صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Juventus Arena

Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-19, 09:20 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




alexdalpero77 غير متواجد حالياً

Giuseppe Marotta صدق أو لا تصدق & كل دقيقة خبر جديد عن اليوفنتوس




أقتربت السوق الشتوية عن الانتهاء ولم نوقع الا مع (العاهة )

من فابيانو الي برزاقلي الي أرشافين الي فورلان الي أنتونيني الي عودة تريزيقول

حتي الاسياويون كان لهم النصيب وأخــر الشائعات تأتي عن الياباني نـاقـاتـومـو

تعرفوا ان المثل المصري الدي يقول ( من تلدعه الشوربة ينفخ فالزبادي ) انــا

عن نفسي لا أصدق اي خبر حتي أرى اللاعب يلبس القميص وينزل لأرض الملعب

و أوجـه دعـوة لماروتا للحضور إلي ليبيا فيها عاهات واااجد من اللاعبين أمــثـال

الديلاوي وعادل الدويب الجناح الطائر ونادر كارة المهاجم الفذ

و أفضل ثنائي مـع الـفـزانـي









ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 09:23 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية mB juventus
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



FROZA JUVE


mB juventus غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههه اي والله صدقت كل ثانيه خبر جديد

اليوفي مهتم با فورلان&توريس+اماوري+30 مليون&بينت&فابيانو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماروتا حرك حرك حرك حرك

مشكووراخوي!!!!!!!!!!!!!
يا لبيييييييييييييييييييييهه على اليكس و جيجي
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 09:36 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية %ahmad%
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




%ahmad% غير متواجد حالياً

Giuseppe Marotta

كلامك سليم انا ما ادري اذا كانت الادارة تعاني من ازمة مالية تصرح وتقول عادي لاكن يلعبون في اعصابنا





  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 09:40 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




hagop_juve غير متواجد حالياً

افتراضي

أنا اقترحت و مازلت اقترح ... لازم المشرفين في المنتدى يمنعوا كل الأخبار المتعلقة بالإشاعات .. حتى لو كانت من الصحف الايطالية ... بصراحة ملينا إشاعات بالعربي

  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 09:52 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام سليم لكن هذا سبق صحافي صج جذب المهم يبع الجريدة ههههههههههههه
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 10:53 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية الملك ديل10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



الملك ديل10 غير متواجد حالياً

افتراضي

عن نفسي لا أصدق اي خبر حتي أرى اللاعب يلبس القميص وينزل لأرض الملعب


وياليت يوقعون مع الهريفي خلهم يفكونا منه ومن خرابيطه>><<<اكيد بيطلع يسب ديل بييرو عالكبتنية


my channel

http://www.youtube.com/user/juve10hilal9


لاتحرم نفسك مع احلى قراءة

http://www.tvquran.com/Alqatami.htm
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 11:29 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية ĤĄḾṒḒἏ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا الله محمد رسول الله


ĤĄḾṒḒἏ غير متواجد حالياً

افتراضي

الديلاوي وعادل الدويب الجناح الطائر ونادر كارة المهاجم الفذ

و أفضل ثنائي مـع الـفـزانـي :d

ههههههههههههههههههههههههههههههههها
واشطيبة قلب الدفاع

هههههههههههههههههههههههههههههها
تى اصبر اصبر وشوف ماروتا شن بيدير
هههههههههها قوى الموضوع ياصديقى


ويبقى في الـ جرحٌ لن يندمل ، يزداد سوءً كلما نضرتّ لشباك سيدتي العجوز ولم اجد العنكبوت يحرسها

جيجي ستبقى ذكرآك وما صنعت معنا قصصاً نرويها لأبنائنا ما حيينا
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 12:15 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Thumbs up

كل فريق كبير اشاعاته كثير مو اليوفي لحاله
ولو جيت للعقلانيه الفريق لايحتاج مهاجم
اماوري-ياكوينتا-لوكا توني-ديل بيرو
الهجوم مكتمل
بستثناء لوكا توني غير متاح الى الشهر القادم
><قراتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 12:18 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ابو الهش غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
وياليت يوقعون مع الهريفي خلهم يفكونا منه ومن خرابيطه>><<<اكيد بيطلع يسب ديل بييرو عالكبتنية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه :d


والله تعبنا من الاشاعات ..!!


شكرآ لك ..



لست في ايطآليآ فقط ..!!

وانما في العالم كله..
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 09:24 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية سيزر 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




سيزر 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههههه كلام صحيح و الله ملينا..
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-19, 11:50 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح هذي اشاعات واجتهادات صحفية لتسويق الصحيفة بس بعض الصحف تأثر وتعطي افكار للنوادي
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-20, 12:03 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




SULO JUVE غير متواجد حالياً

افتراضي

من يوم عرفت اليوفي في بدايه التسعينات و سياسه واضحه تمويه الاعلام بي لاعبين ويأتو بغيرهم وكانت سياسه ناجحه جداااا

لكن اليوم تغير كل شيء ولله تمويه الاعلام والجمهور ونتيجه لوكا توني شي غريييييييب أضن ان زعبيه افضل منه
ههههههههه عا الاقل اصغر سن منه
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-20, 01:32 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




bianCoNery forever غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههه
أنا معاك
لازم ننتظر إلى أن نرى اللاعب يرتدي القميص
لا يكفينا القول رسميا
حتى هذه تقلع مرات إشاعات
زي فلورو فلوريس و بارزاغلي

منور على الموضوع
  رد مع اقتباس
قديم 2011-01-20, 05:16 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Impossible is Nothing


الملك ديلبييرو غير متواجد حالياً

افتراضي

ايه حتي الزوي ينفع ..... بالك يدير قووووول خير من حماوري اللي زي قلته
Ti Amo Principe ... MARCHISIO

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: صدق أو لا تصدق & كل دقيقة خبر جديد عن اليوفنتوس    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بواتينغ سيلعب من دقيقة الاولى ضد اليوفنتوس ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 15 2011-03-05 01:13 PM
حقيقة اليوفنتوس buffon_for_ever Studio Juve1897 13 2011-02-28 07:10 PM
لوكا توني في المؤتمر الصحفي : اليوفنتوس حلم أصبح حقيقة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 56 2011-01-10 10:43 PM
دقيقة صمت قبل انطلاقة مباراة اليوفنتوس الخيريه PrincE-JuvE قسم اخبار اليوفنتوس 4 2009-10-10 06:21 AM


الساعة الآن 07:17 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0