صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-10, 03:21 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

حصري مسلسل الانهيار

عاد مسلسل الانهيار مجددا في جزءه الثاني بوجوه جديده تجسد بطولة هذا المسلسل
عادت حلقات الضياع بثوب جديد ووجوه جديده تتقن وتطبق المعنى الحقيقي للضياع
كالعاده يوفنتوس بلاهويه بلاشخصيه بلا روح بلا عزيمه سمه ماشئت .
كارثه اخرى في الجنوب الايطالي فبعد كارثه الشمال امام البارما هاهي كارثة الجنوب
كم انت كريم يايوفي وانت تعدل بين شمال ايطاليا وجنوبها يوفنتوس كريم وسخي كما عهدناه
حتى فالكوارث عادل جدا .

فبعد كارثة تورينو امام بارما اليوم شاهدنا كارثه اخرى امام نابولي فالسان باولو في مباراه اقل
ما يقال عنها للنسيان مباراه من طرف واحد مباراه اشبه بالكرنفال لنادي الجنوب لعب وامتع جمهوره
ومسخرنا واوصلنا الى اسفل السافلين .

ونحن حائرون لا حول لنا ولا قوه وفالحقيقه تعودنا في مثل هذا الوقت من الموسم هذا الحال وهذه المهزله
الى متى سؤال مكرر مللناه وكرهناه وزهقنا منه الى متى اللعب والعبث بتاريخ اليوفنتوس ياحثاله الى متى
ماذا نفعل ماذا نصنع باي طريقه نتكلم ياناس زهقنا والله والله زهقنا وتعبنا .

لاعبين مصخره مدرب قمة المهزله اداره فريق مفلسه مبتدئه وحرااام تدير اليوفنتوس حدث ولا حرج فمع اليوفنتوس
كل شي مألوف صار نخسر بالاربعه من والثلاثه من الرايح والجاي نتهزاء من اللي يسوى واللي مايسوى
مباراة اليوم كشفت المستور وكشفت العشوائيه فاليوفنتوس سواء اداريا او فنيا او عناصريا كل شي عشوائي فالنادي واتضح من خلال ماقدمه الفريق فالمباريات الاخيره .

مافي شي اسمه تخطيط مافي شي اسمه استراتيجيه كل شي هش فاليوفنتوس جميع خطوطه مضروبه وهذا سبب
المصخره الحاصله فالفريق لاعبين بلا روح منتهيين عديمين الثقه امكانياتهم محدوده جدا .
بالامس اربعه اهداف واليوم ثلاثه مع الشفقه فلولاء طلب مدرب نابولي من لاعبيه تهدئة الرتم لكانت النتيجه ثقيله
جدا قد تصل للخمسه او سته اهداف لا واهداف على طريقة البلاستشين .

حقيقة ما يحدث فاليوفنتوس مو طبيعي اطلاقا ولايبشر ولا يعطي اي بادرة امل بأن الفريق سينافس ماغير من سقوط الى سقوط ومن كارثه الى كارثه خلال 90 دقيقه ابغى تمريره صح مافي ابغى هجمه تبنى صح مافي ابغى تغطيه صح
مافي اشباح فالملعب تصرف عليهم اموال طائله لا يستحقون حتى ربعها.
ماغير فالحين فالتصاريح اما الفعل مافي اداره فالحه فالاعلام والارتباطات والاحلام اللاعب الفلاني حلم اللاعب الفلاني تحت المجهر ياعمي ارتاح اي مجهر واي حلم واي خرابيط انتم خليتوا فيها شي بقى شي ماصار لليوفنتوس خلال هذي
الثلاثه المواسم حطمنا كل الارقام السلبيه .

حال اليوفنتوس لا يسر واسترتيجية الاداره ومشروعها فاشل بكل المقاييس لن يخدم الفريق ابدا بل سيحطه اكثر واكثر
ومو ناقصين تحطم اكثر من اللي قاعدين نشوفه.
خرجنا من اليوربا ليغ وبنتائج كارثيه وبعد خروجنا قللنا من اهميتها الان قريبا سنودع الدوري وسنقلل من اهميته
قاعدين نضحك على انفسنا وقريبا سيبداء كوبا ايطاليا وعلى مايبداء سيكون عذر الخروج منه جاهز من قبل الاداره والجماهير وعلى هذا الحال الى متى .

