صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-12, 02:54 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي اندريا انييلي : فزنا بـ 29 لقب دوري !




اصر من جديد رئيس نادي اليوفنتوس ( اندريا انييلي ) بان اليوفنتوس فاز بـ 29 لقب بالدوري الايطالي و ليس 27 ، و يذكر ان طلب اليوفنتوس من الاتحاد الايطالي لارجاع الالقاب تم رفضه من قبل و لذلك اتجاه لمحكمة Tnas الايطالية اضافة لمحكمة كرة القدم الاوروبية ..

و قال انييلي :

" طلبنا من اتحاد كرة القدم الاوروبي النظر في المسالة ، فزنا بـ 29 لقب ، و نعرف اننا لعبنا المباريات حقيقة قبل 5 سنوات " ..

و كان قد ورد قبل ايام حول نوايا اليوفي لاسقاط الانتر من التشامبيونز ، لكن اندريا يرد و يقول :

" ذلك كان سوء فهم ، الانتر فقط ضرر اضافي ، و حتى لو كان كييفو سيسقط كييفو " ..

" مشكلتنا مع الاتحاد الايطالي لكرة القدم " ..






 
قديم 2011-09-12, 03:04 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

ماينفع الكلام وتقول عندنا 29 اسكوديتو
وهذي الحقيقه لكن لازم عالشان تثبت هذا
الكلام تضغط على المحكمه وع قولة المثل
تعب الحر مر
تــســلــم محمد
 
قديم 2011-09-12, 03:06 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلا الله


السمسار اليوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

ردة فعل انييلي معروفة.... لكن السؤال الي يطرح نفسة هل تتوقعون أن موراتي له سلطة خفية على الأتحاد الإيطالي لكرة القدم؟؟؟؟؟؟
 
قديم 2011-09-12, 03:08 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Alex Hammdan
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Alex Hammdan غير متواجد حالياً

افتراضي

الاتحاد الايطالي حقير و مش راح نستفيد اشي بالوقت الحالي
عشان هيك ركز على الفريق و جيب بطولات و الحقيقة ستظهر عاجلا ام آجلا
لأن الحقيقة لا تموت
فورزا انييلي
We will return to the Glory
 
قديم 2011-09-12, 03:28 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق اليوفي بالقضيه بسترجاع حقهم من البطولات
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


 
قديم 2011-09-12, 03:31 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




next غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمسار اليوفاوي مشاهدة المشاركة
ردة فعل انييلي معروفة.... لكن السؤال الي يطرح نفسة هل تتوقعون أن موراتي له سلطة خفية على الأتحاد الإيطالي لكرة القدم؟؟؟؟؟؟
الله يهديك,,
انا بس مستغرب إن فيه شخص على كوكب الأرض يشك في سلطة موراتي داخل الاتحاد الإيطالي

تحياتي للحرامي
 
قديم 2011-09-12, 03:42 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية fahad-7777
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لقد فقدة دل بييرو


fahad-7777 غير متواجد حالياً

افتراضي

29لقب لليوفي وان شالله ناخذ اللقبين او تنحذف نهاياا
one love
 
قديم 2011-09-12, 03:44 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية mr.juve 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


I love juve for ever


mr.juve 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

انشاء الله تغود البطولتين لليوفي
Andria Pirlo 21
forza juve
 
قديم 2011-09-12, 04:41 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بونابيرتي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق انييلي باسترجاع الألقاب
 
قديم 2011-09-12, 05:31 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

كبير يا أندريا ونعم الوارث يا أندريا
 
قديم 2011-09-12, 05:53 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

ولله كبير واصرارة على المضي قدما من اجل قضية اليوفي كل شوي يكبر في عيني الى الامام يا انيلي وانشاء الله تظهر الحقيقة قريبا
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2011-09-12, 06:19 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

افتراضي

اضم صوتي له
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2011-09-12, 08:33 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

اندريا

كلنا متفقين على الكلام اللي صارلك سنة وانت تعيد فيه . .لكن نريد افعااااال !!
وينك لما مودجي وجيراودو كانوا يتحاكمون لحالهم ؟؟

العود من اول ركزة .. والسهم من اول رمية ..
لو كان قلبك صحيح على البطولتين .. لازم تعمل بقوة لاسقاط الاتحاد الايطالي وكذلك رئيس العصابة الاكبر القذر بلاتير وفيفاه الملوث ..


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-09-12, 10:24 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

كبير يا انيلي ---- مصير الحق يرجع لاصحابح .



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: اندريا انييلي : فزنا بـ 29 لقب دوري !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اندريا انييلي : حققنا 29 Scudetto mohsen قسم اخبار اليوفنتوس 19 2011-06-30 06:38 PM
على ذمة اللاجازيتا : اندريا انييلي في كاتانيا Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 22 2011-01-11 03:39 AM


الساعة الآن 03:50 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0