صفحة جديدة 3
 

 



أقلام اليوفنتوس الخالدة [ المتحف الألماسي ] قسم خاص لتجميع ابرز ما خطته اقلام مشجعي اليوفنتوس من مقالات و مواضيع نقاشية مبهرة حول النادي !


Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-07, 04:29 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرااً علي المجاملة منكم جميعاً وبخصوص كرازيتش أتمني
ان يعود ولكن بصراحة المشكلة ان اللاعب متخاذل جدا مستسلم
ولا يقاتل ابداً
ويطالب باللاعب اساسيا في ظل تألق بيبي وجاكريني
(علي الاقل افضل من ميلوس حالياً) علي العموم ننتظر حتي يناير ونشوف

الف شكر علي المشاركة واتمني ان يكون الموضوع عند حُسن ظنكم







التعديل الأخير تم بواسطة علاء اليوفي ; 2011-10-07 الساعة 04:41 PM
 
قديم 2011-10-07, 06:50 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

السلامـ عليكمـ

ماشاء الله عليك اخوي علاء أعتقد لو أقعد 100 سنة ما افكر اجيب موضوع رائع ومميز,
مافي شئ جديد معودنا على هذا الأداء الرائع في كتابة المواضيع وأهنييك علية أخوي علاء.

نرجع لـ موضوعك الرائع أعتقد كلامك صح في تصنيفك للاعبين بيبي من يوم ما كان في أودني كان معودنا,
على هذا الأداء والقتال على كل كورة صحيح ليس مهاري بالدرجة الأولى لكن عندة روح الفوز وعزيمة الرجال..

لكن دي تشلي يختلف عن بيبي في عدة اشياء والله ظهير ممتاز وعندة العزيمة والقوة البدنية لكن يفتقد لـ روح
والغرينتا وهذا اهم شئ عند اللاعب ولازال صغير في السن لكن مع كونتي أعتقد سيكون اكثر قوة..

أما عن ميلوس من جهة نظري أشوف عندة القوة والعزيمة والروح لكن المشكلة ان مستواة انخفض تذكرون
الموسم الماضي وما فعل مع اليوفي اكيد أي لاعبي يمر بفترة سلبية لكن لانزنا في بداية الدوري..

واما عن برزالي والبقية ما يحاتج لوصفهم لاعبين كبار واتمنى لهم كل التوفيق والأستمرار على هذا الاداء..

تقبل مروري..




 
قديم 2011-10-07, 07:22 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي


del.Alex.piero

والله انا مش عارف اقول لك ايه علي المجاملة
والكلام الحلو ده شكرااً لك علي ذوقك

.....
بخصوص دي تشيلي اتمني ان يتطور لكن المشكلة انه لا يملك الشخصية القوية
وميلوس اتمني يعود ميلوس الكبير اللي صال وجال في الموسم الماضي
شكراً علي الرد والمجاملة الرائعة








التعديل الأخير تم بواسطة علاء اليوفي ; 2011-10-07 الساعة 07:59 PM
 
قديم 2011-10-08, 12:58 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Mostafa Alex
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Be your self


Mostafa Alex غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع بصراحة فى وقته لان فى عندنا ناس كتير ظهرت على حقيقتها وكانوا باينين من زمان والله لكن كل واحد بيبقى عنده امل
بيبى فعلا لعيب راجل بمعنى الكلمة انا كمشجع لليوفى يا فرحتى بواحد زى كرازيتش افضل مستنى واحد زى كرازيتش يرجع لمستواه وانا عندى واحد مقاتل دفاعيا وهجوميا وكلنا شفنا قيمته فى متش كاتانيا فى التغطية على الباك الشمال جروسو اللى جول كاتانيا بسببه

بارزالى ان من الموسم اللى فات وحتى لما كنا بنلعب متشات زفت انا شايف مدافع كويس بيغطى صح بيكسب كل المواجهات الفردية تقريبا مالوش غلطات تذكر بيفكرنى بكانفارو ايام عزه

اما عن دى تشلى انا مش هتكلم عنه لانى عمرى ماقتنعت بيه وغلطة هتفضل فى الحسبان ليك يا كونتى بيع زيغلر لان فى وجهة نظرى ده غباء

