صفحة جديدة 3
 

 



الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-18, 09:40 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

Unhappy مورينهو يطلب من ريال غارث بايل !

بسم الله الرحمن الرحيم







وفقا لتسربيات من انكلتر ,
استعد ريال مدريد على تقديم عرض كبير لتوتنهام الانجليزي
والى لاعب الويلزى الجناح اليسار غاريث بايل
وطلب مورينهو من ريال مدريد وانه يريد فقط لاعب فى اقرب وقت وتحديدا فى يناير واقناع توتنهام السماح له فى ذهاب
وانه على استعداد لدفع مايصل الى 40 مليون يورو وبالاضافة الى نظيرة فى المستوى الفنى

*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-18, 11:33 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

الريال مايصدق خبر لاعب
الا اخذينه على قول المثل
معهم معهم عهليم عليهم ولااللاعبين على كثرتهم
مونافعينهم بشي
التعديل الأخير تم بواسطة Crazy Juve ; 2010-12-18 الساعة 11:35 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-18, 11:40 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

لـآعـب يـملـك سـرعه غريـبه وعجيبـه

يملـك قـدم يسـرى رآئـعه ولـو آتـى الريـآل بـه وآتـى بدزيـكو لـآسمـح الله

فآنـي سـأضمـن لـهم كـل البـطولـآت

,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-19, 01:19 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

ماتوقع راح يطلع عارث بال لانه مرتاح فى توتنهام
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-19, 01:31 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية 3mar_d10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا تحسبنَ المجد تمرا أنت آكلهُ 彡 لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا


3mar_d10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههههههههه عاد مورنهو ماصدق مخلي الريال مارد عنده
كل ماطلب لاعب قالو له شبيك لبيك
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-19, 02:56 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية دل 10بيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




دل 10بيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

هذي هي سياسة مدريد من 10 سنين وماهي نافعه
دل بيرو
اول لاعب في التاريخ الذي يصفق له خصمه
الاولترفولد شاهد على ذالك
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-20, 12:04 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب موهوب وكل الانديه تتمناه

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-20, 09:50 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الداهية غير متواجد حالياً

افتراضي

لعب ممتاز

لكن ما اتوقع انه يرحل من تونتهام
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-21, 12:49 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي

بال صرح انه راح يبقى مع توتنهام وانه يشعر بالسعاده في النادي


والريال حدث ولا حرج كل الاعبين في العالم يفاوضهم
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-21, 07:50 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

بريز لو حطة بي رأسة بجيبة عاجلا ام اجلا
مشكور عالخبر
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-21, 10:06 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




امير يوفنتوس غير متواجد حالياً

افتراضي

الريال خرب كوره القدم بسياسته الفاشله وجعل من نفسه اضحوكه في عالم المستديره
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-22, 02:57 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




marchisio8 غير متواجد حالياً

افتراضي

الريال ما خلا احد في حاله
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-24, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




marchisio8 غير متواجد حالياً

افتراضي

مستحيل يروح
  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-24, 08:33 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




marchisio8 غير متواجد حالياً

افتراضي

لالالالالالالا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: مورينهو يطلب من ريال غارث بايل !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمياً : مورينهو مدرباً لـ ريال مدريد الاسباني A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 9 2010-06-02 02:09 PM
ريال مدريد قريب من مورينهو حالماً بـ ميليتو معه A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 9 2010-05-28 04:48 PM
Sport : ريال مدريد يجهز 11 مليون راتبا ً لـ مورينهو A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 8 2010-03-27 06:05 AM
مـوراتـي "مورينهو يعتقد بان ابـرا لـن يغادر" مورينهو والله انك على نياتك ZEZO21 الكرة العالمية و العربية 3 2009-07-26 01:12 AM
دي لا ريد لاعب ريال مدريد ينهار في مباراة كأس الملك ضد ريال ينيون MR.MADRIDI الكرة العالمية و العربية 9 2008-11-01 11:22 AM


الساعة الآن 04:39 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0