صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-14, 03:38 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي توني يغيب لـ 25-30 يوم .. كدمة لـ ديل بييرو !




هذا الصباح .. مر لوكا توني و اليساندرو ديل بييرو بالفحوصات في عيادة فورناكا ، و خصوصاً الاول بعد الاصابة التي تعرض لها في كاس ايطاليا امس ضد كاتانيا ..

توني الذي خرج بالدقيقة 18 من اللقاء مجبراً يعاني من اصابة في الركبة اليمنى و يحتاج لـ 25-30 يوم للعودة للملاعب ، و بالنسبة لديل بييرو الفحوصات اوضحت وجود كدمة في الركبة اليسرى و لكن لا تبدو خطيرة او تحتاج لفترة من العلاج ..




 
قديم 2011-01-14, 03:41 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
koh

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



قادمون و للبطولات عائدون


koh غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله على سلامة الملك
وتوني لعل اصابته تجبر ماروتا على التعاقد مع مهاجم يصنع الفارق باليوفي وليس كالعاهات الموجودة الان
اتمــــــــــــــــــــــــــــــــنى فورلان
 
قديم 2011-01-14, 03:41 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية M.JUVE.10.20
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




M.JUVE.10.20 غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يستر والله لو قاصدين ينصاب كل المهاجمين ما كانت حتزبط
بس أهم من توني هو ديل بييرو
ديل بييرو _جانيتتي
الهجوم القادم




أحبك موراتي
 
قديم 2011-01-14, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية البونتي ريكيو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




البونتي ريكيو غير متواجد حالياً

افتراضي

الف سلامه لي الملك
 
قديم 2011-01-14, 03:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




I_don't_care غير متواجد حالياً

افتراضي

خير إن شاء الله !!
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ألا ياقلب لاتحزن

* *

كنت ولا أزال


اقتباس:
بيانكويرية من قلب







بعدك أنا ضايعة

واااا ديفيداااااااه
 
قديم 2011-01-14, 03:49 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

اماوري مصاب كولايارلا مصاب ياكونتا مصاب توني ؟!!!!!! ايه الحكايه






التعديل الأخير تم بواسطة علاء اليوفي ; 2011-01-14 الساعة 03:53 PM
 
قديم 2011-01-14, 03:50 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية juventus_1989
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juventus_1989 غير متواجد حالياً

افتراضي

ما الذي يحدث كل يوم اصابه لا حول ولا قوة الا بلله
 
قديم 2011-01-14, 03:51 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




abdullah91 غير متواجد حالياً

افتراضي

السبب هو ارضيه المعسكر
 
قديم 2011-01-14, 03:55 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية BEB-85
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BEB-85 غير متواجد حالياً

افتراضي

والله منا عارف اليوفي ناقصو اصابات

على قول المثل

اجت الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح




 
قديم 2011-01-14, 03:57 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي

شي محزن بصراحة


على فكرة اللاعب لم يكن جاهز اصلا فكيف يلعبه دل نيري .. ؟؟

للاسف التخبط عنوان الفريق في 2011
 
قديم 2011-01-14, 03:58 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية nightmare
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



JuVeNtUs I Love you until I die


nightmare غير متواجد حالياً

افتراضي

والله عين قوية ضرباتك ياملك سلاماااااااااااااات ...
تسلم إيدك عالخبر يا أخوي المدير العام.
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

أستغفر الله من كل دنوبي وأتوب إليه.

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العطيم.

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، زينة عرشه ، مداد كلماته ورضا نفسه.

آللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين.
 
قديم 2011-01-14, 03:59 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور على الخبر
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2011-01-14, 04:00 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Bu_Sama غير متواجد حالياً

افتراضي

ما أحب أتشكي وأذم,, بس فعلا ماروتا غريب في تعاقده مع توني,, ومن قبله تراوري,, يعني توني لاعب معظم الموسم مع بايرن مصاب,, ومع روما مصاب,, ومع جنوه أصيب,, صحيح أنه نعاني من شح الأموال بس بعد ماروتا لازميفكر في التعاقد مع لاعب لا يكون عبء ع الفريق حتى ولو يكون صفقة انتقال حر,, والله مودجي كلامه مية مية: اليوفي يكفية بعض النجوم المعروفين,, وليس التعاقد مع مجموعة كبيرة متواضعة,, وفعلا لو تشوفو الميلان,, من الي يصنع الفوز لهم؟؟؟ ببساطة لاعب نجم فقط :ابراهيموفيتش,, لا أريد التذمر,,وأصلا لا يفيد التذمر,, بس إن شاء الله رب ضارة نافعة
 
قديم 2011-01-14, 04:12 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية ĤĄḾṒḒἏ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا الله محمد رسول الله


ĤĄḾṒḒἏ غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد الله سلامة

الدل

وهذه ياماروتا هديتك كانت خير هدية لنا .


ويبقى في الـ جرحٌ لن يندمل ، يزداد سوءً كلما نضرتّ لشباك سيدتي العجوز ولم اجد العنكبوت يحرسها

جيجي ستبقى ذكرآك وما صنعت معنا قصصاً نرويها لأبنائنا ما حيينا
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: توني يغيب لـ 25-30 يوم .. كدمة لـ ديل بييرو !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوفون يعاني من كدمة في كتفه الايسر A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2011-10-21 01:56 PM
تصريح : توني سيحتفل إذا سجل جياني انيلي قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-04-18 12:00 AM
بعد اجراء الفحوصات : ديل بييرو يغيب لاسبوعين A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 21 2011-04-03 03:53 PM
يوفنتوس .. توني : أنا لم أنتهي ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 29 2011-02-07 09:26 PM
Del Neri : رحيل دييغو اراح دل بييرو؟ لا هذا هو دل بييرو العادي - دمـج - ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 43 2010-08-28 05:53 AM


الساعة الآن 04:06 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0