شكرا يا علاء قلمك حلو وموضوعك جميل وجه فى وقته ونقاشك رائع





 
قديم 2011-10-08, 05:09 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



juveforever


يوفاوي وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

بخصوص بيبي فهولاعب مقاتل ويذكرني بجاتوزو في بدايته
اما بخصوص بارزالي فهو لاعب بدأت قيمته الفنية تظهر
اما بخصوص كرازيتش صح انه سريع لكنه يفتقد إلى المهارة
بخصوص دي تشيلي وجهة نظرك هي الأقرب إلى الصواب
 
قديم 2011-10-08, 06:31 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



Mostafa Alex

بصراحة كرازيتش اخره شهر يناير لو مرجعش لمستواه مع السلامة
بس يارب حد يدفع فيه مبلغ محترم وبيبي فعلاً أثبت انه لاعب مُجتهد مش
زي ابو شعر ؟ ... ودي تشلي لن يتطور ابداً وفعلاً حرام يضيع
علينا زيجلر انا كنت فاكر ان دي تشلي بيستغل الفرصة لكن للاسف
علي العموم شكرا علي الرد والمجامة الرائعة





......

يوفاوي وافتخر

شكرااً علي المشاركة وبيبي افضل من جاتوزو لان بيبي ليه روح وعقل
جاتوزو روح بس عقل لا علي العموم ان شاء الله اليوفي
يعود ونشوف اللاعبين في احسن مستوياتهم
شكرا علي المشاركة









 
قديم 2011-10-08, 12:24 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

فكرة جميلة
طرحت بقلم جميل لا يمكن ان نتفادى الاشادة به ..

اخي الكريم علاء
من وجهة نظري القاصرة اننا ما نزال في بداية الموسم .. ويجب تقييم اللاعبين في الجولات الخمس الاخيرة منه ..
ففي ذلك الوقت يُعرف صاحب المستوى الثابت وذو الطفرة الجينية ..

فمثلاً .. ماركيزيو الذي تألق بداية هذا الموسم .. تألق بداية الموسم الماضي والذي يسبقه .. لكنه اختفى بعدها لينضم إلى قائمة الاشباح في التشكيلة داخل الملعب .. وفي قائمة المفوّهين خارج الملعب بالتصاريح واللقاءات ..
وكذلك بارزالي حين جاء لم يكن سوى تكملة عدد على عكس ما نشاهده الان من اداء اصبح يزاحم كيلليني على مكانه .. وهذا شئ في حد ذاته يستحق الاشادة
دي تشيللي لم أكن مقتنعًا فيه بيوم من الايام وكم اتتني نوبة عصبية حين قالوا ان زيغلر تم بيعه !! لاني اعرف نوعية اللاعب الزجاجي الذي نملكه في هذا المركز ..

سيموني بيبي؟ نعم .. قوي وسريع ويجري كثيرًا .. لكن بكل امانة .. هو كالعاصفة الممطره .. مطر غزير وقلة في الانتاج .. او على رأي المثل غزارة في الانتاج وسوء في التوزيع
لم يقنعني شخصيًا حتى الان . .فهو يتحرك بقلة بركة .. وبصراحه كنت اتوقع بيعه هذا الموسم واستغرب ابقاءه
الا لوكان عنده رأي اخر سيقنعنا به من خلال مستواه حتى نهاية الموسم ..

كراسيتش .. لم يكن في يوم ما نيدفيد ..
ولن يكون ..
لكن مستواه مع منتخب صربيا البارحة كان استثنائي واتمنى ان تكون بادرة العودة ليوفينتوس بقوة .. ليكون مفتاح لعب بالاضافة لزملاءه الذين ابدعوا في بداية الموسم وانطلاقة النتائج الايجابية ..


