صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-08, 06:25 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي المدرب دل نيري في لقاء خاص طويل مع التوتويوفي ..



السيد Gigi Delneri يستعد مع فريقه لمواجهة نابولي في المباراة القادمة ضمن منافسات بطولة السيريا آ .. وهنا المقابلة كاملة للمدرب مع موقع التوتويوفي ..


سيد Gigi Delneri اهلا بك .. حتى الآن اليوفي يعطينا انطباعًا بأنه قادر على اللعب وفرض اسلوبه في الملعب.. بعد العودة من خسارة ثقيلة واصابة غير متوقعة:
كيف تتوقع اداء فريقك وتعامله مع ضغوطات اللقاء امام نابولي؟


" بعد نتيجة الثلاثاء والتي كانت نتيجة تحرق القلب وتجرحنا من الداخل فقد خسرنا بعد مشوار طويل من الحفاظ على الأداء والفوز المستمر .. ولكننا خسرنا والخسارة لا يُمكن تبريرها ..
بعد الطرد وكذلك اصابة Quagliarella .. تلقينا اهدافًا وكان علينا ان نرد بسرعه ولكننا لم نفعل وكانت الامور معقدة .. ونحن فريق قد نفوز ونخسر ونفعل ما نستطيع .. وسنقوم بتقييم وضعنا بعد كل مباراة ..
إننا فريق مثل باقي الفرق ولكننا سنقوم بإعادة تعبئة طاقاتنا ونستعد لمقابلة نابولي غدًا .. نابولي فريق قوي ولديه طموحات كبيرة ويقدم اداءات مقنعة وقوية بالدوري .. ولكننا مستعدون ويجب ان نستعد لان هذه هي حال كرة القدم عليك ان تكون مستعدًا وان تستعيد قوتك سريعًا وتجمعها جميعًا على ارض الملعب
"



اريد ان اسألك حول وضع حراسة المرمى في النادي .. هل سنتوقع عودة جيجي بوفون غدًا؟

" ستوراري سيلعب غدًا "



هل هو جاهز؟

" إن كان يشعر بالتعب او الاصابة فلن يلعب غدًا بالتأكيد .. حسبة بسيطة "




اريد رأيك شخصيًا حول قدوم Toni وهل هناك فرصة لان يلعب غدًا؟


" لوكا لاعب يمتلك الخبرة ونحن كنا نتطلع للتوقيع معه فهو هداف .. وقدومه مهم بعد اصابة كوالياريلا مع انهما مختلفان تمامًا ولكن لوكا يمتلك خصائص جيدة في منطقة الجزاء ويمتلك طاقة جيدة يمكن ان يطلقها لتسجيل الاهداف، فهو قد سجل الكثير من الاهداف الجيدة في السنوات القليلة الماضية وهو ليس كبيرًا في السن كما يقولون .. هناك لاعبون في مثل عمره سجلوا الكثير من الاهداف، فدل بييرو احرز 25 هدفًا من قبل. نحن نبحث عن الخبرة والمواصفات التي يملكها .. وهو سيعطينا اسبابًا كثيرة لابقاءه معنا وانا سعيد لذلك "

هل سيلعب غدًا؟

" سنرى اليوم .. يمكنه اللعب ولكن يجب عليه التمرن مع الفريق في الفينوفو سلفًا .. "

