صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-11, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي رواية ( هل ما زلت عذراء ؟؟ )

(هل مزلت عذراء)

( هاذي اول روايه لي لن اسمح ولن اسامح ولن احلل من ينسبه لنفسه او يغير في احداثها )

لااعلم ان كان ماساكتب فيه الفائده قبل المتعه اذا كان فيه النصيحه قبل المصيبه ان كنتم تعلمون عن وجود
ماساكتب في الحقيقه ام انكم تعتقدون انه لا يوجد الا في الخيال ...في حياتنا الكثير من الحقائق التي لم تكشف؟!
لان قد يكون السبب صغر سننا او بسبب عدم الثقه بنا او لانهم يعتقدون ان الوقت لم يحن لكي
نعلم بها لكن للاسف اخطئو كثيرا....بتصرفهم هذا لقد دمروا من حولهم بسبب استخفافهم لنا ..
في روايتي الكثير من الحب الخفي ودمار والفساد وشذوذ وتحرش والسلوكيات الخاطئه التي يقوم بها بعض
من الفتيات والشباب التي حصلت في الواقع وليس في الخيال...
ولكن ليس هم السبب فقط بل لي ذويهم القدر الكبير من كل افعالهم وعدم ثقتهم بأبنائهم



( الفصل الاول)
في احد احياء الرياض ببنايه تتكون من4 ادوار تسكن به عوئل من كل الجنس ولون ومن كل مستوى في
كل دور 4 شقق لن اتكلم عن كل من في البنايه ..بل من لهم احداث قد تثير المتعه والشفقه عندكم
في الدور الاول عائلة الاب متعب الام عائشه (اماني 8 سنوات عبدالله 7 سنوات وساره 5 سنوات)
في الدور الثاني عائلة ام ابرهيم فاطمه الاب متوفي (خالد 30 سنه فوزيه 28 سنه نواف 26 سنه
مها 24 سنه سحر 23 سنه شوق 15سنه سعود14)
في الدور الثالث عائلتين الاول ابو عبد المجيد الاب سعيد الام مريم (عبد المجيد 25سنه فهد 20 سنه
اسما 16سنه ندى 15 سنه صلاح 14سنه)
والاثانيه عائلة ابو اسامه الاب سلمان والام سميره (منار 18سنه واريج 8 سنين واسامه 7 سنين)
في الدور الرابع عائله الاب احمد الام هدى (ليل12 سنه عبد العزيز 9 سنين خلود 7سنين
ملاك 5سنين) احمد يصير اخو مريم من الرضاعه
في العماره في ممر الدور الثالث يلعبون العيال كوره وفجاه عزوز بكل قوته يشوت الكوره على باب بيت
سعيد بيت عمته وينحاش وينحاش بعده الاولاد الي كانو يلعبون معه يطلع لهم صلاح وهو معصب وواصله معه
صلاح:الله يلعن اهلكم ياعيال الكلب انا اوريكم ماكأن في احد ساكن في العماره غيركم ولا عنده اختبارات ..
صلاح ياخذالكوره ويدخل بيتهم وعلى طول على المطبخ وبسكين يفقع الكره
ندى:حرام عليك هذي 3 كوره تفقعها عليهم من يوم بدأت الاختبارات
صلاح:تعرفين تاكلين تبن
ندى:تبن في فمك وراحت لغرفتها هي واسما
اسماتذاكرمن قلب تبي تنجح لانه ثاني علمي خايفه ترسب لان المدرسات مستحلفين لهم مع انه
الفصل الدراسي الاول
ندى:انتبهي لا تكلين الكتاب
اسوم :ابي اخلص ابي انزل عند شوق اغير جو شوي
ندى بينها وبين نفسها على بالها مدري انها لسى تحب نواف وتنزل علشان تسمع اخر اخباره شوق بنفسها قالتلي
وشوق مستحيل تكذب
(شوق صديقة ندى مع بعض من الابتدئيه الا الان مع بعض ونفس الفصل كمان طبعن هم بثانوي 1 ثانوي )
ندى:بس شوق عندها اختبار ولسى مافتحت الكتاب توني مكلمتها بعدين اخوانها في البيت وش ينزلك الحين
اسما وهي تضيع الموضوع:غريبه ليل مانزلت اليوم اكيد امها محجرتلها
ندى وتوها تفقد ليل:ايو والله اكيد امها محجرتلها كنت ابي العب معها (مع انه في فرق سن بينهم
كبير بس ندى كانت تحب تلعب مع ليل ينتهي لعبهم بهوشه وتنتيف شعرماكانت تنزل ليل بفستان جديد
الا وتنتفه ندى لها مع هذا كانت ليل تنزل تلعب معها)
شوق كانت قعده تلعب ورق مع سحر ويخططون وش بيسون في الاجازه بعد الاختبارات وين بيروحون بس لازم
المكان الي يبون يروحون له يكون فيه شباب يموتون على شي اسمه شباب
سحر:وش رايك نروح اسواق الجزيره وبعدين ننزل لتحت نلف كم لفه
شوق : انا ماعندي اي مانع بس ناخذ معانا اسماء وندى عشان نفلها وبعدين نستغفل امهاتنا ونروح العقاريه وش
رايك مدام بنخربها نخربها صح
سحر:وانتي الصادقه ... بس عبدالمجيد قال لندى انه بيودينا حي السفارات او الدرعيه بيمشينا عشان نشوي
اخاف يصير شي ويحلفون علينا مانطلع
شوق: لا لاتخافي سوينا اللي اكبر من كذا وماانكشفنا بتجي على ذي

انتهت الاختبارات وزي ماخططو سحر وشوق راحو لااسواق الجزيره ونزلوا تحت ونزلت معاهم ندى واسما
ومها(للمعلوميه هذيك الايام ماكان في جوالات كان في بيجر قديمه صح ) الشباب يرمون لهم الارقام عليهم ولي
يمرو اويحطون ارقامهم في شنط البنات اللي مميزه بكبرها والوانها الغريبه وهم كانو مستقصدين علشان لو
واعدوا احد يعرفهم من شنطهم وكانو يلقبونهم باهل الاعشق (اغنيه لي ديانا حداد)
شوق:بنات لا يفوتكم الي واقف هناك ابو الثوب السكري جنان ....كل البنات التفتو مكان ماتأشر شوق
سحر:وععععع سمين
شوق حرام عليك بلعكس جسمه رياضي وبعدين مناسب مع طوله يهبل ابي رقمه مالي دخل والله مطلع الا
ورقمه معي (شوق راحت وتميلحت عنده الين عطاها الرقم )
كانت شوق واسما وندى يلبسون ابوات لنص الساق ولها كعب عالي الكعب ينفتح من تحت
كانوا يجمعون الارقام فيها من جوى مايحطونها في الشنط علشان ماينسوها ويشوفها احد من
اهلهم ويروحون وطي.. طبعن لما يتجمعون كل وحده تطلع الارقام الي معها ويشوفون مين اكثر
ارقام ويبدون يدقون عليهم واحد واحدالمهم طلعوا من الجزيره مشي الين العقاريه وفرو فيه كم فره
على كم رقم ورجعوا لقو اهلهم واقفين على الباب ينتظرونهم
ام سحر :الله ياخذكم وينكم فيه لنا ساعه ننتظركم وين رحتو
سحر:وين يعني ...كنا تحت نتمشى ونتعشاء ونشتري كم غرض وبعدين لا تنسين ان لي اسبوعين محبوسه
بسبب الاختبارات (وراحت اخذت السله من يد امها وتكمل كلامها)مع اني مادرس اكيد بفلها اليوم اما البقيه
ماتكلمو بس قلوبهم لو تنطق نطقت من خوفهم بسبب سحر ولي سوته في العقاريه مع عبد من عبيد الشيوخ
ترن ترن ترن /ندى:اساعه كم (تسال اسوم)
اسوم:1 الليل من بيدق الحين
ندى:انا بفتح الباب في راسي حرش ابي اتهاوش مع اي احد حتى لو الحارس
(ندى راحت فتحت الباب ولقته ليل ومعه رز ولحم )
ندى وهي تضحك على ليل:وش عند امك جايه ذا الوقت....لا ومعك رز ولحم بعد بصراحه جاء في وقتها
امك ماتسوي رز والحم بليل الا اذا احد عندكم مين عندكم
ليل وهي رافعه حواجبها : طيب شيلي الي بيدي وبعدين حققي معاي وجع
ندى: هييي لا تنافخين بتدخلين ولا بتطلعين بيتكم
ليل:لابدخل لاني طفشانه ولاماتبوني ادخل
ندى: ادخلي اخاف ماادخلك تفضحيني بكره عند امي عاد امي تموت فيك مااانتي بنت اخوها
(دخلت ليل وجلست جنب اسماء عند التلفزيون وكانوا حاطين ع مسلسل ماريا سيدس وكان في لقطه
حميميه(يعني تقبيل ههههه)
ليل:عيب ياقليلات الادب
ندى واسما بصوت واحد:اقول لايكثر
ندى وهي معصبه من ليل :اقوووووول روحي بيتكم هذا الي ناقص بزران
ندى مسكت ليل بفستانها من ورا وسحبتها لين عند الباب فتحته وقالت :انقلعي بيتكم
ليل راحت بيتهم بعد ماطردتها ندى
ندى وهي تكلم اسوم:تدرين انها حافظه رقم بيجر تهاني (الي هو تركي)ورقم بدور(بدر)
(طبعاهم يغيرون اسم الشاب الا بنت قريب من اسمه او على نفس الوزن بس مايغيرون العائله
الشاب علشان محد يعرف عن وش يتكلمون احفظوا الالقاب لاني حتكلم بعدين بالقاب الشباب اوكيه)
اسوم :منهي ذي الي تتكلمين عنها
ندى:مين يعني ليل مين غيرها مره وحده دقيت قدامها وحفظته
اسوم وهي خايفه ومصدومه:الله لا يوفقك تخيلي فضحتكي انتي وشوق والله لينحروكم لو يدرون
ندى:لا لا تخافي ....تدرين وش قالت
اسوم :وش قالت
ندى:تقول سمعوني وش تقولون ولا بعلم عليكم قامت سحر ومسكتها مع اذنها وقالت لها لا تهددين
مابقي غير بزران ..بس بخليك تسمعين وش نقول مو خوف منك بس علشان تتثقفين
انا وشوق متنا من الضحك اي ثقافه الي بتثقفينها ليل امها متخليه تطلع من البيت معنا قامت سحر
تقول والله هذي البنت بتطلع داهيه وبتقولون قالته سحر

البنات كل اسبوع يتجمعون في بيت سعيد او بيت ام سحر
اليوم يوم الجمعه في بيت سعيد كل البنات الي في العماره يتجمعون سحر وسمر ومها وشوق ليلى منار
هذي الجمعه مو مثل اي جمعه كل بنت تجيب رقم واحد حلو ويدقون عليه واول وحده عطتهم الرقم
كانت ليلى
سحر:هي ليلى والله لو يطلع شين ولا صوته مو حلو شفتي فنجان القهوه ذا الي معي بكبه فوقك
ليلى:لا لا والله حلو لا تخافين من ناحية حلو فهو حلو وسيارته كامري بس صوته مدري
سحر :هدوء تروني دقيت عليه
شوق :سحر خليني استهبل عليه تكفين
سحر :ورى ماتكلين تبن .... وفجاءه دق التلفون
سحر وبكل دلع وجرئه ردت:مرحبــــــــا
المتصل :مرحبتين في احد دق على بيجري قبل شوي
سحر:سوري شكلهم غلطو في الرقم (سحر تاشر للبنات بيدها اوكيه ان صوته حلو)
ليلي :شفتي انا ليلى ياماما مو حي الله
سحر :ع العموم سوري
المتصل سمع اصوات البنات وضحكهم عرف انهم لعابات فقال في نفسه خلينا نتسلى فقال
لسحر :لا عادي بس ممكن نتعرف
سحر :اخاف ناخذ من وقتك ونشغلك
المتصل :لا لا تخافين وقتي لكم افضيه ولا يهمك
سحر قاعدة تكلم المتصل المجهول الهويه والبنات يسولفون عن مغامراتهم بعد ماخلصت سحر
المكالمه حتعطيهم الموجز عن المجهول
سحر :اسمه احمد عمره 25 سنه سيارته شبح ساكن بحي المروج ههههههههههههههههه
البنات مستغربين من ضحك سحر
شوق :سلامات وش يضحكي
سحر:كلهم نفس الكلام عمرهم 25 سيارتهم شبح مرسدس وساكنين في المروج الواحه
الورود السلمانيه النخيل وتلقينهم ساكنين في المنفوحه ولا في الغاله
البنات ماستحملوا وماتو ضحك على كلام سحر
ليلى: حرام عليك والله حلوه
سحر وكانها تذكرات شي :ليلى مو انتي قلتي سيارته كامري
ليلى :ايوه قلت
سحر :شفتو من اولها كذب هو يقول سيارته شبح "سحر وهي تاشر بيدها على نفسها وتتكلم "
قلتلكم كذابين اسالوني عنهم انا عندي خبره فيهم
ندى وهي تطلع رقم من جيب البنطلون حقها وتعطيه سحر
طيب دقي هذا الرقم
سحر وهي تتريق :جيبي ها وش سيارته لكزز ههههههههه
ندى: مدري ماشفتها بالله دقي
سحر:هاتي اشوف ودقت الرقم.... وستنو وماحد دق دقو على رقم كان مع شوق وستهبلوا
على الرجال وطلعو ريحته لانه قالهم انه ساكن في النسيم قالو اكيد بدوي منتي
جاء وقت العشاء وقعدو ياكلون الرز والدجاج الي سوته ام عبد المجيد وفجاءه دق التلفون
ومريم موجوده معهم نظرات الجميع توجهت لي سحر علشان تنقذهم وترد سحر فهمتها وردت


الرواية منقولة

التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad-Juve ; 2011-03-14 الساعة 07:24 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

( الفصل الثاني)

