صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-25, 04:54 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي الرأي و الرأي الأخر

بسم الله الرحمن الرحيم





في البدايه موضوعي من رأي محايد واقعي بعد ,,

كلنا ننظر الى الهجووم الى السيد ماروتا وكانه السبب باللي صاير بالفريق
وانا اتفق معاكم في اشياء واختلف في اشياء

ياشباب اللي عمله ماروتا شي خيالي نظرآ لظروف اليوفي الماديه شنو ذنبه
وعلى ايش كل هذا الهجووم عليه

يكفي انه جاب اكثر من 11 لاعب وكلهم على مستوى الا ماندر منهم سئيين
بالامس القريب كان اليوفي بعام النسيان يحتل بالمركز السابع واليوم احنا
في السادس وقدمنا مباريات نقدر نتقدم الى مراكز متقدمه اما الصدره صعبه
ولكن لاليست مستحيله مااحد يعرف ايش ممكن يصير

نرجع لمووضوع ماروتا هل يعقل انو يبي يدمر اليوفي وهذا اغلب الاخوان
يظنون كذا بالامس جلب لنا اكويلاني اللي هو الان مايسترو خط الوسط
هل لماروتا سبب في نزول مستواه ومعروف ياشباب اي لاعب يجيه نزول
بالمستوى لاننسى انو اكويلاني ضابط خط المنتصف اللي كان بالعام الماضي
نفتقد للاعب يضبط هالشي وجانا اكويلاني الان

بالنسبه للظهيرين اتفق معاكم سئيين جدآ بس المثل يقول مد لحافك على
قد رجولك وهالشي يبنئ على الناحيه الماديه اللي تعيشها الاداره الان
اليوفي هالموسم بدأ بدايه سيئه ثم تعدل الوضع ثم الاصابات اللي لو ضربت
بفريق ثاني كان الان في المركز العاشر او الحادي عشر بسبب هالشي
هل ماروتا بعد سبب الاصابات لاوالف لا بس هالهجوووم عليه ماله اي داعي

جاب لنا كراسيتش وجاب لنا لاعب يعتبر من افضل الصفقات فابيو
بس لعنة الاصابة حرمتنا منه ومعه طار حلمنا بالمركز المتقدمه
ولاننسى بيبي الجندي المجهول باليوفي يكفي حبه لليوفي ويلعب في
اكثر من مكان ومن قلب ومع ذلك كثير من الاخوان ينتقد بيبي ويبيه ينبع
مارتنيزي قدم مباريات رائعه ونفس الحكايه لعنة الاصابة والله ياشباب
مشكله اليوفي في الاصابات اللي جالسه تضرب فيه هالنادي وعذرآ
على هالكلمه بس {منحوس }كل ماقلنا كملنا الا جت للفريق اصابه

النقطه الثانيه اللي حاب اتكلم فيه الكل عارف انو اليوفي ليس لديه الماده
لشراء لاعبين وهالشي بان من اول يووم استلم فيه اندريا الاداره حط نفسك
مكان ماروتا نادي امكانياته ضعيفه ومحتاج لاعبين لتجديد دماء الفريق
وأكتماله شنو راح تسوي اكيد بسوي مثل ماعمل ماروتا الاعاره لانها هي
الانسب وهي اللي تبين لك مستوى اللاعب وهل يقدر يتأقلم بالفريق
لاننسى العامل المادي اللي كان عندنا ولازال ضعيف جدآ انا في البدايه
كنت اسب ماروتا بس الحق ينقال لو الفريق سييء الرجل ماقصرا
جاب لاعبين وعلى مستوى ولاهو مسؤول عن نزول او هبوط مستوياتهم
لانه هذا حال لاعبين كرة القدم يااماا ارتفاع بالمستوى او هبوط
حتى يوم انصابوا مهاجمين لم تكن لديه اي حلول واكثر من مره يعلن
ويقول ميزانية النادي ماتتحمل جلب نجم كبير لوكاتوني اظنها من اسوء
الصفقات اللي عملها ماروتا بس الذنب مو ذنبه ذنب جون الحقير اللي لديه
الدعم المالي ولايبي يدعم الفريق واظن هالشي يفسر لنا كمحبين لليوفي
انو في مشاكل بين عائلة اندريا وجون الحقير ومع ذلك جاب مهاجم
يمشي الحال وانصاب بعد

ولاهو ذنب ماروتا اذا كانت الاداره السابقة جابت لاعبين مافي اي فريق
يبيهم مثل امااوري وياكي و غريغيره و حمديتش وغروسو شنو ذنبه اذا
هاللاعبين ابتلاء فيهم ولاقدر يبيعهم بمبالغ اقل شي تجيب لك نجم او
لاعب يخدمك لسنوات ويقدم مستويات رائعه

