صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > الاقسام العامة > ارشيف تغطية البطولات > كاس خليجي 20

كاس خليجي 20 خاص لـ اخر اخبار و تصريحات و فيديوهات و صور كاس خليجي 20 في اليمن


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-01, 02:26 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي 24 هدفاً في 12 مباراة وشباك الكويت عذراء " احصائيات شاملة للدور الاول "


عدن - أسدل الستار على الدور الأول لبطولة خليجي 20 بانتهاء مباريات الجولة الثالثة واكتمال المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي يستضيفها اليمن، وفيما تأهلت إلى الدور الثاني أربعة منتخبات هي الإمارات والكويت المتصدران للمجموعتين والسعودية والعراق صاحبي المركز الثاني، وودعت منتخبات اليمن صاحب الضيافة وقطر وعمان حامل اللقب والبحرين البطولة من دورها الأول.

وتشهد البطولة يومين راحة «أمس واليوم» قبيل انطلاق مباريات نصف النهائي غدا الخميس بمواجهتين تجمع الأولى العراق والكويت أكثر المنتخبات فوزاً بالبطولة، فيما تجمع الثانية منتخبنا ونظيره السعودي.

تراجع تهديفي

وتبرز نتائج الدور الأول تراجعاً في مستوى التهديف حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في الدور الأول (24) هدفاً بمعدل هدفين لكل مباراة وبواقع (7) في الجولة الأولى و(8) في الجولة الثانية و(9) في الجولة الثالثة وهو اقل من عدد الأهداف المسجلة في ذات الدور في بطولة خليجي 19 بعمان والتي بلغت (29) هدفاً بمعدل 2،5 هدف في كل مباراة توزعت على (8) أهداف في الجولة الأولى و(11) هدفاً في الجولة الثانية و(10) أهداف في الجولة الثالثة.

وتراجع عدد البطاقات الحمراء التي أشهرت في الدور الأول من بطولة خليجي 20 إلى (3) بطاقات حمراء فقط منها(2) في الجولة الأولى وواحدة فقط في الجولة الثانية، فيما خلت الجولة الثالثة من البطاقات الحمراء، مقارنة ب(10) بطاقات حمراء في الدور الأول لبطولة خليجي 19 منها (4) في الجولة الأولى وبطاقتان في الجولة الثانية و(4) في الجولة الثالثة.

لكن في المقابل ارتفع عدد البطاقات الصفراء في بطولة خليجي 20 بشكل كبير حيث بلغ عددها في الدور الأول (50) بطاقة منها (16) بطاقة في الجولة الأولى و(15) بطاقة في الجولة الثانية و(19) بطاقة صفراء في الجولة الثالثة، وبزيادة 12 بطاقة عن عددها في ذات الدور في خليجي 19 الذي شهد إشهار (38) بطاقة صفراء منها (15) بطاقة في الجولة الأولى و(14) بطاقة في الجولة الثانية و(9) بطاقات فقط في الجولة الثالثة.

أخطاء المنطقة المحرمة

وفيما بلغ عدد ركلات الجزاء في الدور الأول لبطولة خليجي 19 (4) ركلات (3) منها في الجولة الأولى، وواحدة في الجولة الثالثة ارتفع العدد في خليجي 20 في دوره الأول إلى (6) ركلات منها (2) في الجولة الأولى و(3) في الجولة الثانية وواحدة في الجولة الثالثة، منها ركلتان ضائعتان حيث أضاع قائد المنتخب العراقي يونس محمود إحداها في مباراة منتخبه أمام منتخبنا في الجولة الأولى، فيما أضاع قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب الركلة الثانية في مباراة منتخبه أمام الكويت في الجولة الثانية.

ويعد دفاع الكويت أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن فهو المنتخب الوحيد الذي لم يلج مرماه أي هدف في الدور الأول بينما سجل مهاجموه أربعة أهداف.

اللائحة فرضت على أفضل الحكام مغادرة الدورة

أدار مباريات الجولات الثلاث في الدور الأول لخليجي 20 أحد عشر حكما للساحة هم مجموعة حكام الدورة، وكان حكمنا فريد علي الوحيد من بين زملائه ال11 تكررت إدارته مباراة ثانية خلال الدور الأول وهي أصعب مباريات الدورة وأكثرها إثارة وحساسية وكانت بين السعودية وقطر.

