صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Juventus Arena

Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-07, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية نمر الاردن
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"


نمر الاردن غير متواجد حالياً

Thumbs down :: لـوكا تونـي ؟! سـياسة الترقيع بابطـالهـا الجـدد ::




السـلام عليكمـ ورحمة الله وبـركاتة

اهـلا وسهـلا بكـم جميعـا اخواني عشـاق ومحبي اليوفنتوس الكـبير



بعـد انتهاء النصـف الاول من الموسمـ الكروي

رأينـا يوفنتوس ممتـاز .. مستـوى رائع , واداء ثابت ,,

رأينـا تألق كواليـــا وتصـدرة لهدافي اليوفنتوس باهداف سـاحرة واداء ممتاز

رأينــا كراسيتش واكويلاني وغيرهم ممن اتى بهم اندريـــا

تفائلنـا بعـام 2011 وانتظـرنا اداء اكبر واكبر من زعيم ايطـاليا الاول

ولكن ؟!! ماذا حصــل ,؟ ؟؟



اصـابة بربـاط صليبي لكوالياريلا انهتـ موسمة مع اليوفنتوس ووضعت حـد

لمغامرتة الرائعة برفاق ابنـاء دل نيري التي اسهمت عن تصدره لهدافي اليوفنتوس

اصابة وضعت ماروتا تحت عين المجهر بعد ان اصبح اليوفنتوس الكبييير بلا مهاجم فعال

بالتغاضي عن الملك اليكسـ لكبر سنـة

اصابة جعلت من عشــاق البيانكونيري ينتظرون من ماروتا ذلك المهاجم الذس سيعوض كواليا

في ظل تدهور اداء اماوري , واصابات ياكوينتا المتكررة ومستواه المتذبذب

ففاجأنا ماروتا بصـفقة لم انتظرها في يوم من الايام



نعمـ انه لوكـا توني ,؟! !!!!!!

؟

نعمـ انها سـياسة الترقيع التي عادت من جـديد ولكن بابطـالها الجـدد

لوكا توني الذي تنقل في موسمية الاخرين بين البايرن وروما واخيرا جنـوى

لوكا توني الذي يعيش اياما لا تؤهلة حتـــى للعب اساسيا في جنـوى فما بالك بزعيم ايطـاليا

لوكا توني الذي غادر المنتخب بعـ ان سئم منهـ كل عـاشق للازوري للمستوى الذي يقدمة

فما هي الاضافة التي سيقدما الان لليوفنتوسـ ؟ ؟؟

سـؤال اوجه لك يا ماروتـا ؟! هل انقطعت بكـ السبـل ولم تـجد الا لوكا توني لتعويض كواليـا ؟

رجـاء من عاشق بيانكونيري اقدمة لك يا اندريـا ؟!

ما الذي ينقص اليوفنتوس للتعاقد مع جوسيبي روسي على سبيل المثـال

وهل خزينة النـادي بتلك الخزينة الفارغة التي لا تتحمل التعاقد مع مهاجم شـاب كروسي

مهاجم شـاب وممتاز واثبت تميزة سواء مع المنتخب الايطـالي او في صفوف فياريال الاسـباني

فكثيـرا ما تغـزل اللاعب بسيدته العـجوز وينتظر اي عرض للانتقال الى ايطاليا من جديد

؟؟؟؟

فهل ضاقت بنـا الطرق ولم نجـد الا اللاعب المنتهي لوكا توني

!!!

اسـئلة كثيرة في بـالي لم ولن اجـد لها تفسـير ولكني ساضعها جـانبا الان

ساضعها جانبا فمصلحة البيانكونيري الكـبير اهمـ من اي اعتبارات اخـرى ...



