صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


Like Tree2Likes
  • 2 Post By الوافد الجديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-03, 05:26 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي أكملـ/ـي الفراغ من وجهة نظرك

سلام عليكم




أكملـ/ـي الفراغات

بمااااا تراه مناسب من افكارك ومشاعرك ورآيك..}





1-لا احب ان يراني الاخرين وانا........؟







2-اعشق في مرآتي انها.......؟





3-جربت....... ، وكرهت...... ، وخفت ان.......؟






4-اصعب مافي الحياة ان ........؟







5-حياتنا ليست.......، وماضينا.......، ومستقبلنا......، والغيب.......؟









6-في وحدتي اعيش.......، وانتظر ان انهض من ......؟






7-في طفولتي احببت ان........، وعندما كبرت وجدت......؟






8-عالمي الصغير هو......،والكون بالنسبة لي......؟






9-الاخرين في عمري ليسو الا.......؟اصنفهم بـ........،.... ....،.......؟






10-لاتنظر الى......،ولا تجبرني ان........،ولا تطلب مني ان.......؟






11-انتقد نفسي في.......،واعتب على الاخرين انهم.......،واابى ان اكون....؟






12-دع باب.....مغلق،



وافتح نافذة......في عمرك،



ولا تطوي صفحة...... في كتابك،



لانك تريد ان تتنفس طعم.........









ماذاتفعل اذا واجهت كلا من!






الحب.....





الخيانة......





القهر....





الظلام....








ما هو الشئ الذي يجعلك..!






تبتسم.....






تبكي.....






تخاف....





تكره الحياة....








من انــتــ/ـي..............بصراحة؟







الوافد الجديد
التعديل الأخير تم بواسطة الوافد الجديد ; 2011-10-03 الساعة 05:30 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-04, 07:36 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

1-لا احب ان يراني الاخرين وانا........؟


أبكي ..






2-اعشق في مرآتي انها.......؟ تخبرني إن كثنت حزينة أو سعيدة ..


3-جربت....... ، وكرهت...... ، وخفت ان.......؟ التضحية وكرت الخيانه وخفت أن أجرب الحب ..




4-اصعب مافي الحياة ان ........؟ فراق الوطن ..




5-حياتنا ليست( جميلة) ، وماضينا( ممتع ٌ لا محال )، ومستقبلنا ( ينتظرنا )، والغيب( عند الله )




6-في وحدتي اعيش( سعيدة )، وانتظر ان انهض من ( خيباتي المتكرره )




7-في طفولتي احببت ان أكون (كاتبة)، وعندما كبرت وجدت ( نفسي في مكان ٍ آخر)



8-عالمي الصغير هو( قلمي )،والكون بالنسبة لي ( منفى )


9-الاخرين في عمري ليسو الا ( أصدقاء) ؟ اصنفهم بـ طيبين .،متميزين، مزاجين



10-لاتنظر الى ( سلبياتي) ،ولا تجبرني ان( أكون مثلك )،ولا تطلب مني ان ( أتغير)



11-انتقد نفسي في ( اخطائها ) ،واعتب على الاخرين انهم (فوضوين ) ،واابى ان اكون ( كاتبة)



12-دع باب ( ذكرياتك) مغلق،




وافتح نافذة ( الامـل )في عمرك،


ولا تطوي صفحة ( الانجاز ) في كتابك،


لانك تريد ان تتنفس طعم ( السعادة )



ماذاتفعل اذا واجهت كلا من!

الحب..... اتركه



الخيانة...... اتغاضى عنه


القهر.... اكتمه


الظلام.... أغمض ُ عيني واتخيل النور




ما هو الشئ الذي يجعلك..!

