صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-29, 03:47 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

إلـى مـتـى ؟

ما شاهدناه بالامس في مباراة الفيولا يبين لناء ان اليوفنتوس للإسف

كلما قلنا سينافس او عاد اليوفنتوس إلا ورجع بنا

إلى دوامه من دوامات الأمس القريب المظلمه0

لـم ولـن نخفي أن الفريق تحسن كثيراً ولكن

لازال فيه نقاط ضعف وثغرات واضحه لأي فريق يقابلنا إلى متى و نحن بهذهـ
الاظهرهـ المهزوزه و الغير جديره بحمل شعار اليوفنتوس إلى متى 0

على ماقالوا صحنا من تعبان جانا اتعب عاد قرقور استر في بعض الاحيان ولو انه لا يبتعد كثيرا عن جروسو وموتا هولاء الثلاثي المخجل للاسف هذا الثلاثي الكارثي ان صح التعبير فهو نقطه سوداء في تاريخ اليوفنتوس وسطوره الزاهيه 0

الى متى وتعاقداتنا بالذات في هذين المركزين دون المستوى
اهذا هو موتا الذي اشتعلت من اجله المنتديات عندما اعلن الموقع الرسمي التعاقد معاه
ليس لانه تسبب في هدف دخل في مرماه ولكن هذا اللاعب كل يوم يقدم اهزل ماعنده عكس الجميع 0

اللاعبين في كرة القدم يقدمون افضل ماعندهم وهذا اللاعب يقدم اهزل واسقط مستوى عنده وصدق المثل اللي قال لوفيه خير مارماه الطير صدق والله هذا المثل ينطبق على هذا الاهبل 0

لا تغطيه صحيحه ولا تمركز صحيح ولا اندفاع صحيح ولا مسانده هجوميه صحيحه بأختصار هذا اللاعب كله غلط من الاساس والتعاقد معاه اكبر غلط 0

ياجماعه ارحمونا هاتوا لنا اظهره نقدر نقول عليهم اظهره
ارحمونا ذبحونا قروسو وموتا وقرقور واشباههم الى متى ونحن على هذا المنوال
اربع سنوات ماقدرنا نتعاقد مع اظهره محترمه اربع سنوات
ونحن من عاهه الى عاهه في هذا المركز0

صدقوني اذا لم يتعاقد اليوفنتوس مع اظهره مميزه زي العالم فلن ننافس اطلاقا0

مجهود فريق ولاعبين ومدرب وتعب ومساندة جمهور يضيع بسبب
هولاء الاغبياء الغير اكفاء بان يكونوا حاملي لشعار السيده العجوز
وغير اكفاء حتى بأن يلعبوا فالدرجه الثالثه0

مو مشكلة اللاعبين ولكن مشكلة الاداره هي السبب في ترك
هولاء يلعبون ويعبثون بتاريخ اليوفنتوس ويحسبون في يوم من الايام
ويفتخرون بانهم لعبوا لليوفنتوس والله مصيبه وعار0

تعبنا وملينا نحن كجمهور ونفذ صبرنا من هولاء ومن شغلة
البلوشي هذي والله لا نريد ان نتحطم وندخل في نفق الشكوك
مره اخرى وعدم الثقه اطلاقا0

ولكن يجب ان يقال الحق ويوضح الفريق يجب يعزز بلاعبين اكفاء
ولو دفع مادفع ولكن انسى المركز اللي اجيب فيه لاعب ممتاز
لعدة سنوات ابرك من اني كل يوم او كل موسم اجرب لاعب تعبنا 0

يجب على الاداره اولا استقدام في يناير ظهير ايمن ممتاز باي طريقه
وباي ثمن فارغاس بالامس اظهر وبين لناء ان موتا لاعب بدائي
ولا يصلح ان يكون يكون في تشيكلة اليوفنتوس اطلاقا 0

فعندما يكون لاعب كبير ايسر كفارغاس بقوته البدنيه وسرعته يكشف
لنا عيوب ومدى قوة اي ظهير ايمن لاي فريق وليس موتا فقط

وقريبا سنقابل انديه كبيره وقويه مثل لاتسيو ونابولي وسيكون في جهة
موتا هامسيك ماذا سيفعل موتا اكيد بيتحول الظهير الى شارع

وهذه هي المصيبه ونحن بهذه الاظهره لا اتوقع الكثير
ومع ضعف الفريق الابدي فالكرات العرضيه على الدنيا السلام
فاي فريق بالعالم وليس اليوفنتوس يجب ان يكون واحد او اثنين
من عناصره ليسوا فالمستوى
في مباراه مثل كراسيتش بالامس ولو انه كان
محاصر وفريق الفيولا متكتل ولكن يجب ان تقال الحقيقه كراسيتش
لم يقدم امس ربع مستواه المعهود0

