صفحة جديدة 3
 

 




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-06, 12:47 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي // كالياري 1 × 3 يوفنتوس .. الاراء و التعليقات //




حقق اليوفنتوس الفوز امام مضيفه نادي كالياري بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد سانت ايليا بالجولة الرابعة و العشرين للدوري الايطالي ، و سجل ماتري اول الاهداف بالدقيقة 21 قبل ان يعادل كالياري النتيجة بالشوط الثاني عبر اكوافريسكا بالدقيقة 51 ، و عاد ماتري ليسجل هدفه الثاني و هدف فريقه الثاني امام فريقه بالدقيقة 75 بشكل رائع ، و ختم لوكا توني الاهداف براسية محكمة بالمرمى بالدقيقة 85 ..

 
قديم 2011-02-06, 12:48 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

فوز مستحق لليوفي ... مباراة ممتازة ومقبولة وجيدة لليوفي ...
 
قديم 2011-02-06, 12:52 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي

مباراة فيها كثير والكثير من المفاجـأت ابتدء بلعب كيليني في ظهير الأيسر واللذي قدم
مستوي رائع كذلك ساهم في الهدف الثاني , ايضا مغامرة اخري من ديل نيري حينما لعب
بـخطة 4 - 3 -3 بمثلث هجومي مكون من ماتري و ديل بييرو و لوكا توني ...
صفقات اليوفي في ميركاتو الشتاء قدمت مستوي رائع ...
بوفون ارسم علامـة استفهام علي مستواه ...




 
قديم 2011-02-06, 12:53 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

روعــــــــــه ماتري .. اتمنى الاستمرار على المستوى الراائع ..
بوفون .. ما أدري وش السااالفه .. بانتظاار عوده جيجي اللي نعرفه

 
قديم 2011-02-06, 12:56 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية مودي.
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




مودي. غير متواجد حالياً

افتراضي

ررررووووعــــــــــــــــــــــــــه
 
قديم 2011-02-06, 12:59 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية يوفنتيستا
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفنتيستا غير متواجد حالياً

افتراضي

انشاء الله هذه المباراة تكون فاتحة خير للجولات القادمة
 
قديم 2011-02-06, 01:00 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية alex_del piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اجعل قلبك مفتوح للاخرين كالملك alex


alex_del piero غير متواجد حالياً

افتراضي

مبروك علينا الفوز وعقبال المزيد
اليوم مباراة مميزة ومستوى ممتاز
الله يوفقهم لو على مستوى جيجي
محتاج شوثه تاهيل بعد الاصابه موجود ستوراري.

look at picture
 
قديم 2011-02-06, 01:00 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية alex_del piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اجعل قلبك مفتوح للاخرين كالملك alex


alex_del piero غير متواجد حالياً

افتراضي

مبروك علينا الفوز وعقبال المزيد
اليوم مباراة مميزة ومستوى ممتاز
الله يوفقهم لو على مستوى جيجي
محتاج شوثه تاهيل بعد الاصابه موجود ستوراري.

look at picture
 
قديم 2011-02-06, 01:01 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية alex_del piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اجعل قلبك مفتوح للاخرين كالملك alex


alex_del piero غير متواجد حالياً

افتراضي

مبروك علينا الفوز وعقبال المزيد
اليوم مباراة مميزة ومستوى ممتاز
الله يوفقهم لو على مستوى جيجي
محتاج شويه تاهيل بعد الاصابه موجود ستوراري.

look at picture
 
قديم 2011-02-06, 01:12 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




I_don't_care غير متواجد حالياً

افتراضي

أولا الحمدلله على الفوز ... اللي لو ضاع لضاع معه التأهل

الفرق كان جيد، والمستوى أقل أشوفه من مباراة باليرمو اللي كان فيه الاصرار أكبر

ماركيزيو، لاحظت عليه صار أكثر جراة في التقدم والتسديد والمحاوري وهالشي ماكان عنده قبل..برافو يالماركي

كراسيتش سيء، وأناني ..ديل نيري لازم يشوف سالفته، ومستوه متراجع

برازالي..ممتاز وأنيق في لعبه وغطا على سورنسين وايد، اللي كنت أفضل لو دخلنا جريجيرا بداله ..لانه شوي أهون..اليوم كل الهجمات تقريبا من جهة سورينسن

الكروت الصفرا ماكان لها داعي بصراحة

ماتري الله يحفظه ويبعد عنه الاصابات، بكل بساطة لاعب يبي الكوري تجي له ..وعلى طول جاهز ماشاء الله عليه...وتحركاته ممتازة، أيضا

ماترنيز ماكان في يومه ..

