صفحة جديدة 3
 

 



الالعاب الالكترونية و ملحقاتها - التقنيات الاخرى مختص بآخر ما توصلت له ألعاب الفيديو بجميع منصات التشغيل وعلى جميع الأجهزة المشتقة منها وملحقاتها ..


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-09, 06:06 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية juventus for ever
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juventus for ever غير متواجد حالياً

افتراضي هَلٌ تَمُوٌتٌ اَمٌ تَنٌجَحٌ Tekken 6 [ آستعرآض بسيط ]



أتينا اليوم يا إخواني بجزء جديد من إثارة و تشويق و هي اللعبة الرائعة Tekken 6 التي نعرفها جميعا بقوتها و سلسلتها الأسطورية..!! نعم نقول أسطورة بكل شجاع قد عرفنا السلسلة أو اللعبة في سنوات الماضية و أفضل جزء لها هو جزء الثالث و قد يظن إن كل الجزء الرائع هو جزء رابع و لكت لا لأن في الجزء الثالث قدمته لنا شركة Namco Bandai نوع جديدا من إثارة...وقد صدرت اللعبة في عامين الماضيين في أواخر عام و هو 2009 و من يريد المزيد إلى هنا و يتابعني في المراجعة .


الغـ،ـ،ـ،ـلافـ،ـ،

الشركة : Namco Bandai.
المطور : Namco Bandai.
النوع : قتالية .
الموقع للعبة : Site web officiel.
العمر : +16.
الأجهزة المصدر عليها :
بعد أن فاز Jin Kazama بالقبضة الحديدية الخامسة , و استولى على شركة Heihachi Mishima الذي اختفى إثر القتال الذي أخده هو وأخاه Kazuya Mishima ضد مشروع الجاك الآلي . استغل Devil jin شخصية الشريرة لـ Jin Kazama القبضة الحديدة للسيطرة على العالم استعانتا بالحروب التي اندلعت بين شعوب العالم.لأن تلك الحروب تساعدها على ضعف الدول . قامت منظمة الـ G بتسليح قواتها لردع من منظمة Heihachi التي بادرت هي الأخرى بالإعلان عن بدأ بطولة القبضة الحديدية السـادسة من جديد !!
نمط اللعب جيد جدا أيضا هي 3D تسمح لك اللعبة برى واضحة جدا في القتال على الشاشة أيضا يمكنك أن ترى في الصور كيفية هي مصممة و أيضا تسمح لك أن تلعب في مواقع مختلفة من العالم و شخصيات رائعة و مهمة جدا ترى الوجه و شعر موضوع تام على مستوى الشاشة و أيضا يعجبني اللباس اللاعبين هو مصمم في غاية الروعة و أيضا الأحذية ممتازة جدا ليس كما في الجزء السابق لا ترى جيدا و الهندام و شعر...الخ و لكن هذه اللعبة تسمح لك بفعل كل شيء و أيضا الكتابة مصمم تصميم رائع من الشركة هذه و في بداية اللعبة أو عندما تريد القتال تظهر كلمة FIGHT بالطبع ترها على نار و في كل مرة ترها على ماء و على أشكال عديدة أظن إن جرا فيكس رائعة جدا و تقييم مهم من مواقع العالمية .بعض الإضافات و التي ستكون كثيرة. و هذا الجزء سيكون ندا و نهضة لألعاب القتال و خاصة على المدمر الأخضر بخصوص التكلم على xbox 360 live فمن يملك هذه الخدمة فسيكون جد محظوظ لأنه سيمكنه أن يجرب الديمو الخاص باللعبة الذي سيتوفر على أربعة لاعبين : Jin، Kazuya، Zafina و Bob و سيمكنكم أن تجربوا اللعب بكل الصعوبات الممكنة مما يعني أنه سيمكننا أن نقيم أسلوب العب في tekken 6 من مجرد تجريب الديمو بما أنه سيعطيننا إمكانية اللعب بأكثر من لاعب .هذا سيعود بالإيجاب عن الشركة لأنها ستجدب أكبر عدد ممكن من البناء الذي سيكونون متشوقين على اللعبة لأنهم سيجدونها من أحسن ألعاب القتال على أجهزة هذا الجيل الجديد .وخاصة الاكس بوكس 360.

نعم في الشخصيات و موسيقى رائعة و حصلت على تقييم مذهل جدا صوت اللعبة عندما تلعب هو جيد جدا عبارة عن موسيقى روك و أنت تعرف عبارة عن موسيقى أنكشن و إثارة للعبة تسمح لك اللعبة أن تسمع جيدا موسيقى و صوت رائعين،،في البداية عندما تدخل المركز الرئيسي هناك بطبع موسيقى و يمكن أن ترى من خلال هذا أنها جيد جدا صوت الشخصيات عندما يتحدثون تنظر إليهم و كـ أنهم في حقيقة و أظن أن التقييم مذهل لهذه اللعبة و تسوف تحصل على الكثير.

العمر اللعبة ليس جيدا في القراءة و في وقتا الدراسي هذا أيضا اللعبة ممكن تنسيك القراءة و الدراسة إذا حاذري... أيضا مسموح بها و +16 و لكن لا أظن إن اللعبة هكذا و أتمنى أن الكل يلعبها.

|| التقيـــم حسـب موقع Jv || - الغرافيسم : 18/20
- اسلوب اللعب : 14/20

- عمر اللعبة : 17/20
- الصوت : 17/20 العلامة النهائية : 17/20 الخاتمة
و الان بعدما تعرفنا على كل مميزات هده لعبة ، فانصحكم ان تجربوها و دلك راجع لشهرتها ولا ننسى ان لعبة يعشقها جل الا عبين و دلك عائد الى ما تحويه من شتى المميزات التي قد سبق و ذكرناها و الآن بدوري آتي ان ودعكم و نلتقي في اسعراض اخر بادن الله .

اهداء لاعز اصدقائي


ولكل طاقم الاشراف


....


  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: هَلٌ تَمُوٌتٌ اَمٌ تَنٌجَحٌ Tekken 6 [ آستعرآض بسيط ]    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الالعاب الالكترونية و ملحقاتها - التقنيات الاخرى    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب بسيط جداً عشقتك قبل ماشوفكjuve التصاميم و الجرافيكس 4 2011-07-23 06:50 AM
طلب بسيط للاهميه خالد الشملاني التصاميم و الجرافيكس 9 2010-08-29 02:26 AM


الساعة الآن 05:23 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0