقـة سـاعـة الـحـقـيـقـة فـ فــهــذة الــمــبــاراة تــعــتــبــر مــصــيــريــة ... وكـل شـيء بـيـد غـوارديـولا و اسـلـحـتـه و بـيـد مـوريـنـيـو و اسـلـحـتـه ... ولـكـن لا نـسـتـبعـد حـدوث الـمـفـاجـأت بـمـبـاراة . و بـنـهـايـة الـمـبـاراة لـن تـخـرج مـن الـمـتـعـة و الأثــارة بـوجـود كـم كـبـيـر و رائـع مـن الـلاعـبـيـن الـمـمـيـزيـن و الـنـجـوم ... و مـشـاهـديـن بــ مــلايــيـيـن ... بـرشـلـونـة Vs ريـــال مــدريــد و مـن هــنــا حــبــت اســتــعــرض مـعــكــم اهـــم الأحــداث مـن اهــم الإصـــابــات و اهــم الــغــيــابــات و طــبــعــا الأهــم الأراء ... ╗◄بــرشـلـونـة ►╔ مـيـسـي يـعـيـش بـأفـضـل حــالاتــه الـهـاتـرك الـخـامـس لـة مـع بـرشـلـونـة و فــوز مـنـتـخـب الأرجـنـتـيـن عـلـى غـريـمـه الـبـرازيــل و الأسـتـعـراض الـجـمـيـل مـن بـرشـلـونـة بــ 8 اهـداف امـام الـمـيـريـا .... لـكـن الإصــابــات لازالـت تـنـقـص الـفـرحـة ... مـيـلـيـتـو : ميليتو أصيب في المباراة الأخيرة أمام سبته في ركبة ساقه اليمنى ، وسيغيب عن الملاعب لـ4-6 أسابيع .

جـيـفـريـن : في مباراة الذهاب أمام سبته أصيب جيفرين بخلع في الكتف ، ولكنه الآن عاد للتدرب تدريجيا .

بـلال أبـيـدال : أصيب أبيدال في مباراة فرنسا الودية أمام إنجلترا، و يحتاج ل 5 أيام من أجل التعافي .

╗◄ريــال مـدريـد ►╔ الـتـصـريـحـات الـنـاريـة و تـحـديـات قـويـة مـن كـريسـتـيـانـو رونـالـدو واعـلان الـحـرب بـكـلاسـيـكـو هــل هــو الـدافـع لــ أداء و نـتـيـجـة مـحـسـومـة ام لازال الـغـيـابـات بــداعــى الإصـــابــة ســوف تـنـقـص فــرحـــة الـمـلـوك ؟ كــاكــا : اجرى جراحة في الغضروف الجانبي في الركبة وهو يتلقى العلاج الطبيعي والعلاج الطبي وياصل العمل في الصالة الرياضية وفي حوض السباحة .

غــاغــو : غاب جاجو عن منافسات هذا الموسم من الدوري الأسباني حتى الآن بسبب الإصابة بتورم في اربطة الركبة وهو يتلقى العلاج الطبيعي والعلاج الطبي ....
فيرناندو جاجو يعود إلى مدريد العاصمة الأسبانية 22 نوفمبر .
غـــاراي : خلع في رضفة الركبة اليمنى . وهو بدا مرة اخرى نمط العودة للعمل مع الفريق .
خـضـيـرة : خضيرة يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في ريال مدريد بسبب آلام في فخذه الأيمن وخضع للفحص الطبي ..و لم يتأكد ان كان سوف يغيب عن الكلاسيكو . هـيـجـويـن : يعاني من آلام حاده في الظهر و لم يتأكد ان كان سوف يغيب عن الكلاسيكو .الان احـبـائـنـا رواد مـنتـدى شــبكة يـوفــنـــتـوس ... الـنـقـاش مـفـتـوح للـجـمـيـع .. نقاط الفائز بالفقرة الاسبوعية ( 3 نقاط ) نقاط الوصيف بالفقرة الاسبوعية ( 1 نقاط ) .. واخيرا اعتقد من المصاب ..
من منتديات كووورة
 
قديم 2010-11-28, 03:20 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي

هو اكيد الكلاسيكو حيكون غير شكل الموسم هذا لتواجد مورينيو وايضا للأنتفاضة التي يعيشهــا الريال
بس يا غالي ما فهمت بعد فكرة الموضوع يا ريث تشارك انت الأول وتفهمنـــا كيف يعني امثلة ...

ومشكور والله تقديم رهيب منك ....

التعديل الأخير تم بواسطة jeno hell ; 2010-11-28 الساعة 03:27 PM
 
قديم 2010-11-29, 02:06 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

مو شايف انك حتى كلمة من منتديات كووورة ناقلها
مخالف اخي
للقفل

التعديل الأخير تم بواسطة ABDO24 ; 2010-11-29 الساعة 02:09 AM
 
قديم 2010-11-29, 02:29 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

عوافي اخوي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: برنامج أسبوعي جديد .. خمن من المصاب ؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج صغير لفحص الرام والكشف عن مابها من مشاكل برنامج MemTest IL CAPITANO 10 برامج و العاب الكمبيوتر و اخبار مواقع الانترنت 5 2010-09-28 04:00 AM
هارجريفز سيحل محل باري المصاب في قائمة الانجليز A.L.E 10 قسم كاس العالم 2010 6 2010-05-22 08:08 AM
تـقـريـر : اخبار جيدهـ عـن المصاب ميلو PrincE-JuvE قسم اخبار اليوفنتوس 8 2009-10-23 01:25 PM
يحيى توريه يجدد عقده مع برشلونة و ينهي آمل اليوفي بضمه A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2009-06-27 08:09 PM
برشلونة من حديد وأيتو يسجل من جديد(شاهد هدف وصور المباراة) (~Ringo~) الكرة العالمية و العربية 2 2008-10-20 12:05 PM


الساعة الآن 01:48 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0