تبتسم..... حمني ولد اخوي


تبكي..... فراق الوطن


تخاف.... من الغد


تكره الحياة.... الظلم


من انــتــ/ـي..............بصراحة؟


انا ملكة اليوفي



شُكرا ً يعطيك العافيه


  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-04, 01:55 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي


1-لا احب ان يراني الاخرين وانا ابكي







2-اعشق في مرآتي انها تريني ما اذا كنت انيق





3-جربت العشق ، وكرهت الحقد ، وخفت ان اجرب الخيانة ؟






4-اصعب مافي الحياة ان افقد اعز اصدقائي ؟







5-حياتنا ليست جميلة ، وماضينا ممتع ، ومستقبلنا ينتطرنا ، والغيب عند الله عز وجل








6-في وحدتي اعيش ميتاً ، وانتظر ان انهض من سباتي المميت ؟






7-في طفولتي احببت ان اكبر واصبح شاباً ، وعندما كبرت وجدت اريد ان ارجع الى ايام صغري






8-عالمي الصغير هو احبائي ،والكون بالنسبة لي مظلم بدونهم ؟






9-الاخرين في عمري ليسو الا اصدقائي اصنفهم بـ بعضهم اصدقائي وبعضهم اخواني






10-لاتنظر الى حياتي ،ولا تجبرني ان اغيرها ،ولا تطلب مني ان اتركها





ما هو الشئ الذي يجعلك..!






تبتسم ... رؤية اصدقائي






تبكي ... على حزنهم






تخاف ... على فراقهم





تكره الحياة ... لانها تعطيك يوم سعيد وشهر حزين








من انــتــ/ـي..............بصراحة؟

انسان ... مخلوق من طين

مشكور اخوي على الموضوع الجميل جدا
ويعطيك الف عافية

التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad-Juve ; 2011-10-05 الساعة 02:26 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-04, 02:48 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

أكملـ الفراغات


بمااااا تراه مناسب من افكارك ومشاعرك ورآيك..}
1-لا احب ان يراني الاخرين وانا مكسور
2-اعشق في مرآتي انها تبين مزاياي و عيوبي
3-جربت المحبه ، وكرهت الحرمان ، وخفت الفراق
4-اصعب مافي الحياة الظلم
5-حياتنا ليست ابديه، وماضينا جميل، ومستقبلنا مخيف ، والغيب بيد الله
6-في وحدتي اعيش حالماً ، وانتظر ان انهض من نومي
7-في طفولتي احببت ان اكبر، وعندما كبرت وجدت ان اكون طفلاً
8-عالمي الصغير هو البيت،والكون بالنسبة لي هو النت
9-الاخرين في عمري ليسو الا ارواح ؟اصنفهم بـ بالحبيب،والصديق،والقريب
10-لاتنظر الى قناعاتي ،ولا تجبرني ان اغيرها ،ولا تطلب مني ان تكون مثل قناعاتك
11-انتقد نفسي في رغباتي ،واعتب على الاخرين انهم يفعلونها ،واابى ان اكون مثلهم
12-دع باب الكأبه مغلق
وافتح نافذة السعاده في عمرك،
ولا تطوي صفحة الماضي في كتابك،
لانك تريد ان تتنفس طعم البرائه

ماذاتفعل اذا واجهت كلا من..!
الحب احاول ابعد

الخيانة تناسيها

القهر تناسيه

الظلام اطلب من حبيبتي الجلوس معي لانها قمري
ما هو الشئ الذي يجعلك..!

تبتسم الاطفال

تبكي الظلم

تخاف الفراق

تكره الحياة الظلم

من انــتــ الانسان بصراحة؟
ــــــــــــــــــــــــــــ
موضوع روعه وحسيت اني في الاستخبارات او امن الدوله
لاكن استمتعت كثير واعتقد الاسئله تعكس شخصيت الانسان
ننتظر ابداعك
><قرآتسي تسلم آيدك><


شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
التعديل الأخير تم بواسطة عشقتك قبل ماشوفكjuve ; 2011-10-04 الساعة 02:55 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-05, 10:54 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

Thumbs up

1- لا احب ان يراني الاخرين


وأنا حزين ويكسر الخاطر




2- اعشق في مرآتي ...


ان ارى ما بوجهي من حزن او فرح..او وصخ

لكي ازيلة او اجاهد لكي ابقي هذي الأبتسامة

واحاول جاهدا ان ازيل الأنشحاب .



3-جربت....... ، وكرهت...... ، وخفت ان.......؟


جربت ان اغير شخصيتي

وكرهت المحاولة

وخفت ان اتحطم لكن الحمد لله عدة على خير


4-اصعب مافي الحياة ان ...


