صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-23, 03:35 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية mr.juve 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


I love juve for ever


mr.juve 10 غير متواجد حالياً

new تبادل ممكن :ستوراري للندن واليكس لتورينو.









لندن (انكلترا) ، 23 أغسطس -


يوفنتوس مستعد لتضحيه لوصول ALEX على حساب حارس المرمى ماركو ستوراري على حسب "ميرور" هي فعلا صفقه متقدمه , على الرغم انه لايوجد اتفاق في الاراء من الاعبين.
بعد اصابة الحارس بيتر تشك قام مدرب تشلسي بالبحث عن حارس مرمى من طراو جيجي بوفون .
حتى وصل ماركو ستوراري على راس رغباته, واحرز التعاقد مع ALEX مشاكل عديده حتى توصلة ادارة البلوز الى جلب ماركو ستوراري نضير انتقال اليكس للبيانكو نيريمع انهم قدرو مصلحة اليوفي.

المصدر:
Tuttosport
Andria Pirlo 21
forza juve
 
قديم 2011-08-23, 04:13 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Juve 91
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve 91 غير متواجد حالياً

افتراضي

من أسوء الصفقات اللي ممكن تصير، يعني أني متعرف ليش الادارة مصممة تجيب لاعب ناديه يحاول يتخلص منه باي طريقه! هذا هو اليوفي؟ يدور فضلات الأندية ؟


أحبك جدا
وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل!!
وأعرف أنك ست النساء وليس لدي بديل!!
وأعرف أن زمان الحنين انتهى ومات الكلام الجميل!!
في ست النساء ماذا تقول؟؟
أحبك جدا وأعرف أني أعيش بمنفى وأنت بمنفى!!
وبيني وبينك ريح!! وغيم!! وبرق!! ورعد!! وثلج!! ونار!!
وأعرف أن الوصول لعينيك وهم!!
وأعرف أن الوصول إلى شفتيك انتحار!!
ويسعدني أن أمزق نفسي لأجلك أيتها الغالية!!
ولو خيروني؟؟ لكررت حبك للمرة الثانية!!
أيا من غزلت قميصك من ورقات الشجر!!
أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر!!
أحبك جدا وأعرف أني أسافر في بحر عينيك دون يقيني!!
وأترك عقلي ورائي وأركض خلف جنوني!!
أيا امرأة تمسك القلب بين يديها!!
سألتك بالله لا تتركيني!!
فماذا أكون أنا إذا لم تكوني؟؟
أحبك جدا وجدا وجدا وأرفض من نار حبك أن استقيلا!!
وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقيلا؟؟
وما همني إن خرجت من الحب حيا!!
وما همني أن خرجت قتيلا!!

سيدتي العجوز أنت أجمل نساء الكون
 
قديم 2011-08-23, 05:02 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية ĎÉĹ pΪểЯỐ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


* قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولكن لا يبيع قلبا قد هواه...!!


ĎÉĹ pΪểЯỐ غير متواجد حالياً

افتراضي

إذا صارت هاي الصفقة فيدل على ان أفشل إدارة مرت على تاريخ اليوفي
 
قديم 2011-08-23, 05:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

صفقة اضطراريه لكلا الفريقين اليوفي يبحث عن مدافع والبلوز يبحثون عن حارس مرامى مع اني لاحب الكس واتمنى قدوم لوغانو وعلى قولة المثل شيء احسن من لاشيء
 
قديم 2011-08-23, 05:27 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

ابصراحه مستوى ستوراري افضل حاليا من بوفون اللي انشوفه مستواه هبط بشكل ملحوظ
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-08-23, 06:31 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

صفقة فاشلة ستوراري لايجب التفريط به مستواه اصبح من مستوى العنكبوت
الا اذا اعطونا توريس ودروغبا... هههههههههههههههه
 
قديم 2011-08-23, 07:11 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم عـ الخبر
 
قديم 2011-08-23, 07:35 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية mr.juve 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


I love juve for ever


mr.juve 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يسلمك..
Andria Pirlo 21
forza juve
 
قديم 2011-08-23, 07:51 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى ان لا تتم هالصفقه

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2011-08-23, 08:22 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




iGhoSt8 غير متواجد حالياً

افتراضي

شالعبط! من صجهم هذوله؟ اذا تمت هالصفقة راح اتوضح افتقار ماروتا لقراءة الصفقات...
 
قديم 2011-08-23, 08:36 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

اداره فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشله لو تمت...

مشكور على الخبر



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2011-08-23, 08:43 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

ستـورآري مـن آقـوى الحـرآس فـي آيطـاليـا حـاليـآ وآعتـقد بـأنـه أفضـل مـن بوفـون في الوقـت الحـآلي لـكن آسـم بوفـون هـو مـن حرم ستـوراري مـن البـروز

أتمنـى آن يـذهـب لفـريـق يـقدر قـوتـه وان يلـعب بـآستـمرآر هـذآ البـطل

,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
 
قديم 2011-08-23, 08:52 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية عبدالعزيـz
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Forza juve


عبدالعزيـz غير متواجد حالياً

افتراضي

اكبر خطأ ممكن تقع فيها الادارة وممكن تضيع كل مابنيناه
 
قديم 2011-08-23, 09:00 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فضل عرابي غير متواجد حالياً

افتراضي

من السذاجة والغباء والحماقة التخلي عن ستوراري وهكذا يكون تشلسي هو المستفيد تخلص من الكس وحصل على ستوراري لذا لو فعلها ماروتا يكون غبي مع درجة أمتياز
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: تبادل ممكن :ستوراري للندن واليكس لتورينو.    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[.. Gazzetta - فارغاس واليكس هى الخيارت الاولى ..] Mostafa Alex قسم اخبار اليوفنتوس 8 2011-08-05 08:41 PM
سكاي : آخر العروض صفقة تبادل ستوراري مقابل ادواردو . CAPITAN قسم اخبار اليوفنتوس 32 2011-01-19 09:09 PM
تبادل ممكن بين البرشة و الميلان ( بيرلو × ابراهيموفيتش ) A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 19 2010-08-25 01:02 AM
صحيفة كيكر الالمانية : تبادل دييجو - اوزيل ممكن A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 20 2010-07-24 03:57 PM
وكيل Iaquinta : تبادل مع إبرا ؟ سأتحدث مع يوفنتوس ، كل شيء ممكن بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 12 2010-05-11 11:40 AM


الساعة الآن 01:47 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0