وكان ثمانية حكام أداروا مباريات الجولتين الأولى والثانية هم حكمنا فريد علي الذي أدار مباراة الافتتاح بين السعودية واليمن، العماني عبد الله الحرازي الذي أدار مباراة الكويت وقطر، الكويتي ناصر العنزي الذي أدار مباراة اليمن وقطر، السعودي عبد الرحمن القحطاني الذي أدار مباراة منتخبنا مع العراق، الياباني كنجي الذي أدار مباراة السعودية والكويت، العراقي صباح عيد الذي أدار مباراة قطر واليمن، المصري حمدي شعبان الذي أدار مباراة منتخبنا مع عمان، اليمني خلف اللبني الذي أدار مباراة العراق والبحرين.

خطأ تحكيمي

وانتظر 3 حكام ساحة دورهم في إدارة المباريات مع انطلاقة الجولة الثالثة وأضيف إليهم حكمنا فريد علي لإدارة المباريات الأربع للجولة وأسندت مباراة الكويت واليمن للحكم البحريني صلاح العباسي ومباراة السعودية وقطر لفريد علي ومباراة العراق وعمان للمصري الثاني ياسر عبد الرؤوف، فيما أدار القطري خميس المري مباراة منتخبنا والبحرين.

ولم تشهد الجولة الثالثة أخطاء تحكيمية تذكر غير تلك التي وقع فيها الحكم القطري خميس المري الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لمنتخبنا، ولولا تقدم منتخبنا في المباراة لحظة حدوث واقعة ركلة الجزاء لنال المري نصيبه من التركيز الإعلامي على هذا الخطأ، إضافة لتساهله مع العديد من الحالات الخشنة في المباراة على لاعبي منتخبنا ومنحه بطاقة صفراء للاعب خالد سبيل وهي البطاقة التي كلفت سبيل الغياب عن اللعب في مباراة السعودية غدا الخميس في الدور نصف النهائي.

ومن المفارقات في مستوى التحكيم حتى الآن في خليجي 20 ان أفضل 4 حكام ساحة سوف يتوقفون عن إدارة المباريات تنفيذا للائحة التي تمنع الاستعانة بحكام المنتخبات التي تأهلت للدور نصف النهائي.

والحكام الأربعة يأتي على رأسهم حكمنا فريد علي صاحب أفضل تقرير فني في المباراتين اللتين أدارهما في الدور الأول ويبتعد معه الحكم السعودي عبد الرحمن القحطاني والعراقي صباح عيد والكويتي ناصر العنزي، وسوف يبتعد أيضا الحكام المساعدون الأربعة من الدول التي تأهلت منتخباتها إلى نصف النهائي.

اليمن أضعف دفاع

يعتبر المنتخب اليمني صاحب أضعف خط دفاع في الدورة حتى الآن باهتزاز مرماه 9 مرات في 3 مباريات، يليه المنتخب البحريني «7 أهداف»، وفي المقابل لم تهتز شباك المنتخب الكويتي، واستقبلت شباك كل من الإمارات والسعودية وعمان هدفا واحدا فقط، ولكن برغم تميز المنتخب العماني دفاعا إلا انه لم يستفد من ذلك لكونه الأضعف هجوماً مع المنتخب اليمني برصيد هدف واحد فقط، وكان ذلك سببا في وداعه المبكر.




 
قديم 2010-12-01, 07:04 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية » a r b α ω ч «
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



اليوفنتوس .. للمجد عائدوون !!


» a r b α ω ч « غير متواجد حالياً

افتراضي

يا سلام عليك يا الأزرق

ولا هدف!!
 
قديم 2010-12-02, 07:44 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

"بطولة جيدة" واهداف قليلة ......
 
قديم 2010-12-02, 10:12 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

دفاع قوي للأزرق وبالتوفيق للجميع
 
 


الموضوع الحالي: 24 هدفاً في 12 مباراة وشباك الكويت عذراء " احصائيات شاملة للدور الاول "    -||-    القسم الخاص بالموضوع: كاس خليجي 20    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيندوناتو :" سجلت هدفاً على طريقة بيكهام وامام بيكهام نفسه " Khalil0vic قسم اخبار اليوفنتوس 24 2011-05-26 04:41 PM
|| تقـديم الكويت × اوزبكستـان "الأزرق لتعويض الأزبكي لإستمـرار الفـوز" || ملكة اليوفي كاس اسيا 2011 12 2011-01-13 09:12 AM
"كاراتشولو" هدفاً ليوفنتوس وفيورنتينا .! ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 20 2011-01-11 06:30 PM
الكويت تشكو الآسيوي لـ"كاس" بسبب حرمان فهد العنزي ! A.L.E 10 كاس اسيا 2011 1 2010-12-29 07:58 PM
Eto'o : " إذا سجلت هدفاً في مرمى Barcelona لن احتفل به " Kuwaiti الكرة العالمية و العربية 2 2009-11-26 01:35 PM


الساعة الآن 03:08 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0