صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-19, 09:51 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية ALEXDELPIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Your heart is free..have the courage to follow it


ALEXDELPIERO غير متواجد حالياً

Thumbs up فى شهاده تاريخيه لـ pairetto علاقتى مع موجى كـ كل المسئولين و لم أحصل عـ خطوط سريه

بسم الله الرحمن الرحيم



ALEXDELPIERO NEWS CENTER


بعد ان ظل ينادى و يصرخ لسنوات و يصرح مرار و تكرار بأنه لم يجامل اليوفنتوس او موجى قط او عـ الأقل لم تكن تجمعه بمسئولى اليوفنتوس اى علاقه خارج المألوف و بان حفلات العشاء لم تكن سوا الا الامر الطبيعى أنذاك مع كل مسئولى الانديه بلا أستئناء و ليس موجى بعينه تحدث المنسق العام للحكام سابقا
Luigi Pairetto فى خلال شهادته فى جلسه الأستماع التى عقدت اليوم للنظر فى قضيه الكالشيوبولى الشهيره و فيما يلى شهاده الرجل كامله "




امارس مهنه التحكيم منذ 20 عام و حققت العديد من النتائج الدوليه و من ثم تم ترشيحى لاكون منسق للحكام اولا فـ السيريا C ثم A و B بعد ذلك و لم اصل لهذا المستوى بمحض الصدفه و لكن تم اختبارى مرتين فى الكوبا إيطاليا قبل ان أنطلق فى جميع الاتجاهات و البطولات و هو ما يتنافى مع السبب الذى اتواجد اليوم لاجله


من المواقف هى التبادل عـ مستوى الحكام بين الاتحادات الاوروبيه و ذلك من أجل اللقئات المهمه فقد كانا هناك مشروعين متضادين حول استخدام القرعه فى أسناد اللقائات حيث لم يؤدى ذلك لـتعزيز الحجكام بل للأسف لفرض حكام معينين


و فيما يتعلق بعض المواقف الاخرى اود ان أقول بأنه بالفعل قامت زوجتى بشراء سيارتين من السيد باستورى من شركه فيات .. واحده فى 1994 و الثانيه فى 2005 و قد يرجع ذلك كوننا نسكن بالقر من السيد باستورى و واضعين فـ الأعتبار بانى لا املك سياره إيطاليه منذ عام 1975 تماما كولدى الأثنين البالغين و الذين لم يكن لديهم اى أهتمام بالحصول عـ خصم لشراء سياره و فى مجال الكره يمكنك ان تحصل عـ عده خصومات فـ كافه المجالات و بالنظر الى امتلاكى منصب مهما فقد كنت احصل عـ خصومات و هدايا كثيره و هذا شائع



و فيما يتعلق بعلاقتى مع جيراودو و موجى .. فأنا اعتبر من معارف موجى و اصدقائه من نهايه عام 70 منذ ان كان مدير فى نادى تورينو فقد كان صديق لوالدى و من ثم أستمرت العلاقه طوال السنين التاليه و فى كل المناسبات التى ألتقينا فيها كانت مناسبات عائليه و اجتماعيه و أيضا الحديث عن كره القدم بشكل عادى كما كنت أفعل مع باقى المدراء و المسئولين

اما جيراود فهو صديق منذ أيام الجامعه و هناك بدات صداقتنا و أستمرت حتى بعد ان بعد عن كره القدم و عمل كمدير تنفيذى للـ Sestriere. - مجموعه فنادق شهيره فى تورينو-

و يجب أن اقول بانه فى جميع الحالات لم يتولد لدى الشعور ابدا بأن علاقتى بموجى و جيراود كانت بدوافع شخصيه او انه وجب عليا أن أدفع فى مقابل هذه الصداقه و قد شابت علاقتنا أكثر من خلاف حتى عندما كنت اتهم دائما بانى امتلك علاقه خاصه مع الأثنين و هو ما أنكره حيث ربطتنى علاقات وديه ايضا مع مسؤلى بارما و فيرونا و مع ميانى - مسئول الميلان و مع فاكيتى و مع كل اؤلائك الأشخاص الذين كنت أتناول معهم الغذاء و العشاء دائما و أيضا Governato, Corsi, Zaccarelli, Romero, Dal Cin, Sensi
كل هؤلاء أرتبط معهم بمحادثات تليفونيه و مع مسئولى سامبدوريا و جنوى و فيرونا و بريشيا و بارما و بأمكانى ان أعد قائمه بالكل تقريبا !
و بجانب هؤلاء فقد جمعنى عشاء أيضا مع Lanese و الذى كان رئيس Aia و الذى كان يأتى الى تورنيو للحديث مع موجى و جيراود للتباحث حول مشروع يمكنه من الحصول عـ نسبه معينه من الأصوات فـ الأنتخابات و قد مر العشاء جيدا حيث قال لى تليفونيا " سنكتب شيك "