ياشباب والله المشكله ماليه لااكثر ولااقل وهجومنا على ماروتا غلط يعني
لو لديه ميزانيه مثل البرشا او الريال هل تتوقعون انه ماراح يجلب لليوفي
نجووم لاوالف اكيد راح يجيب نجوم على مستوى ولاننسى شي مهم جدآ
الملعب اللي راح يكون دخله لليوفي بيكون متنفس مالي للنادي ويجيب
لنا على الاقل صفقتين كبار وكل هالاشياء ماروتا مو مسؤول عنها او
له علاقه فيه صحيح انه اخطأ في اشياء بس لانكون جحودين وننكر
مافعله بالنادي من تغيرات وصدقون لو وجدت الماده او المال راح يكون
اليوفي غير وتشوفون نجوم كبار

بدال مايتم توجيه الاتهام لماروتا لمااذا مايتم توجيه الاتهام للخائن
والحقير اللي يلعب بالفلوس ويبي يسوي ملعب كريكرت في لندن
وحتى مدربنا صحيح انه جبان بس يلعب على المضمون في كثير من
المباريات ولاهو من مسؤوليته تدريب عاهة مثل امااوري او ياكي
لاعبين اكل منهم الدهر وشرب ولاهو مسؤول عن الاصابات اللي تضرب
بالفريق أدت الى اننا نشوف هالمستوى المتدني من اللاعبين








آسف على الأطاله


دعواتكم لي ياشباب بالنجاح والتوفيق في الاختبارات
التعديل الأخير تم بواسطة يوفي متعصب ; 2011-01-25 الساعة 05:10 AM
 
قديم 2011-01-25, 10:16 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم نعم .. اشد على يديك وانحني احترامًا لكلماتك الذهبية .. ولفكرك النظيف كمشجع لليوفينتوس خاصة ولكرة القدم عامةً

نعم عزيزي . .

ماروتا ودل نيري لا يملكون من الامر شئ .. وحسب نظريتي : اعتقد حتى الرئيس اندريا لا يملك خيارًا امام تسلط جون الكان وازلامه الخونة ..

ماروتا لا يجب ان يوصف بالخيانة .. حين يكون عندك 20 مليون وتريد القيام بثورة فالخطأ ليس خطأ ماروتا كليًا ..
ربما هذه هي النقطة الوحيدة التي اختلف فيك معها ولك كل احترامي ..
انا مع مودجي في كلامه " على اليوفي ان يشتري 3 لاعبين في كل ميركاتو إن اراد العودة " .. شراء كم كبير من اللاعبين سيعيدنا إلى القاع من جديد وهذا ما يحدث الان .. خصوصًا في ظل الاصابات التي لعبت بنا ..
غلطة ماروتا - رغم حسناته - انه اتى بـ ريناودو وتراوري وموتا .. وتخلى عن جوفينكو (الذي يلعب اصلا كجناح ايسر وصانع العاب متميز رغم صغر سنه) .. باع تريزيغول وترك اماوري العقيم .. تريزي الذي يسجل في اسوأ حالاته ,, واماوري الذي لا يفعل شئ في كل حالاته .. باع كامورانيزي واتى بـ لانزافامي !! وشتان بينهما ..
غلطة ماروتا كانت شراء عقد مارتنيز بـ 12 مليون يورو .. بينما كان يستطيع اخذه عن طريق الاعارة ومن باب اولى شراء عقد مهاجم مميز مع قيمة بيع اماوري ,,
هذه هي اخطاء ماروتا .. ولكنه ليس السبب في عدم شراء اللاعبين فهو رجل مأمور بصرف مبلغ معين فقط على كذا من اللاعبين .. الخزينة فارغة يا جماعة !!

ولكن يُحسب له كراسيتش وذكاؤه في الصفقة حين خفض السعر بتجاهله لمنافسة المان سيتي وغيره كالميلان والانتر على اللاعب .. وراهن على رغبة اللاعب القوية في الانتقال لليوفينتوس لا غيره .. وكسب الرهان
يحسب له كوالياريلا الذي كنت اتمنى شراء عقده بدلا من جلبه كإعارة .. وكذلك اكويلاني الرائع الذي يوازن خط الوسط إن لعب بجوار ميلو فقط ..


لسنا هنا في صدد تقييم ماروتا .. فهو يفعل ما يُطلب منه فقط .. وهو واجهة مثله مثل اندريا .. وكلهم يعملون تحت ضغط معين

عدم طرحي الثقة في ماروتا لا يعني وصفي إياه بالخيانة او العمالة او الكسل .. فهو يفعل ما يستطيع .. لكن مصادر الدخل محدوده ..



يعطيك العافية على طرحك وموضوعك الذي ينمّ عن ذوق رياضي رفيع . .


