صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-31, 01:23 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لي قلب ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب .. لان الناس ما تخطي لها رب يجازيها


juventene غير متواجد حالياً

افتراضي Shepherd : لايوجد اي عرض من اليوفي لـ Gastaldello







قــآمــت قنــآة sky بمــقــآبــلة مع فيدريكو باستريلو وكيـــل اعمـآل اللاعب دانيـآل قاستالديلو .. انكر اي مفـأوضـآت بين اليوفنتوس و موكــله .


وهـنـا قام موقــع tutto juve بنسخ كلامه كاملا :

انا كنت في اسبانيا طوال اليوم .. حصـلت على اخبار ان هنـآك مفـاوضات بين موكـلي و نادي يوفنتوس . ولكن الى هذه اللحظة لم يصـلنا اي عـرض من اليــوفي .



Pastorello a Sky : "Per Gastaldello ancora nessuna offerta dei bianconeri" - Tutto Juve





































twitter

PLZ FOLLOW !
 
قديم 2011-08-31, 02:30 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

كلي شوي اسم مدافع جديد يوم الكس ويوم برون الفس ويوم لاعب سوبولو الى متى يامروتا
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2011-08-31, 02:35 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

نحتاج دفاع قوي افضل من بونتشي لا اقل من مستواه
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-08-31, 03:39 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza juve97 غير متواجد حالياً

افتراضي

كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم
من وجهة نظري ان luchini افضل من gastalldelo والي يتابع سامبدوريا كويس راح يشاركني بهذه الفكره اما برونو الفيش و اليكس صرااحه اتمنى عدم قدومهم وخصوصا اليكس
 
قديم 2011-08-31, 04:14 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية DJOKOVIC
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




DJOKOVIC غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى قدوم رودولفو لاعب دفاعي من الطراز النادر
لِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَـــرَّجَةٍ يُدَقُ
 
قديم 2011-08-31, 04:31 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djokovic مشاهدة المشاركة
اتمنى قدوم رودولفو لاعب دفاعي من الطراز النادر
عندك حق رودولفو لاعب اسطوري لكن للاسف حتي لو اليوفي اتفق في هذه اللحظه مع ادارة ساوبولو واللاعب فهو لن يأتي لانه ببساطة لو ركب الطيارة في هذه اللحظة سوف يصل بعد ما يكون انقفل الميركاتو






 
قديم 2011-08-31, 04:45 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

نبي مدافع صلب بجنب كيليني لا اكثر ولا ايقل...



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2011-08-31, 06:09 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكلة ماروتا أنه لم يسد أهم ثغرة إلى الآن قلب الدفاع
وكل خوفي من الصفقات المستعجله نفسم العام الماضي تراوري و ريناودو
بصراحه سيندم ماروتا على تفريطه في لوغانو لأنه الوحيد الذي كان من الطراز الثقيل
 
قديم 2011-08-31, 08:27 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية bandareta
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




bandareta غير متواجد حالياً

افتراضي

كل عام والأمة الاسلامية بخير وخاصة ( البيانكونيري )
انا مع المثل القائل (خلك على قردك لا يجيك الأقرد منه )
أصبر على بنوتشي أحسن ولا أجيب عاهه جديدة
وين أيام كنفاروا وثورام وكامورانينزي وزامبروتا
واليوم مين عندنا ؟
 
قديم 2011-08-31, 10:09 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلا الله


السمسار اليوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي.
 
قديم 2011-08-31, 11:13 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي اعتقد ان صفقة المدافع لن تتم

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Shepherd : لايوجد اي عرض من اليوفي لـ Gastaldello    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Sensibile : هكذا قلنا لا لليوفي من أجل Gastaldello . roxas قسم اخبار اليوفنتوس 7 2011-09-02 01:23 AM
[.. صراع بين اليوفى والانتر على خطف Gastaldello ..] Mostafa Alex قسم اخبار اليوفنتوس 13 2011-08-28 12:03 PM
وكيل اعمال اللاعب قوميز : الان لايوجد اي اهتمام من ادارة اليوفي... ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 12 2010-11-26 11:21 PM
اليوفنتوس : Gastaldello خيار بديل لـ Mexes A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2010-07-12 09:56 AM
Leonardi : لايوجد أي إتفاقية مع اليوفي لأجل Quagliarella ~ الذهبي ~ قسم اخبار اليوفنتوس 5 2009-05-20 09:31 PM


الساعة الآن 07:53 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0