و فيما يخص التذاكر و الهدايا الى كان يحصل عليها من اليوفى فهذا طبيعهى أن احصل عـ مقاعد أماميه فلقد أعطانى الأنتر انا و بيرجامو ثلاث اماكن و ايضا روما و لاتسيو و الميلان كانو يعطونا تذاكر مجانيه كل أسبوع و أيضا باليرمو و أودنيزى فقد كان امر طبيعيا جدا و من بين هذا أيضا فقد كنا نحصل عـ هدايا مثل بدل و اعلام و إلخ

و فيما يخص موضوع القرعه أعتقد بأن كل شيئ أصبح واضح و لكنى سمعت تصريح من Martino Manfredi حول اننا قد قمنا فـ احد المرات بأعطائه الكره - الكره التى تستخدم فى تحديد الحكام الذين سيديرون المبارايات - و لكنه هو من كان يقوم بتحضير الكرات و الاوراق التى تحمل أسم الحكام التى توضع فى هذا الكرات و اتذكر أنه فى بعض المرات لم يحضر Fazi المسئول الأخر و لذلك فقد كان يقوم بذلك بمفرده و لذلك فقد كنا نساعده فى تجهيز الأوراق و وضعها داخل الكرات و لكن هذا لم يحدث الا فى الايام الأولى من البطوله فقط
و لذلك كان كل شيئ فى يديه فعندما كان يقوم بأستخراج الكرات التى كانت تقبع عـ مسافه 40 سم من نظره

و الان دعونى اعود للأيقافات التى تعرض لها الحكام الذين اخطؤ فى لقائات اليوفى فقد كان ذلك أحد أكبر الخدع التى قالها Auricchio بالرغم من القسم الذى أقسمه عـ قوله للحقيقه و لذلك اريد ان أضوح بعض البيانات حول ذلك



الواقعه المغلوطه الأولى تمثلت فى ادعائه بأن الحكم باباريستا تم إيقافه بعد لقاء اليوفى و ريجينا و هو اللقاء الذى كان ايضا بحسب الجازيتا متحامل عـ اليوفى ..باباريستا ادار ذلك اللقاء فـ 6 نوفمير و فى 10 نوفمبر كان هناك لقائات منتصف الاسبوع و لكنه فوتها و من ثم حكم لقاء تورينو فينسيا فى السيريا بى يوم الاحد الذى تلاه و من ثم بعد أسوع ادار لقاء ميسينا و فيورنتينا و كان هناك لقاء يوفنتوس و انتر و نلاحظ انه فى 2007 كان هناك لقاء اداره الحكم بيرجونزى لليوفى و أحتسب ثلاث ركلات جزاء للمنافس - لقاء يوفى و نابولى فى 2007/2008- و تم منعه عـ اثر ذلك من التحكيم لليوفى لثلاث سنوات بينما بابريستا بعد ثلاث اسابيع تم وضعه كمرشح لأداره لقاء لليوفى و قد قام بالتحكيم مرتين فى نوفمبر و مثلهم فى ديسمبر و اربع مرات فى يناير ..فهذا هو إيقاف باباريستا الذى تحدثوا عنه ! - مستهزئا ! -

و بينما الحكم Racalbuto و الذى ادار لقاء روما و يوفى و قع ضحيه لمساعديه تم ابعاده 9 اسابيع و ليس فقط لأبعاد فنيه و لكن للضغوط التى وقعت علينا فى تلك المناسبه

و الحكم
Dattilo و الذى ادار لقاء اودنيزى و بريشيا و الذى أرتكب خطأ فادح لمصلحه بريشيا و الذى سجل هدف من تسلل و اضح و قد قيل حينها باننا قمنا بمعاقبه عده لاعبين من اودنيزى لكى يغيبوا عن لقاء اليوفى المقبل و حتى بالرغم من الهدف العير صحيح فاننا كنا نهدف الى ابعاد لاعبين من اودنيزى



و من ثم دى سانتيس و الذى كان أخطأ فى ثلاث مناسبات سلبيه ضد اليوفى ف لقاء باليرمو لم يمنح اليوفى ركلات جزاء فى لقاء بارما و فى لقاء الأنتر لم يطرد أحد الاعبين من الأنتر فى حداثه أبرا و كوردوبا حيث تم إيقاف إبراهيموفيتش لقائين .. فمع دى سانتيس اليوفى حقق 6 نقاط من 7 لقائات !



فالخلاصه اننا لم نقم أبدا بإيقاف اى حكم بسبب اليوفنتوس بأستثناء Nucini و لا اريد التحدث حول شخصيته لأن ذلك سيتطلب وجود طبيب نفسى ! و لكن تم إيقافه بعد لقاء يوفى و بولونيا الذى منح فيها بولونيا ركله جزاء غير واضحه و فى مقر اجتماع الحكام حينما كنا نناقش الحالات تم عقابه بسبب غروره و تكبره و لكنه قال بان مقتنع بان ما فعله هو صحيح حيث انه فى هذا اليوم طلب مننا الاتحاد القيام بتبريرات مهما تكلف الامر و قد قام . Ghirelli بالأتصال بنا لمعرفه تفاصيل هذه الحادثه التحكيميه و لكن Nucini قال باننى قلت بأن زيمان قال فى أحد الصحف بانه كان هناك طردين مستحقين و انا لم اكن امتلك الصلاحيات لفتح تحقيق و لكن اذا أتبعنا كل ما يقال فـ الصحف فسنفتح تحقيق كل اسبوع