لنأتي لد نـيري وطريقة تعاملة مع هذة الصـفقة



في البـداية جميعنـا يعلم ان خطـ هجوم البيانكونيري مكون بالاسـاس منـ

الملكـ دل بيرو

والذي ينطق عليه المثل القائل ( الا ليت الشـباب يعود يوما ,, فاخبرة بما فعل المشيب )

انا لا انكـر ان اليكس كلمـا وطئت قدماه ارض الملعب .. كان يقدم المستوى المطلوب منه واحيـانا

تجـده يقدم الافضل والافضـل , ولكن عامل السـن في هذا الموسم بدى واضحا على مستوى الملك

فاصبح غير قادر على اكمال المباراة في بعض الاحيان وفي احيان اخرى غير قادر

على مجارة رتم المباريات السريعة والتي تحتاج الى السرعة

ثمـ نجـد اماوري ؟!!!

اماوري والذي اصبح من اسوء لاعبي اليوفنتوس في الموسمين الاخيرين

مستوى اقل من عـادي ان لم يكن سيء . صيام كامل عن التهديف واداء لا يرقى لمستوى فرق الوسط

اماوري والذي طالب كل عاشق للبيانكونيري برحيلة عن تورينو وجلب مهاجم اخر بجوار كواليا

ولكن شاء القـدر ان يصاب كواليـا لتبدأ معها معاناه الخط الامامي للبيانكونيري

ثم ياكوينتا

انا لا انكـر ان ياكوينتا في بعض المباريات تراه يصنع الفارق وقادر على احداث الفرق

ولكن ما يعيب ياكوينتا هو اضاعتة للفرص السهلة بكل برود ,, بالاضافة الى لعبة الفردي

الذي يضيع الكثير من الهجمات . وايضـا كثرة الاصابات والتي تراه يصاب مباراة كل 3 او 4 مباريات

ولكن برأيي يبقى افضل المتواجدين حاليـا

اما المهاجم الاخر والذي يمكننا ان نطلق عليه لقب مهاجم

الا وهو الوافد الجديد لليوفنتوس من نادي كاتانيا في بداية الموسم

مارتينز والذي اصيب في بداياتة واحتمال رجوعة ما بين شهر او شهر ونصـف ..

ولا يمكنني الحكم على مستواه

لانه لم يلعب في هذا المركز في اليوفنتوس منذ قدومة

واخيـرا لوكا توني احدث صفقات اليوفنتوس


في النهـاية

لا يسعنى الا القول اننا مع البيانكونيري على كافة الاصعـده

ولله الحمـد

!! نمــــر الاردنـ !!



‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 06:30 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


sultantus غير متواجد حالياً

افتراضي

والله مادري وش اقول وش اعلق وش ارد عليك كل كلمه قلته اوفقك الراي الله يعيننا على لوكا توني في حال جاء لوكا توني اتمنى يرجع مستواه اماوري هذا اقل شي اتنمناه لان مع ماروتا لاحياه لمن تنادي
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 07:43 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية مسترsona
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




مسترsona غير متواجد حالياً

افتراضي

مهاحم عادي جدا ........ مع المستوى الهابط من زمااااااان
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 07:50 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بافلـNEDVED غير متواجد حالياً

افتراضي

ماعندك سالفه بموضوعك من مايتمنى لوكا توني واذا صار النادي عنده ماده يبي يجيب اي لاعب يبيه لاكن لاتنسى ان ماده مااااافيه قليله ماتكفي لعيبه اسعارهم غاليه .........
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 08:41 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية STEVAN JUVE
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



STEVAN JUVE غير متواجد حالياً

افتراضي

يلا شباب ....أنا معكم بكل شي حكيتوه ,, بس لازم نشوف مستوى اللاعب مع اليوفي حتى نحكم عليه و ما نظلمه ...مش يمكن يتحسن مستواه بعد دخوله بنادي ما كان يحلم يلعب فيه ولو مباراة ودّية ....إنشاء الله ما تكون هدي الصفقة فاشلة بالمستوى الي متوقعينه وياريت يتحرّك ماروتا بشكل جاد هذه المرّة....

DoNt PlAy WiTh
™♠|ȘŁЄЄv|♠
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 09:03 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




iGhoSt8 غير متواجد حالياً

افتراضي

لوووول، حسيت انه اليوفي مثل اي فريق متوسط في الدوري فيورنتينا و اودنيزي و جنوى...
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 09:43 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي

هي سياسة الترقيع وعودة لزمن سيكو السئ . .


