صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-12-30, 03:38 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية ~ الذهبي ~
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




~ الذهبي ~ غير متواجد حالياً

افتراضي // Amauri : أتمنى اللعب بالدوري الأنجـليزي مستقــبلاً //





قـناص اليوفنتـوس الاعب البرازيـلي أمــاوري تحـدث الـيوم لصحيفـة التـوتـو سبـورت
عــن بـداياتـه الكـروية الصعـبة وأكــد أن البـاب مفـتوح للعب بالـدوري الأنجليزي فـي
المستقبـــل ..



وتكـلم أمـاوري بقــوله :



" فـي بـدايـاتي الكـروية اعتـدت أن أكـون لاعبـاً إضافـياً ألعب عندمـا تتطلبني
الحاجــة ولكــن لا أخفــي بأن هـذا الشـيء جعلـني قـويـاً وأن أجعـل الكثير
من الأمــال أمــامي وأن أصبـر والأن أكافـأ بالفـرص الكثـيرة التـي تأتـيني ..

وبـسبب هـذا الأمــر أنــا لـن أغــلق أي بـاب حـول لعبــي خارجـاً خصوصـاً
بالـدوري الأنجـليزي بـسبـب إعجـابي فـيه وبـسبب اللعــب فـي فتـرة النهــار
التـي تعجبنـي إضافـــة لقـوة المنافـسة فــيه " ..
Antonio Conte .. Sempre
Nel Cuore


يُمر الوقت والذكـرى ندامة .. على من علم بقلبي علامة !!
 
قديم 2008-12-30, 04:08 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية (~Ringo~)
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




(~Ringo~) غير متواجد حالياً

افتراضي

لا الريال قعد يخورة في الكلام

تحيااتي
 
قديم 2008-12-30, 04:44 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية mido1897
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




mido1897 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا أضمن أماوري , و البرازليين خصوصا

لأنهم فقط من ينطبق عليهم المثل :
الفلوس تغير النفوس
JUVENTUS




ONE ... TWO ... THREE ... VIVE L'ALGERIE
 
قديم 2008-12-30, 07:35 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوفي للأبد 83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي للأبد 83 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1897 مشاهدة المشاركة
لا أضمن أماوري , و البرازليين خصوصا

لأنهم فقط من ينطبق عليهم المثل :
الفلوس تغير النفوس

كلامك يا ميدو صح 100%

يجب على آماوري التركيز لنهاية الموسم وبعدها لكل حادث حديث

أملنا على آماوري لأنه هداف الفريق حاليا ،، ولا أتمنى أن نخسر القوة الضاربة كلها في نهاية الموسم

ياكوينتا و تريزيغيه و آماوري !! يا خوفي تريزيغيه ينتقل بسبب جلوسه على الإحتياط لو فرضنا

و يذهب ياكوينتا لنفس السبب و آماوري يخذلنا وينتقل لنادي إنجليزي والله يستر

يعطيكـ العافيهـ على الخبر يالذهبي

ForZa AzZuRri iTaLiA فـورزا آزوري إيتاليانـو
 
قديم 2008-12-30, 09:37 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية أبونــgاف
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أبونــgاف غير متواجد حالياً

افتراضي

ياجماعه كل الاعبين البرازيلين كذا تصاريحهم..!!

ومدري وش معجبهم بالدوري الانجليزي..!!

ولا نسيتوا تصريح نجم الميلان كاكا اول المووسم..!!!!
 
قديم 2008-12-31, 01:21 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

لك أن تذهب بعد ان تحقق لسيدتك الألقـاب..
 
قديم 2008-12-31, 01:58 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



juve soul غير متواجد حالياً

افتراضي

ولله حلوه هذي قال حلمي .. اقوول ياماوري اقطع واخص .. على كيفك احنــآ مشااء الله

محنتا جايبنك ببلاش ياحلو بفلووووس ماتشتغل مظبووط نطيرك هههههه

خليك يوفاااوي بلا دوري انجليزي بلا كلام فاضي الكالشيو احلى منهم كلهم ..

وان شـــاء الله يبقى معنا ..


عوآفي عالتصريح عزيزي عبد الله ..
][ aLx del piero numero uno ][
LA JUVE .. SONO LiTALiANO
التعديل الأخير تم بواسطة juve soul ; 2008-12-31 الساعة 02:03 AM
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: // Amauri : أتمنى اللعب بالدوري الأنجـليزي مستقــبلاً //    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خل اليوفي يحلم بالدوري » a r b α ω ч « Juventus Arena 17 2010-09-01 05:32 AM
فابريغاس : أتمنى اللعب في الميلان ..!! MR.OTHMAN الكرة العالمية و العربية 3 2009-06-27 12:36 AM
جيوفينكو : أنني لا أشبه نيدفيد + أتمنى اللعب بجانب كسانو اليوفي دمي قسم اخبار اليوفنتوس 5 2009-03-16 12:48 PM
// Molinaro : أتمنى وجـود Amauri مـع الأزوري // ~ الذهبي ~ قسم اخبار اليوفنتوس 5 2008-10-28 03:28 PM


الساعة الآن 07:12 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0