صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-14, 02:49 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي كالايو لاعب سيينا : نعرف كيف يلعب كونتي !




ايمانويل كالايو واثق ان سيينا سيعرف كيف سيوقف اليوفنتوس بقيادة مدربهم انطونيو كونتي بعد ايام يوم الاحد في الجولة الثالثة للكالتشيو الايطالي ..

حيث قال مهاجم سيينا لـ أنسا :

" نعرف كيف يريد كونتي من فريقه ان يلعب ، و تلك فائدة لنا ، كنتيجة من الممكن ان نلعب في سخرية قليلاً فيه و في اليوفنتوس بالاسبوع الثالث ، على الورق اليوفنتوس اقوى و لديهم نوعية عظيمة لكن اذا عملنا بجد من الممكن ان نخرج بمباراة كبيرة ، و اعتقد باننا بامكاننا ان نسبب الازعاج و ما يدريك ما سيحدث في المباراة " ..






 
قديم 2011-09-14, 03:18 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

الميدان راح يكون الحكم اذا لعب اليوفي مثلما لعب اما بارما فصدقني مراح تقدرون تسون شي وراح تنتظرون صافرة الحكم بفارغ الصبر بس المهم يطبق الفريق ميطلبه منهم كونتي من اجل الفوز والحصول على النقاط ال3
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2011-09-14, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله يلعب اليوفي بنفس الروح اللي شفناها في بارما
وابشرو بالفوز بأذن الله .









 
قديم 2011-09-14, 03:48 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية mr.juve 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


I love juve for ever


mr.juve 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

قال المثل الميدان ياحميدان ههههه
Andria Pirlo 21
forza juve
 
قديم 2011-09-14, 04:02 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

الوعد بالملعب يوم الاحد
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


 
قديم 2011-09-14, 04:04 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

كل شي يصير بكرة القدم ويحقله يتكلم
ع ارضه لكن انشوف وش يصير على أرض الميدان
بالتوفيق لليوفي
 
قديم 2011-09-14, 04:46 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا كنت تعرف كيف يلعب كونتي فاعتقد يعرف ماهي نقاط ضعفكم
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-09-14, 05:32 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

عنده حق
دائمًا المدرب يكون سهل امام فريقه السابق
هالمباراة ستحدد مبدئيًا قوة التكتيك العقلاني لدى انتونيو كونتي

تحدي للمدرب قبل ان يكون التحدي لليوفي

تسلم ع الخبر محمد


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-09-14, 06:33 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




tiamo juve غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا انت تعرف طريقة لعبه هو يعرف امكانيات لاعبينكم وبيركز على نقط ضعفكم
 
قديم 2011-09-14, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلا الله


السمسار اليوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يستر.
 
قديم 2011-09-14, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوفنتساوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مصاب بتمزق بأربطة الركبة :(


أحمد يوفنتساوي غير متواجد حالياً

افتراضي

انشالله يلعب كونتي ب 4-3-3

Juventus
حبك يسري في شراييني
 
قديم 2011-09-14, 08:16 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية l0ok at me
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


غريب الوقت في تالية كل شي تحول ضدي حتى الورد اجي اسقيه يقول تكفى ماودى


l0ok at me غير متواجد حالياً

افتراضي

اقول تعرف ولا ماتعرف هذي مشكلتك وانشاله الفوز لليوفي بأذن الله

فورززااااااا يوفي
 
قديم 2011-09-14, 09:13 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية ĎÉĹ pΪểЯỐ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


* قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولكن لا يبيع قلبا قد هواه...!!


ĎÉĹ pΪểЯỐ غير متواجد حالياً

افتراضي

رح نشوف في الميدان يا حميدان
 
قديم 2011-09-14, 09:32 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شا الله الفوز لليوفي



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: كالايو لاعب سيينا : نعرف كيف يلعب كونتي !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Mezzaroma رئيس سيينا : أؤمن بقدرات كونتي فقد علمنا الكثير في سيينا Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 5 2011-09-17 01:07 PM
Canovi: اليوفي يلعب القِمار بمستقبله مع كونتي Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-06-02 04:12 AM
كونتي يودع جماهير سيينا بـ الدموع ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 28 2011-05-25 12:12 AM
FootballPress .. اليوفنتوس : تمَ الاتفاق بين الادارة و سيينا من أجل كونتي :: SaSa :: قسم اخبار اليوفنتوس 26 2011-05-23 01:08 AM
ميلو متواجد في التدريبات وقد يلعب امام سيينا PrincE-JuvE قسم اخبار اليوفنتوس 9 2009-10-24 12:13 AM


الساعة الآن 04:23 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0