اليوفنتوس يحتاج الى صرف مادي كل يوم نقولها ونكررها لا تجي تقولي احنا اللي نصنع النجوم هذيك ايام راحت ولن تعود
احنا امام شي واقع اسمه اجلب نجوم كبار تحقق بطولات سياسة صقل المواهب هذي ابعدت الانديه اللي تطبقهاعن منصات التتويج لسنوات طويله والكل يعرف هذه الانديه ما يحتاج نذكرها .

اليوفنتوس بحاجه اولا الى مدرب كبير صاحب انجازات مدرب شخصيته قويه يطالب بلاعبين نجوم مو ديل نيري
ترك لاعبي العالم كلهم وطلب لوكا توني المدرب من خلال اختياره للاعبين يتم الحكم عليه وعلى قدراته وهذا المدرب
غير كفئ لتدريب اليوفنتوس حقيقة .

واخيرا اتمنى ان تكون مباراة نابولي درس للاداره وتكون سبب تغيير نظرتهم واستراتيجية مشروعهم اللي الى الان
اراه فاشل ولن يجدي اي نفع للفريق .

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
التعديل الأخير تم بواسطة ابو خاااالد ; 2011-01-10 الساعة 03:29 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-10, 03:40 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية ::.. سـهــم ..::
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




::.. سـهــم ..:: غير متواجد حالياً

افتراضي

أنا أتفق معك في بعض الأمور ولكن لا أتفق معك في أشياء أخرى

هناك .. سياستين للفرق الكبيره

الأولى / سياسة صنع النجوم

الثانيه / شراء النجوم

السياسه الاولى كانت فن اليوفنتوس وميزته وهي من أخذها من قبل مانشتسر يونايتد والا برشلونه

السياسه الثانيه هي من بدأها ريال مدريد والان تشلسي .

يوفنتوس لايشتري بمبالغ كبيره منذ أن عرفناه إلا نادرا ً

والمشكله أننا تخلينا عن سياسة صنع النجوم وفرطنا في لاعبين كثير مثل جوفينكو وبلادينو وكريشتو وغيرهم

والان المشكله الجديده ظهرت في السنوات الاربع الأخيره

واللي زاد الطين بله هناك هي عدم الثبات على مدرب وعدم الثبات على تشكية لاعبين !















...
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-10, 04:28 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::.. سـهــم ..:: مشاهدة المشاركة
أنا أتفق معك في بعض الأمور ولكن لا أتفق معك في أشياء أخرى

هناك .. سياستين للفرق الكبيره

الأولى / سياسة صنع النجوم

الثانيه / شراء النجوم

السياسه الاولى كانت فن اليوفنتوس وميزته وهي من أخذها من قبل مانشتسر يونايتد والا برشلونه

السياسه الثانيه هي من بدأها ريال مدريد والان تشلسي .

يوفنتوس لايشتري بمبالغ كبيره منذ أن عرفناه إلا نادرا ً

والمشكله أننا تخلينا عن سياسة صنع النجوم وفرطنا في لاعبين كثير مثل جوفينكو وبلادينو وكريشتو وغيرهم

والان المشكله الجديده ظهرت في السنوات الاربع الأخيره

واللي زاد الطين بله هناك هي عدم الثبات على مدرب وعدم الثبات على تشكية لاعبين !









...
قصدك اننا معاد صنعنا نجوم ولا عاد اشترينا نجوم وصدقني هذه السياسه لن تنجح اطلاقا مشكور اخوي على مرورك

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-10, 04:41 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية mB juventus
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



FROZA JUVE


mB juventus غير متواجد حالياً

افتراضي

انا يمكن اقوول انو اليوفي قدم مبلغ 54مليون لضم توريس على ما اظن انا متاااكد 100%100 اني سمعت المعلق في مباراه نابولي اليوفي يقووول كذا
يا لبيييييييييييييييييييييهه على اليكس و جيجي
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-10, 02:00 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mb juventus مشاهدة المشاركة
انا يمكن اقوول انو اليوفي قدم مبلغ 54مليون لضم توريس على ما اظن انا متاااكد 100%100 اني سمعت المعلق في مباراه نابولي اليوفي يقووول كذا
نعم كلنا سمعنا المعلق محمد بركات يقول هالكلام لكن انا اول واحد ما اصدق هالكلام
لان ادارتنا تبي رخيص وماكذب المثل اللي قال من ترخص تمحص واليوفنتوس
يجني تبعات البخل من قبل ادارته.
مشكور على مرورك

