صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > الاقسام العامة > ارشيف تغطية البطولات > كاس اسيا 2011

كاس اسيا 2011 قسم خاص في تغطية كل جديد مع كاس اسيا 2011 في قطر


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-17, 11:53 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ردود افعال متفاءلة من تعيين نواف من فيصل رئيساً للاتحاد السعودي !






أكد محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي أن نواف بن فيصل ليس بغريب عن الرياضة وسبق وأن تعاونا، ولمست منه التجاوب الكبير والعقلية الناضجة، ويشعر أي شخص أنه من الشخصيات القيادية ذات الطموح العالي شخص يريد أن تكون بلاده في المقدمة. وأجزم أن منصبه الجديد يعد إضافة للرياضة السعودية والآسيوية، لكونه وثق العديد من المكتسبات في خدمة الرياضة السعودية على كافة الأصعدة. أتمنى أن تستمر روابط التعاون بين الاتحادين السعودي والآسيوي، ونحن نقدر ونحترم النقلة النوعية التي شهدتها الكرة السعودية، ومدى مواكبتها على صعيد دوري المحترفين فهناك خطوات تمت في وقت قياسي في الدوري السعودي .

الرياضة السعودية من أقوى الرياضات على مستوى الوطن العربي والآسيوي منذ وقت طويل، وتولي نواف بن فيصل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في السعودية سيأتي امتدادا لوالده الراحل فيصل بن فهد وماقدمه للرياضة وماحققته الكرة السعودية في عهده وعهد الأمير سلطان بن فهد الذي قدم الكثير للرياضة السعودي وحقق إنجازات يعلمها الجميع.

من جهته، وصف رئيس الاتحاد الإماراتي محمد الرميثي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بالشخصية المؤهلة لتحقيق النجاح في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولا سيما أنه صاحب خبرة في المجال ويملك رؤية كاملة عن الكرة السعودية والخليجية والعربية، وسيواصل مسيرة من سبقه في خدمة الرياضة السعودية، متمنيا أن يحقق آمال وتطلعات الشباب السعودي والعربي، وفي نفس الوقت دور الأمير سلطان بن فهد على ما قدمه في كافة الأصعدة الذي أوصل الرياضة السعودية والعربية إلى العالمية، مشيرا إلى أن بصمته كانت واضحة على تطور الرياضة والكرة السعودية ولا يقلل خروج المنتخب السعودي من بطولة آسيا من إنجازات هذا الرجل.

وثمن حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير سلطان بن فهد في خدمة الرياضة السعودية والخليجية والعربية، واعتبر أن استقالته لم تكن متوقعة إلا أن عزاءنا الوحيد أن الرئيس المقبل هو الأمير نواف بن فيصل الشخصية الرياضية المعروفة التي تملك روح الشباب. أجزم أن الأمير نواف بن فيصل سيقدم العديد من الأفكار الجديدة، ونتمنى له دوام التوفيق للكرة السعودية. علاقة الاتحاد القطري مع نظيره السعودي هي قوية ونسعى بأن تتضافر الجهود حتى تزيد قوة ومتانة لأننا والأشقاء في المملكة نعمل بقلب واحد من أجل تطوير الكرة في منطقة الخليج.




التويجري: دعم اللجان بكوادر شابة يعزز حنكة نواف

أكد رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في نادي الرائد عبدالعزيز التويجري، أن الأمير نواف بن فيصل قادر على تحقيق آمال وتطلعات الجميع، وقال بعد هذه الكبوة للرياضة السعودية أتمنى أن نرى كوادر سعودية شابة في كل اللجان العاملة في اتحاد كرة القدم تقود رياضتنا ناحية التميز وأن نكتفي بحجم الخبرة التي جنيناها من الأشخاص الذين تجاوزت خدمتهم في الرئاسة العامة لرعاية الشباب الـ 40 عاما، مشيرا إلى أنه يوجد لدينا في هذا البلد ولله الحمد شباب طموح قادر على الإبداع والتميز للحاق بركب الدول المتقدمة رياضيا. وتمنى التويجري أن تقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب في المستقبل بالتنسيق مع وزارة المالية لإقامة مشاريع جديدة للأندية والبدء في مقار الأندية المتعثرة والذي تم الإعلان عنها منذ سنوات عدة ولم تنفذ.


وقال التويجري إنه يجب أيضا الضغط على القطاع المصرفي المحلي الذي يربح سنويا عشرات المليارات ولا يقدم شيئا لقطاع الشباب والرياضة، موضحا أن الأمير نواف بن فيصل لا يخفاه هذا الشيء وهو بلا شك حريص على تطور الرياضة في هذا البلد المعطاء. وتمنى في ختام حديثه التوفيق والنجاح للأمير نواف في مهمته القادمة والتي تتطلب منا جميعا كرياضيين أن نكون ساعده الأيمن وأن تعينه على تحمل هذه المسؤولية الجسيمة لما فيه رفعة شأن قطاع الشباب والرياضة في بلد الخير .