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
قديم 2011-10-08, 10:28 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي


Avvocato


بصراحة لا املك اي رد كلام واقعي جداً وانا اقتنعت بوجهة نظرك
اللي تعد الافضل حتي الان بين وجهات النظر الموجودة
في الموضوع ومش عيب اني اتراجع عن وجهة نظري
اذا اقنعني الاخر بوجهة نظر تعد افضل
شكرااً علي المشاركة الواعية جداً








 
قديم 2011-10-08, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]

 
الصورة الرمزية F R M
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‏‏لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنْ الظَّالِمِينَ


F R M غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوور على المووضع الرآئع

انت قسوت عليهم بكلمة ذكور وليس رجـآل

كرآزيتش ليس بذلك الســوء

بيبي ليس بذلك الرووح

ودي


فديتـ آلضحكهـًٍ آلليْ منكـًٍ عن آلدنيآ تغيبنيْ











[IMG]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTpN9LsDkhcHP3E1BrW4EFNS2qFP05Tf lqB9Q23xQlFyZ3DG6dK[/IMG]
 
قديم 2011-10-09, 04:53 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



f r m

ربما العنوان قاسي شوية لكن لم يعد هناك مجال للانتظار او الصبر
اكثر علي لاعبين لا يعرفوا من هو اليوفنتوس
مشكور علي المشاركة









 
قديم 2011-10-09, 08:45 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]

 
الصورة الرمزية .,’ ملك و سلطان ’,.
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


30 فـ هل من منافس ! عاد العملاق ليكتسح الجميع فلا كالشوبولي و لا غيره توقفهُ .. كم أعشقك يا يوفي


.,’ ملك و سلطان ’,. غير متواجد حالياً

افتراضي


نعم و الله .. قليل هم الرجال
الذين يملكون الروح و حب الشعار أولا و اخيراً

ماركي .. من زمن بعيد و انا مؤيد لتواجده و عدم بيعه نهائي
فهو كـ تارديلي مقاتل شرس و تكتيكي و منضبط

و عدم بروزه سابقا هم المدربين الاغبياء .. و كونتي الوحيد الذي عرف امكانياته
فرايناه يسجل و يبدع ..

كل الشكر لقلمك ..


 
قديم 2011-10-10, 05:32 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



.,’ ملك و سلطان ’,.


في البداية اهلاً بك فارس وشرف لي ان تعلق علي الموضوع
وبخصوص ماركي انا كنت زمان ضد اللاعب لكن الان اثبت بأنه
لاعب من طينة نادرة طينة الكبار
مشكو علي المشاركة









 
قديم 2011-10-10, 06:51 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]

 
الصورة الرمزية النسر الابيض
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النسر الابيض غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل ومااكتبت كله ابدااع وحس ويعطي انطباااع الرجل
لم يبدى الموسم بعد فلا تعقدو الامور لسااااا بدري ع الجرح
علينااا الاخذا بيد الاعبين لا يشك اثنااان ان كراسيتش ليس بمستوى اليوفي
لاعب كبير ولا اتمناااء ان نقسوا عليه من الان
واناااا شخصيااااا لا اوافقك في هذة النقطه
تقبل مرووووري
 
قديم 2011-10-10, 07:13 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



النسر الابيض


في البداية احب ان أشكرك علي المجاملة والمشاركة
وفعلاً نحن في البداية ولكن انا اعطي رأيي في
اللاعبين من خلال رؤية مستواهم من الموسم الماضي وحتي
الان وبخصوص كرازيتش
أتمني يعود ويصبح لاعب بحجم اليوفي
مشكور علي المشاركة









 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: °l||l° كثــــير هم الذكـــور ... قليل هم الرجــــال °l||l°    -||-    القسم الخاص بالموضوع: أقلام اليوفنتوس الخالدة [ المتحف الألماسي ]    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النقل المباشر : اليا وصل لتورينو .. و سيخضع للفحوصات الطبية بعد قليل ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 18 2011-08-31 11:25 PM
Diego Lugano متوفر لليوفينتوس بسعر قليل Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-07-26 08:38 PM
SKY : و كيل اعمال Alex وصل منذ قليل لـ مقر النادى لوضع اللمسات النهائية للتجديد ! ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 22 2011-02-09 11:54 AM
قبل قليل/في قناة روسيا اليوم اعلنت كراسيتش يوقع لليوفنتوس s.giovinco20 قسم اخبار اليوفنتوس 2 2010-06-09 02:15 PM
:: أتوقع قليل اللي يعرف هذه المعلومه :: اليوفي دمي القسم العام 9 2009-03-03 08:05 PM


الساعة الآن 07:51 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0