سحر :مرحبا
المتصل :مرحبتين في احد دق على البيجر قبل نص ساعه
سحر تذكرت الرقم الي عطتها ندى وقامت تصرف الموضوع سحر:
هلا فوزيه اشلونك وش اخبارك ياويلك من امي لانك ماجيتي عندنا الاربعاء
المتصل وهو مستغرب: سلامات عسى ماشر
سحر:احنا في بيت خالتي ام عبد المجيد وهي قاعده معانا
المتصل وهو يضحك:ههههههه الحين فهمت
ام عبد المجيد مريم:سحر سلميلي على فوزيه وقوليلها اشتقنالها
سحر :فوزيه
المتصل وهوميت ضحك على سحر :ههههههههههههههه لبيه
سحر:خالتي تسلم عليك اقول فوزيه مقدر اكلمك الحين اذا نزلت البيت كلمتك اوكيه
المتصل وهو لسى يضحك:انشــــــالله انا في انتطارك وياويلك لو ماتدقين يايـــــاسحر ولا
اجل انا فوزيه ها اصير فوزيات علشانك يالله في امان الله
سحر:الله معك وقفلت الخط والبنات لا شعوري ماتو ضحك معاد مريم الي ماهي فاهمه شي ومستغربه
بسبب ضحكهم بعد ماخلصو العشاء وعند المغاسل حق الحمام
ندى وهي لسى تضحك :اما انتي ياسحر مصيبه
سحر وش تبين اقول بعدين مو اول مره تصير ويدق رجال على بيتكم واحنا فيه صح ولا لا بعدين
اهلك شاكين فينا
ندى:لا لا تخافين اصلن انا افصل التلفون الي في المجلس علشان لا نتورط
بعد ماخلصو عشاء كل وحده راحت بيتها بعد مادقو على اغلب الارقام الي كانت معهم
في اليوم التالي في الصباح الساعه 7 دق التلفون بغرفة اسوم وندى ردت ندى
ندى:مرحبا
المتصل:مرحبتين مين معي
ندى وهي تسكر ازارير مريولها حق المدرسه ومستغربه الصوت :انت المتصل ولا
المتصل :انا خالدال.... بس مين معي
ندى:وخير انشالله وذا قلتلي اسمك وش تتوقع مني اقولك اسمي
خالد: انتي مين ..... انتي سحر
ندى وعيونها حتطلع من مكانها من الصدمه لو الي رد واحد من اهلها وش ممكن
يصير بسحر /ندى تكلم خالد وهي معصبه منه لانه قال اسم سحر: انت مجنوووون
اشلون ... اششلون تقول اسم سحر تخيل لو الي رد واحد من اهلي تعرف وش ممكن يصير
فينا يالفالح
خالد:انا اسف مو قصدي
ندو ظلت ساكته لانها كانت حدها معصبه وتحوال تضبط نفسها لان كل الي في البيت صاحي
الي يبي يروح الدوام والي يلبس يبي يروح المدرسه وكانت كل شوي تلتفت للباب تشوف
في احد عند الباب ولا لا...... وبعد سكوت لفترته 10 دقايق
خالد نطق ويالتيه مانطق:اذا ماتبيني ادق واقول اسم سحر عرفيني على نفسك وش رايك
ندى وهي مصدومه من طلبه وخايفه انه يسويه ويدق ويقول اسم سحر واهلي اكيد بيمنعونا
نتقابل وندى ماتتخيل نفسها بدون شوق/ندىوبدون نفس: معاك حنان
خالد: هلا والله بحنان
ندو:هلا فيك....اسمع انا ماقدر اكلمك الحين لاني بروح المدرسه
خالد : في اي سنه تدرسين
ندو:خــــــالد بطل اسأله
خالد :طيب متى تقدرين تكلميني يعني في اي وقت بضبط
ندو: ممممممم انا بدق عليك اوك
خالد: ابي كلمه مو بدق عليك بعدين تسحبين علي
ندو: لا والله بدق بس انتبه تدق فاهم
خالد: فاهم
ندو: اوك مع السلامه
خالد: مع السلامه
بعد شهر من المكالمات بين (خالد وندو)و(سحر واحمد)و(وخالد وسحر )خالد يلعب ع الثنتين ندو وسحر
سحر ماقالت لندو انها رجعت ودقت ع خالد من بيتهم وخالد حس من كلام ندو
انها ماتعرف انه يكلم سحر وطلب انها ماتقول لاحد انها تكلمه عشان يقدر يحبك خطته
سحر مكملت مع احمد اسبوع وملت منه وسحبت عليه وشبكت مع واحد ثاني
(ندى قالت لخالد ان اسمه حنان)
خالد.:حنون
ندو :هلا
خالد:ممكن طلب
ندو:شو
خالد:ههههههههه حلوه شو من وين جايبتها
ندو:هههههههه من صديقاتي الي بالمدرسه
خالد:مممممم المهم ممكن اطلب ولا لا
ندو: اطلب
خالد:طيب قولي تم
ندو:لا اخاف اتورط قول اول
خالد:بصراحه ابي ... اشوفك
ندى وكأن احد كب عليها مويه بارده:وش قلت اكيد تستهبل
خالد:لا والله ماستهبل ندو والله اني ابي اشوفك
ندو: لا يعني لا
خالد مستغرب من ردت فعلها:ليش لا انا ماقلت اركبي معي السياره ولا قلت تعالي بحضني
شهقت ندو:انت مجنون محلاي وانا بحضنك ولا معك بالسياره بعد
خالد:يوم سعدي يوم تقعدين بحضني
ندو بعتب:خـــــــالد
خالد:عيون خالد والله اني صادق ماقلت اركبي معي قلت ابي اشوفك بس من بعيد
ندى تفكر بينها وبين نفسها ليش لا هم اكيد بيطلعون الخميس الجزيره بس وش تقول للبنات
خالد:حنون انتي معي
ندو: هاه
خالد وهو حده معصب من ندو:وش ذي هاه ماابيها قولي نعم قولي لبيه امر مو هاه
ندو حست ان خالد زعل:خالد
خالد وبدون نفس:نعم
ندو: بحاول بس مو اكيد
خالد وهو مو مصدق انها اقتنعت:والله
ندو:قلت بحاول مو اكيد
خالد :طيب متى
ندو:اممممممم ممكن الخميس لاني بروح العقاريه
خالد:حلو يعني اقدر اشوفك
ندو:انشالله
خالد وهو يستهبل على ندو:كم باقي على الخميس موكأنه بعيد
ندو:اوفففففف خالد بلا استهبال اليو الاثنين
خالد:ادري قالولك ثور
ندو:لا ع العموم مضطره اقفل مع السلامه
خالد:مع السلامه
جاء يوم الخميس اليوم الموعود وراحت ندو وشوق وسحر للعقاريه اما مها واسما
ظلوا في اسواق الجزيره
سحر وهي مو عجبها اصرار ندى:ندو وش عندك في العقاريه
طبعن هم كانو رايحين للعقاريه مشي
ندو:لا لا مافي شي بس نفسي اشوف ذوليك العبيد حق ولد الشيوخ الي تهاوشتي معهم
سحر:الله ياخذك مانسيتي انا نسيت تخيلي يعرفونك
ندو:لا ماتوقع يعرفونا مغيرين الشنط والعبايات
(كانت نازاله موضة العبايات الكلوش ام كم فرنسي ونهاية الكم ملونه)
شوق:واذا عرفونا وش بنسوي
سحر:مدري لكل حادث حديث
ندو:اقول لا يكثر وصلنا
دخلوا العقاريه ويدورون فيه بعدين راحت سحر الحمامات وانتهزت الفرصه ندى وسحبت معها
شوق علشان تشوف خالد
شوق:هيييي وش عندك سحبتيني وراك مثل البقره
ندو:هااا لا ولا شي بس كاني شفت واحد حليو
شوق وهي متحمسه:والله وينه ياويلك يطلع شين
ندو وهي تتلفت تدور على خالد بين الموجودين في الكفي لانها اتفقت معه انه يلبس لبس معين علشان تعرفه
(خالد كان لابس بنطلون جنز وبلوزه موف غامقه من جوه وجكيت جلد اسود عليه)
بس للاسف الي لفت نظر ندو هو الي جالس مع خالد
شوق:وينه الي تقولين عليه بسرعه علشان نرجع لسحر
ندو وهي مفهيه على الى مع خالد وتنهدت تنهيده من قلب:شفتي الي لابس الجكيت الجلد الاسود
شوق:ايوه شفته
ندو:الي معه وش رايك فيه
شوق وهي تتفحص الي مع خالد بعيونها وشوي وتطلع من مكانها:يلعن ديكه روعه وش روعه الا خقاق
(كان من جد روعه ووسيم ووجه طويل وملامحه هاديه الخشم كان طويل ونحيف كانه منحوت نحت
وعيونه الوزيه اما شفايفه شي ثاني صغيره ولونها وردي كانها شفايف مولود ومسوي سكسوكه بدون
الشنب) وكان يضحك من قلب على شي كان يقوله خالد
شوق :لو كان بنت كان خاويته هههههههههه
ندو وهي تضحك على شوق:منك والجد
شوق:تخيلي اخاوي بنت هذا الي ناقص
ورجعت ندو وشوق علشان سحر لاتلعن خيرهم ...بس لقوا سحر تتهاوش مع واحد وباين عليه من عيال العز
وطلع ولد الشيوخ الي تهاوشت سحر مع عبيده المره الي فاتت
الرجال وهو معصب من سحر واسلوبها معه وصاك على اسنانه :اقول وطي صوتك لاقص لك لسانك
سحر:ورى ماتاكل تبن وتنقلع من وجهي بعدين انت مو ولي علي انا حره تعرف وش يعني حره يعني
ماني عبده من عبيد ابوك وانقلع من وجهي اخيرلك
الرجال وهو مصدوم من كلام سحر:انتي عارفه انا من ولده
سحر: اكيد عارفه
الرجال وهو يرفع راسه بكبر: يالله ولد مين انا
سحر:ولد ادم الي مخلوق من تراب ومرده للتراب يالتراب
الرجال وهو مومستوعب اشلون وحده مثل هاذي ترد عليه بهذي الطريقه انا ولدآل......
تكلمني هاذي الحشره كذا
الرجال وهو يحاول يمسك نفسه ومايرتكب جريمه في سحر:ماكأني عطيتك وجه لاتخليني اخلي العبيد الي مع يربونك

يتبع ...

  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(الفصل الثالث)
سحرتتريق عليه راحت تخبت ورى شوق وندى :يمه لا تكفى اخاف انفضح وبعدين يوصل الخبر لاهلي
ويذبحوني
بعدين رجعت ووقفت قدامه تمام(ن):اقول تراك مصختها عطني علبة الدخان وتوكل
شوق وندى موفاهمين ولا مستوعبين شي من الي قاعد يصير وبعدين وش سالفه علبة الدخان
(الرجال طلع البكيت من جيبه ورماه في الارض و داس عليها برجله وفرمه فرم وهو يطالع بعيون سحر
يبي يشوف ردة فعلها)
سحر بينها وبين نفسها الله يلعن اصلك يابن الكلب كنت ابي اخوف البنات بدخان
الرجال وهو يتريق :انا اخاف على بنات بلدي ومارضى عليهم اموت ولا اشوف وحده يشكه دبوس
فما بالك تدخن لان الي تدخن في نظري للبنت الي معانده اهللللل وشدد على كلمت اهل كان يقصد
ينغز بهالكلمه كان يستنا سحر ترد على كلامه
سحر وبكل جرئه لصقت في الرجال وتكلمت بصوت واطي:يرحم امك كله علبت دخان 5 ريال اجيب بداله
كرتون لو ابي بس كنت ابي اخوف الي معي يعني نرفزت نفسك ع الفاضي قالوا الحريم ناقصين عقول ودين صح
الرجال: صح وماكذبوا لما قالوا كذا
سحر :بس انتو يالرجال الي ناقصين عقول ودين ورجوله كمان تحشرون نفسكم فلي مايخصكم
ومشت ولحقوها ندو وشوق وكل وحده نفسه تعرف وش القصه
اما الرجال كان يفور من كلام سحر وقال في نفسه والله ماكون طلال ولد فهد اذا ماوريتك يابنت ال.....
استغفر الله استغفر الله خلتني اطلع عن طوري هالبنت
البنات وهم راجعين الجزيره
شوق:سحر وش السالفه وش يبي منك الرجال
سحر: هذا الي تهاوشت مع عبيده المره الي فاتت
ندو وشوق بصوت واحد:نعم
شوق وهي تتلفت خايفه يكون لحقهم : تخيلي قتلك ولا ركبكي السياره حقه واغتصبك
سحر وهي رافعه حواجبها متعجبه من كلام شوق وفيها ضحكه:شوووووووق الدنيا فوضه يقتلني او يغتصبني
سحر وشوق كملوا الطريق وهم يتهاوشون على الي صار اما ندو مو معهم في عالم ثاني مع خوي خالد الحليوه
رجعو البيت ندو تحكي لااسوم عن الي صار في العقاريه
اسوم:ربي ستر انه ماصارلكم شي
ندو تسرح شعرها عند المرايه:على قولتك .... وفجاءه دق التلفون وندو كان قلبها حاس انه خلود(خالد)
ندو نطت من مكانها وردت :مرحبا
خالد وبدون نفس وواصله حده:وش ذي الحركه الي سوتيها فيني اليوم
ندو وهي مستغربه : اي حركه
خالد واصله معه:لا تستهبلييييين
ندو وهي من جد مومتذكره:والله مدري عن وش تتكلم واي حركه
خالد:تواعدين وتسحبين علي
ندو وهي توها تفتكر:هههههههههههه علشان كذا معصب بس من قال اني سحبت عليك
خالد وهو مستغرب :وش قصدك من قال
ندو وهي تلعب بخصله من شعرها:جيت وشفتك كمان
خالد وعيونه شوي وتطلع من مكانها: كذابه قولي والله
ندو: والله اني رحت العقاريه وشفتك والدليل انه كان معك واحد لابس ثوب وكاشخ
خالد:ايوالله صدق يعني شفتيني وانا ماشفتك وش استفدت انا
ندو : yas شفتك
خالد وهو حده معصب من برود ندو: تستهبلين انتي انا الي ابي اشوفك تقومين حضرتك
تشوفيني وتنحاشين وين اصرفها ذي
ندو ببرود مو طبيعي:اصرفها في الرجحي المهم اني وفيت بوعدي لك
خالد وبين في صوته انه زعلان : حنان
ندو:هلا
خالد:مع السلامه (كان متوقع ان حنان الي هي ندو تسأله اذا كان زعل ولا لا)
ندو: اوكيه مع السلامه
خالد وهو مو مستوعب الي سمعه سمع طوط طوط يعني قفلت الخط في وجهه
خالد وهو يكلم نفسه قفلت الخط بوجهي والله لوريك وردها لك ياحنون
( خالد كان يحسب ندوقصدي حنون تحبه اوعلى الاقل معجبه فيه مادرى ان الي كان معه اخذ عقلها)
يوم السبت في المدرسه كانو البنات متجمعات في الساحه وقت الفسحه شوق وندو وسمر وحنان وجميله نسرين ومها
حنان كانت تحكي للبنات عن حبيب القلب مشاري (حنان صديقة البنات من ايام المتوسطه بنت عائله مرتاحه مره
ابوها ظابط معروف وامها مديرة مدرسه ابتدائيه (الابتدائيه والثانويه في مبنى واحد قاسمينه بنص للمعلوميه)
حنان تحب واحد يشتغل جرسون مطعم في اليومرشيه كان عماني من اصول بكستانيه)
حنان: اموت عليه
ندو:والله منتى بصاحيه بكستاني ليه خلصو السعوديين في البلاد رحتي حبيتيلك اجنبي يابنت ال.....
حنان وبزعل:حرام عليكم لو تشوفونه يجنن والله لويمر ربوع وماشوفه اموت انا مادخل المطعم الا ومعي
ورده له احبه تعرفون وش يعني احبه
شوق :حنااااااااان
حنان : هلا شوق
شوق وبتريقه:حنان احنا موقادرين نتزوج سعوديين قالو تزوجو بكستانيين انتي صاحيه والله لو
يدري عنك ابوك ليذبحك انتي وياه
حنان: عمى يعميكم كلكم....محد يقلكم شي هذ وانا ناويه اقلكم خبر بس انتم ماتحمسون احد يقلكم شي وقامت
البنات ينادون حنان وحاولوا يراضونها
ندو:تعالي خلاص ماعاد بنتكلم فيه بس تعالي
سمر وبنفاذ صبر: وش كنتي بتقولين لااصكك بعلبة العصيرذي(كانت تاشر على علبة عصير ربيع الي معها)
حنان: بصراحه بصراحه كنت ابي اقولكم ان اخوات مشاري حيجون في الطلعه
(قالت جملتها بسرعه وهي خايفه من ردت فعلهم)
(البنات مو مصدقينها ) جميله :منك والجد ولا تمزحين
ندو:وش عندهم جايين المدرسه وبعدين مين حيجيبهم
حنان:جايين علشان يسلمون علي لانهم مايعرفوني ولااقدر اشوفهم ولي حيجيبهم اكيد هوعلشان اشوفه
مها:طيب اشلون حتعرفين انهم اخوات مشاري
حنان:هوقالي ان وحده منهم نسخه منه وهو مشالله عليه فلقت قمر
نسرين تحاول ترفع ضغط حنان: حنون القرد في عين امه غزال فمابالك في عين حبيبته يطلع قمره هههههه
حنان ماعطتها وجه وتكتفت
صفرت وطلعو البنات لفصولهم سمر وشوق وندو وهم في الفصل
سمر:مدري عندي احساس ان حنان حتجيب العيد قريبآ
شوق:والله انه نفس احساسي هي بنفسها قالت ان ابوها مايرحم احد اجل لو يدري عنها وش بيسوي فيها
ندو:والله اني حاولت فيه وحنا نطلع الدرج ماعطتني وجه قال ايه قال كل البنات تحب وتكلم حتى انتم تكلمون
وتواعدون ولا انا غلطانه قلتلها ايه احنا نكلم ونواعد بس ولا واحد من الي نواعدهم شاف وحده منا واتحدى
ابن امه يقول شاف وحده منا ومع هذا ماعطتني وجه والله لو ماحبها واعزها
ماكلمتها وحاولت فيها مهما ماكان تظل صديقتي
شوق :بسلامتها حتى انا حاولت الي نقوله لمصلحتها
شوق:سممممممممر وين وصلتي
سمر وهي تضحك:هههههههههه تصدقون اني متحمسه اشوف خششهم بصراحه
في الطلعه حنان تستنى اخوات مشاري عند البوابه الداخليه للمدرسه فجاءه دخلوا ثنتين للمدرسه ومبين عليهم مو
من الطالبات كانوا يتلفتون كانهم يدورون على احد
شوق وهي تنادي حنان: حنون هذول هم
حنون: طيب خليهم يفتحون وجيهم علشان اعرف اذا هم ولا لا
مها : طيب روحي اساليهم على اساس انك حاسه انهم محتاجين مساعده وعرفيهم عن نفسك
حنون : لا استحي
جميله هي وسمرخطرت لهم فكره :حنان تبين تعرفين اذا هم خواته ولا لا
حنان :ياليت
جميله وشكلها ناويه على نيه:اكيد
حنان خافت من جميله لاتجيب العيد:وش بتسوين
جميله: مالك الا الي يسرك لاني بصراحه ابي اشوف وجيهن
اخوات مشاري كانو واقفين عند المقصف ولسى متغطين وفي ايدينهم اكياس
جميله:شوفي وش بسوي اذا اخوته بيفهمون واذا لا فهم مو خواته
جميله وبصوت عالي:حنااااااااااااااااااااااان اخوك له ساعه ينادي مشاري البلوشي مشاري البلوشي صرع امنا باسمه
حنان وعيونها شوي بتطلع من مكانها بسبب حركة جميله وشوي وخوات مشاري واقفين عند البنات ويسألوهم
اخوات مشاري وفيهم ضحكه: من فيكم حنان
حنان وهي تعدل شعرها ودخل خصله ورا اذنها: اناحنان .. انتو اخوات حنان وهي لسى ماكملت كلمتها
اخت مشاري:ايوه احنا اخوات مشاري
حنان والبسمه شاقه حلقها راحت سلمت عليهم
جميله:ماودكم تكشفون منخنقتوا
حنان وهي منحرجه من حركة جميله:جميله بلا ستهبل
اخوات مشاري كشفو وجيههم وهم يضحكون على حركة جميله لما نادت حنان على اساس انه اخت مشاري
وعد اخت مشاري:انا وعد وهذي رهف بصراحه لو مانديتي حنان كان راح اليوم واحنا ندور عليها
ندو ومها ونسرين وشوق عيونهم على وعد الي كانت جميله جمال طول وجسمها المخصر ووجهه كان طويل
مع انه ماكان مليان بس كان حلو عيونها كانت واسعه ولونها عسلي وشفايفها كانت ورديه ودك تاكلها
رهف كانت تشبهها بس طول وجهها ولون عيونها لا
وعد: حنون هذي الهدايا من مشاري لك
سمر: حركات طيب واحنا تري لولانا ماعرفتي انها حنان
وعد:الهديه لازم تكون من مشاري مو مني ولا
سمر: اكيد قوليله تقولك سمرتبي هديه ولا معد بخليه يشوف حنونته
وعد:لو اقوله كذا بكره والهديه عندك علشان ماينحرم من حنونته تريه ذبحنا فيها
حنان وهي حدها مستانسه انا مشاري يفكر فيه ومزعج اهله فيه
وعد:لازم اطلع لان مشاري يستنى بره وعن جد تشرفت بمعرفتكم واتمنى اشوفكم مره
ثانيه يالله مع السلامه وطلعت
حنان وهي لابسه العبايه:يالله بنت مع السلامه
البنات كلهم: وين رايحه نبي نشوف الهدايا
حنان: بكره بقولكم وش جاب
شوق:يلعن ابو دارك لنا ساعه ننتظر علشان نشوف وش في الاكياس ذي كلها وانتي تبين
تروحين تشوفين الثور حقك
حنان زعلت من كلام شوق وطلعت تبي تلحق تشوف مشاري
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:51 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(الفصل الرابع)