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-01-25, 10:41 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Impossible is Nothing


الملك ديلبييرو غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع جميل جدا ... ولكن انا كعاشق لليوفي أبحث عن حلول ترضيني لا أعدار ....
النادي يوم بعد يوم يسقط ... والحقيقة لا أري حل
أين الحل
Ti Amo Principe ... MARCHISIO

 
قديم 2011-01-25, 12:06 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل اخوي مشعل ونحن لانحط اللوم كله على ماروتا ولا نحمله
مارتا مثلما له ايجابيات له سلبيات لا انسى تعاقده توني ما حييت وهي اكبر غلطه في تاريخه كاملا
لن انسى الارتباط بديفايو وا شباههم اذا اذا ما تقدر تجيب لاعب كويس لا تجيب واكتفي باللي عندك
احنا الان نصيح من اماوري وياكونتا ونبيهم يطلعون ولا قدرنا الحين تعال طلع لوكا توني
مشكور اخوي عالموضوع الرائع

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2011-01-25, 12:06 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل اخوي مشعل ونحن لانحط اللوم كله على ماروتا ولا نحمله
مارتا مثلما له ايجابيات له سلبيات لا انسى تعاقده توني ما حييت وهي اكبر غلطه في تاريخه كاملا
لن انسى الارتباط بديفايو وا شباههم اذا اذا ما تقدر تجيب لاعب كويس لا تجيب واكتفي باللي عندك
احنا الان نصيح من اماوري وياكونتا ونبيهم يطلعون ولا قدرنا الحين تعال طلع لوكا توني
مشكور اخوي عالموضوع الرائع

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2011-01-27, 12:43 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية kesra
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




kesra غير متواجد حالياً

افتراضي اليوفي بالامثال الشعبيه

لا عزاء لليوفي
[
IMG]http://www.corrieredellosport.it/images/ansa/01/inf01yuoX_20071201_immagine_det.jpg[/IMG]
التعديل الأخير تم بواسطة kesra ; 2011-01-27 الساعة 02:28 PM
 
قديم 2011-01-27, 03:47 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل ومنطقي
مشكور اخوي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2011-01-27, 09:10 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية alex_del piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اجعل قلبك مفتوح للاخرين كالملك alex


alex_del piero غير متواجد حالياً

Sad 1 حسرة و تحسر

اليوفي وما ادراك ماليوفي هو الفريق الذي كسب اول نجمة واول من كسب ثاني نجمه
وفي طريقه للثالثه هل يعقل للسيدة الا تتأهل للشامبيوز واليوروبا ليج من دور
المجموعات اينك واين هيبتك لو كان مثلك اثنين لكن هذه احاله تامه ولو على مرور
الزمن والله في بعض اللاعبين ما تستحقك ولا تستحق شعارك المقلم ياسيدتي اعذريني.
الان جميع الكلاب والثعالب وحتى القطط تنتصر عليه لو كانت الثعالب تنتصر ما بالكم
بالثلاثه الكبار انتر روما والحقير ميلان لكن اتني بك ميزة لاهي ممتازة والا سيئه
اما الكبار لايوجد خسارة والحقراء خسارة كبيرة والوسط تعادل او خسارة
ما بالك ما جرى لكي ياسيدتي فريق عريق قادر على الرجعة بس من وين
انشاالله من باب italian cup قولو انشاالله الله يوفقكم ويزيدكم حب لليوفي
وداعا سيدتي.......

اتمنى ردود ممتازة

look at picture
 
قديم 2011-01-27, 09:15 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي








 
قديم 2011-01-27, 01:27 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



اتمنى ان تكون الرجعة قربيه جدا ً من اليوفي
لأننا سئمنا الإنتظار الطووووووووووووويل



شكرا لقلمك


 
قديم 2011-01-27, 03:26 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية troy1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




troy1 متواجد حالياً

افتراضي

كتبتها في موضوع شخص غيرك و ساكتبها في موضوعك ايضا فاعذرني على اعادة نفس العبارة :
الميلان : ابراهيموفيش +باتو +روبينيو +كاسانو = مسيرة بطل
الانتر :ايتو + ميليتو + بانديف =مسيرة بطل
نابولي : هامسك + كافاني + لافيزي = مسيرة بطل
اليوفي : ياكوينتا + اماوري + توني =مسيرة نادي يريد الانهيار
 
قديم 2011-01-27, 06:30 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور اخوي عالموضوع

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: الرأي و الرأي الأخر    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
×× دل بييرو و الوجة الآخر ×× .,’ ملك و سلطان ’,. Juventus Arena 32 2011-11-15 08:10 PM
هل توافقني الرأي ؟ ان لليوفي فرصة كبيرة في اعتلاء الصدارة » a r b α ω ч « Juventus Arena 11 2010-11-20 07:05 PM
بـاري هو الآخر يريد التعاقد مع Giovinco بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 10 2010-04-15 09:20 PM
Marchisio هو الآخر يبدي استغرابه من بيع Zanetti ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2009-08-12 06:37 AM
>> تفضــل و أدخــل إذا تـريـد الحسنـآت و الأجر << العاشق البيانكونيري القسم العام 7 2009-03-22 05:33 PM


الساعة الآن 06:41 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0