صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-01, 09:29 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي Criscitiello: اينلر يريد ان يعيش في تورينو



الصحفي في سبورت إيطاليا السيد Michele Criscitiello تحدث اليوم عبر Radio Goal حول القرار الذي يمكن ان يتخذه Gokhan Inler لاعب الاودينيزي .. الذي رفض عرض نابولي سابقًا ..

" اينلر اختار العيش في تورينو وفضله على نابولي .. ربما لان طبيعة الحياة هناك تناسبه وليس من اجل المال "


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-06-01, 09:54 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




مارسيل غير متواجد حالياً

افتراضي

أحسنت.. يطبق المثل القائل :
اللي ماعنده كبير يشتري له كبير
في بلادي:
إن تــُفكـر أنتَ كافـِر,
إن تـُطالب أنت فاجــِر,
إن تـُسامح أنتَ فاغر,
في بلادي:
إن أردتَ العيش حـُراً
أو أردتَ العيش ثوراً
أو أردتَ العيش كـُراً تحتَ أقدام الأكابر,
لن تكون إلا كما يريدون
لن تكونَ إلا كما يرون
لن تكون إلا حماراً أو ربما دون.
في بلادي أنت في كل الحالات صاغــِر.
حـذيفة مدخلي

 
قديم 2011-06-01, 10:23 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ويكا سبورت غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب عادي وليس سوبر ولاحتى احسن من ميلو ماحجه بي
 
قديم 2011-06-01, 12:15 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب اراة افضل من ميلو
We lacked your soul to that been missing Juventus
 
قديم 2011-06-01, 12:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BUFFON AL-OBAID غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب راح ينفع اليوفي اكثر من ميلو
 
قديم 2011-06-01, 01:25 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

ميميزة عن ميلو هو انه ليش بمتهور ويفقد اعصابه
 
قديم 2011-06-01, 01:57 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية الصيدلاني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



الصيدلاني غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكووور على الموضوع
 
قديم 2011-06-01, 02:43 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب جيد وان شاء الله يكون قد الثقة وقد المسؤولية أحس ستايله يشبه داغوستينو
 
قديم 2011-06-01, 02:47 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية عاشق كليني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عاشق كليني غير متواجد حالياً

افتراضي

انشاء اله فيد الفريق
عاشق كيليني
 
قديم 2011-06-01, 03:10 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلآ الله


X.zz غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza egypt مشاهدة المشاركة
لاعب اراة افضل من ميلو
وأنا كذلك أوفقك الرأي ~ يكفي تدخلت عنيفه لآتوجد وتعدي !!
سبحان الله وبحمدة ..
سبحان الله العظيم ..
التعديل الأخير تم بواسطة X.zz ; 2011-06-01 الساعة 03:14 PM
 
قديم 2011-06-01, 05:04 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Giuseppe Marotta

اضافه قويه للمحور الدفاعي
والي ينقص ميلو موجود فيه
بالتوفيق لماروتا في جلبه
><قرآتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2011-06-01, 05:30 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب ممتاز اتمنى قدومه
تسلم على الخبر
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2011-06-01, 05:52 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله للبيانكونيري في التعاقدات









 
قديم 2011-06-01, 07:43 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

يارب نشوفة في اليوفي
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Criscitiello: اينلر يريد ان يعيش في تورينو    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدرب كونتي يريد مدافع تورينو Angelo Ogbonna ..! يوسفينكو قسم اخبار اليوفنتوس 12 2011-06-28 12:07 AM
Criscitiello : الفيولا يريد فوجينيتش Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-06-15 01:18 PM
لكل من يعيش في الكويت ويحب ان يقهر موراتي motta 2 Juventus Arena 35 2010-09-02 08:14 AM
وكيل Poulsen : غلطة سراي ؟ إنه يريد البقاء في تورينو بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 11 2010-06-23 01:11 AM
::تورينو يريد شراء الميرون(لاعب اليوفى المعار):: del faisal قسم اخبار اليوفنتوس 2 2009-01-22 05:46 PM


الساعة الآن 07:43 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0