مرت 3 شهور وصارت احداث كثيره بس لسى البنات يتجمعون ويدقون على الشباب ويتعرفون ويرجعون
يسحبون عليهم سحر كانت معروف عنها ان الواحد مايكمل معها اسبوع الا وحد تعلقت فيه سحر بسبب
اسلوبه واحترامه له ولانه ولد عززز
ندو لسى تكلم خالد وقدرت تجرجر خالد وعرفت مين الي كان مع خالد وكانت الكارثه الكبرى
الحوار الذي دار بين خالد وندو
ندو:خلود
خالد:هلا
:الي كان معاك يوم جيت العقاريه كان عارف انك مواعد بنت
:لا بس اخذته على اساس ابي اشتريلي كم غرض وهو اقرب واحد لي واحب ذوقه
:من متى انتم اصدقاء
: ههههههههههههههه اي اصدقاء هذا اخـــــــوي
: اخــــــوووووووووك لا تمزح صح
: لا والله مامزح نايف اخوي من ابوي واقرب واحد لي مأخبي عليه شي ابد
:اخوك من ابوك وامك بس مايشبهك نهائي
: وش قصدك
: بصراحه هو احلى
: ماأنكر انه حلو بس اخوي سلمان اطلق واحد فينا هو وفهد بس فهد شايف نفسه على الكل
وبعدين كل اخواني حلوين مو بس هذول
: ليه كم اخ عندك
:قولي اول مشاءالله تري لو يصير فيهم شي ياويلك
:لا لاتخاف عيني بارده بس مشاءالله
:اخواني بصراحه 13 ولد
: تمزح
:لا والله مامزح وخواتي 10
: من جد مشاءالله كلكم من نفس الام
: حرام عليك وشذي الحرمه الي بتجيب هذول كلهم ولا دجاجه
: اجل كم حرمه متزوج ابوك
: بصراحه ياكثر الي تزوجهم ابوي لان ابوي عنده هوس حريم وكل مره يتزوج من بلاد
: ابوك قاعد يتسلى على كذا ومن اي بلد متزوج ابوك
:تزوج تونسيه ومغربيه وفلسطينيه ومصريه وسوريه ويمنيه حتى كويتيه من اصول ايرانيه تزوج
:هههههههههه اف كل ذول ولا وحده سعوديه ليش
: لا متزوج سعوديه بنت عمه وهي اول حريمه هي ام فهد هي الوحيده الثابته والباقي ياخذهم فتره ويطلقهم
:خلود انت امك وش اصلها
:امي انا فلسطينيه وام نايف تونسيه وسلمان التبن ابن اليمنيه
: امك لسى على ذمت ابوك
:yasامي وام نايف والمصريه هههههههههههههه
:ليش تضحك
: ابوي مطلق المصريه علشان بطنه عليها طبخ مو صحي بصراحه
: تتزاورون
:اكيد وكل خميس نتجمع بمزرعة الوالد حتى طليقاته يجون
:هههههههههههه على كذا بتجيبوله الفقر
: لا لاتخافين عليه هذا يخوف بلد
:طيب طليقاته وش يسوون هنا ليش مايردون بلدانهم عند اهلهم
:قاعدين عند عيالهم
:وين ساكنين ومين يصرف عليهم
:ابوي شاري لكل وحده بيت وفي نفس الحي كمان ومصروفهم هم وعيالهم يوصلهم كل شهر
:طيب الي تبي تسافر عند اهلها ممنوع
: الوالد ليش مسوي هذا كله علشان محد ياخذ عياله من عنده مسموح لها تسافر شهرين وترجع هي وعيالها
بس تاخذهم وتعيش عند اهلها ياويلها يحرمها منهم سلمان امه هي الوحيده الي مارضت وراحت لهلها
وسلمان يزورها بين فتره وفتره
: مبين على ابوك متوحش
:قليله فيه ههههههههههههه بس صدقيني لو ماعمل الي عامله ماكان علاقتنا بخواتي واخواني قويه كذا
: انت الحين وين
: انا في البيت استنى نايف يجي
: ليه طالعين
: انشاءالله بس خليه يجي وفجأه دخل نايف
نايف: سلام سوري تاخرت وديت ريم عند ماما مريم
خالد:وعليكم السلام بدري
نايف :من تكلم
خالد:حنون
ندو: مو انت قلت انه مايعرف عني شي
خالد:لا يعرف بس لما كنا في الكوفي ماكان يعرف لما ركبت السياره حكيت له عليك
نايف ياخذ السماعه من خالد: ليش عندك اعتراض اني اعرف عنك و خويلد ياويله لو يخبي علي
ندو مانطقت بكلمه:......................
نايف: انا اكلمك انتي معي
ندو:...............
نايف يكلم خالد: البنت شكلها القطوه اكلت لسانها على حظي
خالد اخذ السامعه من نايف: حنون وينك
ندو:معك ليش عطيته السماعه
خالد: هو الي اخذها مني ع العموم انا ونايف طالعين هذا هو ياأشر لي اخاف يذبحني
ندو: اوكيه الله معك
خالد: مع السلامه
ندو:مع السلامه
(خالد كان يدق احيانا ونايف عنده وكان يخلي نايف يغني لندو)
ندو قالت هذا لي يعني لي تقصد (نايف)وفكرت بخطه علشان توصله بس لازم تفتك من خالد بالأول

شوق كانت تحب بس ماعلمت احد لانها تخاف من اختها سحر كان اسمه ثامر وهو يموت فيها وكانت دايم
تشوفه بس مايهم المكان بنسبه لها مره في اسواق الجزير ومره في العقاريه بس اكثر شي في ساحة المعيقليه ايام
رمضان وقت صلاة الترويح وتشوفه وبعده تقظي من من العقليه اغراض للعيد

اسوم ومادراك ماسوم اسوم كانت معجبه في نواف وهو كان يموت عليها بس دخوله للسجن خلها
تشيله من باله لاتعرف اهله حيرفضونه بدون تردد تعلقت بواحد اسمه عبدالاله
عبد الاله كان صديق نواف صارت بينهم مشكله فحب ينتقم من نواف بس مو من اي احد من
البنت الي كان نواف يحبهاالي هي اسما قدر عبد الاله يوصل لي اسوم عن طريق نواف الي عمره مكان
يتخيل لو 1%ان عبد الاله ممكن يغدر فيه
اسوم تعرفت على عبدالله وهي اول ثانوي وضلت معه سنه وبعده تركته بعد مكتشفت انه عبد يعني
اسود الون يعني خال علشان بس تفهمون موقصدي الاهانه المهم بغت تنجلط وتركته بدون تردد عبد الاله حاقد
عليه لانه قالت له ان بنت قبايل ومنخوي صلوب حتى لو كان تسليه وتضييع وقت
(يعني الي مهم قبايل ملهم اصل ولا فصل)
اسما مارجعت تفكر بنواف الا لم عرفت انه يسال عليه وهو بسجن ويوصيهم عليه ولا فوق هذا نحف
وتعالج من ادمانه(كان لقبه في الحي نبيل شعيل ولم نحف صار اسمه خالد عبد الرحمن)
طبعنا دخل السجن لانهم لقو معه مخدرات وهو اساسآ مدمن فكان لسجن وستشفى الامل سبب في نقصان وزنه
(نواف عرف من وحدمن خويه ان عبد الاله يكلم اسوم جن جنون وحلف يمين انه ليقتله بس لازم يطلع من
السجن علشان يربه نواف اغلب قرايبه من الكباريه وبعضهم ضباط فطلب منهم يسرعون في اجرات اطلق سراحه
من السجن ومقصرو معه وطلعوه من السجن )
نواف وهو راجع للبيت مع خالد وهم وقفين عن الفت شاف شي وبان على وجهه انه تغير
خالد:نواف
نواف:هلا
خالد: وشفيك وجهك مصفر تعبان تبيني اوديك المستشفى
نواف: لا سلمتك بس احس بصداع
طالع للبيت واستقبلوه امه وخوته
ام خالد:هلا والله بعمري هلاوالله بولدي وتحضنه وتبكي نواف لا تعيده يمه خل عنك عيل الحرام منشاني
ابني الله العلم كيف كانت حالتي من بعد
ام خالد:نواف
نواف وهو في عالم ثاني:عيون نواف
ام خالد: تسلم عيونك نواف اوعدني اوعدني يولدي معاد ترجع لعيال الحرام
نواف:اوعدك بس تكفين لا تبكين طلبتك لاتبكين والله الي فيني مكفيني
ام خالد: سلامته وش تحس فيه قولي ونا امك
نواف: لاتخفين مفيني شي كايد بس ابي ارتاح
ام خالد : روح ناملك شوي الين منجهز الغداء
سحروشوق ومها منتضرين احد يعبرهم
سحر:صدق انك قليل خاتمه هذا وانا كل يوم عند
نواف وهو يبتسم لي سحر:هلا والله ..بس منلام هذي امي تعرفين وش يعني امي
سحر: ونت اصادق منت محتاج لي مرسال الغرام وغمزتله وراحت
نواف تغيرات ملامح وجه وتخيل اسوم وعبد الاله مع بعض مسك راسه بيده وضغط عليه
من شدات الالم من بعدالعلاج من الادمان ومن كثر التفكير
واليوم الثاني امه سوت عزيمه لانه ابنه رجع وعزمت الي بالعمره كلهم وكل اهلهم في
مزرعت عمهم صطاد نواف مكان له خلق احد وواصله حده من الي مكتوب قدام الفت ومهو
قادر ينسى مع كل الزحمه والازعاج الي حوله
ندو تفكر اشلون تفتك من خالد وتوصل لنايف وفجأة ضحكت لان خطرتلها فكره
اسوم: سلامات!!! جنيتي على اخر عمرك؟؟
ندو: لا بس كان في شي مشغلني بس لقيتله حل اقول ون اهلي ملهم حس
اسوم:مدري روحي اعملي جوله تفقديه وتعالي
ندو: اكيد لاني ابي اكلم خلود ولا مكان قمت
ندو وهي طالعه من غرفتهم ورايحه للمطبخ تصريفه على اساس انه عطشانه وبلمره تحط اذنه على باب غرفت
اخوانه وتشوف اذا كانو صحين ولا لا طبعآ كانو نيمين راحت المجلس وفصلت التلفون ورجعت غرفته هي واسوم
وبدات تنفذ الي براسه وهي تدعي ربه ان خالد ميشك فيه وراحت دقت عليه
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:52 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

( الفصل الخامس)

ندو: مساء الخير
خالدوهو توه صاحي من النوم: قصدك صباح الخير
ندو: ولا تزعل صباح الخير
خالد:صباح النور والبنور بين عليك راضيه علين اليوم
ندو يعنني زعلانه: انا الغلطانه الي كلمتك يالله مع السلامه
خالد:لللللللللل انا مصدقت ترضين علينا تقومين تزعلين
ندو: قول لنفسك ان كلمتك وانا مستانسه تستغربت ونا كلمتك ونا معصبه هم تستغرب
اشلون تبيني اكلمك اشلون
خالد: احمر
ندو مستغربه: وش احمر
خالد:هههههههههههههه انتي قالتي اشلون قلتلك احمر
ندو: سخيف
خالد:افففففففففف انا خلودك تقولين على سخيف هذا وانا ابي اغير مزاجك
ندو:اذا انت بهطريقه على بالك بتغير مزاجي فلا تعيده
خالد: من عيوني امري بس انتي تدلي
ندو وهي تحول تلحس مخ خالد:خالد
خالد:شو
ندو:هههههههههههههه هذي حقي ممنوع تستخدمه
خالد:ههههههههههههههههههه وش الي يثبت
ندو:اني انا الي قلته لك
خالد: لا يشيخه هي انتي ناسيه ان امي فلسطينيه
ندو:no
خالد:يعني مو انتي الي قلتيه بس حتى امي.. امهم وش كنتي تبن تقولين
ندو: بطلت اخاف اقولك تقول مو بس انتي
خالد:هههههههههههه جربي
ندو: بصراحه...................
خالد:بصراحه شو كملي
ندو: اخاف تاخذفي نفسك مقلب
خالد: حنون بتقولين ولا كيف
ندو: تدري ان صواتك وانت توك صاحي من انوم يجنن بذات البحه الي فصوتك
خالد:ههههههههههههههههههه الحين لك ساعه وفي الاخير يقلد صوته
تدري انا صوتك حلو وانت توك صاحي من النوم يجنن بذات البحه على بالي عندك شي جديد ادري
ندو مسويه نفسه زعلت و بدلع وهي عرفه تاثيره عليه : مومنك مني انا محبك يالله باي
خالد وهو يعدل جلسه لانه كان مسدوح على السرير: حنوني منك والجد زعلتي مني
ندو: ايوه زعلت ليش مو من حقي ازعل
خالد:لا من حقك بس مو مني انا
ندو:ليش انت لا
خالد: انتي بنفسك قلتي محبك والي تحب متزعل من حبيبها صح ولا انا غلطان
ندووتدلع :بس انت مو حبيبي
خالد:انتي الي قلتي مو انا
ندو: طلعت بلغلط مني
خالد: ههههههه يقلون الي يطلع بلغلط على قوالتك ....هو الي في القلب ولا
ندو:اففففففففففففففف خــــــــالد (قالته بدلع)
خالد:يمحلا اسمي على لسانك بس بدون الافففففففف حقك
ندو:.....................
خالد: حنونتي تدرين اني اموت فيك ولاقدر على زعلك
ندو: كذاب
خالد:افاااااااااااااا انا كذاب ليش وش كذبت فيه
ندو:تقوال انك تموت فيني ولا تقدر على زعلي وانت اربع وعشرين ساعه مزعلني
خالد:لاني احبك ونتي زعلانه واموت في...
ندوقاطعته : لا يشيخ ضحكتني
خالد: والله اني مرضا عليك بس احب اسمع صوتك ونتي متنرفزه
(خالد كان من جد متعلق في ندو وميقدر على زعلها بس كان يحب ينرفزه)
ندو:.....................................
خالد: حنون طيب تكلمي قولي شي طيب سبي على اقل بس لا تسكتيني
ندو:................................
خالد: حنوني خلص انتي تدرين انه لو مر يوم وماسمعت صوات اجن
ندو:ههههههه بين ودليل انك قبل امس مرديت على لم دقيت عليك في المكتب وكمان
امس لو مكنت منجد محتاجتلك مكان دقيت
خالد:صدقيني كنت مشغول حدي ولوكنت موجودفي المكتب كان رديت
ندو:انسى الموضوع شكلي انا الغلطانه شكلي كنت ادق في اوقات غلط سوري بس صدقني
لو مكنت محتجتلك مكان دقيت على مكتب بس انا لم اكون متضيقه ماحب احكي مع احد غير
خالد:حنون
ندو:هلا
خالد:عندك ورقه وقلم
ندو وهي مستغربه: لا ليش
خالد:لاني مستحيل اخليك تحتاجين احدغير
نود: وش دخل ذي في الورقه والقلم
خالد: جيبيهم وانا اقولك
ندو: لحظه اجيب الورقه والقلم
ندو: جبتهم وبعدين
خالد: اكتبي الارقم الي بعطيكيهم
ندو:اي ارقم ..وارقم مين
خالد: حنون حياتي اكتب وبعدين حفهمك
ندو: طيب يالله وش اكتب
خالد:.........4464 هاذا رقم الاستعلمات تحت 8899 وهذي التحويله
.........4463 هاذا رقم مكتب نايف .....11336 وهاذا رقم بيجره
..........4474 هذا رقم البيت..........40200 وهذ رقم غرفتي 40202 وهاذ رقم غرفت نايف
بكذا متى متبيني بتلقيني
وفي اي وقت ويويلك لو ادري انك لجاتي لاحد غيري فهم
ندو(والله انك مسكين اه لو تدري ان كل الي سويته علشان اوصل لي نايف وش بيصير فيك ولا كل ارقم العيله
معطين انا مكنت ابي غير نايف خفت انك يشك لو طلبتك بس يالله جت منه )
خالد:حنووووووووووووووووووون حنون
ندو: هااااا اشفيك تصارخ فقعت اذني
خالد:لي ساعه انديك وين رحتي
ندو وهي تصرف الموضوع:والله اطالع هل الارقم الي فل ورقه
خالد:هههههههههههه ليش عجبينك
ندو: امممممممممممم yas رقم واحد بس
خالد :الي هو
ندو: رقم البيت
خالد:هههههههه اشمعن رقم البيت الي عجبك
ندو:علشان لو قالتي انا في المكان الفلاني ادق وترد على اشغاله واتاكد
خالد:هههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههه اه يبطني طيب لو ردات امي وش بتقوليله
ندو: بقول انا وحد من الممرضات الي في المسشفى حق ابوه ونبيه ضروري وينه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مجنونه طيب وباقي الارقم
ندو: من بعد رقمك ورقم امك ماتخيل نفسي ادق على اي واحد غير الستعلمات اما رقم نايف مسحيل
ادق عليه انا مارض اكلمه وانت جنبه وشلون وهو لوحده ومحلى وانا اقوله ممكن خالد ولا لوسمحت
ابي خالد ضروري ممكن تشوفلي ليش ميرد
خالد:ههههههههه والله نايف اخوي حبيب بس اني الله يهديك مدري وشفيك عليه
خالد: حنون اسمعي العصر وش عندك
ندو: ليش
خالد: بس وش عندك
ندو: معندي شي
خالد : روحي نامي وخليني انام وراي دوام وبكره العصر دقي على وانا اقولك وش عندي
ندو: لتكون بتسوي فيني مقلب
خالد:لا لاتخفين انتي دقي وانا اقلك وش بسوي علشان اثبتلك شي
ندو:وش الي تبي تثبتليه
خالد: مفيك صبر بكره يعني بكره ويعتمد عليك ان دقيتي قلتلكوان مدقيتي راحت عليك انتي
ندو: اوكيه بدق فيني فضول ابي اعرف وش بتسوي
خالد:اوكيه موعدنا العصر انتضرك يامع السلامه بنام اخاف انا في المكتب اسمعلي محاضره
ندو: يالله مع اسلامه
ندو بعد مقفلت من خالد بينه وبين نفسها(رقم نايف وجبنه بس اشلون افتك من خالد الحين مدري
اهلي حيصدقون بس لازم اكره خالد فيني بلاول علشان اضمن انه معد يزعجني )
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:53 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

