صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-09, 06:50 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ديلــ بــييرو المــقاطي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تبي تشوف الذل في صورته صح...؟ -- شف دمعة الفرقا على خد رجالـ،..!


ديلــ بــييرو المــقاطي غير متواجد حالياً

Arrow اسبوعاً حاسماً لـ " كونكو " !



هذا الاسبوع سيكون حاسم للاعب " عبد الله كونكو " ونقل خدماته ليوفنتوس الايطالي ، ومن المنتظر ان يأتي اللاعب على سبيل الاعاره من اشبيلة الاسباني في صفقة من الممكن ادراج ماركو موتا فيها .

http://www.tuttojuve.com/?action=read&idnotizia=38227
 
قديم 2011-01-09, 06:54 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية juventus for ever
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juventus for ever غير متواجد حالياً

افتراضي

ياخي موتا جاي اعارة كيف نبيعة لاشبيلة
....


 
قديم 2011-01-09, 07:00 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي

ننتظر ونشوف


الاشاعات كثيرة وصرنا ما نصدق شي
 
قديم 2011-01-09, 07:02 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

الاقل افضل من موتا
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-01-09, 07:04 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية STEVAN JUVE
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



STEVAN JUVE غير متواجد حالياً

افتراضي

إنشاءالله خير....

DoNt PlAy WiTh
™♠|ȘŁЄЄv|♠
 
قديم 2011-01-09, 07:38 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يقدم الى فيه الخير مشكور على الخبر
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2011-01-09, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

على الاقل افضل من موتا بالتوفيق لليوفنتوس

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2011-01-09, 08:53 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق اليوفي بالصفقات
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


 
قديم 2011-01-09, 09:56 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عمار يوفينتوس غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكووووووووور
 
قديم 2011-01-09, 10:01 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xthe god fatherx مشاهدة المشاركة
ياخي موتا جاي اعارة كيف نبيعة لاشبيلة

كلام صحيح وعدل .. !!


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-01-09, 10:22 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Fullmoon غير متواجد حالياً

افتراضي

المثل يقول ماطاح الا انبطح الثنين حالهم واحد
 
قديم 2011-01-10, 12:17 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

كونكو بعد هجومي مثل موتا
 
قديم 2011-01-10, 07:39 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية funnyboy_123
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




funnyboy_123 غير متواجد حالياً

Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة avvocato مشاهدة المشاركة
كلام صحيح وعدل .. !!
100%
شو هالاعبين اللي يجيبولنا الله يلعنكم
لعنتو خامسنا الله لا ردكم

THE VIPER
 
قديم 2011-01-10, 07:58 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور عالخبر
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: اسبوعاً حاسماً لـ " كونكو " !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وكيل أعمال كونكو :" من الممكن إغلاق الصفقه بـ 6 مليون .. ! ". Ąђąầṱ قسم اخبار اليوفنتوس 19 2011-01-12 11:47 AM
"موتا" مقابل "كونكو" في غضون ساعات .! ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 15 2011-01-07 11:19 PM
كما فعلها تماماً مع "أسود الأطلسي" : "إيتو" يبحث عن "التأمين" عبر بوابة " كامب نو " ! قدساوي كتالوني الكرة العالمية و العربية 2 2009-11-18 09:46 PM
لم يترك لأحدٍ المجال حتى للتنفس : " ميسي" يأكل الأجواء بـ "10 " وتبقت " الكبيرتان " ! قدساوي كتالوني الكرة العالمية و العربية 1 2009-11-18 02:12 PM
" هونتلار " بين ثلاثي يريده : " انجليزي مصدوم " , " هولندي عائد ", " الماني يتمنى " ! Legendary Barca الكرة العالمية و العربية 1 2009-07-02 08:33 AM


الساعة الآن 08:26 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0