صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-07, 12:41 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

Italy التشكيلة المحتملة لنادى اليوفنتوس - كييفو !

بسم الله الرحمن الرحيم



:التشكيلة المتوقعة لمبار ة اليوفنتوس ×كييفو اليوم الاثنين القادم :
: اليوفنتوس : (4-4-2 )
1 Buffon,
2 Motta, 15 Barzagli, 3 Chiellini, Grosso 6
, Krasic 27, 4 Melo, 14 Aquilani, 8 Marchisio,
Matri32, 10 Del Piero.
الاحتياط:: Storari, 43 Sorensen, 19 Bonucci, 17 Traoré, 23 Pepper, 7 Salihamidzic30, Toni 20."

كييفو : (4-3-1-2)


Sorrentino 2
8, 20 Sardo, 3 Andreolli, 12 Cesar, Mantovani 4,
6 Fernandes, 16 Rigoni, 23 Constant,
26 Bogliacino,
77 Thereau, 31 Pellissier.
الاحتياط : Squizz, 5 Mandelli, 21 Frey, Jokic 17, 7 Marcolini, Uribe90, ,Granoche11.
------------------
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
التعديل الأخير تم بواسطة ابوهادي ; 2011-05-07 الساعة 12:46 AM
 
قديم 2011-05-07, 12:50 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي وان شاء الله الثري بوينت
 
قديم 2011-05-07, 12:53 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

ياريت يعنى Salihamidzic بدل من الموهبة الرائعة motta
SMGun likes this.
We lacked your soul to that been missing Juventus
 
قديم 2011-05-07, 12:56 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله موفق البيانكونيري









 
قديم 2011-05-07, 01:14 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي زمان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي زمان غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي لازم يفووز بالمباريات المتبقيه اذا ماراد الابطال
 
قديم 2011-05-07, 01:21 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ميدو00 غير متواجد حالياً

افتراضي

 
قديم 2011-05-07, 01:34 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

سنـظل خلـفك يـآيـوفـي

بـآذن الله 3 نقـآط ,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
 
قديم 2011-05-07, 01:46 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية 10-juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني الى الابد


10-juve غير متواجد حالياً

افتراضي

فووورزآ يوفي
باذن الله 3 نقاط
 
قديم 2011-05-07, 02:00 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق اليوفي بالمباراه
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


 
قديم 2011-05-07, 02:28 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله الفوز على كييفو والثأر منهم لأنهم حطموا مسيرتنه للمنافسة على الدوري
 
قديم 2011-05-07, 04:12 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى تغيير موتا وبالتوفيق لليوفي
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-05-07, 06:57 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أبو طخطيخ غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يأخذك يامدرب أنت وموتا

اللي كل مباراة يأخذ كرت وتطلعه الشوط الثاني

لكن المثل يقول ( علم بالمتبلم يصبح ناسي )
 
قديم 2011-05-07, 07:10 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوسفينكو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا خيآر لك سوى أن تعشق يوفنتوس العربية


يوسفينكو غير متواجد حالياً

افتراضي

موتا موتا موتا موتا موتا

ياخي لاعب فاشل ,

اتمنى سورنسين مكانه او صالحميدتش

فورزا يووفي



أهلأ بالأسد ..


twitter : juventiini
 
قديم 2011-05-07, 08:32 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




مرهف الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي

لازم نفوز على كييفو ونحقق ثـلاث نقاط عشات تكون عندنا امل في دوري الابطال
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: التشكيلة المحتملة لنادى اليوفنتوس - كييفو !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيلة المتوقعة لـ اليوفنتوس في مباراة كييفو من اللا جازيتا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 15 2011-10-14 01:09 PM
التشكيلة المحتملة لمبارة اليوفنتوس ×نابولى ! ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 29 2011-05-23 12:09 AM
أخر الاخبار من تورينو : التشكلية المحتملة لنادى اليوفنتوس وبريشيا ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 9 2011-03-20 09:53 PM
التشكيلة المتوقعة لنادى اليوفنتوس ضد بريشيا ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 21 2011-03-20 07:01 PM
tuttojuve : التشكيلة المحتملة لليوفي ضد كييفو بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 3 2010-01-17 05:11 PM


الساعة الآن 01:06 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0