ماهي اصعب اللحظات التي مرت عليك منذُ قدومك لـ تورينو؟

" حسنًا .. البداية اعتقد انها كانت الاكثر صعوبة والآن نحن على الاقل نعرف بعض الاشياء عن الفريق واللاعبين الذين ينزلون إلى ارض الملعب .. قد نواجه بعض الحظ السيئ .. الصعوبة تكمن في تحقيق الثلاث نقاط امام صاحب المركز الثاني .. دعونا ننتظر ونرى ماهي اللحظات التي ستكون سعيدة علينا في النهاية ..
علينا ان نشق طريقنا عبر الحسابات المعقدة والظروف الصعبة لا يمكننا ان نتظاهر ان كل شئ سهل ..
ستمر علينا اوقات جيدة خصوصًا بعد عودة المصابين مثل مارتنيز الذي سيعود الاسبوع المقبل ..
اشعر بالاسف لما حصل لفابيو كوالياريلا لانه جعلنا نعيش لحظات جميلة وغيابه سيكون مُلاحظًا واعتقد ان ياكوينتا سيحاول ان يعوض غيابه وهو بديل ممتاز وقوي ..
ما يحصل الآن شئ طبيعي في كرة القدم .. نابولي يمر بعام جيد بعد عامه السيئ الماضي .. بالنسبة لنا فنحن قمنا بترميم الفريق من جديد منذ ان بدأنا .. اضفنا لاعبين مميزين ،، قمنا بأداءات ممتازة وهذا ليس كل شئ .. اعتقد ان الرئيس واللاعبين يقومون ببذل المستحيل واعطاء الكثير من الطاقة والجهود ليس بدنيًا فقط بل حتى نفسيًا .. من الطبيعي ان تمر في ظروف معينة ويتحتم عليك ان تقوم بشئ ما ..
الكثير لا يفهم ان مثل هذه الظروف تحصل دائمًا لكني اضع ذلك نصب عينيّ ..

منذ قدومي اعتقد ان الانجازات التي حققناها ملفته للنظر وعلينا ان نقوم بالمزيد .. ونتحمل الضغوطات خصوصًا اننا نلعب الخميس والاحد وهذا يسبب لنا ضغوطًا نفسية يوم الاحد بسبب تصميمنا على بلوغ اهدافنا ..
لقد قدمنا الكثير حتى الآن ويوم الاحد الكل وحتى انا سنفعل كل شئ للفوز لنقوم بعملنا على اكمل وجه "


هل صحيح ان قدوم لوكا توني لا يعتمد على اصابة كوالياريلا ,, بل ربما يعني قرب خروج اماوري ؟

" هناك التزام من الجميع .. فريق مثل يوفينتوس لا يستطيع ان يلعب بدون رجال حقيقيون في الملعب .. أنا افضّل ان العب بمهاجمين صريحين بنفس الوقت في الملعب بدلاًا من انعدام البدائل على الدكة .. الكل سيحصل على فرصته وعليه تقديم الافضل .. هذا ما يجب ان يعرفه كل من يأتي لليوفينتوس.
اعتقد ان الفريق الجيد عليه ان يمتلك مواصفات خاصة: لاعبون يفهمون ما لهم وما عليهم .. والذي لا يفهم سيذهب في طريق آخر غير طريقنا ..
هذا كلام عام وليس موجهاًا لشخص بعينه .. يجب ان يفهم الكل ( أن تلعب لليوفينتوس يعني ان يصبح اليوفينتوس جزءًا لا يتجزأ منك ومن حياتك ) .. اليوفي لا يمكنه ان يخلو من لاعبين يصنعون الفارق او حتى بدائل يمكنهم اللعب بجودة حين تطغو علينا الاصابات في هذا الدوري الطويل "


الخسارة من بارما جاءت في وقت صعب من البطولة وهذا ربما يجعلنا نفهم انه ربما ان اللاعبين فقدوا التركيز بسبب اجازة عيد الميلاد !!

" الخسارة غير مقبولة ولكني لا اعتقد ان لاعبيّ خسروا التركيز فنحن لعبنا بعشرة لاعبين امام 11 لاعبًا لمدة 75 إلى 80 دقيقة، وربما هذا يدعم جوابي .. واعيد مرة اخرى ان اليوفي لعب بعشرة مقابل 11 لاعبًا من بارما حوالي 80 دقيقة وربما ان اصابة كوالياريلا وطرد ميلو قد تسببا بضرر بالغ في صفوف الفريق واداءه .. خسارة امير الهدافين لدينا .. نحن قدمنا اداءًا سيئًا ايضًا .. وقد دفعنا الثمن باهظًا "

لنعُد إلى لوكا توني .. لاعب لديه خصائص مخالفة لا تتفق مع الاجنحة التي تمتلكها في اليوفي .. فهل هذا يعني انك قد تغير الخطة او تلعب بتكتيكات أخرى ؟

