صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-12, 06:20 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي هدية امام اليوفي : دي فايو قد يترك بولونيا مجاناً !




مع المشاكل و الازمة الخطيرة التي تواجه نادي بولونيا و تاثر اللاعبين بما يحصل في اسوار النادي .. السوق قد يفتح سيناريوهات مثيرة للاهتمام لليوفنتوس و ليس سراً ان البيانكونيري يتعقب الايام الماضية ماركو دي فايو مهاجم نادي بولونيا و صاحب الـ 34 سنة حيث ان الازمة اذا لم تحل في اسوار النادي في وقت لاحق من هذا الشهر ربما يخرج اللاعب حراً و مجاناً و يسمح لليوفي بتعزيز الهجوم بدون انفاق يورو واحد للقناص الايطالي الذي سجل بالدوري لحد الان 9 اهداف الذي يستحق الفرصة على الاقل لنهاية الموسم و ليكمل خط الهجوم الناقص ..

و ذكرت التوتوسبورت ان الميلان و الانتر يدخلان على الخط لـ دي فايو فـ بالامكان ان يضعان هما ايضاً عروضهم للاعب و يملك اليوفي الخيار البديل و هو اليساندرو ماتري مهاجم كالياري و الذي يكلف حوالي 15 مليون يورو ..








 
قديم 2010-12-12, 06:25 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية BiancoNeri
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BiancoNeri غير متواجد حالياً

افتراضي

ياريت والله لاعب رائع وبأمكانه ن يلعب مع اليوفى على الأقل موسمين
 
قديم 2010-12-12, 06:32 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Fullmoon غير متواجد حالياً

افتراضي

ممتاز احسن من العاهه اماوري
 
قديم 2010-12-12, 06:39 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي

بصــــــــراحــة أتمني ان يأتي لليوفي خــاصة ان ديزيكو لـن يكون متــاح الا في الصيف وذلك لأن اليوفي تعاقد مع كراسيتش فلا يمكن حسب القانون الأيطالي الجديد التعاقد مع ديزيكو حتي نهاية الموسم وبداية الميركاتو الجديد ...
مــاتري مهاجم ( جيد ) ولكنـة اولا يريد الميلان ثانيـــا لا نريد الأستعجال بالتعاقد معه بشكل كامل قد نندم بعد ذلك فـ الأفضل مراقبتــة ...
باتزيني 25 مليون يورو كثيرة بعض الشيء وكما قلت لا نريد الأستعجال ...

دي فايو سجل 9 اهداف مع فريق متواضع مثل بولونيا فما بالك لم يأتي لليوفي ويجد لاعيبين تصنع فرص التسجيل انا متاكد ان دي فايو سيكون هداف الكالتشيو ...

مشكور محمد يعيطك العافية




 
قديم 2010-12-12, 06:41 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

بولونياــأأ؟؟ اعلن افلالاأأأأأأسه ....

نريد غير دي فايو ، اظهرهـ مثلا ؟ او لاعبين شباب ؟

يالله بالتوفيق لماروتا ......
 
قديم 2010-12-12, 06:41 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
JVT

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JVT غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكووووووووووووووور


الكبير يبقى كبير مهمى تغيرت الأزمان
 
قديم 2010-12-12, 06:47 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفاوي للعظم غير متواجد حالياً

افتراضي

دي فايو انتهى
ياريت يجيبوا ماتري وباتزيني بداله
 
قديم 2010-12-12, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




PEPE - 77 غير متواجد حالياً

افتراضي

والله لو يحطون فوقه ضعف قيمته وش تبي بواحد ضرب ال33 سنه خلوكم عقلانيين
Sometimes in life you feel the fight is over,
And it seems as though the writings on the wall
 
قديم 2010-12-12, 07:17 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

خـشـش عليـهم يآمـآروتـآ

يـآبلـآش والله ههـهه

ممكـن لو نجيـبه آعـآره آحسـن

لـآبـأس بـه ,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
 
قديم 2010-12-12, 08:04 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

احد اخر الخيارات سواء مجانا او اعاره
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2010-12-12, 08:13 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب متواضع بس مثل ما يقول المثل مد رجوووولك على قد الحافــك









 
قديم 2010-12-12, 08:27 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي

أخواني هداف الموسم الحالي والمــاضي ( دي ناتالي ) هل تصدقون دي ناتالي سجل 29 هدف الموسم الماضي وهذا الموسم سجل 10 اهداف ..!!
الدوري الأيطالي عكس كل الدوريات فـ المهاجم يكتسب خبرة كلما زاد في العمر وهناك امثلة كثيرا مثل لوكاتوني وازاغي
...
دي فايو مسجل حتي الان 9 أهداف مع فريق لا توجد به اسماء مميزة في صناعة الأهداف,
فكرة انتقالة لليوفي فقـــط حتي نهاية الموسم أعتقد انها فكرة ممـتــازة وخاصة مع تواجد كراسيتش و كوالياريلا و اكويلاني و بيبي انا متأكد ان دي فايو سيسجل ما لايقل عن 12 الهدف في مرحلة الأياب لوحدهـــا ...
وما ان ينتهي الموسم يرجع دي فايو لفريقة ( بولونيــا ) ويبحث اليوفي عن راس حربة مميز وصغير في العمر ( ديزيكو ) ( باتزيني ) المهم يبحث علي مهل دون أستعجال ..

أتمني قدومة وسوف ترون دي فايو افضل من ياكونتا و آماوري ...

دي فايو سجل من موسم 2007-2008 حتي هذا الموسم مــايقارب
(3+12+24+9= 48 هدف)
آمــاوري سجل مـن موسم 2007-2008 حتي هذا الموسم ما يقارب
(15+12+5+0=32 هدف !!)
ياكونتــا سجل من موسم 2007-2008 حتي هذا الموسم ما يقارب
(8+11+6+4=29 هدف !!)عـــــــــــار...
الأرقـــام تتكلم دي فايو صحيح كبير في الســن ولكنه اكثر من كافي لمرحلة الأيــاب فقــط لمرحلة واحدة اراه مناسب وزيادة وسوف ترون ....




 
قديم 2010-12-12, 08:43 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية احمد القرني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اليوفي والبرشا وبس


احمد القرني غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب غبي وسبهة وشره
 
قديم 2010-12-12, 08:47 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Thumbs up

التوفي يحتاجه 6اشهر فقط
اتمنى مجائه
><قراتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: هدية امام اليوفي : دي فايو قد يترك بولونيا مجاناً !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من بولونيا - Raggi قد لا يشارك مع فريقه امام يوفينتوس Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 11 2011-09-19 07:51 PM
Malesani : اليوفي لا يملك عقلية الفوز و دي فايو قتل اليوفي Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 21 2011-02-28 10:38 AM
اكويلاني يتعرض لإصابة في تدريبات اليوم .! ولن يشارك امام بولونيا ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 26 2011-02-26 04:49 PM
ماليساني يؤكد جاهزية نادي بولونيا للتخلي عن دي فايو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2010-12-10 01:19 PM
.:[ ماركو دي فايو : اريد ان انهي مسيرتي مع نادي بولونيا ]:. ~dadely^JUVE~ الكرة العالمية و العربية 2 2009-07-14 02:46 PM


الساعة الآن 11:13 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0