الفريق يعاني في اكثر من مركز الاظهرة نقطة ضعف واضحة


وتوني لن يكون هو الاول والاخير اتوقع راح نشوف صفقات غريبة . . اتمنى يكون كلامي غير صحيح


بالنسبة للمهاجمين فحدث ولاحرج اماوري وياكي اصبحوا عالة على الفريق . . اصابات . . واداء سئ


بصراحة اتوقع ان مباراة نابولي هي المبارة النهائية للفريق اذا فاز فيها راح تعطيهم دفعة معنوية واذا خسر راح نشاهد الفريق في حالة صعبة
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-07, 11:42 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

ما اقول الا الله يستر من الي جاي
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-08, 01:24 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




I_don't_care غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح لا أحد كان يتوقع قدوم توني

لكن اصابة فابيو غير المتوقعة قلبت الموازين

توني ليس معوض لفابيو أبدا..لاختلاف الاثنين في طريقة اللعب...فمنطقيا لازم يكون في صفقة ثانية للفريق في خط الهجوم...وهذا يعني خروج أحد الثنائي الذهبي الياك أو أماوري

ماروتا مايقدر يجيب لاعب بامكانيات فابيو بوقت قصير وفي وقت حرج مثل الانتقالات الشتوية...اللي تكون غالبا تطعيم الفريق بعنصر او 2 لتقوية الصفوف..لكن اللي حاصل الآن العكس تماما..احنا قاعدين نبحث عن عناصر أساسية ... لانه الموجودين دون المستوى

هذا غير ميزانية النادي اللي على المحك ... بالعقل من وين نجيب لاعب سوبر ولا حتى بمميزات كواليا الحين وفي مثل هذه الظروف ...مافي

كل التوجهات كانت نحو جلب لاعب مساند له..فجاة ماروتا لقى نفسه مضطر يجيب لاعب بديل ومساند..شي صعب

توني بيكون بديل لأحد الثنائي الذهبي .. ولازم يكون في مهاجم مساند..هذا التفكير المنطقي ..وفي هذه الحالة فهذا شي جيد..كون توني أفضل من أماوري والياك

عالعموم.. أنا ما أدافع عن اللاعب لكن مع ظروف النادي الحالية ما أقول غير بالتوفيق لليوفي ..الفوز مطلب حتمي في السان باولو
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ألا ياقلب لاتحزن

* *

كنت ولا أزال


اقتباس:
بيانكويرية من قلب







بعدك أنا ضايعة

واااا ديفيداااااااه
التعديل الأخير تم بواسطة I_don't_care ; 2011-01-08 الساعة 01:28 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-08, 02:59 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي موت غير متواجد حالياً

افتراضي

هدا الاعب يبي اجنحة واليوفي اجنه سفر
نريد لاعب سريع ويصتع ويسجل وروسي هو الاقضل
شباب الوالد مريض بجلطة تانية و يريد الدعاء العاجل فمن راء توقيعى فلا يحرمنا من الدعاء في الغيب فلا تنسونا من الدعاء وشكرا لكم اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدى وجميع مرضانا المسلمين
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-08, 05:09 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح كلامكم اخواني روسي هو الحل ليت دييغو لم يخرج كان ضابط في مركز مهاجم ثاني يوصل الوسط مع الهجوم لكن مانقول الا الحمدالله لكن لن نتكلم حتى نرى ولن نحكم حتى نهاية الموسم الصراحة ماتمنيت موضوعك ينتهي لأن يعبر عن مافي داخل مشاعرنه في خيارات كثيرة وانا اثق في ماروتا
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: :: لـوكا تونـي ؟! سـياسة الترقيع بابطـالهـا الجـدد ::    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Happy birthday لـوكا توني .! يوسفينكو قسم اخبار اليوفنتوس 26 2011-05-28 03:19 PM
للوكا تونـي - اسبانيــــــا 3bood التصاميم و الجرافيكس 12 2010-11-09 12:48 PM


الساعة الآن 04:23 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0