توني الله على الارتقاء الممتاز، هدف ذكرني والله بترزي ...

الحمدلله فوز مهم على كل الاصعدة

لكن الدفاع يبيله ..لانه ممكن في أي لحظة يدخل علينا هدف ...

الحمدلله والله عيوني تدمع ومزكمة ..بس الفوز ..خفف التعب علي..

فورزااااا يوفي....فوزراااا ماتريي...فورزااا توني
 
قديم 2011-02-06, 01:28 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية ALEXDELPIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Your heart is free..have the courage to follow it


ALEXDELPIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله عـ الفوز

للاسف متفرجتش كالعاده عـ الماتش بس لسه عارف النتيجه

ماترى كنت مراهن عليه من زمان و اثبت انه صفقه سوبر و لسه عنده كثير

و باذن الله هيحل مشكله المهاجم الهداف خصوصا لسه مع رجوع كواليريلا

حتى تونى كويس ان افتتح سجله النهديفى بعد رجوعه من الاصابه علطول

مش قادر اتكلم فى الماتش علشام مشفتش بس المهم الفوز اللى كان ضرورى جدا قبل لقاء الانتر

الحمد لله


فوووووورزا يووفى
 
قديم 2011-02-06, 01:29 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية DellooO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


يوفنتيني والسما زرقا


DellooO غير متواجد حالياً

افتراضي

سورينسن لاعب فاااااااااااااشل نرجو تنسيقه من الادارة
 
قديم 2011-02-06, 01:32 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




مارسيل غير متواجد حالياً

افتراضي

زين و خير ان شاء الله
 
قديم 2011-02-06, 01:34 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مَ ذبحني في حيـآإتي , غير آلإنتظـآإر


™ ήą9êя « ● غير متواجد حالياً

افتراضي




أبو تلقيمة استلج ..
حرمنا من فرحته اليوم ...

انا ما ادري ليه البعض ردد لاعب عادي .. لاعب عادي .. لاعب عادي ولاهو بحجم اليوفنتوس
انا بس بعرف بداية دل بييرو كيف كانت من بادوفا لليوفي وانفجرت موهبته وكان احد اساطير
النادي .
اليساندو ماتري ينطبق عليه المثل " الحي يحييك والميت يزيدك غبن ." .
اعجبني ماتري في تحركاته وهالنوعية من المهاجمين هي اللي كانت ناقصة اليوفنتوس ..
كبير يا اليسانددرو وننتظر منك المزيد في الكلاسيكو ..

التشكيك استمر في الاستديو من الاضحوكة الطوبيلي .



قبل بداية المباراة ماتري اممممم ماتري لاعب عادي ماتري لاعب
نادي متوسط ليس ماردونا .. ماردونا هو التعزيز الحقيقي .
ماتري لاعب نادي بمثل كالياري يجيد فيه تسجيل الاهداف مع اليوفنتوس
الامر صعب ..

بعد الشوط الاول سألة رؤوف عن ماتري وعن هدفة .!
ماتري هدفة بمساعدة من اجاتزي .الحارس كان سيء .
بعد المباراة عض لسانة وانطرم .


..

ماتري عادل رقم ابرا في الاهداف 13 هدف ..

..




..

ارتقاء خرافي مايجيده إلا لوكا توني .....
توني يجيد استلام الكرات ويفيد في الهجوم اتمنى ان ماركيزيو يرجع للمحور بما ان
اكويلاني موقوف ضد الانتر ويكون دل بييرو في الوسط والهجوم ماتري ولوكا .

عطونا الانتر
PIN: 22E91861
 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: // كالياري 1 × 3 يوفنتوس .. الاراء و التعليقات //    -||-    القسم الخاص بالموضوع: ارشيف تغطية المباريات    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
, كاتانيا 1 × 1 يوفنتوس .. الاراء و التعليقات ,, A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 9 2011-09-26 10:59 AM
// يوفنتوس 0 × 0 سامبدوريا .. الاراء و التعليقات // A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 16 2011-01-26 01:19 PM
// يوفنتوس 2 × 1 ميلان .. الاراء و التعليقات // A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 46 2010-11-01 03:04 PM
|| يوفنتوس 1 × 0 كالياري " الاراء و التعليقات " || A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 17 2010-04-12 04:19 AM


الساعة الآن 07:09 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0