مثمنا دور الأمير سلطان بن فهد فيما قدمه للرياضة السعودية طوال السنوات الماضية، شهدت من خلالها الرياضة السعودية في عهده الكثير من المنجزات والمكتسبات حتى وصلنا ولله الحمد إلى المحافل الدولية بفضل من الله ثم بدعمه ومؤازرته، ولا يمكن لنا أن ننسى هذه الشخصية الفذة ما حيينا.




ورفعت الأندية السعودية التهنئة للأمير نواف، فقال رئيس أهلي جدة الأمير فهد بن خالد «نتطلع إلى أن تحقق الرياضة السعودية تحت قيادة الأمير نواف مزيدا من الإنجازات والرقي والتطور»، ورئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان «تمنى له التوفيق وتحقيق تطلعات الشباب السعودي بما يملكه من خبرة عريضة هي حصاد سنوات من العمل في خدمة الرياضة السعودية». وقال نائب رئيس نادي الشباب المكلف عبدالله القريني «الأمير نواف يعد شخصية رياضية ناجحة، ومنذ صغره وهو يعيش في الوسط الرياضي، ويملك القدرة على تسيير الأمور على أكمل وجه، ونتمنى له التوفيق وكلنا تفاؤل بمستقبل مشرق».



الأمير نواف بن فيصل شاعر وأديب ويلقب بـ(أسير الشوق)، وله العديد من القصائد الوطنية والاجتماعية، ويؤكد الكثيرون من الرياضيين أنه امتداد لشخصية والده ويسير على نهجه وخطاه.
شدد النقاد على حنكة الأمير الشاب التي اكتسبها من تربيته في مدرسة رياضية إذ ترعرع بين والده وعمه اللذين قادا الرياضة السعودية لأبرز إنجازتها، ويتميز بعلاقاته القوية التي اكتسبها من جولاته المكوكية ولقائه بأشهر مسؤولي كرة القدم سواء في الاتحاد الدولي (فيفا) أو البلدان الأوروبية من أجل تطوير الرياضة السعودية، كما وضع خططا علمية مدروسة إطارها الزمني نحو خمسة أعوام ليكون الدوري السعودي منافسا قويا لأفضل 20 بطولة دوري في العالم. عرف الأمير نواف بن فيصل بمواقفه الواضحة وتصريحاته القوية إذ تدخل في أكثر من مناسبة لحسم الجدل في عدد من القضايا، وآخرها تأكيده على أن الاتحاد السعودي لن يتستر على كل من يثبت تعاطيه للمواد المنشطة حتى ولو تم إيقاف 200 لاعب .



الساعاتي: نواف سيعيد الرياضة للعالمية

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد تميم ساعاتي أن الثقة الملكية في تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيسا لرعاية الشباب ستكون دافعا للأمير نواف لتقديم كل ما لديه لتطوير الرياضية السعودية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات وتكملة مشوار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد والإنجازات التي حققها في السنوات الماضية، مضيفا أن المرحلة المقبلة تحتاج لنقلة نوعية في كل الجوانب الرياضية لمواكبة التطورات العالمية في الرياضية لتحقيق المزيد من الإنجازات، موضحا أن الرئاسة العامة تملك أسسا قوية ولكن تحتاج لبعض الكوادر الوطنية للاستفادة منها وترجمتها إلى إنجازات حقيقية.






 
قديم 2011-01-18, 04:02 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Legend Buffon غير متواجد حالياً

افتراضي

يالبى قلبك يا نوااف بنفيصل ويينك من زمااان عنى

مايقهرني الا شيء واحد الي يمدحون الامير سلطان بن فهد ويقولون حقق انجازات جسيمه ومن هالكلام ؟؟؟؟

ترااااه ماحقق الا كاس الخليج الي مهو معترف به من قبل الاتحاد الدولي فيفا ؟؟؟؟ يعني ماسوى شيء للرياضه!!!
Miroslav Stoch
( خليفة ندفد )
 
قديم 2011-01-18, 04:20 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ابو الهش غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق للأمير نوآف..

كل الشكر لك
 
قديم 2011-01-18, 05:20 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




nas6mm غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله يكون مثل ابوه
 
قديم 2011-01-19, 12:16 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق للامير نواف بن فيصل
 
 


الموضوع الحالي: ردود افعال متفاءلة من تعيين نواف من فيصل رئيساً للاتحاد السعودي !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: كاس اسيا 2011    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديمتري البلجيكي مدربا للاتحاد السعودي ..! يوسفينكو الكرة العالمية و العربية 7 2011-05-15 12:55 PM
:: نواف بن فيصل يـطـلـع على خـطـة أولـمـبـيـاد لـنــدن :: A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 2 2009-08-31 11:50 AM
مهمة صعبة للاتحاد (~Ringo~) الكرة العالمية و العربية 2 2009-01-08 08:05 PM


الساعة الآن 10:19 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0