صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-08, 02:43 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

Imgg محاولة فاشلة لانقاذ حياة كائن بحري ( الحوت ) ...

محاولة فاشلة استمرت ثلاث ساعات لإنقاذ حوت عملاق على شاطئ ريدكار بإنجلترا يصل وزنه اكثر من عشرين طنا وطوله 13 مترا..
وكانت المحاولة لمساعدته الوصول للشاطئ مع المد لكن دون فائدة , وشاركت عدة جهات مثل الدفاع المدني و اطباء بيطرين وسلاح الحدود لمساعدة الحوت ولكن دون جدوى ..
وكانت من اهم اسباب موت الحوت عدم توفر الغذاء الكافي بسبب التلوث البيئي بسبب النشاط البشري مثل تسربات النفط و ناقلات الشحن التي جعلت من توفر الغذاء للحيوانات البحرية نادرا في المنطقة..

















  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-08, 03:01 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية C Marchisio
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


البساطة كما يجب ان تكون


C Marchisio غير متواجد حالياً

افتراضي

الحوت مسكين
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-08, 03:53 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله

هذا خاش غلط وين جاي للشاطئ
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-08, 10:49 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عــ10ــاشق امير اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يرحمك ياحوت بكرى اجي اصلي عليك(((((هع)) حسبي الله ونعم الوكيل
حاااااااااااااارق دمهم

يسألوني لماذا ((أعشق)) اليوفي وديل بيرو،، ما أشد ((غبائهم)) كأنهم يسألوني لماذا ((أتنفس)) !!!

♥♥ حبيبي ♥♥ اليوفنتس♥♥
يا ايتها الدار التي غيرها ما عشقت وعلى عبق انتـصاراتك ترعـــــرعت

يا من هويـت وأحبـــــــــــــــــــبت يا من عشـقت وشجعـــــــــــــــــت

لن يكون لي بعدك بيــــــــــــــــت فأنت في قلبي وعقلي ما حييـــــت

يا سيدتي العجـــــــــوز اعذريـني فلن أنصفك لكثرة ما سحرتـــــــيني

صعقتني بــديــل بــيــيــرو و بلاتينـــي وغيرهم الكثير فأرجوكي ارحمينــي

مهما حصل سأبـــــقى يوفنتينـي شكرا سيدتي على ما أعطيتيـــني
ضيفوووني ^_^" 28C28743
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-08, 11:17 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلا الله


السمسار اليوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

سبحان الله حجمه كبير.
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-09, 12:21 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

الخساره بعد ماطلع الحوووت يعني
لاهو عايش بالبحر من التلوث ولا يعيش برا
يعني ع قولة المثل لاتنجس ولاسلم من النجاسه
مشكوووور
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-10, 05:54 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم عالصور بس مثل هذا المفروض يذبحونة
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-14, 11:24 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفنتيني10 غير متواجد حالياً

افتراضي

صيده وجتكم فاستفيد منه افضل ...

Che il leggendario re Alessandro Del Piero 10
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: محاولة فاشلة لانقاذ حياة كائن بحري ( الحوت ) ...    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطالب الجنة , , STEVAN JUVE القسم العام 6 2010-12-27 05:00 PM
بدري بدري تو الناس Capello Juventus Arena 12 2010-08-31 12:50 AM
! مداهمة الهيئة لفرقة طيور الجنة ( فيديو + دعوة للنقاش) الـمـلـك الـهـلآلـي القسم العام 6 2009-09-01 06:58 AM
قاضيان في النار و قاضي في الجنة يوفي للأبد 83 القسم العام 5 2009-05-26 08:22 PM


الساعة الآن 07:45 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0