ثم اختتم شهادته حول قضيه الشرائح الأجنبيه التى قيل ان موجى وزعها عليه حيث قال " لم اتلقى ابدا اى شرائح من هذا النوع و لكنى استفدت من بعض الشرائح الاجنبيه حيث انى امتلك رقم من عام 1990 و كل العالم يعرفه من كل الحكام و المسئولين و لم يتم تعقبه أبدا فعندما كنت أظل فـ الخارج لفتره كنت استخدمهم للمكالمه المنزل و كنت أحصل عليهم احيانا من الاتحاد الأوروبى و لكن أبدا ليس من موجى !




WE WILL SEE YOU AGAIN IN THIS T-SHIRT BUT NOT YET, NOT YET ...
RESTERAI SEMPRE NEL CUORE
OBRIGADO POR TODO
ADDIO DIEGO





! I am afraid to say those days are gone
 
قديم 2011-04-19, 10:37 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Dr.Moggi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Dr.Moggi غير متواجد حالياً

افتراضي

دقت ساعة العمل إلى الامام إلى الامام الى الامام يا لوشيانو ,,
مشكور
 
قديم 2011-04-20, 12:11 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية ساكن ببيته
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ساكن ببيته غير متواجد حالياً

افتراضي

مظلوم يا موجي ..

الحق بالطريق ان شاء الله ..
 
قديم 2011-04-20, 01:28 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

أخبار تبشر بالخير ون شاء الله تظهر الحقيقة
تسلم عالخبر
 
قديم 2011-04-20, 01:40 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

كلاااااااااااااااااام كويس بس اية الفايدة عارف ان الفايدة ان دة حق الفريق و النادى و الجمهور ولكن اضاعوا 5 سينين من عمرنااااااااااااااااااااااااااااااااااا و عمر الفريق ودمروناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
We lacked your soul to that been missing Juventus
 
قديم 2011-04-20, 02:00 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية juventu
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



juventu غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza egypt مشاهدة المشاركة
كلاااااااااااااااااام كويس بس اية الفايدة عارف ان الفايدة ان دة حق الفريق و النادى و الجمهور ولكن اضاعوا 5 سينين من عمرنااااااااااااااااااااااااااااااااااا و عمر الفريق ودمروناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اللى راح راح والمفروض نفكر فى المستقبل والمثل بيقول لا تبكى على اللبن المسكوب
 
قديم 2011-04-20, 03:54 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Thumbs up

اخوي في شئ اسمه حق وشرف هذا اهم من البطوله والسنين الي ظاعة
اقل شي هو ان نادي انتر ميلان لايكون الشريف
ويحول هذا الشرف لليوفي ك العاده
ويعود الحق لاصحابه
بالتوفيق للتوفي
><قراتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2011-04-20, 12:07 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية احمد القرني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اليوفي والبرشا وبس


احمد القرني غير متواجد حالياً

افتراضي

أخبار تبشر بالخير
 
قديم 2011-04-20, 01:17 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

حقوق اليوفي ستعود وستنكشف كل المخططات

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2011-04-20, 05:15 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



نصيبك في حياتك من حبيب نصيبك في منامك من خيالي


عبود اللورد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي..................................
الله يرحم ايامك بس يا أفضل قتاص أجنبي في تاريخ اليوفي

 
قديم 2011-04-20, 05:50 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

وحش يامودجي الله معاك يا كبير
 
قديم 2011-04-20, 07:51 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

بدأت الغيوم بالتقشع

وبات من الواضح والجلي ان مودجي ما هو الا قديس بالنسبة لغيره في ايطاليا

او ربما مجرم ,, ولكنه مجرم مثل غيره بالضبط بلا زيادة



واتمنى الا تنتهي السنة او ينتهي العمر حتى يرتاح القلب بالخبر الاكيد والحكم النهائي الفصل في القضية


يعطيك العافية ع الترجمة الرائعة .|.


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-04-20, 10:47 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

الاهم انتظار النتيجه وعودة الحق لاصحابه
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: فى شهاده تاريخيه لـ pairetto علاقتى مع موجى كـ كل المسئولين و لم أحصل عـ خطوط سريه    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في سريه تامه ديديه دروجبا يتزوّج في موناكو..!! » a r b α ω ч « الكرة العالمية و العربية 4 2011-06-17 01:53 PM
وصول عدد من المسؤولين الرياضيين إلى عدن للمشاركة في خليجي 20 A.L.E 10 كاس خليجي 20 1 2010-11-22 03:28 PM
Gazzetta dello Sport : اليوفنتوس يسعى لتعزيز خطوط الدفـاع Juve Princess قسم اخبار اليوفنتوس 7 2009-05-12 12:53 AM
كـابـيـلـو : علاقتي مع بانوتشي مقطـوعـه نـهـائـيـاً ! أبونــgاف الكرة العالمية و العربية 2 2009-01-28 04:45 PM


الساعة الآن 05:02 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0