خط الهجوم الخط الكارثي الثاني فالفريق يجب ان يعزز باي طريقه
وباغلى ثمن تعبنا من الارتباط كل يوم بلاعب او ارتباط بمهاجم
مميز لفترات طويله وفالنهايه ناكل هواء ويروح لنادي ثاني0

ماروتا يجب ان يعي بأن هذا اليوفنتوس وليس سمبدوريا او فريق
اخر يجب ان يتعاقد مع لاعبين كبار مهاجم كبير وظهير ايمن كبير

ومدافع مميز لكي ننافس لا نريد ان نرى مغمورين فاليوفنتوس ابدا بعد اليوم 0
الى هنا كفايه خلاص زهقنا من المغمورين نريد لاعبين كبار فالفريق كل ما طالبنا بلاعبين كبار ومميزين قالوا فالصيف جى الصيف قالو فالشتاء وتعاقدوا مع لاعبين اي كلام 0

هذا الموسم رغم التعاقدات الغير كبيره الا في تعاقد او تعاقدين الا ان الفريق تغير كثيرا وكليا وبداء بمظهر جيد جدا ومقنع بسنبة 70% فالمئه لمحبيه وعشاقه ولكن نطالب بالمزيد0

سياسة المقامره هذي وسنه بعد سنه لاخلص موسم قالوا سنتعاقد الموسم القادم مع نجوم وجى الموسم القادم وتعاقدوا مع كم لاعب وسكتوا الجمهور وقالوا الموسم اللي بعده سنجلب لاعبين افضل لن نعود للبطولات الا بعد عشر سنوات0

التجارب ليست فاليوفنتوس ومرفوضه تماما في نادي خلفه 16 مليون
ايطاليا او اكثريهتفون باسمه ومئات الملايين خارجها متلهفون لعودته
للبطولات واعتلاء منصات التتويج 0

منذ متى ونحن احد اهدافنا مركز متقدم في سلم الترتيب
او بالاصح المركز الرابع منذ متى هذه المراكز طموحنا
واهم اهدافنا والله حرام وقهر ومهانه لتاريخنا الكبير0

واخيرا ننتظر على احر من الجمر الانتقالات الشتويه لكي
نرى من سيرتدي قميص اليوفنتوس ونرى ما تخطط له الاداره
لكي نقيم عملهم كاملا لهذا الموسم 0

فالدوري بداء بالاشتعال وكل يوم وهو يزيد اشتعالا وحماسا وقوه
فلا نريد ان نكون اول المودعين من دائرة المنافسه على اللقب
ونكتفي بمركز متقدم اطلاقا انا اعتبرها خساره بل خساره عظمى
يكفي من مجاملات زهقنا 0

كل التوفيق لليوفنتوس ولادارته ولاعبيه في تقديم كل مالديهم من مستويات كبيره تخدم الفريق وتفرح محبيه وتعيد البهجه الى وجوههم

بعد سنوات الحرمان الاربع الماضيه سنوات النسيان و التي كلما تذكرناها

أرتجفت قلوبنا وسالت دموعنا فمثل هذا النادي ومثل هذا الجمهورلا يستحق

أن يحرم من الافراح و الانجازات

فهو كبيرا دائما وسيبقى كبيرا ً و ما البطولات و الإنجازات إلا أقل تكريما ً يقدم له

فهو مثال للوفاء و الصبر و الحب و العشق و الإنتماء لناديا ً و أسما ً يعامل

بعدائيه و كراهيه علنية للملاء


00

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
التعديل الأخير تم بواسطة ابو خاااالد ; 2010-12-01 الساعة 01:43 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-29, 10:07 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي


نــــــــــــرجو من كل الأعضاء الأبتعاد عن الردود البـــاهتــة ولي عودة ان شاء الله لرد






  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-29, 10:12 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية احمد القرني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اليوفي والبرشا وبس


احمد القرني غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور يا ابو خالد على الموضوع ولدي تحفظ في بعض الموضوع
  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-29, 03:31 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

كلامك صح أخوي وأنا معاك في كل كلمة
ويعطيك العافية عالموضوع الرائع حقيقة
  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-30, 12:22 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عــ10ــاشق امير اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكووووور على تصرحك الكبير يابو خالد
حاااااااااااااارق دمهم

يسألوني لماذا ((أعشق)) اليوفي وديل بيرو،، ما أشد ((غبائهم)) كأنهم يسألوني لماذا ((أتنفس)) !!!

♥♥ حبيبي ♥♥ اليوفنتس♥♥
يا ايتها الدار التي غيرها ما عشقت وعلى عبق انتـصاراتك ترعـــــرعت

يا من هويـت وأحبـــــــــــــــــــبت يا من عشـقت وشجعـــــــــــــــــت

لن يكون لي بعدك بيــــــــــــــــت فأنت في قلبي وعقلي ما حييـــــت

يا سيدتي العجـــــــــوز اعذريـني فلن أنصفك لكثرة ما سحرتـــــــيني

صعقتني بــديــل بــيــيــرو و بلاتينـــي وغيرهم الكثير فأرجوكي ارحمينــي

مهما حصل سأبـــــقى يوفنتينـي شكرا سيدتي على ما أعطيتيـــني
ضيفوووني ^_^" 28C28743
  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-30, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيييكـ الف عافية ابو خاـآآآآآآآآلد ع الموضوع وانا معكـ بكل كلمة ........
  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-30, 11:07 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



.
.