( الفصل السادس)

ليل وهي نازله الدرج شافته اماني
اماني: وين بتروحي
ليل:بروح البوفيه الي تحت
اماني:ليش بتشترين
ليل : ايوه حجيب لنا شورما وعصير
اماني : نزلت قبل شوي قال تعالي بعد نص ساعه
ليل:طيب وش ريك العب معك وبعدين انزل انا ونتي
اماني : استني بجيب العابي
نواف وهو طالع الدرج لان الفت خربان: كفشتكم وش تسون
ليل وهي رفعه حواجبه:قعدين نرقص
نزل نوف لمستو ليل نواف :ههههههههه انتي ليش اخلاقك كذا دايم تنفخين
ليل:انت روح بيتكم انت ووجهك نبغا نلعب
نواف:انتي ومين حتلعبي مفي احد في السيب الا انتي بس وش رايك العب معك
ليل:هههههههه اش حتلعب مع انت كبير وانا صغيره انا حلعب مع اماني
نواف:وش تعرفي تلعبي كيرم ولا بصره ولا اونو
ليل:ايو اعرف العب كيرم
نواف:طيب استنيني هنا حجيب الكيرم ونلعب انا وانتي و اماني وش رايك
ليل معروف عنه انه ذكيه
ليل وفيه ضحكه:بس نحنا الثلاثه وش رايك انادي اسوم تلعب معانا
نواف وكانه تذكر شي نسيه عبد الاله واسوم تنهد من قلب لانه من يوم جاء مسالت عنه اسوم
ليل:هههههههي انت بتلعب ولا لا
اماني جات وجابت العابه
اماني: نواف بتلعب معنا
نواف : ليش متبغوني العب
اماني: بس انا ممعي الا عروستين بس
ليل: لا بنلعب كيرم حق نواف بيجيبه
اماني:طيب روح جيب علشان بعدين نجيب عشاء لان امي حتنومنا للمدرسه
نواف راح جاب الكيرم وقعدو في السيب يلعبون وصلاح وسعود يخربون عليهم
بعد ساعه نزلت ليل واماني يشترون شورم وهم وقفين يستنون المصري
امصري: ازيك يبنت ياماني
اماني: كويسه بس بسرعه امي حتخصمني اذا تاخرت عليه
المصري: طيب متدخلي عندي قوه بدل منتي وافه بره
ليل : هيييي اخلص علينا نبي ننام ورانى مدرسه
المصري: طيب لاتزعايش انتي بنت انتي ادى
امصري وهو يكلم اماني: لم تكوني عوزه تشتري انزلي لوحدك متنزليش مع البنت دي معاي حلوه عيزه
اماني وهي تحول ترفع نفسه لشبك علشان تقدر تشوف: وينه الحلوه
المصري:عيزه حلوه
اماني:ايوه فينها
المصري يفتح لها الباب ويدخله
ليل اخذت الشورمه حقته وحق اخوانه تلفتت ملقت اماني حسبته طلعت بيته فطلعت بيتهمم

اليوم الثاني ليل وهي نازله الدرج منحاشه وتقابل نواف
نواف: وشفيك تركضين مين لحقك
ليل: سوسن وزوجه
نواف: ليش وش سويتي
ليل: ضربت ولده ونتفت شعره وخربت لعبته
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش وشفيك عليه
ليل: رفع ضغطي بس ينفخ علينا كان العماره عماره ابوه فربيته
وفجأه سمعو صوت ابو لائي وامه وهم نزلين يدورون عليه
ليل : وخر من قدامي خليني انحاش قبل لايمسكوني ويفرشوني
نواف فتح باب شقتهم ونادى ليل: تعالي ادخل والله ميمسكونك
ليل وتحط يده على خصره:ليش وش بتسوي مخلصت كلمته الا وابو لائي مسكه من ورى
محمود: ون بدك تهربي ياليلت الادب ليش ضربتي لائ شو عملك
نواف يسحب ليل ويدخله بيتهم ويوقف على باب الشقه: ابن امك مد يدك ثاني مره عليه والله يمحمود
تكون اخر مره تستعمل يدك فهم
محمود: انت شو دخلك هي ضربت ابني وانا بدي ربيه
نواف : عشنا وشفنا مباقي الا انت تربي بناتنا
طلعت ام خالد على الصاله لقت ليل جالسه
ام خالد: هلا والله بليل من متى وانتي عندنا
ليل : توني
سحر تطلع من المطبخ : وش ريك تتغدين عندنا من زمان متغديتي عندنا
ليل: انا مجيت اتغداء انا منحاشه
سحر: من مين
ليل:من سوسن وزوجه
سحرتكره سوسن موت:ليش وش عندهم
ليل: يبون يضربون لاني ضربت ولدهم رفع ضغطي
ام خالد وسحر راحو لنواف الي لسى واقف عند باب الشقه يتهوش مع سوسن وزوجه
سحر: انتو وش اخرته معكم اطلعي انتي وزوجه شقتكم ابركلك لا طلعلك والعن ولدك
سوسن :شوشو مسمعت انتي بدك تطربيني فرجين شو بتئدري تعملي
سحر وهي تحول تطلع تضرب سوسن ونواف مانعه
نواف :اقول اطلع انت وحرمتك احسلك
فجأه انفتح الفت وطلع خالد وسعود
خالد : خير وش يبون
نواف: يبون يضربون ليل
خالد يحب ليل وميرض عليه:نعم نعم اقول اطلع بيتكم ابركلك لا لعن ولدك
سعود وهو يرفع اكمام اثوب:لا لاتوسخ يدينك انا بكفخه من زمان مضربت احد
نواف وهو يطلع من جيه سكين صغير:اقول اطلع بيتكم احسلك ترني توني طالع من السجن ومعندي مانع ارجع
له وانت عرفني زين اسويها ماقول شي الا وانا قده
محمود يعرف نواف زين وانه ميتكلم عبث وممكن يرتكب جريمه ومحد يسويله شي لان خواله ظباط كبار
محمود: مشي بس ولله لوتعيده لائتله
خالد: والله لو تكلمه او تعلم ابوه انه ضربت ابنك ان اطلع انا وافرشك انت وحرمتك وولدك فهم والله لو تجي
تشتكي منكو لاطلعلكم سمعت ويالله انقلع بيتك
راح محمود وزوجته
دخل خالد وسعود ونواف البيت
وليل تتفرج على القناه الاول تومي وجري
خالد رح وجلس جنبه وباسه: كيف ليول
ليل:زفت
خالد:هههههه ليش
ليل:بس
نواف:هل ابنت بين عليه نفسه دايم في طرف خشمه
خالد: حرام عليك والله انه حبيبه فاتك وش سوات امس
نواف وهو مستغرب:وش سوات
خالد:قاعد مكان الحارس وتصارخ عليه
نواف: ليش
خالد: تقول نه وسخ مينظف العماره الا لم يعطونه فلوس والممسحه الي ينظف بيه لها ريحه عفنه
نواف : والله انه صادقه ريحت العماره عفنه
ليل وهي تلتف لخالد: تدري انه الحمار ينام فليل
نواف:هههههههه اجل متى تبينه ينام النهار
ليل: لا بس فيه ناس يجون في اليل يشخمطون على الجدران
نواف:عادي بنشتري باويه ونصبغ الجدار المشخمط على قولتك
ليل:كان في كثير شخميط بس مسحها صلاح
نواف: وين كانت
ليل وهي تاكل مع سحر:عند بيت عمتي
نواف في نفسه (الله لا يوفقاك يعبد الاله وصلت فيك لبابا شقتهم هين دبارتك عندي )
سحر وشوق عينهم على نواف الي بين عليه الضيق
نواف: كم مره كتب
ليل تاشر بيده لان فمه مليان اكل:4
نواف : اربع مرات
ليل تهز راسه بنعم
نواف يكلم سعود: صلاح معرف مين الي كتب
سعود: لا لانه كل مره يكتب في مكان حت في الدور الاول كتب
نواف: ورى بعض يكتب ولا بينهم فتره
سعود:لا مو ور بعض اخر مره كانت الاسبوع الي فات
( طيب يعبد الاله انا اوريك دواك )

نواف صار يسهر على كرسي الحارس له 6ايام وينام في النهار كان عنده امل ان عبد الاله يرجع يكتب لانه
ميبي يروح لي الحي الي ساكن فيه عبد الاله عيال عمه واذا فزعو معه نواف ممكن يستخدم السلاح البيض
وهو مايبي يدخل السجن مره ثانيه وكمان احترام لي ابو عبد الاله وماجد اخو عبد الاله الكبير
نواف يسحب نفس من الدخان وينفخه ويطالع بالدخان الي يطلع من فمه وقفت سياره قدام باب العماره مهتم
نواف بس كان يناظر نواف كان يقدر يشوف الي عند باب العماره بس الي برا ميشوفه نواف شاف وحد يتلفت
نواف شك قام وتخب عند باب الحارس يبي يشوف مين فجأه يدخل وحد طويل نواف طلعت عيونه مو مصدق
الي يشوفه ياليته عبدالاله وبس لا كان في شخص ثاني غير عبد الاله تجمعت دموعه نواف في عينه من الصدمه
كان متقزز من الي يشوفه كان متوقع اي شي الا الي شافه
كان عبد الاله يبخ بل بخاخ والي معه يسوالف بعدين اخذ البخاخ المجهول بيبخ وفجأ
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:54 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي


( الفصل السابع)

:ليش ليش
عبدالاله وبندر يلتفتون لمصدر الصوت يطلع لهم نواف الي دموعه متحجره بعينه من الي يشوفه
بندر يتريق:اف نواف الشديد يبكي كل هذا عشان حبيبت القلب متوقعتك عشان بنت دمعتك تنزل
نواف:يليت ممكن اهون
عبد الاله: اجل شوق لنا لانك مشفتنا من يوم دخلت السجن
نوف متقرف من عبد الاله وعطه نظره بمعنا اسكت
نواف: بندر وش جاك مني وش جاك
بندر:.................................
نواف : رد ليش متتكلم
بندر: كنت حموت وانت السبب تهجمو على اهلي ( بندر كان يتكلم وقرب من عند نواف) تعرف وش يعني اهل
ضربو اخواني قلولي هلمره ضربنا اخوانك المره الجيه حنغتصب خواتك
بندر كان ماسك مع كتوفه ويهزه
بندر : قالو حيغتصبون خواتي تعرف وش يعني خواتي
نواف ودموعه بعينه: وانا الي دخلت السجن علشانك علشان متدخل اكلت اسالفه لوحدي
نواف دف بندر وياشر بيده
نواف:قالت حرام انك تدخل وراك خوات تصرف عليه واخوانك صغر سؤالوني المخدرات الي معي حق مين قلت
حقي انضربت وانهنت قالت معليش المهم صديقي وخوي يضل برى مو قد المرمطه قالت هذا اخوي الي مجابته امي
من الابتدائيه وحن مع بعض ليش يبندر يهون عليك تهون عليك العشره ليش ليش يبندر
بندر: انت عرف انهم ميرحمون هذي عصابه مو حي الله مهربين مخدرات
نواف وهو يصارخ:لا تكذب هذا نت عيشا ولا فيك شي انا انحكم على 6 سنين لولا الله ثم خوالي والوسطات
مصارت ثلاث سنين من عمري قضيته في السجن عشان احميك كل من جاني يقول اعترف نحن
نعرف انك بس تتعطى بس متروج لمين سعدنا نساعدك تدري وش كنت اقول كنت اقولي لي اناوغير
هل كلام معندي حتى لو بتشنقون متسحيل اغير كلمي علشانك ينذل وفي الخير تصير ضدي مع هل العبد الوطي
عبد الاله: اقول لاتغلط احسلك ولا كل هذا عشان اسوم
نواف مقدر يمسك نفسه ونزل في عبد الاله ضرب وهجم بندر مع عبد الاله على نواف نواف كان معصب
حده لانه انغدرمن اعز اصحبه علشان شويت مخدرات

فهد يسوالف مع خويه ياسر عند العماره من برى ياسر دخل السياره
ياسر:لا انا مالي دخل بكره حداوم اخاف يفصلوني
فهد :انا مني مدوم مشكلتهم اساس مو عجبني الشغل معهم
ياسر: فهد
فهد:هلا
ياسر : في صوت هواش في عمارتك..... مكمل كلامه لان فهد ركض يشوف وش السالفه
فهد وعيونه حتطلع نواف ينضرب وحد ماسك وثاني يبكسه
فهد: يلعن ابوكم يعيال الكب وطب مع خويه
ياسر يستنى فهد يجي يقوله وش السالفه لكنه تخر ياسر خاف وطلع يشوف وش السالفه واخذ مع العجره حقه
ياسر طب مع فهد على عبد الاله وخلو بندر لنواف الحارس طلع يفك بينهم بس مقدر قام اتصل على الشرطه
الي اخذتهم للتوقيف وعبد الاله وبندر للمستشفى

نواف جالس ومغطي وجه بيدينه وياسر يضحك لانه من زمان مضرب احد ودخل التوقيف
اما فهد ايده على فكه يتاكد لسى موجود ولى لامن البكس الي اخذه من عبد الاله ويناظر في نواف
وهو رافع حاجبه ونفسه يسال
نواف:خير وش عندك
فهد:نواف انت رجعت لسوالفك حق زمان ترى مصدقنا انك تركته
نواف عدال جلسته من الصدمه خاف يخصر اسوم ويروح تعبه ببلاش:لا لاوالله انا تركت ذيك السوالف والله
وبعدين لاتنسى انه انلعب علي ايام المدرسه قلولي انها تساعد على التركيز وانا كنت ابي انجح بأي طريقه علشان
اطلع من الثانوي لاني خيست في ثالث
ياسر: والله انا الي شكلي بخيس في هل مكان ههههههههههههه
نواف وفهد مستغربين من دخلو التوقين وياسر يضحك
نواف: ياسر سلامات
ياسر: تصدقون امي اليوم تقولي بيصير شي وانا اقوله لا وهي تقول بيصير وفيك انت بذات عندي احساس بتنسجن
وحساس امي ميخيب حنسجن
نواف : لا بيخرجونكم لا تخاف بس بيسوله شوي اشعه وفحوصات حق الكلاب ووقته بقررون لا تخاف
ياسر:هههههههههههه سهل الكلام انا ضرب الولد بلعجره في راسه ومخليت مكان مضربته به
نواف: شاف وجهك
ياسر: لا ماتوقع
نواف : لا تخاف بقول انا الي ضربته
ياسر: بس البصمات بصماتي
نواف: بقول انك اخذتها مني لانك خفة اموت الولد بس انتبه تغير كلامك مهم مضغطو عليك فهم انا السبب
ورطكم معي
فهد:افا ينواف انت اخوي ومرضا عليك مهم مكان
ياسر: وش مشكلتك معهم
فهد: الا بسالك مو الي كنت تضربه بندر خويك
نواف يرفع راسه ويتنهد ويتذكر يوم مسكته الشرطه

نواف يسوق السياره وبندر معه
نواف:انا افضل نوقف السياره يومين في المزرعه حق على احسن اكيد الشرطه حتعمم على اوصف السياره
بندر:لا خلينا نروح عندابو خلف بلاول ابيه ضروي وبعدين يصير خير
نواف وهو يقطع الاشاره :وش عندك مع ابوخلف لا تورط نفسك معه تره نذل
بندر:لا لاتخاف مخذ حذري منه
نواف يوقف السياره ويلتفت لبندر:بندر ترى وراك خوات وخوان صغر وانت الي تصرف عليه ولا تنسى امك
نواف يدعس بنزيل بسرعه ويدخل جوى الحي
بندر: وشفيك
نواف :الحكومه ورانا
بندر: حوال تضيعهم تكفى لاتمسكنا
الشرطه وصلهم بلاغ واوصاف السياره لانه مسروقه وبحثو عنه ولقوها نواف يحوال يضيعهم ومهو قادر
نواف : بندر نط برى السياره
بندر وهو يصارخ ويتلفت:ليش انط انت مجنون
نواف :امك في المستشفى واذا مسكونا محيطلعون الا بعد شهر
بندر:وانت وش عليك من امي
نواف : من حيطلعه وخواتك من حيهتم فيه طول الشهر تستهبل
بندر مارضي يطلع قام فتح نواف الباب حق بندر ودفه برى السياره بندر تقلب كم قلبها وصك في اكياس الزبيل
اما نواف ضل يسوق السياره علشان يبعد من المكان الي فيه بندر وفجأه وقف وضل جو السياره حوال يشوف الي
على يساره بس موقدر لانه موجه الكشاف على وجه
الشرطي: اطلع ورفع يدينك فتح الشرطي الباب وينتظر نواف يطلع
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:55 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي


( الفصل الثامن)

