صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By علاء اليوفي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-28, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي التوتوسبورت : Dzagoev قد يكون مفاجأة اليوفنتوس




جوسيبي ماروتا و فابيو باراتيسي يترصدون بشكل كبير لبعض اللاعبين الذي ينتهي عقدهم قريباً على امل ان تكون ضربة كبيرة على غرار اندريا بيرلو ، و حسب ما ذكرته التوتوسبورت اليوم فان الان دزاجويف قد يكون المفاجأة الحقيقة لـ اليوفنتوس في المستقبل القريب ، لاعب خط وسط نادي سيسكا موسكو الروسي يصل تقييمه في سوق الانتقالات لما لا يقل عن 16 مليون يورو ، و لكن عقده سينتهي في الصيف المقبل ، صاحب الـ 21 سنة يعده كثير من الخبراء من ابرز اللاعبين الواعدين في روسيا و لم يخفي اللاعب قط رغبته في اللعب بايطاليا او اسبانيا ، و يلعب اللاعب في مركز الوسط الهجومي ..










 
قديم 2011-12-28, 03:52 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي


لمن لا يعرف اللاعب هو لاعب من افضل اللاعبين في الدوري

الروسي وهو مميز جداً جداً ويمتلك حث تهديفي عالي والكل يقول انه مستقبل
روسيا ولكنه ليس بلاعب وسط مركزي مثل بيرلو وانما هو لاعب
وسط هجومي يعني بالعربي صانع العاب وبعض الاحيان يلعب مهاجم ثاني








 
قديم 2011-12-28, 03:54 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

صرنا نخاف من سيسكا موسكو يا علاء : d
abdelkareem likes this.
 
قديم 2011-12-28, 04:00 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



ان لم تكن دئبا اكلتك الدئاب


عبد الله الليبى غير متواجد حالياً

افتراضي

على ما اعرف فانة الاعيبين القادميين من شرق اوروبا هم من النوعية الممتازة والمتيرة للاهتمام انشالله بتوفيق للبيانكو نيرى
 
قديم 2011-12-28, 04:01 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



والله يا محمد عندك حق بعد صفقة كرازيتش لازم نأخد بـ المثل اللي بيقول : اللي اتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي ههههههـ
,,
بس بجد الواد ده لعيب وفنان خصوصاً في كيفية انهي وصناعة الهجمة

abdelkareem likes this.






 
قديم 2011-12-28, 05:18 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

من بعد صفقة كرازيتش ما اثق في للعيبة سسكا موسكو
 
قديم 2011-12-28, 06:06 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

قدوم هذا الاعب يعني عدم قدوم جوفينكو لانهما يلعبان في نفس المركز واناصراحه افضل جوفينكو علية يعني جوفينكو بيكون مضمون ومعرفو للكل مستواة ومراح يحتاج الى الوقت لتاقلم مع الفريق
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2011-12-28, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

لاعب خيالي تابعته في دوري الابطال
وعمره21وحر بعد اتمنى وبشده
اتخيل وسط اليوفي بيرلو ماركي ارثر
مونتي دزيقوف وبيزارو
ــــــــ
دوري الابطال في الجيب
بالتوفيق لـ ماروتا
><قرآتسي تسلم آيدك<

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2011-12-28, 07:00 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




علاوي ملك القطيف غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور على الخبر
 
قديم 2011-12-28, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

لازم يكون عندنا تنافس في كل المراكز ويكون عندنا اكثر من لاعب بطل واذا حصلنا فرصة لضم شاب وبالمجان فانها فرصة قوية لم لا
 
قديم 2011-12-29, 02:10 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء اليوفي مشاهدة المشاركة

لمن لا يعرف اللاعب هو لاعب من افضل اللاعبين في الدوري

الروسي وهو مميز جداً جداً ويمتلك حث تهديفي عالي والكل يقول انه مستقبل
روسيا ولكنه ليس بلاعب وسط مركزي مثل بيرلو وانما هو لاعب
وسط هجومي يعني بالعربي صانع العاب وبعض الاحيان يلعب مهاجم ثاني


انت متأكد يا علاء ,, لايكون مقلب زي الي قبله ....



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2011-12-29, 02:17 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

وكمان المثل يقول ياخوي علاء ان اصابع يدك مش سوا.

وإذا كان فنان ومتمكن لما لا جلبه وبالتوفيق لسيدتي في تعاقداتها القادمه.

مشكور عزيزي.

لك كل الود.
 
قديم 2011-12-29, 07:27 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي


جوكر اليوفي

لا بجد ,, الواد ده فناااااااان

...

يوفي عشقي

وانا معاك في كده ومبختلفش معاك ابداً ,, دليلي لو قريت الـ تعليق كله


اقتباس:
والله يا محمد عندك حق بعد صفقة كرازيتش لازم نأخد بـ المثل اللي بيقول : اللي اتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي ههههههـ
,,
بس بجد الواد ده لعيب وفنان خصوصاً في كيفية انهي وصناعة الهجمة






 
قديم 2011-12-29, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الو مش الو غير متواجد حالياً

افتراضي

نتمنى جلبه اذا ماتم الاتفاق مع مونتيليفو
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: التوتوسبورت : Dzagoev قد يكون مفاجأة اليوفنتوس    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسب التوتوسبورت : مونتوليفو قريب من اليوفنتوس A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 15 2011-12-02 06:11 PM
التوتوسبورت : اليوفنتوس قريب من اوجو , وفد الماني وصل ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2011-11-30 01:03 PM
التوتوسبورت : اليوفنتوس يستمر بالارتباط في مونتوليفو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2011-11-25 02:01 PM
التوتوسبورت : دامياو هدف اليوفنتوس في الصيف المقبل A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2011-11-15 10:28 AM
..:: تشكيلة اليوفنتوس الرسمية أمام كالياري + مفاجأت ..:: ~ الذهبي ~ قسم اخبار اليوفنتوس 26 2010-09-26 09:35 PM


الساعة الآن 02:22 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0