قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات |
« sevilla يرفض 14 مليون يورو من أجل التخلي عن Perotti
|
صفقات اليوفينتوس - القادمين والمغادرين في صيف 2011 (آخر تحديث 29/08/2011)
|
[.. بعد اقتراب رحيل Grygera اليوفى يفكر فى Boulahrouz ..] »
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 1 ] |
عضو شرف | ![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصفقة الأولى (قادم): Andrea Pirlo ![]() النادي السابق: AC Milan المركز: خط الوسط رقم الفانيلة: 11 العمر: 32 سنة الجنسية: إيطالي نوع الصفقة: انتقال حر قيمة الصفقة: مجانًا مدة التعاقد: 3 سنوات ---------- الصفقة الثانية (قادم): Reto Ziegler ![]() النادي السابق: Sampdoria المركز: جناح ايسر، ظهير ايسر رقم الفانيلة: العمر: 25 سنة الجنسية: سويسري نوع الصفقة: انتقال حر قيمة الصفقة: مجانًا مدة التعاقد: 4 سنوات ---------- الصفقة الثالثة (قادم): Antonio Conte ![]() النادي السابق: Siena المركز: مدرب العمر: 41 سنة الجنسية: إيطالي مدة التعاقد: سنتين يُتبع |
![]() ![]() ![]() ![]() Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti | |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو شرف | ![]() الصفقة الرابعة (مغادر): Luigi Del Neri ![]() النادي السابق: Juventus المركز: مدرب العمر: 60 سنة الجنسية: إيطالي نوع الصفقة: انتهاء العقد الصفقة الخامسة ( قادم ) : Michele Pazienza ![]() النادي السابق: Napoli Fc المركز: خط الوسط العمر: 28 سنة الجنسية: إيطالي نوع الصفقة: انتقال حر قيمة الصفقة: مجانًا مدة التعاقد: 3 سنوات الصفقة السادسة ( قادم ) : Stephan Lichtsteiner ![]() النادي السابق: Lazio Fc المركز: ظهير ايمن العمر: 27 سنة الجنسية: سويسري نوع الصفقة: انتقال كامل قيمة الصفقة: 10 مليون ( مقسطة ) مدة التعاقد: 3 سنوات |
![]() ![]() ![]() ![]() Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
التعديل الأخير تم بواسطة Avvocato ; 2011-07-25 الساعة 12:13 PM | |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو شرف | |
![]() ![]() ![]() ![]() Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti | |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو شرف | |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو شرف | |
![]() | رقم المشاركة : [ 6 ] |
عضو شرف | |
![]() | رقم المشاركة : [ 7 ] |
عضو شرف | |
![]() | رقم المشاركة : [ 8 ] |
عضو شرف | |
![]() | رقم المشاركة : [ 9 ] |
عضو شرف | |
![]() |
الموضوع الحالي: صفقات اليوفينتوس - القادمين والمغادرين في صيف 2011 (آخر تحديث 29/08/2011) -||- القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس -||- المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية -||- منتديات يوفنتوس العربية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ما افضل فيفا 2011 ام بيس 2011 (فقط لمجربين) | C Marchisio | الالعاب الالكترونية و ملحقاتها - التقنيات الاخرى | 29 | 2011-09-04 09:32 AM |
// Pes 2011 او Fifa 2011 .. ماذا تفضل ؟ // | A.L.E 10 | الالعاب الالكترونية و ملحقاتها - التقنيات الاخرى | 16 | 2011-06-30 05:59 PM |
goal: افضل 10 صفقات في الموسم 2010-2011 | علاء اليوفي | قسم اخبار اليوفنتوس | 18 | 2011-06-17 02:09 PM |
°l||l° باستوس وبيك اول القادمين لليوفي؟°l||l° | علاء اليوفي | قسم اخبار اليوفنتوس | 38 | 2011-03-16 09:58 AM |
شروط وقوآنين قسم : Studio juve1897 آخر تحديث 31-07-2011 | M.o.H.A.M.M.e.D | Studio Juve1897 | 0 | 2009-01-23 05:00 AM |
الساعة الآن 12:16 PM.