" لا اعتقد اني سأقوم بأي تغيير .. سيلعب بنفس الطريقة واعتقد ان الفريق سيكمل اداءاته قبل مباراة بارما .. لدينا لاعبين يستطيعون فعل ذلك ولا يوجد اي منهم لا يريد ان يقوم بكل شئ لاجل الفريق .. ياكوينتا لديه طموح اكثر ربما وكذلك اماوري إن اراد ان يدفع نفسه اكثر .. باختصار ،، نحن نملك خصائص كثيرة "


شعار اليوفي " بلا حدود " هل سيبقى مرفرفًا حتى بعد الهزيمة امام بارما ام ان الفريق اظهر بعض الحدود ؟؟

" لا يوجد حدود لهذا اليوفي دائما ما كنت اقول ذلك في الاوقات الحلوة والمُرة .. لم اقل انه لا حدود للاوقات الجميلة .. لقد قلتُ "لا حدود " وهذه جملة قد تشمل الاوقات الصعبة .. اعتقد ان اليوفي سيقف على قدميه مرة اخرى بقوة .. فنحن نستطيع فعل الكثير ولا يوجد فريق اصلا يستطيع ان يلعب 18 مباراة متواصلة بدون هزيمة .. ونحن هذا العام لم نتلق الكثير من الهزائم في سيريا آ .. صحيح ان الفوز قليل لكننا نخسر والميلان يسخر ايضًا .. صحيح ان التعادل يضيع بعض النقاط وهذا ما يحصل معنا .. عمومًا لا اعتقد ان اليوفي خسر تأثيره على الدوري وحماسته بسبب هذه الخسارة .. أعيد وأكرر .. يجب على الجميع الا ينسى ما فعلناه منذ بداية الدوري وهو شئ لم يكن احد ليتوقع حصوله بهذه السرعة ..
الشهية للفوز ستُفتح من جديد وسنعود وسنرغب بمزيد من النقاط والفوز واؤمن بذلك .. واعود لأقول: "لا حدود" حتى نهاية الدوري "

أريد ان اسألك سؤالا وانا مصرّ على ان تجيب عليه .. اعتبره اختبارًا لك لنقل اختبار رياضيات حيث انك ذكرت كلمة حساب وحسبة في هذه المقابلة

" عندما تكتب فإن الموضوع كله حساب وكل شئ يعتمد عليه (يضحك) "


بالتأكيد .. اردت ان اسألك: لماذا نحن متخلفين عن ميلان بثمان نقاط؟

" نحن الآن في طور التطور لنصبح ابطالاً .. إنني انظر إلى نصف الكوب الممتلئ "

اريد ان اكمل السؤال: باري، بولونيا، بريشيا وكييفو وكذلك بارما .. لقد خسرنا 12 نقطة .. وإلا لكان الفريق متقدمًا على الميلان .. التفكير في ذلك يزيد من الحسرة حول فقدان هذه النقاط مع فرق متوسطه وصغيره !!

" ما يزيد من الآسى والحسرة هي المباريات التي كان بإمكاننا الفوز فيها خصوصًا امام كييفو وباري في النصف الاول من الموسم .. مع بارما لا يمكننا ان نقول اي شئ وكذلك بريشيا مثلا انا اعني اننا علينا ان نتمكن عن ادارة المباريات خصوصًا قبل نهايتها. لا اقول 12 نقطة ولكن 4.5 نقاط اعلى مع القليل من الصبر اليوفي كان من الممكن ان يحصل عليها. للاسف هناك امور لم استطع التعامل معها ,, بالاضافة اننا دائمًا ماكنا نخسر عندما نستحق الخسارة ونلعب بمستوى سيئ "



كانت هناك العديد من المسببات التي أدت إلى الخسارة يوم الخميس الماضي.. ولكن ميلو كان اوضح الاسباب .. النادي اتخذ اجراءًا صارمًا حول اللاعب .. ولكن هل اعتذر لك؟ إنه لمن المهم ان نعلم انه لن يكرر فعلته مرة أخرى ..