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-10, 08:20 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

انا من وجهت نظري اذا كانت عائلة انيلي لاتريد الصرف وتعتمد على سياسة الزط (البخل) افضل ان تبيع النادي الى من هو قادر على الدفع سواء كان الشخص من داخل ايطاليا او خارجها
اذا لم تتحرك الأدارة سيكون اليوفي اسوء من الموسم السابق ولن يكون قادر حتى على حجز مقعد للدوري الاوربي
.
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-11, 12:17 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية ::.. سـهــم ..::
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




::.. سـهــم ..:: غير متواجد حالياً

افتراضي

" السيدة العجوز تعترف بأنها تلقت 7 اهداف خلال مبارتين فقط وهدا لم يحدث مند 1988".

اليوفنتوس لم يوقع مع أي لاعب سوى لوكا توني من جنوى حتى الأن ..
ولكنه إرتبط مع الكثير من المهاجمين في الفترة الاخيرة ، ولكن موجي يصر على أن اليوفنتوس
يجب عليه النظر الى النصف الآخر من الملعب لأنه يتطلب إلى الإهتمام.

حيث تحدث اإلى قناة Gold Tv قائلاً :

"إنني اعرف اليوفنتوس جيداً حيث لا يمكنهم الخسارة بنتيجة 4-1 أمام فريق مثل بارما
وثم في أقل من4 أيام يخسر أمام نابولي 3-0 ".

وأضاف قائلاًَ:
"أنا لا أفهم لمادا اليوفنتوس دائماً مايتكلم عن جلب المهاجمين بكثرة بينما حاجاتهم الأساسية هي المدافعين".

وقال ايضاً:

"أنا لم أفهم قرار جيجي ديل نيري في البدء باللعب بارماند تراوري الدي لم يكن كافياً أبدا ..حيث أن اللاعب
كان يجب أن يكون مُستبدلاً مند وقت مبكر ، وأعتقد أن الفريق في السنة الماضية
إحتج على تشيرو فيرارا...الفريق في السنة الماضية عندما كان تحت تدريب تشيرو فيرارا
وبعد إختتام النصف الأول من الدوري كان لديهم أكثر نقاط مما يمتلكون الآن مع ديل نيري".

وختم كلامه موضحاً:

"إن الثورة لم تكن ضرورية ، حيث بدلاً من شراء مايعادل 12 أو 13 لاعب كان يجب علينا
شراء 3 أو 4 لاعبين أبطال دو مستويات عاليةً فقط".

حيثُ أن رجال ديل نيري مؤخراً يحتلوا الترتيب السادس من السيريا آ بفارق 9 نقاط من المتصدر الميلان .







موجي أختصر الكلام
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-11, 02:01 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

مثلما قلت نعم مودجي اختصر الكلام

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-11, 03:14 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوسف الثنيان غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام موجي صحيح وهو من عرف النادي طويلا ً .. أين أنت ياموجي

نريد ثلاثه أو أربع لاعبين وليس 12 !
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: مسلسل الانهيار    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير : مسلسل الاصابات يتواصل سيسوكو وميلو ايضا ً forzajuvi قسم اخبار اليوفنتوس 5 2010-11-03 01:52 PM
مسلسل أم البنات > بس بشكل ثاني < NooR 18 ~ GFX القسم العام 25 2010-04-08 03:47 AM
مسلسل الشياب يستمر:فرجسون يرد على كالدرون MR.MADRIDI الكرة العالمية و العربية 2 2008-11-01 10:26 AM
ويستمر مسلسل المهايط في هذا الموسم .. برشلونة الافضل .. Classic الكرة العالمية و العربية 2 2008-10-31 02:38 PM
الاتحاد يكمل مسلسل الانتصارات(شاهد أهداف المباراة) (~Ringo~) الكرة العالمية و العربية 3 2008-10-23 09:23 PM


الساعة الآن 07:00 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0