نواف:طلع من السياره وهو رافع يدينه سحب الشرطي نواف ورمه في الارض وفرق بين رجلينه وفتشه يتاكد
ان مامعه سلاح بس الشرطي الثاني ينادي خوي وياشرله على شنطه موجوه وري في السياره فتحوه قام رحو وضربو
نواف ويسالونه عن الي في السياره
الشرطي: تكلم من معك وين مخذه هل كميه كلها
نواف مكان عارف عن ايش يتكلمون كان متوقع انه ينضرب لانه سرق السياره يفحط وقطع الاشارات مكان يدري
عن شي ضلو يشوتون فيه وهو يتالم من ضربهم قمو وقفوه واخذوه لينى شنطت السياره
نواف يالله يقدر يشوف بس مكان مصدق الي شافه
الشرطي: حق مين المخدرات هذي
نواف وهو يتالم: مد..ري مو لي جه بكس ميدري من مين فيهم من قوت البكس طح على ارض
الشرطي: الله يلعنك يعيال الكلب خربتو شبابن وتقولون متدرون وضل يضربون فيه
فهد: نواف نواف نواااااااااااااااااف
نواف: هااا معك
فهد: لا والله منت معي وين وصلت
نواف: مرحت بعيد
ياسر:مرديت وش مشكلتك مع خويك بندر
نواف:خاني وطعني بظهري بس
فهد: اشلون اخبركم من ايام الابتدائيه مع بعض وش الي صار
نواف:هذي هي المشكله انه من الابتدائيه وحنا مع بعض ولا ارض احد يغلط عليه او يضره
وفي الاخير يطعني فظهري
ياسر: اشلون
نواف:سالفه وصارت ومودي احكي فيه
فهد: والعبد الي معه
نواف: هذا وحد كلب مو متربي فربيتوه
فهد: والبخخات الي معهم
نواف:الكلب هو الي يكتب في العماره
تغير وجه فهد لانه كان شاك في اسوم اخته (حس نواف فاطر يخترع كذبه)
نواف:ويغازل اسوم
فهد لا شعورين علي صوته من الصدمه:وشو ومن متى
نواف:لا لاتخاف مو اسوم اختك اسوم المصريه الي في الدور الاول
فهديمسح وجه بيده ويطلع نفس من جواة قلبه لانه ارتح انا مواخته: وانت وش درك
نواف:اسوم اشتكتلي وخايفه من اخوه عمر ليدري وقالتي انه عبد الاله مو دري هي في اي دور ساكنه فكل
مره يكتب في دور
فهد:علشان كذى العماره كله مكتب فيه
نواف:ايه علشان مو عارف هي وين ساكنه فان انتظرته اليوم ونصدمت انه بندر معه فطلعت حرتي فيهم
الاثنين
فهد: وش تتوقع بيسون فينا
ياسر:ايوالله وش بيسون
نواف:لا لاتخفون انا بخلي خالد يطلعكم بقول انكم لحقتو على وحورطهم هم بس ياسر انتبه تغير كلامك الي
الي اتفقنا عليه
ياسر: انشالله
جاء خالد وطالع فهد وياسر عبد الاله وبندر رفض يتنازلو عن الي سوه نواف فارسل نواف خالد لي بندر وهداده
انه اذا متنازل حيورطهم مهتم لكلم نواف
نواف يكلم خالد اخوه:وش قالو
خالد: مرضو قالو قله اعلى مفي خيله يركبه
نواف: طيب والله لخليهم يندمون والله ابي اقابل الضابط وتكلم معه
خالد: وش تبي فيه وش بتسو
نواف : مالك دخل
خالد: مثل متبي بقواله انك تبيه

الضابط:هلا نواف قالي خالد انك تبيني امر
نواف: هلا فيك ميامر عليك عدو ابد بس كنت ابي اقولك عن مشكلتي معهم
الضابط: مين الي ضربتهم انت وخويانك
نواف: ياسر وفهد مالهم دخل هم لحقو على لانهم كانو نوين على
الضابط وهو يجلس على الكرسي الي قدام نواف ويقرب الكرسي: ليش وش مشكلتك معهم
نواف: مروج المخدرات مرسلهم لي يبوني ارجع معم ولم رفضت ضربون وقالو هذا ثمن المخدرات الي مسكتوه
معي
الضابط:وش يثبت كلامك
نواف: خذو عينة دم منهم وفحصوه حتلقوهم متعطين
الضابط: في كثيرعندنا متعطين يعني مو شي جديد
نواف: طيب سيارتهم لسى واقفه عند العماره رحو فتشوه لتقلي كل السيارة تتعطا كمان
الضابط:هههههههههههه لا بس انا مقدر احكم عليهم لانك قلت انهم متعطين ممكن انت بينك وبينهم مشكله
وتبي تنتقم
نواف: الحين انا الي منضرب ومتكفخ وتقلي ابي انتقم مخدرات مين الي اخذتوه مو حقهم
الضابط: بس انت قلت انها لك وشفيك قمت تغير اقوالك
نواف:انا مغير اقوالي المخدرات انا مخذه منهم على اساس الدفع بعد التصريف بس انكفشت وهم ميبون فلوسهم
الي خصروه يبوني ارجع اوزع او يقتلوني علشان ماعلم عنهم
الضابط: وانت وش رايك بترجع
نواف: يخسون والله مرجع بس يكون فعلمكم لو متدخلتو والله المره الجيه حتخذونهم على المقبره
الضابط:لا لاتخاف حنوقفهم عند حدهم بس لا تدخل فهم
نواف: ماضمنلك اذا مابعدو عني
الضابط:انشالله ميجيك شي منهم
نواف: اوكيه الحين وش بيصير فيني وفيهم
الضابط:منقدر نطلق سراحك حلين وهم حنحقق معهم


ندو تناظر لساعه الي معلقه في بلجدار حق غرفته هي واسوم الساعه3 ونص ادق ولا مدق اخاف خالد يسوي فيني
مقلب بدق مني خصرانه شي دقت ورد خالد
خالد: الووو
ندو: هلا
خالد: هلا والله بدري وينك كنت حنام
ندو: ههههههههه علشلن اذبحك
خالد: افااااااا اهون عليك
ندو: ايه تهون علي زي مهنة عليك
خالد: متى هنتي علي يهون العالم كله ومتهوني علي
ندو:الى هنت عليك هنت عليك لم مخليتني انام
خالد وهو مستغرب: متى
ندو:انت قلتي امس دقي علي العصر ان عندك لي شي وان اترج فيك ومقلتي قلتي بكره يعني بكره وانا مانمت
من امس وانا افكر وش السالفه
خالد:تبين تعرفين
ندو: اكيد
خالد: طيب لحظه
فجأه رداة حرمه عليه
الحرمه:السلام عليكم
ندو عيونه حتطلع ومتكلماة
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:55 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

( الفصل التاسع)


الحرمه: خالد مفي حده

خالد: حنون حنون

ندو:هلا مين هذي

خالد: هذي امي علشان متضطرين تكذين عشان تعرفين وين انا

ندو: انت مجنون ولا تمزح اكيد قاعد تمزح اكيد وحده من الي تعرفهم

خالد يكلم امه

خالد:يمه تقوالي اكيد اني امزح او انك وحده من الي اعرفهم

ام خالد:لا لاتخفين والله اني امو موحده من صحباتو خليني احكي معا اشبك لاتخاف محكله

خالد: حنون حتكلمين امي ولا لا

ندوتحط السمعه على فخذه علشان مينسمع صوته (مجنون والله مو صاحي وش يبيني اسوي في امه)

تخذ نفس وتطلعه من الخوف بكلمه وانا وش بخصر

خالد:حنون حنون خلص لاتكلمينها اذا متبيت

ندو: لا ابي اكلمه بس كنت اخذ نفس من الخوف

خالد:هههههههههههههههههههههه لا تخفين امي نباتيه

ندو:هه هه هه بايخه زي وجهك عطني امك ولا يكثر

خالد:اف قلبتي على معليه حسابك بعدين هاك امي

ام خالد: مرحبا

ندو: وعليكم السلام علشاني مردة على سلمك الاوي ومرحبتين على على ترحيبك الحين

ام خالد:هههههههههههههههههههه تسلمي حبيبتي

ام خالد:كيفك انشالله بخير

ندو:الحمد الله بخير بس من خالد ابنك لا

ام خالد وتطالع خالد بنص عين : ليش شو عملك احكيلي

خالد:الحين اعرفك عليه عشان تكوني معي تقلبين معه حرام عليك انا ولدك

ام خالد: مو لانك ابني بعرفك منيح وبعرف انك مجنو واكيد جننته للمسكينه

خالد: اما مسكينه كثري منه ذي انا الي مسكين اثنين على وحد ظلم

ام خالد: اسكت بس اسكت حنو اي شي يعملو معك خالد بس احكيلي والله بخدلك حائك منو متخافي

ندو:هههههههههههههههههه الحين انا مرتاحه لان في احد معي وحيخذلي بحقي منه

ام خالد:هههههههههههه خالد ابنت شايله عليك من الب

خالد بد يحس بغير من امه مع انه امه مسرع مكسبت حنون لصفه وهو ظل شهور لما اقنعه تكلمه

وامه بدقيق صارو يتفقون عليها ويضحكون عليه

خالد:اقول عطيني السمعه انا الغلطان الي عرفتكم على بعض

واخذ السمعه من امه وامه ميته ضحك عليه لان بين عليه يغر عليه

خالد: حنون روحي ذاكري ابركلك لاني رايح الدوام يالله مع السلامه

قفل الخط ومعطى ندو فرصه تتكلم

ندو :طيب يخالد والله لوريك تقفل التلفون فوجه هين والله لتندم

ندو خططت وبداة تنفذ رحة لا ابوه

ندو: بابا

سعيد: هلا ندوش وش عندك

ندو: بابا التلفون عليه ازعاج

سعيد يلتفت على ندى الي قاعده جنبه:مين الي مزعجكم

ندو: مدري بس فهد كل مدق احد عصب علينا ويقول انتم اكيد تعرفون الي يدقون والله يبابا طفشن منهم ومن

ولدك وش ذنبنا اذا دقينامره غلط والكلب وزع رقم بيتنا وفل الاخير تطيح فوق روسنا غير الرقم وفكنا

سعيد:انشالله بكره اسداد الي على هذا الرقم واطلع غيره وش تبين بعد

ندوتنط وتبوس ابوه على راسه: تسلم ياحلى ابو بدنيى

ندو تركض لغرفتهم بسرعه وتنط فوق سرير اسوم

اسوم:وجع وشفيك استخفيتي

ندو:على وشك ههههههههه ابوي حيغير الرقم

اسوم مستغربه من فرح وحماس اخته:انتي وش عندك فرحانه

ندو تصرف الموضوع:علشان افتك من كلام فهد ونظراته كل مدق التلفون

اسوم: ايوالله معك حق انا كل مدق التلفون دق قلبي معه

ندو:تتوقعي متى يطلع الرقم الجديد

اسوم: سحر لم طلعو رقمهم الجديد قعدو اسبوع

ندو انسدحت على سريرها ونثرات شعره وحطات يده تحت راسه اسبوع بس اسبوع وافتك منك يخالد

خلين اتسلى فيه هل اسبوع قبل ميتغير الرقم

ليل واماني وندو وسمر وشوق اسوم وقفين قدام باب العماره يستنون السياره ريحين المدرسه والي يوديهم

عبدالمجيد او فهد شفو الجمس يوقف

شوق : مبغو يجون وجع

ندو: يوجعك لا تدعين على اخواني

ليل واماني مفحطين مين تركب اول

اسوم: هي انتي ويه ورى اركبو (تكلم اماني واليل)

ليل:الله يخذك انا محب ورى

اسوم تفتح الباب الي جنب السايق وتركب والبنت يركبون بلكرسي الي وره وليل واماني ورى

اسوم وهي معصبه:ساعه ننطر وين كنت وجع وفجأه اااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتفتح اباب وتطيح

البنات كلهم انفجعو وخافو على اسما الي خافت اسما منه قاعد يضحك

:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

هههههههههه

شوق: وجع وش سويت بل البنت

:هههههههه والله مسوي لها شي هي الي خترعت وخرعتني معه

اسوم وهي تنفض عبيتها من الترب وشيل شنطته من الارض وتفتح الباب الي ور وتركب مع ليل واماني

ليل:احسن هذا لك من ربي لانك مخلتنا نركب قدام

شوق:وين فهد وعبد المجيد

:عبد المجيد عنهد اورق يبي يخلصه اليوم في الخرجيه وفهد راح مع ياسر علشان رخصته ضايعه

قالولي اوديكم عندكم مانع

ندو وسمر مسكين الضحكه بس مقدرو لان اسوم تتوعد ليل وشوق وفجأه

ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه لا لامقدر

نواف يلتفت ويعطيهم نظره: بس انتي ويه ولا نفس

اسوم دموعه في عينه

نواف واصل ليل واماني اول وبعدين البقيه

نواف: اسوم اسوم

اسوم:.............................

نواف: انا خرعتك ماكلت لسانك

شوق: خل البنت في حاله

نواف: شوق تعرفين تسكتين

شوق: لا معرف البنت متبي تحكي معك

نواف يلتفت على شوق: اسكتي احسلك اسوم اكلمك انا

اسوم:..................

نزل من السياره وفتح الباب الي عند شوق

نواف : متبون تنزلون ولا ارجعكم البيت

البنات نزلو مبقي الا اسوم لانه ورى تستنلى احد يفتحله الباب لانه مينفتح غير من بره بس البنات نسيوه

اسوم تدق الشياك بس محد عبرها بس انفتح الباب

نواف:المفروض مافتحلك عشان مره ثانيه لم اكلمك تردين على

اسوم: ممكن تبعد ابي انزل

نواف: لا لم اقول الي عند انزلي

اسوم: لاحد يشوفنا تكفى والله اروح فيه

نواف:طيب كيفك بعد الطيحه

اسوم:بخير بس ابعد

نواف سحب طرحت اسوم وحط عينه بعينه كان مشتق يشوف وجهه

اسوم: نواف تــ كـــفــ..ى جيييب الطرحه

نواف: اسوم..........انتي لسى تحبين عبد الاله


( الفصل التاسع)

الحرمه: خالد مفي حده
خالد: حنون حنون
ندو:هلا مين هذي
خالد: هذي امي علشان متضطرين تكذين عشان تعرفين وين انا
ندو: انت مجنون ولا تمزح اكيد قاعد تمزح اكيد وحده من الي تعرفهم
خالد يكلم امه
خالد:يمه تقوالي اكيد اني امزح او انك وحده من الي اعرفهم
ام خالد:لا لاتخفين والله اني امو موحده من صحباتو خليني احكي معا اشبك لاتخاف محكله
خالد: حنون حتكلمين امي ولا لا
ندوتحط السمعه على فخذه علشان مينسمع صوته (مجنون والله مو صاحي وش يبيني اسوي في امه)
تخذ نفس وتطلعه من الخوف بكلمه وانا وش بخصر
خالد:حنون حنون خلص لاتكلمينها اذا متبيت
ندو: لا ابي اكلمه بس كنت اخذ نفس من الخوف
خالد:هههههههههههههههههههههه لا تخفين امي نباتيه
ندو:هه هه هه بايخه زي وجهك عطني امك ولا يكثر
خالد:اف قلبتي على معليه حسابك بعدين هاك امي
ام خالد: مرحبا
ندو: وعليكم السلام علشاني مردة على سلمك الاوي ومرحبتين على على ترحيبك الحين
ام خالد:هههههههههههههههههههه تسلمي حبيبتي
ام خالد:كيفك انشالله بخير
ندو:الحمد الله بخير بس من خالد ابنك لا
ام خالد وتطالع خالد بنص عين : ليش شو عملك احكيلي
خالد:الحين اعرفك عليه عشان تكوني معي تقلبين معه حرام عليك انا ولدك
ام خالد: مو لانك ابني بعرفك منيح وبعرف انك مجنو واكيد جننته للمسكينه
خالد: اما مسكينه كثري منه ذي انا الي مسكين اثنين على وحد ظلم
ام خالد: اسكت بس اسكت حنو اي شي يعملو معك خالد بس احكيلي والله بخدلك حائك منو متخافي
ندو:هههههههههههههههههه الحين انا مرتاحه لان في احد معي وحيخذلي بحقي منه
ام خالد:هههههههههههه خالد ابنت شايله عليك من الب
خالد بد يحس بغير من امه مع انه امه مسرع مكسبت حنون لصفه وهو ظل شهور لما اقنعه تكلمه
وامه بدقيق صارو يتفقون عليها ويضحكون عليه
خالد:اقول عطيني السمعه انا الغلطان الي عرفتكم على بعض
واخذ السمعه من امه وامه ميته ضحك عليه لان بين عليه يغر عليه
خالد: حنون روحي ذاكري ابركلك لاني رايح الدوام يالله مع السلامه
قفل الخط ومعطى ندو فرصه تتكلم
ندو :طيب يخالد والله لوريك تقفل التلفون فوجه هين والله لتندم
ندو خططت وبداة تنفذ رحة لا ابوه
ندو: بابا
سعيد: هلا ندوش وش عندك
ندو: بابا التلفون عليه ازعاج
سعيد يلتفت على ندى الي قاعده جنبه:مين الي مزعجكم
ندو: مدري بس فهد كل مدق احد عصب علينا ويقول انتم اكيد تعرفون الي يدقون والله يبابا طفشن منهم ومن
ولدك وش ذنبنا اذا دقينامره غلط والكلب وزع رقم بيتنا وفل الاخير تطيح فوق روسنا غير الرقم وفكنا
سعيد:انشالله بكره اسداد الي على هذا الرقم واطلع غيره وش تبين بعد
ندوتنط وتبوس ابوه على راسه: تسلم ياحلى ابو بدنيى
ندو تركض لغرفتهم بسرعه وتنط فوق سرير اسوم
اسوم:وجع وشفيك استخفيتي
ندو:على وشك ههههههههه ابوي حيغير الرقم
اسوم مستغربه من فرح وحماس اخته:انتي وش عندك فرحانه
ندو تصرف الموضوع:علشان افتك من كلام فهد ونظراته كل مدق التلفون
اسوم: ايوالله معك حق انا كل مدق التلفون دق قلبي معه
ندو:تتوقعي متى يطلع الرقم الجديد
اسوم: سحر لم طلعو رقمهم الجديد قعدو اسبوع
ندو انسدحت على سريرها ونثرات شعره وحطات يده تحت راسه اسبوع بس اسبوع وافتك منك يخالد
خلين اتسلى فيه هل اسبوع قبل ميتغير الرقم
ليل واماني وندو وسمر وشوق اسوم وقفين قدام باب العماره يستنون السياره ريحين المدرسه والي يوديهم
عبدالمجيد او فهد شفو الجمس يوقف
شوق : مبغو يجون وجع
ندو: يوجعك لا تدعين على اخواني
ليل واماني مفحطين مين تركب اول
اسوم: هي انتي ويه ورى اركبو (تكلم اماني واليل)
ليل:الله يخذك انا محب ورى
اسوم تفتح الباب الي جنب السايق وتركب والبنت يركبون بلكرسي الي وره وليل واماني ورى
اسوم وهي معصبه:ساعه ننطر وين كنت وجع وفجأه اااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتفتح اباب وتطيح
البنات كلهم انفجعو وخافو على اسما الي خافت اسما منه قاعد يضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههه
شوق: وجع وش سويت بل البنت
:هههههههه والله مسوي لها شي هي الي خترعت وخرعتني معه
اسوم وهي تنفض عبيتها من الترب وشيل شنطته من الارض وتفتح الباب الي ور وتركب مع ليل واماني
ليل:احسن هذا لك من ربي لانك مخلتنا نركب قدام
شوق:وين فهد وعبد المجيد
:عبد المجيد عنهد اورق يبي يخلصه اليوم في الخرجيه وفهد راح مع ياسر علشان رخصته ضايعه
قالولي اوديكم عندكم مانع
ندو وسمر مسكين الضحكه بس مقدرو لان اسوم تتوعد ليل وشوق وفجأه
ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه لا لامقدر
نواف يلتفت ويعطيهم نظره: بس انتي ويه ولا نفس
اسوم دموعه في عينه
نواف واصل ليل واماني اول وبعدين البقيه
نواف: اسوم اسوم
اسوم:.............................
نواف: انا خرعتك ماكلت لسانك
شوق: خل البنت في حاله
نواف: شوق تعرفين تسكتين
شوق: لا معرف البنت متبي تحكي معك
نواف يلتفت على شوق: اسكتي احسلك اسوم اكلمك انا
اسوم:..................
نزل من السياره وفتح الباب الي عند شوق
نواف : متبون تنزلون ولا ارجعكم البيت
البنات نزلو مبقي الا اسوم لانه ورى تستنلى احد يفتحله الباب لانه مينفتح غير من بره بس البنات نسيوه
اسوم تدق الشياك بس محد عبرها بس انفتح الباب
نواف:المفروض مافتحلك عشان مره ثانيه لم اكلمك تردين على
اسوم: ممكن تبعد ابي انزل
نواف: لا لم اقول الي عند انزلي
اسوم: لاحد يشوفنا تكفى والله اروح فيه
نواف:طيب كيفك بعد الطيحه
اسوم:بخير بس ابعد
نواف سحب طرحت اسوم وحط عينه بعينه كان مشتق يشوف وجهه
اسوم: نواف تــ كـــفــ..ى جيييب الطرحه
نواف: اسوم..........انتي لسى تحبين عبد الاله
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:56 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(لفصل العاشر)