إلى متى ..؟!

سؤال ٌ جميل جدا ً .. إلى متى وحال اليوفي صاعد ونازل ..!؟

حال المتذبذب الذي لا يعرف كيف يحافظ على وقوفه في المكان الصيحيح ..

علعموم مازل الدوري في بدايته ربما تحدث المعجزات ويتحسن أداء الاعبين ..

في المباريات القادمة .. تفائل باليوفي دائما ..



شكرا لك


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 01:45 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeno hell مشاهدة المشاركة

نــــــــــــرجو من كل الأعضاء الأبتعاد عن الردود البـــاهتــة ولي عودة ان شاء الله لرد


الف شكر لك اخوي ومشكور عالمرور

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 01:46 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القرني مشاهدة المشاركة
مشكور يا ابو خالد على الموضوع ولدي تحفظ في بعض الموضوع
الله يخليك اخوي احمد عادي نتقبل الراي والراي الاخر مشكور عالمرور

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 01:47 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم اليوفي مشاهدة المشاركة
كلامك صح أخوي وأنا معاك في كل كلمة
ويعطيك العافية عالموضوع الرائع حقيقة
مشكور اخوي زعيم اليوفي على مرورك

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 01:48 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــ10ــاشق امير اليوفي مشاهدة المشاركة
مشكووووور على تصرحك الكبير يابو خالد
مشكور اخوي يعطيك العافيه عالمرور

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 01:49 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديلــ بــييرو المــقاطي مشاهدة المشاركة
يعطيييكـ الف عافية ابو خاـآآآآآآآآلد ع الموضوع وانا معكـ بكل كلمة ........
ربي يعافيك اخوي ويسلمك شكرا عالمرور

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 01:50 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة اليوفي مشاهدة المشاركة


.
.


إلى متى ..؟!

سؤال ٌ جميل جدا ً .. إلى متى وحال اليوفي صاعد ونازل ..!؟

حال المتذبذب الذي لا يعرف كيف يحافظ على وقوفه في المكان الصيحيح ..

علعموم مازل الدوري في بدايته ربما تحدث المعجزات ويتحسن أداء الاعبين ..

في المباريات القادمة .. تفائل باليوفي دائما ..



شكرا لك
شكرالك اخت ملكه عالمرور

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 02:24 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية troy1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




troy1 متواجد حالياً

افتراضي

كلام منطقي و سليم ومشكلتنا في مركز الظهيرين و حتى مركز المهاجم الصريح عائدة لعدة امور
1- اغلب اللاعبين في هذه المراكز و اقصد اللاعبين العالميين الذين يستحقون هذا المركز في اليوفي تكون صفقات انتقالهم عالية و الادارة و بقيادة ماروتا يتبع سياسة اقتصادية غريبة مبالغ فيها ... غالبا ما نجد اهتمام من ماروتا للاعبين كبار و لكن يخطفه نادي اخر بسبب ثمنه العالي .. مع ان الادارة تملك المال الكافي للاستثمار و شراء اللاعبين و لا ننسى ال 80 مليون التي وعدو باستثمارها
2 - اغلب اللاعبين السوبر يكونون محط اهتمام العديد من الاندية الاوربية الكبيرة و نحن نجد منافسة كبيرة عليهم .. و دعنا نكون صريحين ولا نجامل نفسنا فلم يعد اليوفي ذلك النادي الذي يفكر و يحلم كل اللاعبين باللعب فيه بسبب النتائج في المواسم السابقة
3- السبب الذي اخشاه ان يكون ماروتا لم يفهم بعد انه في اليوفي و يفكر بعقلية سامبدوريا
اخيرا اتمنى التخلص باقرب وقت ممكن من العاهات كروسو و موتا و ياكوينتا و اماوري
و شكرا على موضوعك
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: إلـى مـتـى ؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مـتـى يـرجـع أكــويــلانــي ؟ omar_spman Juventus Arena 1 2010-09-22 06:19 PM
مـتـى تبكي على نفسكـــ ؟ juve8 القسم العام 7 2010-07-26 09:41 PM
الـيـوفي .. إلـى مـتـى هـذا الـحـال يوفي متعصب Juventus Arena 16 2010-05-29 09:25 PM
~`][ إلـى مـتـى يـا إعـلامـنـا ؟ فـ لقد طفح الكيل !][`~ Juve Princess القسم العام 26 2009-06-06 01:34 PM
إلـى مـتــى ؟؟ °ღ اليــ عطرــوفي ღ° القسم العام 16 2009-03-31 07:50 AM


الساعة الآن 06:45 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0