صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > اقسام الكرة العالمية > الكرة العالمية و العربية

الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-10, 06:11 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية ALEXDELPIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Your heart is free..have the courage to follow it


ALEXDELPIERO غير متواجد حالياً

Lightbulb وداعا ً لتقاليد الـ Barca إبرام عقد رعاية على الفانله مع مؤسسة قطر بـ 150 مليون

بسم الله الرحمن الرحيم





ALEXDELPIERO NEWS CENTER

فى قرار يؤكد المثل القائل " دوام الحال من المحال "
ابرم برشلونه صفقه رعايه لفانلته لاول مره فى تاريخ النادى الممتد منذ 112 عاما حيث كانت دائما احدى تقاليد النادى هى عدم لصق اى اسم راعى على التيشيرت الخاص بالنادى و حتى شعار اليونسيف الموجود الان و منذ فتره لا يدر للنادى اموالا و لكن العكس حيث ان النادى هو الذى يدفع حوالى 1.5 مليون يورو سنويا لليونسيف كمساهمه منه فى عمل الخير و لكن كل ذلك اتهى الان بعد ان وقع النادى عقدا مع موسسه قطر -مؤسسه عالميه غير هادفه للربح تهدف لحمايه الاطفال-التى سترعى النادى مقابل 30 مليون يورو سنويا + الحوافز لغايه 2016 بأجمالى عقد يصل الى 150 مليون يورو




و ياتى هذا القرار بسبب الازمه ماليه و الديون التى تتراكم عـ النادى و لكن يوجد مقترح بدمج الشعارين معا على تيشيرت البارشا بدل من التخلص من شعار اليونسيف .


WE WILL SEE YOU AGAIN IN THIS T-SHIRT BUT NOT YET, NOT YET ...
RESTERAI SEMPRE NEL CUORE
OBRIGADO POR TODO
ADDIO DIEGO





! I am afraid to say those days are gone
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-10, 06:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

ههـهه

وآنـآ آقـول ليـه البـرشـآ موفـق .!!

,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-10, 09:19 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Thumbs up

معى كل احترامي لهم هذا غباء
هذا العالم الي تاخذ كلام اجدادهم بدون فهم الكلام
انا اقدر اتبرع بنفس المبلغ ويبقى عندي راعي
يفيدني وافيده
><قراتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-11, 12:47 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

البرشا فريق محسن الله يزيدهم احسان
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-11, 11:02 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

الديون متراكمه عليهم الله يعينهم من سياساتهم الفاشلة في شراء اللاعبين
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-11, 02:41 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية ::.. سـهــم ..::
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




::.. سـهــم ..:: غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا المبدأ اللي ضل فوق الـ 100 عام

أنمحى في جرة قلم تم توقيع العقد بها مع الشركه الراعيه !

طيب ليش فوق الـ 100 عام حارمين أنفسكم من أموال الشركات الراعيه !

على الرغم من نجاح العمل الفني بالفريق إلا أن العمل الاداري فيه تخلف كبير !

ملايين طارت لسنوات والأن تم القرار وطارت الفلوس وطار المبدأ !
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-11, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




TheM16 غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه الاثنين مستفيدين
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جياني انيلي مشاهدة المشاركة
الديون متراكمه عليهم الله يعينهم من سياساتهم الفاشلة في شراء اللاعبين
أضم صوتي لك أخوي
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-11, 11:20 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
ههـهه

وآنـآ آقـول ليـه البـرشـآ موفـق .!!

,,

هههههههه ..،،،،،
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-16, 02:29 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




marchisio8 غير متواجد حالياً

افتراضي

مسوين فيها يونسيف اقول مالت على برشلونه
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-18, 11:27 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههه نادي يحط مكانه بالشحذ
على راعي لايفيدني ولا افيده
انشالله تتراكم لين تنفجر الديون
مالت على البرشا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: وداعا ً لتقاليد الـ Barca إبرام عقد رعاية على الفانله مع مؤسسة قطر بـ 150 مليون    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شراكة و رعاية بين اليوفنتوس مع شركة بالوكو الايطالية للحلوى / تواجد كيليني و ستوراري A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 25 2010-10-19 02:31 PM
Juvestore يسحب الفانله رقم 28 من المتجر الرسمى ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 40 2010-08-27 08:01 AM
Corriere : آل مكتوم يعرض على الميلان رعاية القميص بالإضافة إلى بناء أستاد جـديـد MR.OTHMAN الكرة العالمية و العربية 3 2009-04-29 08:31 PM
Barça يعرض "50 مليون يورو" + أحد نجومه للتعاقد مع نجمي البيانكونيري بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 10 2009-04-04 11:23 PM


الساعة الآن 01:14 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0