اسوم:...........................
نواف يعطي اسوم طرحته: البسي غطوه هذي متغطي شي سامعه
اسوم تهز راسه بمعنى نعم وتنزل من السياره
البنات صافين الطوابير اسوم تدخل وتصفط عبيته اي كلم تبي تلحق على الطبور ووجهه احمر من البكى وقفت
في اخر الطبور وفكت شعره عشان يغطي وجهه عن البنات
اشواق صديقه اسوم جايه متاخره فوقفت جبيه
اشواق: سلام
اسوم:........................
اشواق:اسوم قلنا سلام اشواق ترفع شعر اسوم وتشوف والدموع
اشواق: اسوم اشفيك ليه تبكين
اسوم: مفيني شي بس تعبانه
اشواق: كذابه الي يشوف وجهك يقول ميت لك احد
اسوم تجلس على الارض
اشواق خافت:اسوم اشفيك اهلك صير لهم شي
اسوم: لا بطني تمغصني احسه تتقطع (اسوم تصرف عشان محد يساله ليش تبكي وتاخذ رحته في البكي)
اشواق:هههههههههههه الله يفضحك كل هذا من الدوره اجل لو ولاده وش بتسوين
اطوبير مشيت اشواق اخذاة اسوم عند المشرفه الجتمعيه عشان تريح
اشواق تدور ندو الي هاربه من الحصه هي وسمر وشو وحنان وجميله
اشواق تسئل حنان:حنون وين ندى
حنان:ندى مع شوق وسمر ورى المقصف انا بروح عندهم الحين تبين شي
اشواق: لا بس قولي لندو ان اسوم تعبانه
حنان: سلامات متشوف شر وش بها
اشواق: مغص الدوره
حنان:طيب حروح اقول لندو
حنان تكلم ندى: ندوش اسوم تعبانه
ندو مستوعبت: اسوم اختي
شوق وتوه تذكر: ندى الباب الي ورى صلحتو
ندو: لا ليش
شوق:هههههههههههههههههههه مين الي فتح لاسوم شكله نواف ههههههههههههههه
ندوتحول تفتكر:لا اكيد سمر
شوق: لا والله سمر اول وحده نزلت من السياره وانا وانت كنا مع بعض يعني اخوي الي فتحلها ههههههههههههه
جميله:طيب وشفيه اذا اخوك فتحله اباب عادي
شوق:اخوي كان خويه يلبقره
جميله:لا تمزحين وااااااااااااااو اتخيل شكل خوي السابق وهو يفتحلي الباب ههههههههههههه بنتحرهههههههه
ندو:انا حروح اشوف اسوم
ندى وهي عند اسوم الي ترجف من الخوف
(اسوم كانت جالسه على كرسي وحضنه رجليه ودافنه وجهه بين رجليه)
ندو: اسوم اشفيك اسوم ارفعي راسك اسو م اكلمك
فجأه رفعت اسوم راسه وكان وجهه احمرمن البكى ونظرات لندى نظره حقد وقامت تضربه بيدينه
اسوم: ينذل مكاني اختك نزلتي وخلتين معه نسيتي اختك يلحقيره(ندى تحول تمسك ايدين اسوم بس مو قاده)
ندو: اسوم اشفيك اسوم اناندى اشفيك اسوم اعقلي بلا هبل اسووووووووووم وجع
اسوم تبكي من قلب وتحضن ندى
اسوم:تركتين مع ورحتي والله مت رعب سئلني اذا كنت لسى احب عبد الاله ولا لا كنت استنه يطلع سكين او
مسدس ويقتلني لاني خويت عبدالاله و خنته
ندو:انتي صاحيه يقتلك وين احنا فيه بعدين منو عشان يقتلك واذا حبيتي غير خير يطيربعدين مستحيل يسويه
نواف
اسوم وهي تقعد على الكرسي: مدري خفت والله خفت مخطر فيبالي غير القتل
ندو:هههههههههههههه لانك عارفه الي يخون لازم ينقتل يعني منتى مريضه بس من كثر خوفك من نواف
اسوم:بس من خوفي ابي ارجع البيت تكفين
ندى دقت على البيت وكلمت ابوه الي خاف على اسوم وجاى اخذه على طول
(اسوم عنده مشكله في الهرمونات وتسبب عنده تاخر الدوره احيان 6شهور ) عشان كذى ابوه خاف عليه لان
الدكتوره محرصه عليهم اي مغص اي الام يجبوه على طول
ندى وشوق وسمر وحنان وجميله منحشين لان حنان تبي منهم خدمه او بلاصحه مصيبه
شوق: بنات انامني مصدقه انه بقي شهر على الامتحنات النهائيه
جميله:ايوالله انك صادقه انا خايفه من ابله كعبول مستحلفتلي
سمر: تاكل تبن
شوق:هيييييييييييي حنون وش عدك منحشتنا وفل اخير مسرحه وين وصلتي (وبتريقه) اليومرشيه
حنان وبزعل: شوق بلا ثقالت دم مني نقصتك انتي كمان
شوق: ليه مين غيرثقيل دم
حنان:اففففففففففففففففف(وحطه ايده على وجهه) وين ندو
سمر: لسى عنداسوم هذي هي جت
ندو:سلام
حنان: وينك
ندو:كنت مع اسوم الين رحت البيت
شوق وهي خايفه ان نواف سوى لاسوم شي:ليش وش فيه
ندو: مغص بس مو اي مغص مغص اسمه نواف
البنات كلهم هههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
جميله :لاوالله من جد وشفيه اختك
ندو: والله من نواف جه المغص من الخوف تخيلو تقول انه لم فتح لها الباب وسئله عن عبد الاله
قالت كنت استنه يطلع السكين او مسدس ويقتلني
ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااايييي
سمر: من مخرج الفلم حق اختك الهبله مسكين ماصدق يطلع من السجن تبيه يرجع
الكل كان يضحك ويسولف عن اسوم وعبد الاله ونواف بس وحد كانت ساكته ومستمعه لانه كانت تخون وتحس
بذنب والخوف من عبد الاله
شوق: الله يسمحه بس نواف دايم يجيب العيد
سمر: هيييي انا منحشت علشان اسمع عن نواف واسوم نزالت على اساس في مصيبه وشي ولا خلون نطلع
ندى: وهي تلتفت على حنان :حنون وش عندك مجمعتنا
حنان:بشرط بدون تعصيب وبدون تريقه انا بجد محتاجه مساعده (وفجأه قامت حنان تبكي وهي تتكلم) لو مو
محتجتكم مكان طلبت منكم تجتمعون
شوق:حنون تريك خوفتينا وشفيك
حنون: اول شي اوعدوني تساعدوني وماتتركوني ابدى
سمروشوق وجميله: وعد
حنان تناظر لى ندى الي تنظره بتفحص: وانتي يندى
ندووهي رافعه حجبها: حنون انتي وش مسويه
حنان: لا لاو الله لايروح بالك لبعيد مو مسويه شي
سمر:اجل وش فيك
حنان: اهلي كفشوني
شوق: اييييييييييييييييييش كفشوك
حنان نزلت راسه وهي تبكي وتفرك يدينه بعض
ندو:حنان وش هببتي قولي اكلمك انا (ندى ترفع راس حنان الي احمر من البكى)حنان تكلمي
حنان: بس لاحد يقطعني
جميله:انتي تكلمتي عشان احد يقطعك
سمركانت متكيه ظهره على الجدار عطاتجميله نظره بمعنا انطمي جميله حطات يده على فمه :معدني متكلمه
سمر: حنون تكلمي بس بدون بكى معني استعداد افك شفرات
حنان:اهلي من اسبوعين يرقبوني وانا مدري كل مرحت اليومرشيه امي ترقب تحركات وا تتركني واحيان تقعد
عندي لم اكلم تلفون وتسالني مين معي بس انا مكنت ادري انهم شكين اتري امي لقت وحده من رسايل مشاري
وقرته وضلت ترقبني بس قبل امس كفشتني وانا كلمه

  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:57 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(الفصل الحادي عشر)

(البنات من اول ووجيههم متغيره شوق حطه يدينه فوق راسه من الصدمه وندو يده على فمه سمر ايديها ورى
رقبته ومتكي على اجدار اما جميله قاعده كانه معزومه على مفطح متربعه)
شوق: عشان كذا غايبه لانهم كفشوك اشلون
حنان:كنت اكلمه وهو زعل مني وانا احول ارضيه ونسيتي نفسي وقلت بصوات علي اسمه ومحسيت الى بحد
يجر اسمعه مني وكانت امي حطات اسمعه وضلت ساكته تسمع ومشاري وهو يتكلم
سمر عدلت جلسته وقربت من حنون لان سمر وجميله وشوق متكين على جدار المقصف وحنان وندو قبالهم
سمر:وش سوت امك ومشاري وش كان يقول
حنان: مشاري مدري وش كان يقول اما امي كسرات التلفون ونزلت فيني تهزي وسب ودخلت غرفتي وقلبته قلب
تدورعلى رسيل مشاري وتسالني وينه بس انا مقلتله وينه وضلت تدور بس مستحيل تلقه
ندو: ليش انتي وين حطتهم
حنان: في المكيف
شوق :هههههههههههههههه تمزحين في المكيف المكيف
حنان:لا مو فيه من جوه
شوق: اجل وين
حنان:المكيف مو فيه فتحت بينه وبين الجدار فيه
شوق: والله خطيره مستحيل تخطر في بالي ابد
ندو: طيب وش المطلوب منا
حنان: امي حلفت معاد اروح اليومرشيه وممنوعه من التلفون ومن الطلعه للاماكن العامه فابيكم تساعدوني لان
امي اكيد حتسجل المكلمات من يوم ورايح وانا مقدر اكلمه لان امي جابت تلفون يسجل المكلمات
سمر: طيب وش تبينا نسوي
حنان: ابي وحده منك تكلمه وتحذره انه مايدق على تلفون البيت هذا الي ابيه
شوق:صدق معندك سالفه الحين هاذا الي تبينه انا ادق عليه وكلمه وش تبين بعد
حنان:والله صدق بتكلمينه
شوق:والله لكلمه ولا تشيلين هم بس عطيني ارقم واول مدخل البيت اكلمه
سمر: انتهى الجتمع بحلول اجابيه فنرجو من جميع الموظفين الانصراف لاني حاسه ان الاداره بتكفشناوانا معندي
استعداد اكتب تعهد
البنات متو ضحك على سمر وعلى هباله
شوق اخذت الرقم من حنان رجعو البنات لي بيوتهم شوق تكلم ندو وهم في الفت
شوق: ندو وش ريك تجين معي للبيت ومنه نتغداء سوى
ندو: ليش لا ماعندي شي
شوق: ومنه نكلم مشاعل(مشاري)
ندو: صح نسيت ابي اسمع صوتها من كثر مهي صرعتنا فيه
دخلت شوق وندو البيت والي فتحت الباب سحر
سحر:هلا والله وحي الله من جانا (دخلت شوق وندى سحر واقفه تستنا اسوم تدخل بس محد دخل خرجت راسه
وتتلفت يمين ويسار وملقت احد دخلت وقفلت الباب )
سحر: وين اسوم
شوق: اسئلى نواف يقولك
سحر وعيونه بتطلع: وش دخل نواف في السالفه
ندو: ابد اخوك اليوم وصلنا للمدرسه وحجر لاسوم في السياره وهي خافت ومقدرات تكمل فرجعت البيت بس
سحر: الله يصلحه نواف ميتوب ابد
ندو: اقول بتغدوني ولا اطلع بيتنا
شوق: وجع بنغديك سحر روحي حضري الين مغير اخاف تفضحن وتقول مغدوني تسويه ندوش اعرفه
شوق :ندوش تعلي معي المجلس
ندو:ليش المجلس اخبر غرفتكم هذي(وتاشر على غرفت شوق وسحر ومها الي وراه)ولا انا غلطانه
شوق: انتي هبل ولا تستهبلي ادرري ان ذي غرفتنا بروح المجلس عشان اكلم مشاعل ولا نسيتي
ندو: لا منسيت يالله بسرعه قبل متجي سحر
راحت شوق وندو رحو المجلس ودقو على مشاري
ندو: رد عليك ولا لا
شوق: لا لسى مرد
ندو:طيب متخفين ترد وحده من خواته او امه
شوق : خلي احد يرد وبعدين يصير خير (فجأه ردات وحده)
شوق وهي خايفه: السلام عليكم ممكن وعد او رهف لو سمحتي
ندى وهي مفتحه عيونه على اخرمن ذي وعد بعد
:انا رهف من معي
شوق: اهلين رهف كيفك انشالله بخير
رهف :انا الحمد الله بخير بس مين معي
شوق: انا شوق صديقت حنان تتذكريني
رهف: والله متذكراسميكم بس اتذكر اشكلكم
شوق: انا ام الشعر الاسود القصير تذكرتي
رهف:هههههههههه ايوه تذكرتك مع انك منطقتي بكلمه بس اتذكرتك
شوق: رهف مشاري موجود
رهف:ايه موجودبس نايم
شوق: متى بيصح
رهف:مدري
شوق:طيب روحي وصحيه ضروري
رهف:حنون صير له شي
شوق:بصراحه ايه وهي الي طلبت مني اكلمه رهف صحيه الله يخليك لاني مقدر اطول وخلك جنبه عشان
اذا احد طب على احد اسوي نفسي اكلمك اوكيه
رهف وهي خايفه على اخوه لانه يحب حنان من قلب:شوق الله يخليك لاتخوفين مشاري الله يخليك تريه يموت
في حنان لاتخوفونه عليه والله يتهور اخوي وعرفه شوق احنا معندنا غير مشاري منبي نفقده
شوق: لانشالله ميصير فيه شي لاتخفين بس بقوله الكلم الي قالته لي حنون اني اوصله بس
رهف:لحظه اصحيه
رحت رهف تصحي مشاري
رهف تجلس على ركبه جنب سرير مشاري وتسحب الحف شوي عن وجه
رهف:مشاري مشاري حبيبي قوم
مشاري وهومغمض عيونه:رهف اطلعي وقفلي النور ابي انننننننننننننام
رهف:في تلفون ضروري لك
مشاري رفع راسه ويطالع في اخته:مين
رهف تبلع ريقه من الخوف:شوق
مشاري رفع حجبه: من شوق معرف احد بهذا الاسم
رهف: شوق صديقت حنان
مشاري نط من السرير وراح على طول للتلفون ورهف تلحقه
رهف:مشاري اعصابك مشاري انتبه لاتشوفك امي
مشاري اخذالسمعه وحط اصبعه على فمه يبي اخته رهف تسكت رهف هزات راسه بمعنا طيب
مشاري وهو يرد على شوق: الووووو
شوق خافت من صوته بين انه معصب: مرحبا
مشاري:مرحبتي نعم اي خدمه يا...
شوق:معك شوق
مشاري:هلا شوق اي خدمه
شوق: ابد بس حنان ممدها تكمل كلمه
مشاري:حنان كيفها عسه بخير انا لي يومين مني قادره اكلمه وش صير معها
شوق:مشاري ابي منك وعد انك متتهور ولا تسوى شي تندم عليه وتوهق حنان معك ترى والله يذبحك ابوه
ويذبحه بعد اوعدني وعد رجال
مشاري حاط ايده على جبهته نزل ليده ومسح وجه بيده وضلت يده على فمه
مشاري:شوق حنان صير لها شي امانه تكلمي
شوق: اوعدني اول ولاتنى ان اهلك معندهم غير فلاتتهور
مشاري:وعد بس اخلصي وش فيه حنان
شوق: بس لاتقطعني الين ماقول كل الي عندي لان معندي وقت واخف احد من اهلي يطب اوكيه
مشاري:اوكيه
شوق:امه طاحت فيدها وحده من رسيلك قبل اسبوعين وصارت تراقب حنون
انت قبل كم يم كنت تكلم حنان وحنان الله يصلحه تحمست وقالت اسمك بصوات على وامه سمعته
واخذات السمعه منه وسمعتك وانت تتكلم كسرات التلفون وقلبت غرفت حنان فوق تحت وهم اساسن شكين
فيها من بعد الرساله ومنعوه من الطلعه ومن التلفون وجابو تلفون يسجل المكلمات فحنان طلبت مني
اكلمك وحذرك متدق على بيتهم الين متهد الاوضع في البيت عنده
مشاري: كمل وشفيك سكتي
شوق:بس هذا الي عندي لك والي طلبت مني حنان اوصله لك
مشاري:طيب ممكن اتكلم
شوق:اكيد
مشاري:.......................(مكان قادر يتكلم يحس انه اذا تكلم بيبكي من القهر)
شوق: الووووو مشاعل انتي معي
مشاري وهو رفع حوجبه من مشاعل: شوق سلمات من مشاعل
شوق: انتي اكيد اجل امي محلي وانا اقول اسمك ونكفش مثل حنان
مشاري:ههههههههههههه حلوه بس لاتعيديه
مشاري: طيب اشلون حعرف علومه وش يصير معه صعب اقعد كذا بدون معرف عنه شي بيطق فيني عرق
وانا مابيى اسوي شي اخصر حنان بعده والله احبه ولا ابي اخصره واعرف نفسي زين ياشوق متهور
انا يومين مسمعت صوته جنيت قمت ادور حول بيته تبني اقعد بعد بدون اخباره كمان صعب والله صعب
شوق:لا موصعب اصعب انك تخصره للابد مو فتره وترجع
مشاري:يعني وش الحل بريك
ندى تكلم شوق:قوليله احنا حنوصله اخباره بس ليورط البنت مع ابوه زين امه معلمت ابوه الى الان
شوق:مشاعل سمعتي ولا اعيد
مشاري: شوق لاتقولي لي مشاعل احسلك
شوق: انشالله بس وش قلت احنا نوصلك الاخبر احسن لك وله وش ريك
مشاري مضطر يوافق لان مفي حل غيره: والله مضطر اوافق لان مفي حل غيره بس امانه متخبون علي شي حتى لو
قالتلكم حنان لا تقوليلي وحتى لو حلفتكم تروني امنتكم قبله والله ثم والله لو تخبون علي شي لاقتلكم انتم
شوق: اوكيه موفقه يالله مطره اقفل تبيني اقول لحنان شي قبل مقفل
مشاري: قوليه اني احبه ومشتق لها موت قوليله امانه تنتبه على نفسه وترمي اي شي مني
ممكن يسبب له مشكله
شوق:يوصل يالله مع اسلامه
مشاري: شوق
شوق:نعم
مشاري:شكرا لك والله منساه وقفتك معنا ابد
شوق:افا اذا مو علشانك عشان حنون
مشاري: اكيه مطول عليك مع اسلام
شوق":مع السلامه
ندى:ها وش قال
شوق:وافق بس قال منخبي عليه شي يصير مع.............دخلت سحر
سحر:منهو الي وافق
شوق وهي بتطلع من المجلس هي وندى: خوي حنون
سحر:وانتي وشلك فيه
شوق:حنان طلبت اني اكلمه واقوله لعاد يدق على بيتهم لان امه كفشتها
سحر:اف عسى متكفخت
شوق وندى يطلعون سحر
سحر: مقلت شي مو ابوه ضابط اكيد ذبحه ضرب
شوق: الغدى جاهز ولا لا
سحر:جاهز في الصاله
تغداة ندى عند شوق وطلعت على طول تبي تطمن على اسوم واول مدخلت البيت لقت اسوم فوجهه
ندو: هلا والله كيفك الحين
اسوم:بخير الحمد لله عندي لك خبر بس كم تعطيني
ندو:يلعن ابو حضرم معاد تمشين الا بلفلوس
اسوم:لا مابي فلوس
ندو: اجل وش تبين انشالله
اسوم: تغسلين بدالي الملابس وتكوينه
ندو:على حسب اذا كان الخبر يسوى ولا لا
اسوم: بابا غير رقم ...........مكملت جملته لان ندى رحت تركض تبي تتاكد
ندى : لامصدق مسرع مغير الرقم يييييي وناسه
اسوم: ندو وش ورك انا مو مرتاحه لفرحك
ندو:ابد برتاح من الازعج ومن فهد يالله وناسه (كذابه تصرف قصده افتكت من خالد وجى دور نايف)
ندى غسلت الملابس وكوته وكنست البيت وهي متحمسه ام عبد المجيد رحت عند وحده من قريباته ومبقي غير
اسوم وندو بل البيت وكان الوقت المغرب اسما ترتب غرفت امه انتهزت ندى الفرصه ودقت على الرقم الي معه
:الوو
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:57 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(الفصل الثاني عشر)