ان تبتسم اليوم وغداا تبكي وتحزن لفراق حبيب


5-حياتنا ليست.......، وماضينا.......، ومستقبلنا......، والغيب.......؟


حياتنا غير كاملة

لا اريد الا ان اتذكر الجميل من الماضي وانسى واحاول ترك الحزين

مستقبلنا ينادينا لكن..؟

والغيب عند الله عز وجل




6-في وحدتي اعيش وانتظر ان انهض من

اعيش أمنياتي.......،

احاول ان انهض من احلامي....



7-في طفولتي احببت ، وعندما كبرت احببت ..

في طفولتي احببت اكون كبيرً........

وعندما كبرت احببت ان ارجع صغيراً..




8-عالمي الصغير هو ......،والكون بالنسبة لي ......؟

عالمي الصغير هوالأسرة والاصدقاء والزملاء
والكون بالنسبة لي تجارب ناجحة وخاطئة


9-الاخرين في عمري ليسو الا .......؟اصنفهم بـ........،.... ....،.......؟


الآخرين في عمري اشخاص مثلي ...

اصنفهم

التكبر طغى علية

الناجح في مرحلة

يريد مساعدة معينة



10-لاتنظر الى......،ولا تجبرني ان........،ولا تطلب مني ان.......؟

لا تنظر الى كأني بطل
ولا تجبرني ان ارحل
ولا تطلب مني ان انساك




11-انتقد نفسي في.......،واعتب على الاخرين انهم.......،واابى ان اكون....؟


انتقد نفسي في أسلوبي..

واعتب على الأخرين لانهم مازالو يفكرون ولا يقررون..

ان اكون ناجح في الدنيا والآخرة





12-دع باب..مغلق،

الشئم




وافتح نافذة .. في عمرك،

البسمة والفرح

البسمة بوجه اخيك المسلم صدقة..

مسلم ولا غيرة


ولا تطوي صفحة...... في كتابك،

الأمل




لانك تريد ان تتنفس طعم.........؟


الراحة



ماذاتفعل اذا واجهت كلا من!




الحب.....


ارحب فيه



الخيانة......


اهرب منها


القهر....



ابتعد عنه



الظلام....


اجري للضوء سريعا

وابحث عن الحقيقة



ما هو الشئ الذي يجعلك..!



تبتسم.....


ان ارى كل ما حولي سعيدين



تبكي.....


عندما يبتعد ويفترق عني انسان احبه ويحبني



تخاف....


ان لا احقق اهدافي



تكره الحياة....


لا اكرهها فهي اصلا لا تستحق ان اعطيها اي اهتمام




من انــتــ/ـي..............بصراحة؟


انسان وشخص عادي يبكي ويحزن ويفرح ويسعد ويتأثر ويخطأ

وكل بني آدم خطاء

وخير الخطاءون التوابون..

ومثل ما يقول المثل .العامي

كل طقة بتعليمة


اخوي الوافد الجديد..

موضوع لا ادري كيف اصفة...
رائع..
جميل ..
احلى..موضوع
لا مثيل له لحد الآن..والله

وانت رائع كمان..

اتمنى واتمنى واتمنى من ملكة اليوفي تثبيتة..بإذن الله

لانه والله يستحق التثبيت وان شاء الله ما يقصروا...الأدارة

تقبل مروري يا بطل...

ودي لك ..

.....









التعديل الأخير تم بواسطة #يوفنـــتــيني# ; 2011-10-05 الساعة 11:01 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: أكملـ/ـي الفراغ من وجهة نظرك    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انهم في نظرك صغار (2) D.P التصاميم و الجرافيكس 6 2011-06-12 11:29 PM
انهم في نظرك صغار D.P التصاميم و الجرافيكس 9 2011-04-19 08:52 PM
باستوس هو الوحيد الذي يملىء الفراغ ..!! يوسفينكو قسم اخبار اليوفنتوس 18 2011-02-11 11:12 PM
دعني انظر الى وجهة نظرك بالجواب على السؤال قائد قوات السيدة العجوز Juventus Arena 29 2010-10-01 05:23 AM
عندما يكون الفراغ سيد الموقف .. ما ذا يصنع ؟ Mannager القسم العام 15 2008-11-23 08:10 PM


الساعة الآن 07:55 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0