صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-02, 05:08 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي اليوفنتوس يفكر بضم ادريانو الصغير

بسم الله الرحمن الرحيـــــم


"الاخبار تاتى وتردد من اسبانيا , تقول بان بيبي ماروتا سيجرب الارضى الاسبانيه في السوق الانتقالات القادم وتحديداًلنادى ديبورتيفو كورونا الاسبانى من اجل لاعب الواعد Adrian Lopez Alvarez صاحب (21) عاماً, والذي يلعب في صفوف المنتخب الاسبانى تحت 21 عاماً حيث ان لاعب لعب 12 مباراة وسجل 4 اهداف مع المنتخب ,علماً بأن لاعب ينتهى عقده مع نادى الاسبانى في يوينو القادم وماروتا يفكر جدياً بجلب لاعب ليكون مرافقاً لكوالياريلا
وماترى في الهجوم ."
المصدر
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2011-03-02, 05:36 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية ab-od-93
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ab-od-93 غير متواجد حالياً

افتراضي

الصراحه ما عندي معلومات عنه ^^




ذهب اخر الاساطير


287DC33A
 
قديم 2011-03-02, 06:24 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوسفينكو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا خيآر لك سوى أن تعشق يوفنتوس العربية


يوسفينكو غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي .. شكرا ع الاخبار



أهلأ بالأسد ..


twitter : juventiini
 
قديم 2011-03-02, 06:36 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

خليه بناديه احسن ردينا على العشوائيه في الاختيار
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-03-02, 07:08 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية j.u.v 11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



قل لمن يحمل هماً أن همك لآن يدوم مثلما تفنى آلسعآدة هكذآ تفنى الهموم


j.u.v 11 غير متواجد حالياً

افتراضي



لآعب مو معروف و إذآ مآروتآ يبحث عن آلموآهب يوجد موآهب في آيطآليا

شكرآ آبوهآدي

في آمــــآن لله .. ,,




















 
قديم 2011-03-02, 09:31 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية القائد دل بيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




القائد دل بيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

يقول المثل العربي (( الكلاب النابحه نادرا ما تعض )) الاداره كثيرة الكلام و قلة الافعال ؟؟؟؟؟؟
 
قديم 2011-03-02, 11:09 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

وفرو الاموال لتقوية الدفاع والجناح الايسر
 
قديم 2011-03-02, 11:55 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


sultantus غير متواجد حالياً

افتراضي

ياخي وش التفكير هذا من ماروتا
 
قديم 2011-03-02, 12:07 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية احمد القرني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اليوفي والبرشا وبس


احمد القرني غير متواجد حالياً

افتراضي

انت ماورتا فكر انت بتجلس في مكانك الاخ ضامن الجلوس طرده مثل الكلاب
 
قديم 2011-03-02, 12:30 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية naif-alasseri
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



looooooooooooool


naif-alasseri غير متواجد حالياً

افتراضي

ما عندي معلومات عنه ............. مشكوررررررر.........
 
قديم 2011-03-02, 12:39 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية ĎÉĹ pΪểЯỐ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


* قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولكن لا يبيع قلبا قد هواه...!!


ĎÉĹ pΪểЯỐ غير متواجد حالياً

افتراضي

اللاعب حركي نشيط موهوب ولكن هل سوف يفيد اليوفي هذا القرار اتركه لكم بعد مشاهة الفيديو الخاص بمهارات اللاعب
 
قديم 2011-03-02, 01:10 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

لا اعرفة الصراحة
We lacked your soul to that been missing Juventus
 
قديم 2011-03-02, 01:46 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أحساء juventos غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب ومهاجم جبااار أسباني صغير وله مستقبل وموهبة كبيييييرة جدا بيكون شي عظيم لو يجي

متى سنتشرف؟؟

يا كون أجويرو




للتواصل.. BB pin code
27d07157
 
قديم 2011-03-02, 01:54 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية The Rock
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




The Rock غير متواجد حالياً

افتراضي

ما عندي أي خلفية عن اللاعب .. إختبار الأسماء المعروفة والبارزة هو الأفضل لنـا ..
بس مع هذا ما فيه مانع نشوف نجوم شباب وبارزين عندنا في اليوفي ..

شكرا ..



وما عجبي موت المحبين في الهوى ولكن بقاء العاشقين عجيب
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: اليوفنتوس يفكر بضم ادريانو الصغير    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~ عالمي الصغير ~ Juve Princess القسم العام 3 2011-01-06 01:22 PM
روما يفكر بـ اماوري بعد التعاقد مع ادريانو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2010-06-09 05:10 AM
روما يفكر بـ ياكوينتا بحال عدم قدوم ادريانو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2010-05-25 09:13 PM
[ ندفيد الصغير + أليكس وزيزو ] Dεl ριεяσ التصاميم و الجرافيكس 9 2009-09-08 08:16 AM


الساعة الآن 01:12 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0