صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-03, 11:38 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي انلير : اليوفنتوس سيعود بالطبع و اتوقعه في شكل مغاير الموسم المقبل




هدف اليوفنتوس ( جوخان انلير ) متاكد من عودة اليوفنتوس لمصاف الكبار في الدوري الايطالي في اقرب فرصة بعد موسمين مخيبين للامال حل بهم النادي بالمركز السابع و انحرم من التاهل لدوري الابطال الاوروبي و اللاعب السويسري الذي يبدو قريباً من ارتداء القميص الابيض و الاسود , يثق في امكانية ظهور الفريق بشكل مغاير الموسم المقبل ..

حيث قال انلير :

" اليوفنتوس سيبقى دائماً احد الاندية الاعظم في العالم ، ساروا بشكل سيء هذا الموسم بعد مشاكل سابقة ، هي شيء فريد او بالاحرى حدث نادر " ..

" اعتقد بامكانك ان تتوقع ان يكون الموسم المقبل بشكل مغاير جداً ، و المثل الذي يقول لا يوجد اثنين بدون ثالث لهم لن ينطبق على اليوفي ( يقصد بالاثنين , الموسمين السيئين ) " ..

" وكيلي يعتني في مستقبلي و الحال على رئيس اودينيزي جيامباولو بوزو ، بعد اربع سنوات في اودينيزي ليس لدي مشكلة مع طبيعة كرة القدم الايطالية ، بالطبع انا مستعد ، اذا كان هناك البعض يريدني انا سادير راسي لهم اذا كان العرض مناسب " ..


و قد انضم زيغلر زميل انلير في منتخب سويسرا مؤخراً لليوفنتوس و حول اذا ما كان قد تحدث مع زيغلر , اجاب انلير :

" بالطبع تحدثنا حول يوفنتوس ، تحدثنا عن كثير من الامور اثناء هذه الايام الطويلة مع المنتخب الوطني ، ريتو متحمس لمغامرته الجديدة مع البيانكونيري " ..












 
قديم 2011-06-03, 11:48 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




mohsen غير متواجد حالياً

افتراضي

شكلة جاي جاي بس انشاء الله لو جاء يقدم اضافه ويرفع من المنافسه بينه وبين الاعبين في الوسط اليوم شفنا بيرلو مع ايطاليا لاعب كبير اضافه و ماركيزيو لاعب مباراه رائع تناغم مع بيرلو في المنتخب اتمنى نلعب بطريقة الاعب الي في المنتخب 4-3-2-1
الاعبين الي عنا لايمكن يلعبو الا كدا .. علشان نستفيد اكثر من كراسيتش والاعب القادم انشاء الله سانشز او اجويرو .. وكمان ممكن يكون عودة من الباب الكبير للماتينيز ...

مشكور ..
Fino Alla Fine Fooorza **Juventus
 
قديم 2011-06-03, 11:56 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Giuseppe Marotta

بوجودك ووجود امثالك
بالتوفيق لماروتا
><قرآتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2011-06-03, 11:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




احمدو غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله اييي وان شاء الله اكون اللقب 28


سبحان الله

اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار
 
قديم 2011-06-03, 11:57 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




~ El Kun ~ غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لك مع البيانكونيري إن شاء الله تقدم مستويات رائع
 
قديم 2011-06-04, 12:03 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Ti Amo Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Ti Amo Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

اينلر .. لاعب ممتاز لكن فريقنا ما يحتاج لأي لاعب بمركز المحور !

فيعني لو نركز على الأطراف اللي نعاني منها من الأساسي قبل الاحتياطي !!

فريق بحجم اليوفنتوس .. أظهرته الاساسيه مستحيل نشوفها حتى احتياطيه بنادي كبير !!
,
Tu sei la squadra del cuore
Sempre in campo undici eroi
Vinci l'impossibile e vai
Ti seguiremo anche noi
,
Metti un'altra stella sul petto
Mille mani al cielo per te... insieme
L'onda di una magica ola partirà


 
قديم 2011-06-04, 12:27 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

حسافه انه ماروتا مفضلك على اكويلاني
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-06-04, 12:56 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

والله حت انا شاك بان اليوفي العام الجاي غير اليوفي السنوات اللي مرت
شكرا لك محمد عالخبر
تحياتي
 
قديم 2011-06-04, 12:57 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أحساء juventos غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدو مشاهدة المشاركة
ان شاء الله اييي وان شاء الله اكون اللقب 28
عذرا اللقب رقم 30 والنجمة الثالثة بالفريق
mohsen و mohsen معجب بهذا.

متى سنتشرف؟؟

يا كون أجويرو




للتواصل.. BB pin code
27d07157
 
قديم 2011-06-04, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية البونتي ريكيو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




البونتي ريكيو غير متواجد حالياً

افتراضي

انا متفاااااائل خير السنه الجايه انشاء الله
30 رغم انف الحاقدين
وداعا ي اليكس 19عام وفاء للسيده
 
قديم 2011-06-04, 01:07 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لماروتا ونادينا الغالي

لكن اتفق مع تي امو يوفي في ان الفريق ليس بحاجة للاعب محور بقدر ماهو بحاجة لجناح ايسر
 
قديم 2011-06-04, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية عاشق كليني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عاشق كليني غير متواجد حالياً

افتراضي

اخ اخ اخ

على خير نشاء الله يحدث الاخ انلير الفارق

مشكور خيو على الخبر
عاشق كيليني
 
قديم 2011-06-04, 02:02 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

محرر قسم الكرة العالمية و العربية

 
الصورة الرمزية NiGhT sCoRpIoN
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


كن في الحياة كعابر سبيل ، واترك وراءك كل أثر جميل ، فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ، وماعلى الضيوف إلا الرحيل


NiGhT sCoRpIoN غير متواجد حالياً

افتراضي

اخاف يكون قدوم هاللاعب دافع لماروتا للتخلص من اكويلاني





كيف تجرؤ على كسر قلب من رسم الابتسامة على وجه كبير عائلتكم يا أندريا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة NiGhT sCoRpIoN ; 2011-06-04 الساعة 02:04 AM
 
قديم 2011-06-04, 08:09 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

اقترب من التوقيع

يله يا اينلر انت الصفقة القادمة


يعطيك العافية


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: انلير : اليوفنتوس سيعود بالطبع و اتوقعه في شكل مغاير الموسم المقبل    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمسة لاعبين من باليرمو سيغادورن في الموسم المقبل و اليوفنتوس مهتم ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-03-26 09:45 PM
تقرير :اليوفنتوس والبحث عن المدرب جديد الموسم المقبل ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 28 2011-03-19 09:50 PM
Diarra يبتعد عن اليوفنتوس وسينتقل لنابولى فى الموسم المقبل kelany قسم اخبار اليوفنتوس 20 2011-03-10 12:08 PM
اندريا داميكو : ياكوينتا باقى مع اليوفنتوس الموسم المقبل ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 18 2011-02-09 11:33 PM
اليوفنتوس يستعد للقيام بثورة تغييرات الموسم المقبل بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 6 2010-02-05 11:11 PM


الساعة الآن 05:53 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0