صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-29, 12:14 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي اللاجازيتا : اسم كبير لهجوم اليوفنتوس في يونيو .. هيجوين او دامياو !




سيصل مهاجم كبير الى اليوفنتوس على الارجح في يونيو أي بالصيف المقبل في حال تحقيق الاهداف المرجوة من الموسم الحالي ، و حسب ما ذكرته اللاجازيتا ديلو سبورت في عدد اليوم فان الاحلام الرئيسية و المشتبه فيهم لتعزيز هجوم الفريق صيفاً هم ليس بغريبين ، الاول جونزالو هيجوين مهاجم نادي ريال مدريد يمكن ان يكون احد الخيارات الاولى لـ اليوفي اذا ما قرر الريال التخلي عنه في ظل تفضيل مورينهو لبنزيمة في الهجوم ، و الاسم الاخر هو لياندرو دامياو مهاجم نادي انترناشيونال البرازيلي صاحب الـ 22 سنة ، و اشارت الكوريري ديلو سبورت اليوم ايضاً حول متابعة اليوفنتوس لهيجوين مع وجود منافسة من اندية تشيلسي و ليفربول الانجليزيين ..

Amine Bianconero likes this.







 
قديم 2011-12-29, 01:14 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

داميو اسهل من هيجوين لكن لابد من ضخ المال في الصفقة
 
قديم 2011-12-29, 01:17 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

هيغواين لاعب ممتاز وعنده الخبرة وأضمن نجاحه 99% في اليوفي لأنه عنده السرعة والقوة البدنية والقتال والفدائية ويستطيع تحقيق النجاح بأذن الله
 
قديم 2011-12-29, 01:23 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ale-500 غير متواجد حالياً

افتراضي

المقارنة صعبة جدا .. هجوين معروف انه هذاف من الطراز العالي .. دامياو مهاجم شاب و له مستقبل ...
بس خليك ع المثل الليبي اللي يقول : ياللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفه
 
قديم 2011-12-29, 01:24 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

ولله بنسبة لي اتمن واحد من اثنين اما المحاولة لجبل بن زيما او دزيكو من المان سيتي الذي لايعيش على مااعتقد ايام سعيدة
وجهة نظري الشخصية فهما افضل من الاسمين المطروحين
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2011-12-29, 04:36 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الو مش الو غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى هجواين لخبرته الكبيره في الملاعب

بالتوفيق لسيدتي

عوافي ع النقل
 
قديم 2011-12-29, 04:51 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



الله يآدنيا صحيح شفنا في احوالك عجب .. فيك الثمين مسكين يرخص لو انه ذهب


juve craze غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى دامياو لانه شاب وراح يفيدنا حالياً ومستقبلاً
<font size=5><font color=Black>ـأجـمـل مـآعشقت</font></font>
 
قديم 2011-12-29, 06:07 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية ILCAPITANO-11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



سَتضل عشقيَ آلآول , و سَـآضل عَآشقَك آلمخلصَ ♥!


ILCAPITANO-11 غير متواجد حالياً

افتراضي

آلمقآرنه صعبه ,, لكن آفضل قدوم هيجوين ,,
آلله يكتب آلي فيه آلخير لليوفي


آنه آسطورة آلبيآنكونيري آلقآدم ^
 
قديم 2011-12-29, 06:55 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية mr.juve 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


I love juve for ever


mr.juve 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى ان نرى هجوايين بقميص سيدتي ..
Andria Pirlo 21
forza juve
 
قديم 2011-12-29, 10:19 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا إله إلا الله


السمسار اليوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

إن شاء الله هجوين.
 
قديم 2011-12-29, 10:57 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية دل بييرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اصعب عذاب الشوق لاصار صامت


دل بييرو غير متواجد حالياً

افتراضي

اللاجازيتا : اليوفنتوس يبقي عينه على راميريز




ادارة اليوفنتوس تبقي عيونها مترصدة و متابعة لـ جاستون راميريز لاعب خط الوسط الهجومي لنادي بولونيا صاحب الـ 21 سنة كاحد الاحتمالات لتعزيز صفوف الفريق في يونيو ( الصيف المقبل ) , هذا ما ذكرته صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت في عدد اليوم الخميس ، السيدة العجوز منذ فترة طويلة تتابع اللاعب الاوروجواني الدولي الذي ينال اعجاب عديد الاندية الاوروبية في ظل امكانياته العالية ..
 
قديم 2011-12-29, 11:34 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

هيجوين بدون صانع العاب قوي خلفه ما يسوي شيء ، ودامياو مستواه مجهول الخوف تدفع له الأموال وفي الأخير يفشل
بالنسبة لي اتمنى التركيز على الانتقالات الشتوية والانتقالات الصيف الوقت مبكر عليها ، واذا لابد من جلب اسماء سوبر اتمنى جلب هامسيك او يوفتيتش
 
قديم 2011-12-29, 11:42 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

دامياو اميز وافضل واتمنى التعاقد معه.

مشكور عزيزي.

لك كل الود.
 
قديم 2011-12-30, 12:52 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله خير
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: اللاجازيتا : اسم كبير لهجوم اليوفنتوس في يونيو .. هيجوين او دامياو !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Sky : اذا خرج دامياو فـ اليوفنتوس في المقدمة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2011-12-12 03:58 PM
Kuzmanovic : إنه لشرف كبير أن العب لناد كبير مثل اليوفنتوس Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 9 2011-12-07 07:33 AM
Sussidiario : اليوفنتوس يستعد لهجوم حاسم على والكوت A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2011-11-14 01:15 PM
Pellè فكرة جديدة لهجوم اليوفنتوس العام المقبل Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-04-25 12:29 AM
اماوري مقابل بينيللا ؟ واسماء أخرى لهجوم اليوفنتوس في يناير Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 24 2010-11-03 11:09 AM


الساعة الآن 01:44 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0