ندو: عبود وجع وينك لي ساعه ادق علك بيجراسمع تقول امي جيب معك دجاج وبصل
وخيار وجزر وخلك كريم مع خواتك وجبلنا معك شي حلو لانا لوحدنا في البيت سمعت ولا اعيد
:طيب وش تبوني اجبلكم بضبط مفيني احوس وبعدين ميعجبكم
ندو:اممممممممممم مدري اي شي ولا اقولك جيب معك تسالي وبيبسي وايسكري ههههههه مانعط وجه صح
: كويس انك تعرفين بس علشان عيونك بجيبهم
ندو:غريب انت ايوم اكيد شرب شي منت طبيعي
:اجل من راح مع امي
ندو: ماحد انا ونوره بس في البيت طيب انا عندي فكره
:وشي ينوير
ندو: انا مونوره انا منى وشفيك قمت تخربط انقايله انك شارب
: اوكيه يمنى وش الفكره
ندو: تمر تخذنا معك السبرمركت وبعدين نمر نجيب امي وش ريك
: منى
ندو: هلا
: معندك مدرسه
ندو: بل عندي بس ملي مزاج اذاكر
: منى
ندو: خلاص انقلع انا الغلطانه توقعتك حتحن علينا مالت عليك يالله مع السلامه
: منى
ندو: خير وش تبي
: منى انتي غلطتي في الرقم هذى مو رقم عبد المجيد
ندو: عبود بطل استهبال
: والله مستهبل انا اسمي نايف والله مكذب....
ندى قفلت الخط وهي تضحك حجيبك يعني حجيبك لا وصريح بعد انا نايف مو عبد المجيد ادري انك نايف
نايف ضل يضحك على البنت الي دقت عليه وعجبه عفويته
( نايف ميدري ان الي صار كان مخطط له من ندى علشان توصاله)
اسوم:سلمات وش يضحك
ندو:ابد تذكرت شي وضحكت حرام
اسوم مي مصدقه اخته:لا مو حرام
ندى بينه وبين نفسه (بيرجع يدق ولا لا لو مدق مصيبه صعب ارجع ادق حيشك انشالله يرجع يدق)

خالد بيجن يدق على حنان(ندى)
خالد: يربي وينه ليكون صير لها شي بس ......الله لايقوله انشالله بخير بس وينه كل مدق
نايف:تراك صرعتن بهل البنت
خالديناظر نايف وباخل يقول(ليتك تدري انا اخوك يحب ومو اي وحده وحده عرفه عن طريق التلفون انا خالد
احب انا الله يسامحك يحنان طيب على اقل ردي ابي لعرف اخبارك)
نايف:خالد خــــــــــــــــــــــــــــــالد
خالد:اااااااااااااااااااااااااااه اااااه يانايف مابي منه شي بس اعرف وش صير معه تلفونهم مقطوع هذا الي مجنني
خالد تذكر سحر: ايوالله ليش مدق عليه وسحبه في الكلام وعرف وش صير معه
نايف: منهي هذي بعد الي بتسحبه بلكلام
خالد: بنت جيرانهم
نايف: الله يخذك حتى بنت جيرانهم مخليتهم بحالهم
خالد: لا انا الغلطان العب على حبلين قالت اذا ماوصالت لسحر اوصل لحنان
نايف:هذا لك من ربي تلعب على بنات الناس
خالدوبتريقه: تكفى يشيخ انت متلعب على احد
نايف:انا مكلم بنتين في نفس الوقت يالله بوحده ويجيني صداع منه بس مكذب عليك في وحده جديده
خالد يناظر نايف بتفحص:منهي الجديده لاتقول بنت عبد الرحمن
نايف:لا مو بنت عبدالرحمن محرتح الا لم اجيب راسه بنت عبد الرحمن هذي وحده جت برجليه لعندي
خالد يدق رقم بيت سحر وردات عليه شوق
شوق: الوو
خالد:مرحبا شوق ممكن سحر
شوق كنت عيونه حتطلع وشعرفه ابن الكلب عن اسمي
شوق: وش عرفك بسمي
خالد: سحر مين يعني امك
شوق: تخيل امي الي ردات او اختي الكبيره تدري وش ممكن يصير فين
خالد:مني غبي عشان اقول اسمك الي احد يرد بس انا حافظ صوتك زين
شوق: لا تعيده فهم استنى انديه لك سحر
رحت شوق لسحر في غرفتهم
شوق:الله يلعن يحقيره
سحر:خيييييييييييييير وش عندك تلعنين
شوق:لا ابد سلمتك بس اوحد دق وبكل برود يقولي مرحبا شوق ممكن سحر تخيلي امي ردات ولا نواف ولا خالد
والله اروح فيه
سحر مي مستوعبه مين الي ممكن يتجرى ويقول اسميهم ببرود
سحر: منهو ذا الي داعيه عليه امه منهو
شوق:اسيد خالد
سحر بسرعه للتلفون
سحروهي معصبه: نعم
خالد حس انه معصبه من صوته: هلا سحروشفيك معصبه
سحر: ابد سلمتك بس واحد دق وعصبي لانه قال اسمي بكل برود انت متستحي على وجهك تدق وتقول اسمينا
تخيل وحده من خواتي هي الي ردا............
خالد: عطيني فرصه اتكلم اكلتيني بقشوري انا حافظ صوات اختك شوق من يوم ردات ذاك اليوم لو رد احد غيرك
انتي وشوق كان عرفت من صوته وصرفت الموضوع اني غلطان عادي مصار شي
سحر: ليشيخ بكل برود تقوله
خالد مكان له خلق لسحر كان يبي يعرف وش صار لحنان(الي هي ندى)
خالد: انا اسف يالله مع السلامه وسكر الخط فوجهه
سحرتطالع السمعه ومهي مصدقه خالد يقفل السمعه بوجهه رجعت سحر لغرفتها هي وشوق
شوق:وش يبي منك سيد خالد
سحر: مدري لاني عصبت على سكر السمعه فوجهي
شوق وهي مي مصدقه: والله قويه في حقك وحدمثل هذا يقفل السمعه في وجهك قويه
سحر: شوق مني نقصتك مدري احس انه كان يبي شي بس لاني معصبه مقالي الي يبيه
شوق:سحر نفسي اسالك سوال بس مبيك تعصبين على ....انتي وش قصتك مع خالد
سحر: ابد بس يعجبني فيه اسلوبه ومرح
شوق وبستفسار: وحسان
سحر كانت عيونه بتطلع من مكنه وتقول في نفسه(وي منوين تعرف حسان هاذي):من حسان
شوق:سحر موعلي انا شوق اختك على بالك مسمع مكلماتك مع حسنا (حسان صار حسنايمديكم)
سحرتحول تصرف الموضوع:هي لاتالفي قصص من راسك ان......قطعتها شوق
شوق:سححححححر موعلي
سحر بستسلم: وش تبين تعرفين بضبط بشرط
شوق: اشرطي زي متبين اهم شي اعرف قصته من من طاق طاق لا سلام عليكم
سحر: منهو ثامر
شوق:هههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اااااااااااااااااه يقلبي من ثامر فديته
سحر رفعه حوجبه:خير يالاخت عسى ماشر تتفدين له له الدرجه
شوق : لاتصرفين الموضوع احكيلي وبعدين احكيلك ok
سحرk بصراحه بصراحه
شوق: اكيد مابي غير الصراحه
سحر: بصراحه لم تروحو ن الدرسه انتي والبنات واخوانك يرحون دوماتهم اطفش انا وليل فنسلي نفسنى
انا ومها اختك وليلى
تقطعه شوق:ادري مجبتي شي جديد من عندك منعرفتكم ونتم على النظام
سحر: غلطانه لانا لم نتجمع نجيب الفهرس....
شوق بتعجب: الي فهر عسه حق الارقم الكبير الي فيه ارقم الهل الرياض كلهم!!!
سحر: عليك نور ""وتاشر باصبعه""هذا هوحتى ارقام المصانع والشركاته فيه المهم ندور على اسماء العوئل الكبيره
والمعروفه والي معروف عنهم انهم جخ ومعهم فلوس او مركز عليااومصانع او مكتب
شوق: وجع مابقيتو شي
سحر: امهم ندق هليهم ونستهبل احين تضبط وحين لا لان اغلبهم يطلبون يشفونك وهنوعيه من الناس متنظمن
ومره رد وحد وطلبنا منه نكلم المدير
: والله المديرمسافر ابنه الموجود بس من اقواله
قلنله حوالنا عليه ضروري الكمخه حولنل على طول اضنه حسبنا من اهل اصحب الشركه المهم بعد ربع ساعه
رد وحد وقال
:لحظه لوسمحتي
كان يكلم وحد عنده الي عند كان يقول
:بس ياستاذ حسان انا مقدر امرر اي طلب بدون توقيع والدك العم تركي
حسان:وانا وش وظيفتي هنا ديكور ولا كرسي انا هنا محل الوالد الله يطوال بعمره سمعت بعدين هو قال لكم هذا
اشي اني مكانه الين يرجع صح ولا انا غلطان
:انا معك بس الموضوع يبيله درسه من العم تركي
حسان:عطني الوراق وانا بدرسه واذا فيه شي يضرنا محوقعه واذا كان لصلحنا فليش لا
: انت حر هذا حلالكم مو حلالي وهذي هي الورق كله عن اذنك
حسان:اذنك معك
بعده رجع حسان يرد علي
حسان: نعم مين معي
سحروبدلع:معك منيره
حسان وهو مستغرب:نعم اختي بيش اقدر اخدمك
سحروبميعه زايده:ابد طال عمرك انا ادور عى وظيفه وكل مدقيت على قسم التوظيف اما ميردون او يقفلون الخط
بوجهي هذا وحنى بنت البلد ومتوظفون اجل من بيوظفنا

  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:59 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(الفصل الثالث عشر)

