صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-01, 03:09 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي Gazzetta : انييلي يريد باستوري و اجويرو دفعة واحدة


اليوفنتوس يرغب بـ التغيير , و يكافح من اجل مكان بين كبار اوروبا و الخوف ان يصل حال الفريق كما وصل له اياكس امستردام و نوتينغهام فورست من قبل حيث كانوا يوما بين كبار اوروبا قبل تدهورهم الشديد في فترة ما ..


الجماهير و الجميع يريدون اسماءً تستطيع ان تعيد لليوفنتوس مكانته الحقيقية و حسب ما ذكرته صحيفة اللا جازيتا ديلو سبورت هذا اليوم فان اندريا انييلي رئيس النادي التنفيذي حالياً يفكر في ذلك و قد يعمل على صفقتين مدمرتين دفعة واحدة و هم خافيير باستوري نجم باليرمو مع سيرجيو اجويرو نجم اتليتيكو مدريد و لن يكون سعيداً بالتعاقد مع احدهم فقط ..








 
قديم 2011-05-01, 03:14 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية fadi 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




fadi 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

تفكير سليم
اليوفي يمرض ولايموت
 
قديم 2011-05-01, 03:18 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

يقول المثل:

اللي فاضي .. يعمل قاضي ..

هذا شكله فاضي ولا عنده سالفه .. ومسألة باستوري واغويرو اتوقع مجرد احلام الصحف ..

تسلم محمد


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-05-01, 03:20 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

اقويرو صعبه جدا
لكن باستوري مكن
 
قديم 2011-05-01, 03:56 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

المشلكة في وجود من أمثال اندريا والكان في ادارة الفريق
 
قديم 2011-05-01, 03:59 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

صعب جدا الميزانية لن تسمح
We lacked your soul to that been missing Juventus
 
قديم 2011-05-01, 04:28 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Dr.Moggi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Dr.Moggi غير متواجد حالياً

افتراضي

أوهــ يا آندريا فنحن لم ننسى وعودكــ قبل 8 أشهر ,, أخجل من نفسكــ ,, وأعلم أن العظماء ليسوا بالكلام بل بالافعال ,, اتمنى منك التركيز على نابولي ما يدور فيها هذه الايام ,,
مشكور
اقتباس:
إذا ماَ ضُعت في دربٍ
فــ في عيـنيــكــ

عنوآنــي
 
قديم 2011-05-01, 05:00 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

دفعه واحده ولاتوجد ميزانيه وعلى لاعبين فقط والفريق يعاني في الاظهره الميته ! حدث العاقل بمايعقل
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-05-01, 05:21 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

رئيس مايفهم
وماروتا اكبر غبي بالعالم

نيمار 30 مليون
باستوس 20
بيك 10 مليون
وشراء عقد فابيو وماتري واكويلاني
وانتهى الموضوع
 
قديم 2011-05-01, 05:41 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية F R M
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‏‏لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنْ الظَّالِمِينَ


F R M غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي يبغى اظهره
سؤال /ليش تفكير الادارة عقيم؟
 
قديم 2011-05-01, 06:14 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




mohsen غير متواجد حالياً

افتراضي

الاظهره متواضعه و المهاجمين خيالين .ز..... بن زيمه احسن لاعب ممكن يجي اليوفي ومعه ارشيفين وبيرلو وبس وشراء المعارين المعروفين من بداية الموسم
Fino Alla Fine Fooorza **Juventus
 
قديم 2011-05-01, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية Alex Corleone
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Alex Corleone غير متواجد حالياً

افتراضي

الفكره سليمه لكن هدا كله كذب
.

.

 
قديم 2011-05-01, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله الموسم الجاي ما نشوف رقعت وجهك









 
قديم 2011-05-01, 07:07 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



نصيبك في حياتك من حبيب نصيبك في منامك من خيالي


عبود اللورد غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا بني ادم سجيبهم
اي حدا ب30 مليون بس نسمع صفقة كبيرة.................................
الله يرحم ايامك بس يا أفضل قتاص أجنبي في تاريخ اليوفي

 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Gazzetta : انييلي يريد باستوري و اجويرو دفعة واحدة    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاسانو اضافة لبيرلو دفعة واحدة , لما لا ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 18 2011-05-18 10:00 AM
Gazzetta :"اليوفنتوس وميلان والانتر والمنافسه على باستورى وسانشيز ! ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 15 2011-05-18 01:32 AM


الساعة الآن 01:57 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0