صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-11, 05:32 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية الكساندرا
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الكساندرا غير متواجد حالياً

new حوار بين اصابع يديك


حوار بينأصابع يديك‎ ,
***[صباح الخير او مساء الخير]***







حدث



خلاف بين اصابع اليد الخمسه
كل واحد يريد ان يكون الاعظم



فوقف
الابهام ليعلن ::



ان الامر لا يحتاج الى بحث ,فانى اكاد ان
اكون منفصلا عنكم ,وكانكم جميعا تمثلون كفه ,وانا بمفردى امثل كفه اخرى
انكم عبيد لا تقدرون ان تقتربو الى......انا سيدكم ,انى اضخم الاصابع
واعظمها...




فى سخريه انبرى السبابه يقول ::



لو
ان الرئاسه بالحجم لتسلط الفيل على بنى ادم ,وحسب اعظم منهم ,انى انا
السبابه ,الاصبع الذى ينهى ويأمر ,عندما يشير الرئيس الى شىء او يعلن امرا
يستخدمنى .فأنا اولى بالرئاسه ...




ضحك
الاصبع الوسطى
وهو يقول ::



كيف تتشاحنان على الرئاسه فى حضرتى ,وانا اطول
الكل . تقفون بجوارى كالاقزام ,فانه لا حاجه لى ان اطلب منكم الخضوع
لزعامتى, فان هذا لا يحتاج الى جدال ...




تحمس الخنصر
قائلا ::



اين مكانى يا اخوه ؟ انظروا فان بريق الخاتم يلمع
فى
انى ملك الاصابع وسيدهم بلا منازع ..
اخيرا اذ بدأ الخنصر يتكلم
صمت الكل وفى دهشه..




ماذا يقول هذا الاصبع الصغير
البنصر لقد قال::



اسمعونى يا اخوتى انى لست ضخما مثل
الابهام بل ارفعكم..
ولست اعطى امرا او نهيا مثل السبابه ..
ولست
طويلا مثل الاصبع الوسطى بل اقصركم ..
ولم انل شرف خاتم الزواج مثل
البنصر ..
انا اصغركم جميعا ,متى اجتمعتم فى خدمه نافعه تستندون على
,فأحملكم جميعا...


((عند ذلك ادرك
الجميع ان من يساعد الغير ويقف معهم هو اكثر من يكسب الرياده ويستحق
الاحترام
))
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-11, 05:56 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
((عند ذلك ادرك الجميع ان من يساعد الغير ويقف معهم هو اكثر من يكسب الرياده ويستحق الاحترام ))

صحيح ان من يساعد يستحق الاحترام وايضا يستحق الاجر من الله


شكراااا لك


  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-12, 12:03 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية ماركيزيو الحربي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nothing is impossible


ماركيزيو الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي

يقـــــال ان الاصبـــــع الصغير من القدم بالرغم من حجمه الصغير وانه مهمش في جسم الانسان
الا انـــــه هو الجزء المهم لحفظ توازن الانســــان


سبحــــــان الله

Alex


https://twitter.com/DelMody19
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-12, 05:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية الكساندرا
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الكساندرا غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورين ع ردودك منورة الموضوع
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-12, 05:59 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية الكساندرا
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الكساندرا غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورين ع الردود الحلوة
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-15, 06:00 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




تشيكو غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا لك موضوع جميل
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-15, 07:58 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلا الله


السمسار اليوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

صدقني ومع الأسف القاعدة تغيرت والفطرة إنتكست ... فأصبح من يهتم في نفسة فقط هو من يحظى بحترام وكل تقدير... وأن من يهتم بالجماعية في العمل يكون في أخر الصف وينظرن إلية نظرة دونية ...............وأنا مجرب الحالتين ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب...لذلك أقول في النهاية لا للجماعية التي تجعلك ذليل القوم ونعم للفردية والنجومية.
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: حوار بين اصابع يديك    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
][ Juventus Mercato .. حوار و نقاش ][ اللجنة الإعلامية Juventus Arena 144 2011-02-04 08:58 AM
:: حوار Montero المطول عن اليوفنتوس :: mido1897 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2009-02-07 02:02 PM
حوار Trézéguet في حصة Téléfoot كــاملا roxas قسم اخبار اليوفنتوس 12 2008-12-07 01:58 AM
حوار اعجبني بين رجل وامراءه اذكياء ابـو راكـــان القسم العام 4 2008-10-24 12:29 AM


الساعة الآن 09:37 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0