حسان كان مستغرب من كلامه وفيه ضحكه على كلامه: بس ياختي احنا منوظف نسائيه ولا عندنا وظايف نسائيه
من الاساسو
انا بصراحه انصدامت وتوهقت فقمت اصرف
سحر:لا والله من جد انا اسفه والله كان عندي امل القاء وظيفه على عموم اسفين على ازعجك واخذت من وقتك
يا....
حسان: معك حسان
سحر: يااستاذ حسان شكراوقتك مع اسلامه
حسان عجبه صوت سحر واسلوب الميعه الي اتخدمته معه حسان: اختي لوسمحتي
سحر: اسمي منيره امر تبي شي
حسان:طيب ياخت منيره انا اقدر اساعدك بدبرلك وظيفه
سحر توهقت: اشلون وانتم معندكم وظيف نسائيه
حسان: بدبرلك عن معرفي الي عندهم وظائف نسائيه بس وشهي شهيدك
سحر توهقت غطات السمعه بيده وتكلم ليلى ومها: وهقتوني الله يخذكم يبي يعرف وش شهيدي وحيدبرلي
وظيفه
ليلى: سحر انا من زمان ادور ابي وظيفه قوليله على شهدتي
سحر ترجع تكلم حسان:بصراحه شهدتي ثانويه تنفه
حسان يحك جبهته لانه تورط:بس.....يعني معندك لغه شهاده خبره من وظيفه سابقه
سحر تغطي السمعه وتسال ليلى:يقول عنك لغه او خبره من وظيفه سابقه
ليلى: عندي لغه اعجبك بس خبره لا
سحر ترجع تكلم حسان :لغه عندي بس مقد اشتغلت قبل كذا
حسان:طيب عطيني رقمك وانا بردلك خبر
سحر:رقمي انا
حسان: ايه رقمك عشان اردلك خبر اذا لقيت لك وظيفه ولا لا
سحر:صعبه اعطيك رقمي
حسان:طيب دقي انتي على بعد اسبوع وانا اقولك اذا لقيت ولا لا ok
سحر:ايوه كذا ممكن ok ماطول عليك وشكرا على المساعده
حسان:احنا في الخدمه ولا تقطعين
سحر وهي مو مستوعبه: هاوش قلت
حسان وهو يضحك: من قال ها سمع
سحر تصرف الموضوع:يالله مع السلامه " وقفلت الخط "
حسن يناظر السماعه وهو ميت ضحك عليها
شوق: طيب وبعدين
سحر:دقيت بعد 3 ايام وقلت له اني لقيت شغل وزعل وقال لازم ارفضه لانه لقى لي شغل عند وحده معرفه
مديره في جمعيه خيريه مساعدات لانهم استغنوا عن الفلبينيات وبيجيبوا غيرهم ويبون عربيات وعندهم
لغه علشان يتفهمو مع الفلبينيات ليلي كلمت اهلها واهلها وفقو وشتغلت عندهم
شوق:طيب هو دبرلك الوظيفه بس اشلون وصلتوله
سحر تضحك بتريقه:هه هه هه هوالي وصلنا مو نحنا اكتشفنا عن طريق قريبته الي وظفت ليلي ان الي توسطلها
موسعوديه ليبيه واسمها ليلى مو منيره ....... دق على البيت ومن حظي انا الي رديت وعلى طول عرفني حسان
حسان:اخبارك منيره
سحر:بخير كيفك وش اخبارك انت
حسان: انا لحمد الله بخير انا دق اسالك اذا كنتي مرتحه بالوظيفه مع العنود ولا لا
عادانا من غبئي قلتله
سحر: مرتحه افا عليك تسلم شكلك موصيه علي
حسان يضحك: موصيه عليك من قلب اقوال منيره انا والوالد انشالله حنروح الجمعيه الخيريه بعد بكره
وابيك تكوني موجوده الوالد يبي يشوف المبنا لان العنود تقول يبيله ترميم وتوسعه فحنروح نطل على المبنا
وابي اشوفك
عاد انا لا شعورين قمت اضحك عليه ولاني حسيت اني توهقت
سحر:ههههههههههه هههههههههههههه يامي ههههههههه اكيد تمزح هههههههههههه بعدين اخذت نفس
وقلت يرب اعقب هل الضحكه خير رد علي حسان
حسان: امين مقلتيلي حشوفك
سحر:اكيييييييدلا
رد علي حسان وبتريقه: كنت متوقع الرد سلفن انك حتقولي لا اسمعي ياخت ليلى اوه قصدي منيره
اكره معندي انا احد يستغلني او يستخف فيني او يكذب علي فهمه
انا بصرحه انصدامت من كلامه وخفت على ليلى
سحر:وش الموضوع عن وش قاعد تتكلم
حسان:منيره انتي دقيتي على علشان تبين وظيفه صح
سحر:صح
حسان: وانا من طيب قلبي تعطفت معك وسعدتك وطلعت اساعد وحده كذابه وانا قلتلك اكره شي عندي
ان احد يكذب على ...ابي اعرف ليه لعبتي علي يليلي عشانك ليبيه خفتي اني مساعدك
سحرحست ان في لهجة تريقه بذات لم قال ليبيه فردات عليه وهي معصبه شوي
سحر:اخ حسان انا سعودي ولي عندك او الي توسط لها انت صديقتي واظنك تعرف ان اغلب العائلة السعوديه
ميرظون ان بناتهم يتوظفون وانا منهم
حسان وهو مو فهم :وش تقصدين انا الي موظفه عند العنود مو انتي
سحر:يس مو انا تقدر تشوف ليلي بدالي ههههههههههههه
حسان يحول يمسك نفسه وميغلط عليه: مع السلامه "وقفل الخط"
شوق :قفل الخط فوجهك وتحبيه صدق انك بقره من كثر الي عرفتيهم ملقيتي غير هاذ الي سحب عليك سيفون
على قولتهم قطو ميحب الا خناقو
سحر: يخسي مجابته امه الي يسحب على بس حزت بخطري انه زعلى مني وخف على ليلي ليفصلونه من
شغله وهي مرتحه مسكينه فيه فدقيت عليه وعتذرت منه وشكرة على خدمته وبعدين سلفت معه وتعرفت عليه
وعرفت منه انه اوسط اخوانه هم 3 سلمان وحسان وسلطان وبنت وحده اسمه حنين
شوق بتموت ضحك:هههههههههههه هههههههه ههههههههه مقالك اسم امه
سحر:لا ههههههههه
شوق:: المهم شفتيه يعني قبلتيه
سحر:من بعيد بس "جلست على كرسي التسريحه" وش اقولك انا شفت شباب وعرفت شباب بس زي حسان
مقد شفت ولا حشوف اش طول اش عرض وخشمه ولا السكسوكه الي مسويه عذب عليه اااااااااااااه حرام عليك
تذكريني فيه يحترق قلبي يوم اتذكره
شوق :الله لا يبلانا قوالي امين
سحر: تصدقين انه مسك ليلي وعطاه محاظره محترمه وقاله لو قلتيلي انك تبين وظيفه كان وظفتك بدون كذب
ولف ودوران
شوق: والله وفيه الخير المهم مقلتيلي وشلون شفتيه
سحر:في ساحت الكندي الي في حي السفارات
شوق ويده على خصره: وانا وين كنت
سحر: كنتي مع مها وفوزيه وانا وليلي رحنى وشفنه من بعيد ورجعنا ليلي كان عنده عادي لانه تشوفه
في الجمعيه احيانا اما انا فهيت يوم شفته
(طبعنا سحر مقالت كل الحقيقه الاخته لانه ركبت مع حسان السياره وحسان لم شاف سحرانهبل عليه
سحر كانت طبق الاصل من بوسي وهي صغيره وشعره كان اسود هذا الفرق بينهم المهم بعد كم لفه مع
حسان بسيارته الشبح رجعه لساحه وهورجع لشغله)
  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-14, 07:59 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

(" الفصل الرابع عشر")
ترن ترن ترن
ندو:الوو
:الوو مرحبا
ندو:مرحبتين مين معي
:معك عبد المجيد هههههههههههههه
ندى عرفت ان الي معه نايف: هه هه هه بيخه مين معي بلا استهبال
نايف: طيب ليه معصبه والله مسويت شي
ندو: الهم طولك يروح
نايف:امين بس ليش معصبه
ندو:انا غلطت برقمك وانا اسفه خلاص تبي شي بعد
نايف: لا بس ابي اعرف يامنى من وين جبتي رقمي
ندو:كنت ابي ادق على اخوي وغلط برقم بس
نايف :ههههههههه واحلى غلطه سويتيه
ندو وهي مستانسه بس متبي تبين:لوسمحت لا تتجوز حدودك معي فاهم
نايف: انا فوش تجوزت حدودي قولي اساسا انتي من دقيتي على وانا افكر فيك
ومفكرت ادق غير اليوم وفي نفس الوقت الي دقيتي فيه لا مقلتيلي لسى تبون اغرض من السبرمركة
ندو:لا شكرا
نايف:مين جابه عبد المجيد جابلكم شي حلو لا لا
ندو:نايف
نايف: امري تدللي
ندووهي تمثل :انت وش تبي انا بنت ناس والله لويدرون اني اخذت وعطيت مع وحد غريب ليذبحوني
نايف:منهم الي
ندو:مين يعني عيال الجيران اهلي
نايف:هههههههههه عليش معصبه رقو نحنا نحكي منتشاجر
ندوتعرف ان نايف امه تونسيه بس حبت ترفع ضغطه:الاخ اجنبي
نايف مكان منتبه على نفسه يوم تكلام :من قال
ندو: انت
نايف: انا متى
ندو:توك تتكلام كلام مو سعودي ابد
نايف :لاعادي انا متاثر بالموظفين الي عندنا مستشفى بس انا سعودي
ندو:ليه انت دكتور
نايف:لا بسم لله علي لا طبعآ انا في الاداره لان المستشفى للوالد
ندو:ههههههههههههههه طيب ليه خفت
نايف:لاني اكره الدم وععع لا تذكرين تمر علينا حلات تخوف وتقرف كمان
ندو:نايف مكاني عطيتك وجه
نايف:تون كنا حلوين وش صار علينا
ندو:لا بس تحمست مع السوالف
نايف:طيب خليك متحمسه
ندو:هههههههه مع السلامه
نايف:مثل متبين بقفل بس بدق اذا مدقيتي علي سمعتي
ندو: الدعوه تهديد ياللا وريني وش بتسوي
نايف:لا تتحديني تريني مجنون ومتهور درجه اولا
ندو:مع السلامه"وبسرعه قفلت الخط لانه تبيه يرجع يدق"

اليوم الاربعاءكل البنات في اسوق الجزيره زي العاده
\\\للمعلوميه اسوق الجزيره عباره عن دورين الدور الاول مثل السوبرمركت وهو تحت والدور الثاني
وسوق نسائي فوق يمنع دخول الارجال وادخول بتذاكر وفي حراس امن عند البوبه موجودفي محلات
ملابس وعطور وهديا وصالون تجميل وفي النص ملهي صغير للاطفال ومطعم \\\\\\

ندو: شوق محننزل تحت طفشت من زينه الي هنا شوق شوووووووووق
شوق سرحنه وتوه تنتبه: خيييييييير وجع فقعتي اذني وش عندك
ندو:لي ساعه اكلمك وين عقلك
شوق وهي تاشر بيده: مني مرتحه للي مع سحر شكله ميريح ابد "وفجأه طبت عليهم ليل من وراهم"
ليل:بوووووو
شوق ندو نقزو من مكانهم من الخوف
شوق: الله يخذك قوالي امين
ليل: وانتي معي وجع هذا وانا بقولكم كلام خطير
ندو: وش عندك
ليل :شفتي الي وقفه مع سحر وحده منتهيه انتبهي على اختك "وتاشر على شوق"جت
بتمشي من عنهم مسكته شوق
شوق:تعالي تعالي ترمين الكلام وتمشين"وتوطي صوته" ليه وش الي خلك تقولين كذا
ليل توطي صوته زي شوق:كلامه وسخ زيها تقول انه مرتحه وعيشه حياته
شوق تدف ليل : الله يخذك من جد الحين عشان كذا وسخه لا وانتبهي على اختك انقلعي من وجهي
لارتكب فيك جريمه اليوم
ليل وهي معصبه وحطه يده على خصره:هي انا مقول كلام من راسي الحرمه منتهيه تقول انه تكسب
ذهب ومرتحه وعيشه حياته متزوجه وعنده 5 عيال اكبر وحد عمره 16 وتنام مع رجال
"شوق وندى فتحو عيونه على اخر من الصدمه" غير زوجه اكيد وحده وسخه
شوق سحبت ليل وجلسته بينه وبين ندو :قوليلي اشلون سمعتيه واش قالو ويويلك تنقصي حرف واحد سامعه
كانو جالسين على كرسي زي الكراس الي في الحدايق ثلاث اشخص يقدرو يجلسو عليه كانت شوق على يمين
وندى على يسار وليل بنص مسكت ندى راس ليل من ورى ونزلتي لم قرب من ركب ليل علشان تقدر
تكلم شوق على رحته:والله هل البنت مصيبه بتجيب لنا العيد
شوق:بلعكس انامخاف منه مدري ليش
شوق ترفع ليل :ياللا تكلمي وش سمعتي
ليل :تقول انه تنام مع رجال ويعطوه فلوس وانه متحب زوجه ملت منه تبغ تغير وتنام مع الرجال في الفندق
واذا ملقت رجال تقول شي مفهمته تقول انه تسالي نفسها بنفسها "ندى تضرب على خده من كلام ليل الي
متجوزاة12سنه وصارت تعرف شغلات لازم متعرفه لانه اكبر من سنه بكثير"
ليل:لا وتقول لسحر وش ريك تجين معي ولله لتكسبين ذهب لانك حلوه ..."مكملت لان شوق راحت عند سحر"

شوق:سحر
سحر وهي ميته ضحك على سوالف الحرمه: هلا شوق تعالي ليفوتك سوالفه
شوق: وين مها واسوم وامي وخالتي ام عبد المجيد
سحر: يشترون اغرض "وتاشر على المحل الي هم فيه"شفيهم كلهم
شوق تطالع الحرمه من فوق لتحت وتاشر بعيونه لسحر على حرمه "تبيه تقواله منهي الحرمه"
سحر:هاذي ام عبد الرحمن واسمه ريم
شوق وهي مبتسمه بدون نفس:هلا
ريم: هلا فيك هذي اختك يسحر
سحر: ايه اختي اخر العنقود
ريم:مشالله عليه تجنن متشبهك كل وحده منكم شكل مقلتيل وش ريك بلي قلته لك
سحر: استني اكلم اسوم وجيك
شوق خافت لان مبقي الا هي وريم وريم تنظر شوق بتفحص شوق معجبه الوضع فستاذنت ورحت ورى سحر
تشوف وشهي السالفه
سحر تكلم اسوم: هههههههه وش قلتي
اسوم: يقلك الحق الكذاب لباب بيته قوليله موفقين بس الحين يجون
سحر:والله لفطس ضحك عليه مره شيفه نفسه الافجره
اسوم:استغفرالله منبي شي بذمتناممكن تكذب
طبت شوق عليهم
شوق:الحين تقولولي وش السالفه والله ان كذبتم يويلكم والله
اسوم: انا بحكيلك ريم تشتغل هنامشرفه وتقول انه تعرف عيال شيوخ وعيال ناس معرفين تسهر وتنام معهم
وله مقابل
شوق: وانتم وشلكم فيه الله لا يوفقكم متعرفتو لا على هل اشكل الله يخذكم
سحر:هي الي لحقت وري انا واسوم تقول مشالله تجننو وتسال متزوجين ولا تحبون ولا لا وليش نجي هنا
عشان تتمشو ولا عشان الشباب الي تحت
اسوم: انا بصرحه شكيت فيه وقلت لسحر نسيره ونشوف وش عنده لان اكيد وره شي وطلع صدق وره شي
بس صدق ولا كذب مدري علشان كذا انا وسحر نبي نتاكد
شوق: اشلون بتتاكدون انشالله وبعدين انتو ملكم فيه وشعليكم منه تكذب على نفسه ونتم وشلكم منه
اسوم:هي تقول انه بتخلينا نلعب بلفلوس لعب لو طعنه فقلناله احنا معك قالت بدق على ولد شيوخ معروف
وتطلعووحده منكم معاه 2 بس ولها3الف والثانيه بدقاله على والد ال(.........) تروح معه ومرح تندمون
والله لتستنسون وكل شي بحقه وكل مطولتو معهم يزيدون لكم الفلوس
شوق:الله لايعطيكم عفيه انتم تبون تفضحونا
سحر:هيييييييي وين رحا بالك تخسي هي ولي بتجيبهم معاه بس هي مسويه تعرف امراء وشيوخ وعيال عز
قلنا نورطه ودقلنا على وحد من عيل الشيوخ الي تعرفهم بنطلع معهم وهي شكله متعرف غير جحلط زيه
حده السكرتي اليعند الباب
اسوم:بعدين الساعه الحين 9 ساعه ساعه ونص يجي فهد يخذنا ومعلينا منه على مدبرله سربيت زيه
نكون رحنا
شوق: وجع يوجعه تاشرلكم وش تبي
اسوم:سحوره خلينا نروحلها ونشوف وش تبي
رحت سحر واسوم وشوق لريم ريم تضحك بصوت عالي ولا رقصه وتهز خصره وهي متكيه على الجدار
شوق: والله منتهي خالصه الحرمه من زمان
سحر:ذكرين في البيت وانا اقولك وش قصتها
سحر تكلم ريم:وش عندك ضحكينا معك
ريم وهي تهز خصره وتكلم بتلفون لا سلكي :ههههههه كل شي يهز فيني البيجر والتلفون
شوق بنفسه(اكيد كل شي يهز فيك لانك سربوته ومنتهيه الله ينهيك اليوم)
سحر:من يدق عليك على بيجر
ريم: الكيف فديت الكيف انا(تقصد بيه الرجال الذي تمارسه معه الرذيله والفحش)
سحر: طيب ومن الي على التلفون
ريم: مفجأه بعدين اقولك (وتاشربعيونه على شوق ) متبي تتكلم قدام شوق
بعد ساعه كانت البنات كلهم بلمطعم يتعشو قبل ميروح البيت وريم في مكتبه لانه مشرفه
ليل:هي سحر
سحر:خير وش تبين
ليل:وش ريكم بكره تروحو معنا البر
كل البنات يناظرو في ليل
ندى: ومع مين حتروح انشالله اذا احنا مو ريحين
ليل:وله احنا ملزومين فيكم
ندى:صدق متستحين على وجهك طلعت البر متحلى الا مع الاهل
ليل:واحنا حنروح مع قريبنا محنروح لاحلنا
ندى:عشتو وحنا وشو اساسا عندكم غيرنا
ليل :يسلام ليه وش قلولك مقطوعين من شجره معندنا قريب غيركم
ندى: مين انشالله بيروح معكم يلفلحه
ليل:احناووحد يقرب لبوي من جهت ابوه وبنت خال ابوي وخالي احمد واصدقا بابا في الشغل وحريمهم
وخالتي ساره واهل زوجه وباباقال حيكلم ابوكي .....ها وش قالتي ياسحر تروحو معنا عشان تكمل الفله
سحر:والله شكله فله من جد بكلم امي وخالد وردلكم خبر بس متى مشين انتم واي بر
ليل:الساعه 9 بنمشي ورى الثمامه
سحر: انشالله يوافق خالد وبنخلي "نظرة اسوم تبي تشوف ردات فعله"نواف يودينا
اسوم نزلت راسه عشان شعره يغطي وجهه حتى ميلحظون خوفه من موجهتو مره ثانيه
وفجـــــــــــــــــأة جتهم ريم
ريم: سحر اسوم تعالو بسرعه
قامت سحرواسوم لعند ريم الي كانت تمشي وهم وره يتسسرون
اسوم تكلم سحر بهمس: وش عندها وش تبي
سحر:مدري وش عند امها
ريم التفتت لهم بعدو شوي من الزحمه
ريم : ها من منكم الي بتروح مع وليد آل....... تروه تحت يالله من منكم
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: رواية ( هل ما زلت عذراء ؟؟ )    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
24 هدفاً في 12 مباراة وشباك الكويت عذراء " احصائيات شاملة للدور الاول " A.L.E 10 كاس خليجي 20 3 2010-12-02 11:12 PM


الساعة الآن 06:29 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0