" إنه امر مثير للسخرية .. ما فعله جعلنا في ورطة كما قالوا لنا .. علي ان اقول ايضًا ان تصرفاته كانت ممتازة حتى يوم الاحد لذلك فأنا واثق انه فهم خطأه وان عليه ان يقوم بالتفكير فيما يقوم به .. وكيف انه يسيئ لنفسه وللنادي
ولكن هناك شيئ لن ننساه له وهو مستواه الذي تطور حتى مباراة الخميس الماضي .. لذلك اهيب به ان يعلم ان اللاعب اليوفينتينو حين يقوم بفعل غير مسؤول كهذا فهو لا يسيئ لنفسه فقط بل لزملاءه وللنادي كله ولمجتمعه ..
وكذلك ان يعلم ان اليوفي لن يستطيع الوصول إلى مراحل افضل في مسيرته الكروية إن لم يتحكم اللاعبون بتصرفاتهم ..
انا واثق ان ما حصل له علمه درسًا .. فاللاعب ينقصه 0.5% فقط للتطور بشكل كامل
"

غياب ميلو سيعطي ماركيزيو الفرصة ليلعب مع اكويلاني .. فهل سيؤثر ايجابيًا ؟

" لا يوجد من يحتل المركز ويضمنه .. قد تجد سيسوكو وماريزيو سويًا .. إنه جيد حتتى الآن إلا ان حصل له شئ هذا المساء .. يوم الاحد سنُظهر رغبة عارمة للفوز لان الملعب سيكون ممتلئًا عن آخره .. وحتى الغد سنرى ما سيحصل "




قلتَ ان مارتنيز سيعود بعد اسبوع .. هل سيكون جاهزًا ؟ هل سيلعب بديلاً لكوالياريلا؟

" لا اعتقد ذلك .. اعتقد انه سيلعب خارج المنطقة لقد قدم اداءًا ممتازًا امام ميلان ,, والعام الماضي شاهدته مع كاتانيا .. رغم انه لاعب يمتلك مقومات بدنية ممتازة وطاقة وجودة امام المرمى "


سيّد دلنيري .. نابولي لديه لاعبون سريعون جدًا ,, فهل سيفلح ان يلعب سورينسن في مركز الظهير الايمن؟

" لا اعلم .. سأرى .. روسينسون اوقف لاعبون سريعون مثل فوتشينيتش والذي عانى بسبب ذلك .. فوتشينيتش لاعب سريع جدًا ومهاري لذلك سنرى امكانية اشراك سورينسن ..
سورينسن صغير في السن والمركز الذي يلعب له يتطلب الخبرة واللعب المتواصل والاستمرارية في اللعب ..
في كل شئ في الحياة الخبرة تلعب دوراًا مهمًا جدًا وافضل شئ هو تقديم الفرصة المناسبة للتطور .. ولكن لانه صغير وليس لانه بطئ او هناك من هو اسرع منه
"


لنربط هذا السؤال بموضوع مارتنيز وامكانية اشراكه كمهاجم .. هل علينا ان نتوقع من السيد ماروتا التوقيع مع لاعب مهاجم آخر لإكمال المنطقة الأمامية؟

" يبدو انه في الفترة السابقة ان النادي يقوم بعمل جيد .. وكذلك اود ان اقول سنفعل كل شئ إن وجدنا الفرصة المناسبة الآن .. والافكار الجيدة لبناء فريق صلب يوصلنا إلى شهر مايو بأفضل ترتيب ونتيجة ممكنه مما يمكننا الحصول عليه "





Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-01-08, 06:38 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية musab
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




musab غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي
مع أني غير متفائل أبدا خاصة بعد قدوم العجوز توني و نحن ننتظر دزيكو
مشكور............................................. ..............................................
اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين
 
قديم 2011-01-08, 07:00 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي

هو لخص حال اليوفي بشكل جيد


على العموم الفريق يحتاج لاعادة تأهيل بعد مباراة بارما


مقابلة جميلة وصريحة في نفس الوقت
 
قديم 2011-01-08, 07:04 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Alex Hammdan
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Alex Hammdan غير متواجد حالياً

افتراضي

دبلوماسي جدااااااااااااااااااااااااااا
مشكور
We will return to the Glory
 
قديم 2011-01-08, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

حاليا يجب تدارك الخساره ونسيانها والاهم جلب مهاجم باي شكل من الاشكال وعجبني كلامه واتفق عن ميلو خصوصا هالمقوله (فريق مثل يوفينتوس لا يستطيع ان يلعب بدون رجال حقيقيون في الملعب ) وهالشي ينطبق على اماوري
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-01-08, 07:37 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

سـنرى غـدآ يـآدل نيـري ولـو آنـي آتـوقـع الخسـآره بنـتيجـه

,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
 
قديم 2011-01-08, 07:40 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية nightmare
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



JuVeNtUs I Love you until I die


nightmare غير متواجد حالياً

افتراضي

والله كلام كبير منك يا ديل نيري ونعم لا حدود لليوفي وفورزا ديل نيري
اتمنى ان يوفق اليوفي غدا بادن الله
فورزا يوفي مشكور يا افوكاتو عالخبر وانك لكبير.
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

أستغفر الله من كل دنوبي وأتوب إليه.

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العطيم.

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، زينة عرشه ، مداد كلماته ورضا نفسه.

آللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين.
 
قديم 2011-01-08, 09:05 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يستر بتوفيق لليوفي
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2011-01-08, 09:15 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلمو عالمجهود الرائع
وبالتوفيق لدل نيري مع الفريق باذن الله
 
قديم 2011-01-08, 09:59 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام واقعي جداً ولم يقسى على ميلو !!!!!

يعطيــكـ الف عافية افوكاتو على الترجمه.
 
قديم 2011-01-08, 10:00 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية STEVAN JUVE
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



STEVAN JUVE غير متواجد حالياً

افتراضي

بدأت أفقد الثقة بهذا المدرّب...
كل الأندية مدرّبيهم يطلبون من الإدارة التعاقد مع لاعبين إلا هذا المدرّب ينتظر الإدارة حتى تأتي بهم...و يا ريتها عم تجيب!!!

DoNt PlAy WiTh
™♠|ȘŁЄЄv|♠
 
قديم 2011-01-09, 12:42 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

أهم شيء هو تأهيل الفريق واعادة شحنه معنويا ونفسيا
 
قديم 2011-01-09, 04:49 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية ĤĄḾṒḒἏ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا الله محمد رسول الله


ĤĄḾṒḒἏ غير متواجد حالياً

افتراضي

كلامك جيد ياسيد دل نيرى
وان شاء الله اليوم نشوفو الفريق فى حال افضل من المبارة السابقة


ويبقى في الـ جرحٌ لن يندمل ، يزداد سوءً كلما نضرتّ لشباك سيدتي العجوز ولم اجد العنكبوت يحرسها

جيجي ستبقى ذكرآك وما صنعت معنا قصصاً نرويها لأبنائنا ما حيينا
 
قديم 2011-01-09, 06:20 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Thumbs up

بالتوفيق للتوفي وف انتظار مارتينيز
لاعب خارق
><قراتاسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: المدرب دل نيري في لقاء خاص طويل مع التوتويوفي ..    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدرب ديل نيري : اتفهم مشجعينا و لكن .. ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 21 2011-03-21 02:26 AM
ديل نيري :" مازال الطريق طويل لنهايه الموسم .. ! ". Ąђąầṱ قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-01-17 07:44 AM
ديل نيري : فخور بترشيحنا للقب والمشوار طويل جداً , الهجوم ؟ لقد احرزنا 25 هدفاً ! Il Pinturicchio قسم اخبار اليوفنتوس 25 2010-11-27 04:54 PM
أريد نبذه عن مسيرة المدرب لويجي ديل نيري teacher Juventus Arena 4 2010-05-11 06:09 PM


الساعة الآن 05:34 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0